يقدم لكم موقعكم إقرأ مقالة تجدون فيها مين جربت عطر لانوي تريزور ، وعطر تريزور من لانكوم الجديد، وعطر لانكوم تريزور ان لوف، وسعر عطر لانكوم لانوي تريزور، وسعر عطر لانكوم تريزور، فعطرلانوي تريزور ديامانت بلانك La Nuit Trésor Diamant Blanc fragrance من بيت الأزياء الفرنسي لانكوم Lancome، وتقول آن فليبو صانعة العطور ومبتكرة هذا العطر الرائع الغني المشتق من الفاكهة والورود “تريزور ميدنايت روز Trésor Midnight Rose هو العطر المرح الملون من روائح التوت البري اللاذعة، وروائح الأخشاب المتألقة وروائح الفانيليا المثيرة. إن تلك الزهرة العفوية التي لا تقاوم تسحر كل ما يصادفها في الطريق. إنه توقيع فريد من نوعه”…تابعوا معنا.

مين جربت عطر لانوي تريزور

مين جربت عطر لانوي تريزور ، المرأة تهتمّ بجمالها بغية الظهور بأبهى حلّة، فنجدها تولي اهتماماً بملابسها، أكسسواراتها وشعرها. ليس هذا فقط، بل هناك شيء خاصّ بها، يضيف إلى سحرها سحراً من نوع آخر، عبق يتبعها ويسبقها في آن. تختار من العطور ما تحبّذه وما يكشف عن خبايا شخصيّتها، إليكم في مقالنا هذا تجارب عن تجربة عطر لانوي تريزور.

https://youtu.be/hUJZ4V8ThOE
مين جربت عطر لانوي تريزور
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها: “برغم أني من أكثر المشجعات لعطور لانكوم وبرغم أن هذا العطر تحديدا لفت إنتباه صديقاتي إلا أني لا أعرف سر عدم إنجذابي له، ربما لأن رائحة الفاكهة والحلوى سيطرت عليه
    يتميز العطر بفوحانه وثباته، لذلك يناسب السهرات ويقال أنه رومانسي غني برائحة التوت والليتشي والورود ا لدمشقية، وبرغم أني لم ألاحظ وجود البخور في مكوناته، لكنه موجود بالفعل مع أوركيد الفانيلا للعطر معجبات كثيرات وربما معجبين، لذلك فهو يستحق التجربة”.
  • تجربة ثانية:”عطر لا نوي تريزور لا فولي من عطر لانكوم للنساء عطر لايمكن حصره في مجرد كلمات أو حتى جمل بل التجربة هو خير دليل على الكلمات والثناء عليه، فقد أصدرت عطر لانكوم هذا العطر بتركيبة مثيرة وفي زجاجة أكثر جاذبية وفي غاية الأناقة، عطر أنثوي بمعنى الكلمة”.
  • عطر تريزور يبدأ بنسمات منعشة من الحمضيات تبقى معك لعشرة دقائق لتعبرى بها إلى حديقة من الزهور الرقيقة الناعمة ثم تصلى إلى عبق شرقى كثيف من البخور ، الباتشولى ، القهوة ، الحلوى والفانيلا التى ترافقك طوال الليل لتضاعف من جاذبيتك.

قد يهمك:

عطر تريزور من لانكوم الجديد

مين جربت عطر لانوي تريزور : عطر تريزور من لانكوم الجديد، تفسير جديد لعطر تريزور Trésor الأسطوري من لانكوم، إنّه تريزور لو دو بارفان لومينوز Trésor L’Eau de Parfum Lumineuse الذي يتألّف من مكوّنات طبيعية متميّزة: خلاصة قلب ورد الجوري الفتّان وأوراق البنفسج وخلاصة خشب الصندل وخُلاصة فانيليا بوربون التي تزيّنها لمسة من الورود والعنبر.

عطر تريزور من لانكوم الجديد
عطر تريزور من لانكوم الجديد
  • في الفصل الأخير من قصة حب La Nuit Tresor، تسود الملاحظات الرومانسية للورود، وهي تجسد الحب في جميع إصدارات La Nuit Tresor، بدءا من الإصدار الأول للغاية الذي تم إطلاقه في عام 2015، والذي يشتهر بشخصيته الجذابة، إلى هذا الإصدار الجديد الذي يغوي حواسنا بلمسات غريبة وسحابة رقيقة من الفانيليا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

عطر لانكوم تريزور ان لوف

مين جربت عطر لانوي تريزور : عطر لانكوم تريزور ان لوف، عطر تريزور إن لوف من لانكوم ، هو عطر من الأزهار الرائعة. و اصدار أكثر حداثة وأخف من النسخة القديمة لهذا العطر الشهيره لعام 1990 ، وهو محبوب من قبل النساء في جميع أنحاء العالم. تفتح الرائحة بالكمثرى الحلوة والرحيق العصير والفلفل الوردي الحار والبرغموت النظيف. قوة القلب تأتي من وردة الطائف.

عطر لانكوم تريزور ان لوف
عطر لانكوم تريزور ان لوف
  • عطر نسائي بعبير الأزهار مع الفاكهة المنعشة . .
  • أطلق العطر في العام2010.
  • يبدأ العطر بمزيج من البارغموت , الفلفل الوردي , الكمثرى , النكتارين
  • يتوسط العطر مزيج من الياسمين , الورد الطائفي , البنفسج , الخوخ;
  • قاعده العطر مزيج من المسك , أخشاب الأرز من فرجينيا.
  • عطر يناسب المساء , يدوم طويلاً .

سعر عطر لانكوم لانوي تريزور

مين جربت عطر لانوي تريزور : سعر عطر لانكوم لانوي تريزور، سعر عطر lancome tresor la nuit حوالى 120 دولار لعبوة ال75 مل ، وقد جمعنا لكم متوسط أسعار العطر فى أربعة دول عربية مصر ,السعودية ,الإمارات والكويت كالتالي:

سعر عطر لانكوم لانوي تريزور
سعر عطر لانكوم لانوي تريزور
  • سعر عطر la nuit فى مصر حوالى 1500 جنيه مصري لعبوة ال75 مل.
  • سعر عطر لانكوم تريزور lancome tresor la nuit فى السعودية حوالى 320 ريال سعودي لعبوة ال75 مل.
  • سعر عطر تريزور لانكوم فى الإمارات حوالى 300 درهم إماراتى لعبوة ال75 مل.
  • سعر عطر تريزور من لانكوم فى الكويت حوالى 30 دينار كويتى لعبوة ال75 مل.

سعر عطر لانكوم تريزور

مين جربت عطر لانوي تريزور : سعر عطر لانكوم تريزور، سعر عطر هو 91.5 يورو لحجم 75 مل و 72.5 يورو لحجم 50 مل و 55.5، وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه الماسة.

سعر عطر لانكوم تريزور
سعر عطر لانكوم تريزور