يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن مين جربت قدر ضغط جرانيت ، وقدر ضغط بيستر، وعيوب قدر الضغط الجرانيت، وافضل قدر ضغط جرانيت، وافضل قدر ضغط المنيوم او ستيل، وافضل قدر ضغط تيفال، وأضرار قدر الضغط الجرانيت، وقدر الضغط هو عبارة عن إناء يتم فيه طهي الطعام في وقت قياسي، حيث يتم فيه طهي كافة أنواع اللحوم والخضروات والدجاج، ويستخدم بنظام أمان بالإضافة إلى سهولة الاستخدام…تابعوا معنا.

مين جربت قدر ضغط جرانيت

إليكم في مقالنا هذا مين جربت قدر ضغط جرانيت، إذ تطهى الأطعمة بقدر الضغط الكهربائي من خلال ضبط الإعدادات اللازمة لنوع الطعام المراد طهيه، ثمّ يترك القدر دون الحاجة لمراقبته، وكأنّه طباخ آلي لحين طهي الطعام بالكامل ونضجه، ويمكن إخراج الطعام من القدر بعد مرور نصف ساعة لحين تحرير الضغط، أو يمكن تحرير الضغط بالطريقة السريعة التي تتواجد في بعض أنواع قدر الضغط.

مين جربت قدر ضغط جرانيت
  • التجربة الأولى: “اشتريت خلال تحضيري للزواج، قدور الجرانيت، أول ما لفت انتباهي إليها هو شكلها المميز، وألوانها العديدة، كما أنها خفيفة الوزن، وليس لها مخاطر صحية كغيرها من القدور الأخرى.”
  • التجربة الثانية: “كنت استخدم قبل الزواج القدور التقليدية من الالمونيوم والتي كانت ثقيلة الوزن ولها الكثير من الاضرار على صحة الانسان، ولكن مع تجهيزات الزفاف قمت بشراء القدور الجرانيت، وقد كان اول ما لفت انتباهي لها هو شكلها المميز، والوانها الكثيرة، وقد علمت انه ليس لها أي مخاطر على صحة الانسان.
  • وقد نصحني الكثير من الناس باستخدام الملاعق الخشبية مع القدور الجرانيت حتى لا تصاب باي خدوش جراء استخدام الملاعق المعدنية، وقد كانت أفضل نصيحة اتبعتها مع القدور الجرانيت”.
  • صمم بأمان تام وبشكل أنيق حتى يعمل لمدة أطول .
  • يوفر لك الوقت والطاقة مع الإحتفاظ بجودة الطعم وقيمتة الغذائية .
  • صمم بمواصفات ومادة جرانيت عالية الجودة مع توفير جميع قطع الغيار الخاصة بقدر الضغط (صفارة – جلدة الغطاء – مقبض القدر).

قد يهمك:

عيوب قدر الضغط الجرانيت

مين جربت قدر ضغط جرانيت : عيوب قدر الضغط الجرانيت، على الرغم من وجود العديد من المميزات لقدر الضغط الجرانيت إلا أنه أيضا له عيوب وهي :

عيوب قدر الضغط الجرانيت
عيوب قدر الضغط الجرانيت
  • سهولة الخدش في حال استخدام الملاعق المعدنية واغفال استعمال الملاعق الخشبية .
  • تتعرض قدور الجرانيت إلى الكسر في حال وقوعها .
  • هناك آراء وأبحاث ثبتت أن هناك تسرب لمركبات الرصاص والكادميوم من الممكن أن تتسرب من مادة الجرانيت إلى الأطعمة، وهذا مع سوء الاستخدام.

افضل قدر ضغط جرانيت

مين جربت قدر ضغط جرانيت : افضل قدر ضغط جرانيت، مع تعدد وصفات وطرق الطبخ ربما تجد نفسك في بعض الأحيان في مأزق كبير لأنك في حاجة إلى طبخ وجبة مُعينة، وهنا تأتي أهمية قدر الضغط الكهربائي والجرانيت التي يوفر لك الكثير من الوقت والجهد وتضمن لك الحصول على نتيجة نهائية مُرضية للغاية.

افضل قدر ضغط جرانيت
افضل قدر ضغط جرانيت
  • قدر ضغط السيف من الجرانيت سعة 6 لترات يأتي القدر بلون فضي وحجم متوسط 6 لتر وخامة جرانيت فاخرة وصحية، ولعل الفارق بين قدر الضغط التقليدي”الألمونيوم” والجرانيت هي الحفاظ على القيمة الغذائية للطعام دون تفاعله مع الجرانيب فضلاً عن عدم التصاقه بالقدر وسهولة التنظيف.
  • يناسب القدر طهي جميع أنواع المأكولات كاللحوم والدجاج والبقوليات، وذلك في وقت قياسي مهما كانت كميته لأن الجرانيت موصل جيد للحرارة وبالتالي يضمن توزيعها بالتساوي.
  • الغطاء مُصنع من الجرانيت أيضًا لضمان حماية أعلي ومقاومة للخدش أما المقبض فهو مُصمم بطريقة تمنعه من الانزلاق، إضافةٍ إلى ذلك فالقدر مُزود بنظام أمان وضمان تصل مدته إلى خمس سنوات ضد عيوب التصنيع.
  • قدر ضغط الجرانيت من السيف 15 لترًا يُعد قدر جرانيت السيف بحجم 15 لترًا هو أكبر حجم قدر جرانيت متاح في الأسواق، كما أن مميزاته وإمكانياته لا تختلف كثيرًا عن النوعين السابقين بخلاف السعة الكبيرة لذا فهو الخيار الأمثل لكل من يبحث عن حجم كبير وجودة ممتازة.
  • جاءت التقييمات على أمازون تشجع على الشراء باستثناء مُستخدم نوه بأن مقبض القدر من البلاستيك ولا يناسب حجم القدر الكبير.

