موقع إقرا يقدم لكم موضوع يتحدث عن مين جرب ضمان سوق كوم ، وهل موقع سوق مضمون، وقد أنشئ هذا الموقع في عام 2005، سوق.كوم هو وجهة التجارة الإلكترونية الرائد في العالم العربي و إفريقيا الشمالية حيث يجد الباعة والمشترين الأمان في التجارة. سوق.كوم يقدم أكثر من 400,000+ منتج و أكثر من 13 مليون قاائمة من فئات متعددة بما في ذلك الإلكترونيات، الأزياء، الصحة و الجمال، المنزل… إلخ إلى خمسة ملايين عضو. يتم تقديم فئات جديدة باستمرار في كل وقت.

مين جرب ضمان سوق كوم

تساعد خطط الضمان من سوق.كوم على تغطية السلع التي تم شراؤها ضد المشكلات من بعد عملية الشراء. تدار جميع مطالبات الضمان من مراكز الخدمة لدى سوق.كوم .

مين جرب ضمان سوق كوم
  • إحرص دائماً على الحفاظ على التغليف الأصلي للسلعة لتضمن الإستفادة من هذا الضمان. في حال أن السلعة التي قمت بشرائها لم يذكر عليها ضمان سوق.كوم ، فإن السلعة من الممكن أن تكون مشمولة بضمان مقدم من البائع. في هذه الحالة، فإنه لابد للبائع من ذكر هذا في وصف السلعة المذكور على الموقع.
  • التجربة الأولى: “انا موجود بالامارات وكثيرا اشتريت من الموقع يوجد فيه ضمان ارجاع المادة مباشرة عند الاستلام وقبل الدفع وبدون اية اجور وبالنسبة للضمان يكون موضح بمواصفات القطعة لو كان ضمان اكسيوم او ايروس او او او وبالنسبة للقطع اذا كانت تعمل او لاء نصيحتي لا تشتري من بائعين موثوقين وتستطيع ان تعرف الموثوقين من تقييمهم بالسوق لان التقييم لا يتم الا من قبل الاناس الذين دفعو قبل الاستلام .. يعني التصويت صحيح مية بالمية لا تنسى انه يوجد خيار الدفع عند التسليم هذه وجهة نظري”.
  • التجربة الثانية:”لدي تجربة طويلة نوعًا ما في الشراء من سوق وجوميا مصر، كنصيحة عامة لا تشتر منتج لم يقيمه خمسة على الأقل، مهمًا كان السعر رخيصًا أو أعجبتك الصور المعروضة، الرجوع لتقييم البائع والمنتجات الأخرى التي يبيعها وتقييمها نقطة مهمة. والنقطة الأهم لا تشتر شيئًا إلا بعد أن ترى الأسعار في المواقع الأخرى والتقييمات على “ياقوطة””.
  • التجربة الثالثة:”شخصيا اشتريت بطارية لهاتفي ولكن البطارية كانت تالفة كانت قيمتها حوالي 70 جنية بالاضافة الي الشحن تحدثت مهم عبر صفحتهم علي الفيس بوك واخبرتهم المشكلة ثم قالو سوف يتصلون بي مرة اخري بعد يوم تقريبا قالو لي تم اضافة 50 جنية قيمة البطارية الي حسابي في سوق ويمكنني الاحتفاظ بالبطارية … بالتاكيد لن يكلفو نفسهم قيمة شحن مرة اخري فالامر لا يستحق وحتي الان المبلغ موجود في الحساب لم استخدمة بسبب هذه التجربة السيئة بالنسبة لي”.

قد يهمك:

هل موقع سوق مضمون

هل موقع سوق مضمون