موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع تجدون فيه مين جربت عطر si الأحمر ، ومكونات عطر سي الوردي، ومكونات عطر si الأسود، وأفضل عطر نسائي Si، وسعر عطر Si الاحمر، ويحمل Sì Passione توقيع صانعة العطور جولي ماسيه (من شركة تصنيع العطور MANE)، وهو يعكس ازدواجية مميّزة بين التألّق والشاعريّة، لأنوثة جريئة وواثقة. تُحاكي Sì Passione شذا عطر Sì المميّز القائم على مزيج من عُصارة الكشمش Jungle EssenceTM، ونفحات الكمثرى المتألّقة والبهيجة…تابعوا معنا.

مين جربت عطر si الأحمر

إليكم في مقالنا هذا مين جربت عطر si الأحمر ، فلقب عطر سي باسيوني من بيت جورجيو أرماني بأكثر العطور النسائية إثارة للرجال، فهو يتمتع برائحة جميلة وهادئة تتماشى مع المرأة الواثقة والهادئة، ويأتي هذا العطر في زجاجة شفافة مصممة بأناقة مع سدادة سوداء ضخمة.

https://youtu.be/g8CGktph08I
مين جربت عطر si الأحمر
  • يتميز Sì الأحمر برائحة منعشة في انطباعه الأول، ويفتح بمذكرات من الفلفل الوردي الحار، مثل موجة من الأدرينالين، بعد جذب الانتباه في البداية، تشرق الكمثرى المتألقة عنب الثمرة الغني الأيقوني لإضافة الجرأة، يضفي قلب الأزهار من الياسمين والورود ليخلق رائحة قوية، مثل امرأة تبدو هشة وتبدي قوة لا تصدق عندما تسترشد بالعاطفة.
  • إضافة الهليوتروب يجعل هذا العطر لا يقاوم، ويعمل بمثابة دعوة للانغماس الذاتي والسرور، يعكس الفانيلا الحارّ وخشب الأرز الجاف الحسيّ، تأكيداً ذاتيّاً بأنّ سحابة من أحمر الشفاه برائحة مرهفة وساحرة داخل زجاجة عطر.
  • أما عن المكونات الأساسية لـ عطر si الاحمر، فـ تضم المكونات الخاصة لتركيبة مقدمة العطر على : ” الفلفل الوردي والمشمش الأسود وكذلك الكمثرى “.
  • فيما تحتوي مكونات قلب العطر على كلًا من : ” الورد والياسمين بالإضافة إلى الهليوتروب “.
  • فيما تضم التركيبة الخاصة بـ قاعدة العطر كلًا من : ” خشب الأرز والفانيليا “، ما يمنحه رائحة مميزة تدوم لأطول فترة ممكنة.

قد يهمك:

مكونات عطر سي الوردي

مين جربت عطر si الأحمر : مكونات عطر سي الوردي، Sì Fiori Giorgio Armaمكونات عطر سي الوردي، ni عطر تشيبر – زهري للنساء . هذا عطر جديد Sì Fiori تم إصداره عام 2019. Julie Masse قام بتوقيع هذا العطر. مقدمة العطر الكشمش الأسود و اليوسفي الأخضر; قلب العطر زهر البرتقال, الورد, الباتشولي و الأواكموس- طحلب البلوط; قاعدة العطر تتكون من الفانيليا و المسك الأبيض.

مين جربت عطر si الأحمر - مكونات عطر سي الوردي
مين جربت عطر si الأحمر – مكونات عطر سي الوردي

مكونات عطر si الأسود

مين جربت عطر si الأحمر : مكونات عطر si الأسود، عطر si الاسود النسائي عطر ارماني صنف كأجمل عطر si يتكون العطر من نوتات الفاكه من العنب الأسود و التي تعبر عنها لون زجاجة هذا العطر تحصلين على سعادة لا مثيل لها فهذا العطر يمكنه تغيير مزاجك للأفضل دائما، يصلح العطر للإستخدام اليومي كما يصلح للتقديم كهدية متميزة، رائحة العنب الاسود مع البرغموت و زهور الباتشولي و الفانيلا تعطي العطر الجاذبية و الغموض الجذاب و الفتان فهو من افضل العطور النسائية التي تنال على أعجاب المرأة الشرقية التي تتميز بقوتها و جاذبيتها الرائعة.

مكونات عطر si الأسود
مكونات عطر si الأسود
  • تشتمل مكوناته على الكشمش الأسود والماندرين والبرغموت والفريزيا. روز دي ماي، زهر البرتقال، دافانا وأوسمانثوس؛ باتشولي والفانيليا وأمبروكسان والخشب.
  • يفتح مع اتفاقات cassis واستخراج قلب الكشمش الأسود. هناك أيضًا روائح جديدة من الماندرين والبرغموت مع لمسة حريرية من فريزيا.
  • هناك في القلب جوهر مايو وردة زهر البرتقال المطلقة، مع اتفاقات إضافية من دافانا وأوسمانثوس
  • تحتوي القاعدة على باتشولي وفانيليا وأمبروكسان وخشبية.

أفضل عطر نسائي Si

مين جربت عطر si الأحمر : أفضل عطر نسائي Si، تشتهر الماركة الإيطالية جورجيو أرماني بإنتاج العديد من إصدارات العطور المتميزة التي نالت إعجاب الكثيرين خاصةً مجموعة عطر سي جورجيو ارماني عطر si النسائي للذوق الأنيق، فلكل عطر منها نكهة آخاذة ومكونات متنوعة.

أفضل عطر نسائي Si
أفضل عطر نسائي Si
  • في عام 2013 أصدر جورجيو أرماني عطر Si والذي تشعرين بالأنوثة والانتعاش فور رؤية الزجاجة فقط. ينتمي العطر لعائلة الروائح الزهرية والفواكه ويترك رائحة منتعشة مليئة بالحيوية والأنوثة أيضا على بشرتك.
  • يحتوي العطر على مزيج فريد من المكونات بدايةً من عبير الفانيليا والياسمين المصري وأزهار الماي التي تتجانس في سحر غريب مع الباتشولي والفريجا ومكونات أخرى مثل المسك والعنبر وزهر البرتقال وزيت اليوسفي والبرجموت الصقلي مع أوراق العنب.
  • يقول السيد جورجيو أرماني عن اللون الأحمر لقارورة العطر “كعلامة على حيوية، أحمر كإشارة للعاطفة. إنني أتمنى لكم الخير والإيجابية”. الأحمر هو أيضًا لون العاطفة والحب – العاطفة التي تجعل قلبك ينبض أسرع.

سعر عطر Si الاحمر

مين جربت عطر si الأحمر : سعر عطر Si الاحمر، جواء عطر Si أنثوية مغرقة في عبير الفانيليا و أزهار ماي و الياسمين المصري مع الباتشولي و الفريجا في إطار “ بودري” لطيف و مغري . يحوي العطر أيضاً مكونات رائعة أخرى مثل البرغموت الصقلي وزيت اليوسفي و أوراق العنب و زهر البرتقال والعنبر والمسك.

سعر عطر Si الاحمر
سعر عطر Si الاحمر
  • الأنف خلف العطر المُخترعة ” كريستين ناجيل ” .
  • إعلان عطر أرماني الجديد Si و تظهر فيه الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت
    السعر: 125 دولار