افضل قدر ضغط المنيوم او ستيل

مين جربت قدر ضغط جرانيت : افضل قدر ضغط المنيوم او ستيل، نظرًا لإيقاع الحياة السريع أصبحنا في حاجة لاقتناء بعض الأدوات والأجهزة المنزلية التي تسهل علينا مهمة تحضير الطعام، خاصة الوجبات الغذائية التي تحتاج إلى ساعات طويلة لطهيها بالطريقة التقليدية في الإناء أو المقلاة.

افضل قدر ضغط المنيوم او ستيل
افضل قدر ضغط المنيوم او ستيل
  • تيفال قدر ضغط كلبسو مينت ايزي ، ستانلس ستيل ، 9 لتر نظام ضغط متطور و نظام فتح بيد واحدة و بصمام سهل الفتح. درجة حرارة تصل إلى 114 درجة مئوية لطبخ اللحوم والخضروات، مصنوعة من الستانلس ستيل.
  • قدر ضغط السيف المنيوم 8.5 ليتر يأتي مقبض ألومنيوم و يحوي صافرة. مصنوع من ألومنيوم ثقيل. جيد للاستخدام في للرحلات آمن للاستخدام. قدر سهل التنظيف و سوف يقوم بتوفير الوقت والجهد مصمم بمواصفات عالية.
    وظيفته الاحتفاظ بجودة الطعام وقيمته الغذائية. وقطع الغيار متوفرة.
  • قدر ضغط الكهربائي للمندي، 50 لتر، ماركة قدر ضغط الكهربائي للمندي لا يتيح لك عمل المندي في بيتك يعمل بالكهرباء 220 فولت، و قوة 1800 واط، يتسع حتى 50 لتر. يوفر للمستخدم طهي نظيف وصحي وسهل. بالإضافة الى الكثير من المميزات باستخدام الاستانلس ستيل واستخدام مواد عازلة خفيفة لحفظ الحرارة الداخلية يجعل الجهاز أخف وزناً. مما يوفر سهولة الحمل والنقل سواء داخل المنزل أو خارجه مثل منزل قريب أو البر أو أي مكان تتوفر فيه الطاقة الكهربائية.

افضل قدر ضغط تيفال

مين جربت قدر ضغط جرانيت : افضل قدر ضغط تيفال، إنّ قدر الضغط الستانلس الستيل كليبسو مينوت إيزي أسرع حتى مرتين أكثر. إن سعته الكبيرة مثالية لتحضير كمية كافية من الطعام لكل العائلة كما أن تصميمه العملي ووزنه الخفيف يسمحان لكم بتحضير وجبات سريعة وشهية.

افضل قدر ضغط تيفال
افضل قدر ضغط تيفال
  • ويتميز قدر ضغط تيفال بمجموعة من المميزات أهمها احتوائه على قاعدة سميكة لتجنب أي تلف على مدار الوقت وضمان توزيع موحد للحرارة لوجبات شهية ممتعة جيدة الطهي، كما أنها تضم مجموعة من الحواف مصممة للصب لدقة أفضل، فضلًا عن علامات قياس مرئية لعملية طهي دقيقة
  • والمؤقت الذكي المدمج الخاص بقدر الضغط كليبسو + بريسيشن يسمح لكم بالحصول على وجبات شهية وطازجة.
  • يبدأ المؤقت العد التنازلي عند بلوغ الحرارة المناسبة ويعلمكم عندما يصبح الطعام جاهزاً.

أضرار قدر الضغط الجرانيت

مين جربت قدر ضغط جرانيت : أضرار قدر الضغط الجرانيت، من أضرار قدر الضغط الجرانيت أنه يوجد العديد من عيوب قدر الضغط يُمكن معرفتها كالتي ذكرناها في الفقرة السابقة نضيف إليها هذه العيوب:

أضرار قدر الضغط الجرانيت
أضرار قدر الضغط الجرانيت
  • تلف الحشوة المطاطيّة الموجودة حول غطاء القدر، إذ يجب أن يُغلق بطريقة صحيحة لزيادة الضغط فيه، كما يجب تنظيفها بعد كل عملية طبخ للتأكّد من أنّ الطعام غير عالق داخلها مما يُسبّب في غلقها.
  • الإفراط في طبخ الطعام يكون سهلًا تحت ضغط القدر، إذّ انّ معظم الأطعمة تحتاج لمدة أقل عند طهيها بقدر الضغط حتى تنضج تمامًا، وبالتالي يكون الطعام ناضج كثيرًا وطري أكثر من اللازم.
  • يصعُب التأكّد من الطعام أو تعديل مذاقه إلى حين انتهاء طهوها، إذّ يُمنع فتح غطاء قدر الضغط أثناء تشغيلها، لأنّ ذلك يؤدّي إلى خفض الضغط في القدر، وبالتالي يجب ضغط القدر مرة أخرى.