يقدم لكم موقع إقرأ وين احصل زيت جوز الهند العضوي ، و فوائد زيت جوز الهند ، و معرفة زيت جوز الهند الأصلي من التقليد ، و فوائد زيت جوز الهند للشعر ، و سعر زيت جوز الهند العضوى ، و سعر زيت جوز الهند من DXN ، و زيت جوز الهند العضوي البكر، لن تصدق الفوائد الكثيرة والمتنوعة لهذا الزيت المعجزة حيث يمكنك استخدامه للعديد من الأغراض للجمال وللصحة ، سنتعرف في السطور القادمة وين احصل زيت جوز الهند العضوي

وين احصل زيت جوز الهند العضوي

يمكن اطلاق مسمى “الغذاء الخارق” على ثمرة جوز الهند لما وجد لها من فوائد عظيمه تعود على الصحة و الجسم. تعرفوا معنا وين احصل زيت جوز الهند العضوي من خلال المتاجر التالية :

وين احصل زيت جوز الهند العضوي
وين احصل زيت جوز الهند العضوي

قد يهمك :

فوائد زيت جوز الهند

من أهم فوائد زيت جوز الهند :

  • ترطيب البشرة يعتبر زيت جوز الهند من أفضل مرطبات البشرة لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين E، والذي تم ربطه بحماية حاجز الجلد من الشيخوخة المبكرة وضرر الشمس. ولكن من جهة ثانية يقول بعض الخبراء إنه قد يسد المسام ويمكن أن يستقر على الأدمة، الأمر الذي يمثل مصدر قلق لنوع البشرة الحساسة أو المعرضة لحب الشباب.
  • توازن نسبة السكر في الدم على الرغم من عدم وجود الكثير من الأبحاث حول تأثير زيت جوز الهند على نسبة السكر في الدم، وجدت إحدى الدراسات أن MCTs يمكن أن تزيد من حساسية الأنسولين، وبالتالي تقلل من مقاومته.
  • حرق الدهون قد يساعد زيت جوز الهند في زيادة سرعة عملية الأيض وبالتالي حرق أكثر للسعرات الحرارية، كما أنه يساهم في كبح الشهية والتخلص من الشعور بالجوع، إذا ما تم تناوله باعتدال. بحسب ما نشره موقع (هيلث لاين) الأمريكي.
  • المحافظة على صحة الشعر وتقويته يعرف جوز الهند بفوائده الجمالية وخصوصا للشعر. إذ يغذي زيت جوز الهند خصلات الشعر ويجعلها أكثر مرونة وتألقا ويحميها من التلف والتكسر.
  • مكافحة الأمراض المزمنة تُظهر الأبحاث الحديثة أن زيت جوز الهند قد يساعد في مكافحة عدد من الأمراض المزمنة، بما في ذلك السرطان والسكري والزهايمر. وذلك لما يحتويه من خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للميكروبات وللالتهابات قد تساعد في تخفيف الإجهاد التأكسدي. بحسب ما نشره موقع (إم بي جي هيلث).

معرفة زيت جوز الهند الأصلي من التقليد

يتساءل الكثيرون حول مين جربت زيت جوز الهند من امتنان؟ لأن زيت جوز الهند من الزيوت التي لا يتم شراءها قبل التأكد من أماكن الشراء التي تبيع زيت جوز الهند الأصلي ونرصد بعض علامات تجعلك تعرف الزيت الأصلي وهم كالتالي :

  • الشركة المنتجة لزيت النارجيل أو زيت جوز الهند الأصلي هي شركة Ceylon Big Coconuts، توجد الشركة في سنغافورة.
  • الشركة المنتجة لزيت جوز الهند الأصلي، اختصار الشركة على العبوة الأصلية هو(c.b.c)، أما البلد المنتجة لزيت جوز الهند التقليد فهي ماليزية واختصارها(c.p.c).
  • زيت جوز الهند الأصلي غير مكرر، يجبب البحث عن كلمة زيت خام، أو زيت غير مكرر، أو الضغط البارد، اما التقليد تحمل عبوة وصف (deodorized) وتعني تمت معالجتها لإزالة روائح الكريهة.

فوائد زيت جوز الهند للشعر

من فوائد زيت جوز الهند للشعر :

  • القضاء على قشرة وجفاف فروة الرأس يمتلك زيت جوز الهند امتنان خصائص مضادة للالتهابات ومضادة لنمو الميكروبات، وهذا بدوره يحفز إنتاج الكولاجين الذي يلعب دورًا مفيدًا في إصلاح حاجز الجلد، ويشير هذا إلى أن زيت جوز الهند يمكن أن يعالج بشكل فعال الجلد الجاف والقشرة.
  • تعزيز نمو الشعر يساهم زيت باراشوت جوز الهند بمنع تاكل الشعر وتلفه وتقصفه، كما يساهم في ترطيب الشعر وتعزيز البروتين ويقلل تأثر الشعر بالظروف البيئية وهذا بدوره يعزز نمو الشعر.
  • الحفاظ على لمعان ومتانة الشعر تساهم الأحماض الدهنية العديدة الموجودة في زيت جوز الهند وأبرزها حمض اللوريك في الحفاظ على بروتين الشعر والوقاية من فقدانه في الشعر التالف أو المعالج كيميائيًا، إذ تتغلل هذه الأحماض في بصيلات الشعر وتمنح اللمعان والمتانة للشعر.
  • تقليل تلف الشعر يتعرض الشعر إلى نوبات تلف متكررة بسبب الظروف الجوية المختلفة، ويكون الشعر أكثر عرضة للتلف عندما يكون مبللاً, يعمل زيت جوز الهند على التقليل من امتصاص الشعر للماء مما يقلل من تلف الشعر.

سعر زيت جوز الهند العضوى

  • في السعودية نجد أن سعر زيت جوز الهند الهندي العضوي 250 ريال، لعبوة 250 مل، غير شامل للشحن، ويوجد خدمات توصيل لجميع أنحاء المملكة ودول الخليج متوافرة وأجور شحن تتراوح من 25 إلى 45 ريال، فزيت جوز الهند العضوي مفيدًا بالنسبة للجلد والبشرة، مثل زيت الحشيش.
  • كونه ينشط عملية تجديد الخلايا، الأمر الذي يمنحها النضارة والحيوية، ويكافح علامات الشيخوخة المرافقة للتقدم في السن، فيمكنك الحصول عليه من خلال الضغط على الموقع الالكتروني الخاص بموقع بيوتي لاين : اضغط هنا.

سعر زيت جوز الهند من DXN

سعر زيت جوز الهند العضوي البكر (500 مل) كالتالي :

  • للعضو : 18.25 دولار
  • لغير العضو : 23.40 دولار

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا