عندما يتعلق الأمر بتحسين أو تغيير مظهر الأنف فإن لدى الأشخاص مجموعة متنوعة من الخيارات للنظر فيها. وقد أدت الرغبة بشكل أو حجم أنف معين إلى تطوير مجموعة من التقنيات التي تتراوح من العمليات الجراحية إلى الطرق غير الجراحية وحتى تقنيات المكياج. إليك دليل شامل عن أفضل الحلول للحصول على أنف أفضل :

1. الطرق الجراحية

1. الطرق الجراحية
الطرق الجراحية

عملية تجميل الأنف (جراحة الأنف)

عملية تجميل الأنف هي أكثر العمليات الجراحية شيوعاً لإعادة تشكيل الأنف. وهي تشمل تغيير هيكل الأنف إما بتقليل حجمه أو زيادته أو تقويم جسره أو إعادة تشكيل مقدمة الأنف أو تضييق فتحتي الأنف. كما يمكن لعملية تجميل الأنف تصحيح بعض مشاكل التنفس.

عملية تجميل الأنف الترميمية

في بعض الأحيان قد لا يكون الشخص راضياً عن نتائج عملية تجميل الأنف الأولية أو قد تكون هناك مضاعفات. وفي مثل هذه الحالات يتم إجراء عملية تجميل الأنف الترميمية لتصحيح الإجراء الأصلي أو تحسينه.

عملية انحراف الوتيرة

تهدف هذه العملية الجراحية بشكل أساسي إلى تصحيح الوتيرة المنحرفة، وهي الجدار الغضروفي الذي يقسم فتحتي الأنف. يمكن أن يسبب انحراف الوتيرة مشاكل في التنفس وانزعاجاً لدى الريض. تقوم عملية تصحيح انحراف الوتيرة بتقويم الوتيرة وإعادة توضيعها إلى موضعها المثالي.

2. الطرق غير الجراحية

فيلر الأنف (تجميل الأنف السائل)

فيلر الأنف السائل يَستخدم مواد الفيلر الجلدي لإعادة تشكيل الأنف مؤقتاً أو زيادة حجمه. وهي خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون بتجنب الجراحة أو أولئك غير المتأكدين من الالتزام بتغيير دائم. عادةً ما تستمر النتائج من 6 أشهر إلى 12 شهراً.

فيلر الأنف (تجميل الأنف السائل)
فيلر الأنف (تجميل الأنف السائل)

بلكسر

بلكسر هي طريقة غير جراحية تَستخدم طاقة البلازما لشد ورفع الجلد مما يجعلها خياراً مناسباً لإعادة تشكيل الأنف بطريقة خفية.

إندوليفت

تَستخدم هذه العملية طاقة الليزر لشد جلد الأنف من الداخل مما يؤدي إلى مظهر أكثر تقنية ورفعاً.

3. تقنيات المكياج

تقنيات المكياج
تقنيات المكياج

التظليل

تتضمن هذه التقنية استخدام ألوان أغمق وألوان أفتح لخلق وهم الظل والإبراز على التوالي. ومن خلال تظليل جوانب وجسر الأنف يمكن جعله يظهر أنحف وأكثر تحديداً.

الإبراز

يتضمن ذلك وضع منتج لامع أو أفتح على النقاط المرتفعة من الأنف مثل الجسر لجعله يبرز ويبدو أكثر تركيباً.

الدمج

يضمن تظليل الأنف المدمج مظهراً طبيعياً. باستخدام فرش الدمج والإسفنج يتم تنعيم الخطوط القاسية للظلل والإبراز لإعطاء تعزيز خفي للأنف.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون بنشاط عن حلول تجميل شاملة فإن موقع بلورنس يقدم مجموعة واسعة من الخيارات. وتتراوح هذه الحلول من الإجراءات الجراحية وغير الجراحية إلى منتجات العناية بالبشرة والمكياج. يمكن للمستخدمين اختيار منطقة على وجههم أو أجسامهم ثم تحديد مشكلتهم الخاصة. واستناداً إلى هذا الإدخال يقدم بلورنس مجموعة مخصصة من الحلول لتلبية احتياجات المستخدم الفريدة. بالنسبة لأولئك الذين يهتمون خصيصاً بتحسينات الأنف فإن الموقع يقدم العديد من الحلول المستمدة مباشرة من منصتهم. إنه المكان الأمثل للحصول على نصائح وتوصيات تجميلية شخصية.

في الختام فإن أمام أولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على مظهر أنف أفضل مجموعة من الحلول تحت تصرفهم. من الضروري الاستشارة مع المحترفين في المجالات المعنية قبل اتخاذ قرار لضمان أن يتماشى الأسلوب المختار مع رغبات الشخص واعتبارات السلامة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا