يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات نيفيا ، و تجربتي مع كريم نيفيا الازرق  ، و مين جربت منتجات نيفيا ، و أفضل منتجات نيفيا للعناية بالبشرة ، و أفضل منتجات نيفيا للوجه ، و مجموعة DEEP من  نيفيا للرجال ، و أفضل  منتجات نيفيا للشعر ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات نيفيا ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات نيفيا

فيما يلي نقدم لكي سيدتي في مستهل مقالنا هذا مجموعة من التجارب التي ترصد فعالية  منتجات نيفيا ، تابعي معنا :

التجربة ١ :

تقول سيدة جربت كريم نيفيا الوردي : يعمل كريم نيفيا الوردي على ترطيب بشرتك بعمق ومن ثم يزداد جمالها، فهو من أحدث الكريمات التي أنتجتها شركة نيفيا ويباع تحت الاسم التجاري “nivea care creme” ،  الكريم ذو قوام متوسط لذا يسهل على الجلد امتصاصه ولا يترك اي تأثير سلبي على بشرتك. يشتمل على عناصر غذائية قيمة توفر درجة حماية متوسطة لبشرتك من أشعة الشمس الضارة لذا هو مرطب نهاري أكثر من رائع ،  يعزز بشرتك سيدتي بترطيب كثيف يدوم لأكثر من 24 ساعة، لا يسبب أي تفاعلات جلدية على البشرة بعد استخدامه. صراحة كانت تجربتي رائعة مع هذا المنتج .

التجربة ٢ :

تقول سيدة أخرى : استخدمت كريم نيفيا Q10 Plus النهاري

  • استخدمته بانتظام لمدة شهرين تقريبًا وبعدها بشكل متقطع حتى انتهت العبوة. ورغم أنه نهاري إلا أنني كنت أستخدمه ليلا ونهارًا. البعض لا ينصح بهذا لتجنب المكونات الإضافية فيه الخاصة بمقاومة آشعة الشمس في أوقات عدم الحاجة إليها لكنني بصراحة ليس لدي مشكلة في هذا.. ربما أكون مخطئة لا أعلم!
  • وبصراحة أستخدمه حول العينين، ربما يكون تصرفي خاطيء أيضًا لا أدري! خاصة أن لديهم في نفس المجموعة كريم خاص للعينين لكنني بصراحة ليس لدي صبر على استخدام روتين عناية مكون من ثلاثة أنواع من المرطبات! بالنسبة لي استخدام كريم واحد أفضل من الكسل وعدم استخدام شيء على الإطلاق، كما أنه لم يتسبب لي في أي مشاكل في عيني طالما استخدمته بكمية قليلة جدًا حتى لا يسيل ويدخل في عيني ويحرقني 
  • لكن إن أردتن القيام بالعناية بالشكل الذي توصي به الشركة فعليكن استخدام الكريم النهاري للنهار واليلي لليل وكريم خاص بمنطقة العينين.
  • وجدت معه أن القليل منه يكفي كامل الوجه ويحتاج للتدليك حتى تتشربه البشرة تماما، لو زادت كميته قليلا أو لم يتم تدليكه جيدًا يترك لمعة على سطح البشرة.

قد يهمك :

تجربتي مع كريم نيفيا الازرق

تجربتي مع منتجات نيفيا : يعمل كريم Nivea الازرق علي اكساب البشرة منظر رائع جذاب وملمس ناعم براق مقاوم للتجاعيد وعلامات التقدم بالسن كما أنه يساعد في التغلب علي مشاكل الجفاف وتقليل التشققات في المناطق المعرضة لذلك بالبشرة ، حيث يعتبر من أشهر كريمات الشركة ، وفي هذه الفقرة سنتعرف أكثر عن هذا الكريم ، تابعوا معنا : 

التجربة :

تقول صاحبة التجربة : هو مرطب رائع للجسم اولا شكل العلبه زرقاء كلاسيكية جميلة ولون الكريم ابيض ويكون لة ملمس ناعم كثيف ورائحة حلوة فريدة خفيفة علي الجسم يجعل البشرة لزجة لذلك لا انصح بة كثيرا للبشرة الدهنية ، في معظم الاحيان استخدم كمية صغيره جدا صباحا بعد غسل وجهي فيقوم بتغذبة بشرتي ويجعلها رطبه ناعمة لفترة طويلة خصوصا بشرتي جافة ، وفي بعض الاوقات إستخدمة ككريم ليلي فيعطي لجسمي ملمس حريري كملمس بشرة الاطفال وكذلك تستطعي إستخدامة كمرطب للجروح والحروق ، الكريم له إستخدامات كثيره جدا فيمكنكم تدليكة علي جسمك كلة بما فيه الشفاه اليدين والمرفقين والقدمين.

معلومات عن الكريم

  • مناسب للإستخدام في كل الفصول وخصوصا فصل الشتاء لحماية بشرتك من تشقق الجلد وجفاف البشرة.
  • يعمل علي حماية البشرة من الجفاف والتشقق في الايام الباردة.
  • يمكنكي إستخدامة لحماية شفتيك من الجفاف.
  • يستخدم لحماية منطقة اليدين والقدمين والكوعين والركبتين من التشقق.
  • يمكنكي استخدامة للعنايه بأظافرك خصوصا بعد وضع المونكير.
  • لا يوجد فيه اي مواد مضرة للبشرة.
  • يحتوي علي بعض المكونات الطبيعيه كالجلسرين تحافظ علي نعومة بشرتك.
  • سعرة رخيص ومناسب للجميع.
  • يأتي بأكثر من حجم للعبوة من 25 مل حتي 400 مل.
  • الحكة والهرش ومجموعة من التورمات والإلتهابات تبدأ تظهر في مناطق كثيرة من البشرة بمجرد وضع الكريم عليها، كل هذا يعرف بأعراض الحساسية المفرطة إتجاه مستحضر ما وهذا أمر هام فيجب عليكي التوقف المباشر عن استخدام الكريم وغسيل الوجه بلطف شديد والإسراع إلي أقرب مختص لكي يصف إليك مجموعة من الأدوية المضادة للحساسية والتي تساعد علي تخفيف حدة الالتهابات والتورمات حتي تسيطري علي شدة الوضع دون اضرار صحية بالغة.
  • ظهور بعض الخيوط البيضاء والتجاعيد علي البشرة وبعض الالتهابات وقد يحدث تأثير عكسي يسبب ظهور بعض المناطق الغامقة علي بشرتك ولكن هذا لا يحدث الا نادرا لذلك ننصحكي بتجربت الكريم علي منطقة صغيرة من جسمك.

مين جربت منتجات نيفيا

  • تقول سيدة : نيفيا كل منتجاتها رائعة بس انا استعمله من زمان دائما ما نستعمل الا كريم نيفيا والان حتى الفون دو تان استعمل نيفيا فيزاج ولشعري اشتعمل نيفيا هيركير وما اغيرهم .
  • تقول سيدة أخرى : منتجات نيفيا حلوه بس اسوأ منتج جربته من عندهم ( مزيل العرق ) سيئ مره ويستوود وماكأنك حاطه شي يعني تعرقين وتشمين بنفسك رايحه ما كأنك حاطه مزيل عرق بصراحه اسوأ مزيل جربته بحياتي.
  • تقول سيدة : انا جربت نيفيا مقشر والتونك روعه وناسبني ويخلي البشره ناعمه زي بشرة الاطفال اتمنى اكون افدتك من تجربتي
  • تقول صاحبة التجربة : نيفيا ميلك منظف عادي مثله مثل البقيه استخدمته وينظف بشرتك من التلوث لكن شي خيالي لا طبعا اما باقي المنتجات مافيها زياده كريمات عاديه مافرقت معي بشي.

أفضل  منتجات شركة نيفيا للعناية بالبشرة

شركة نيفيا تقدم أفضل الحلول لمستحضرات تجميلية بأعلى جودة ممكنة ومن مكونات طبيعية دون أن تؤثر على البشرة بالسلب بل على العكس تماما فإنها تنظف البشرة بعمق وتعطي لها الإشراقة والانتعاش المطلوب ، ومن خلال هذه الفقرة سوف نظع بين يديكي سيدتي أفضل  منتجات شركة نيفيا للعناية بالبشرة  :

  • ماسك نيفيا للترطيب الكثيف refreshing moisture mask : يعمل هذا الماسك على ترطيب البشرة وخاصة البشرة المختلطة مما يتركها ناعمة ومنعشة طوال اليوم فهو يحتوي على الخلاصات البحرية وفيتامين إي حتى يملأ البشرة بالترطيب المثالي كما أن تركيبة الماسك الفعالة تعطي البشرة انتعاش لايقاوم يدوم لفترة أطول ويمكن استعماله بفرد طبقة منه على الوجه والرقبة مع تجنب منطقة العين والشفتين ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بماء دافئ .
  • تونر نيفيا المنعش refreshing toner : يعمل هذا التونر على المحافظة على البشرة العادية والمختلطة من أي شوائب أو ترسبات طوال اليوم كما يعطي أيضا الترطيب المثالي والمضمون لبشرة خالية تماما من أي جفاف حيث يحتوي على عدة فيتامينات مفيدة جدا للبشرة فهذا التونر يتم استعماله من خلال وضعه على قطعة صغيرة من القطن وتمريره على الوجه والرقبة مع تجنب منطقة العين ويستعمل مرتين صباحا ومساء .
  •  مقشر نيفيا لتنقية البشرة skin refreshing scrup : يعطي هذا المقشر التنظيف المثالي واللطيف للبشرة حيث يعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة مما ينشط ويجدد البشرة من جديد كما يعمل البانثينول وهو المكون الأصلي للمقشر على ترطيب مثالي للبشرة لتصبح مشرقة ونقية فيتم استعماله من خلال وضعه على البشرة مع التدليك الدائري صباحا ومساء .
  • لصاقات للتنقية والتنظيف refining clear up strips : تعمل هذه اللصاقات على إزالة الرءوس السوداء من البشرة حيث صنعت خصيصا لمنطقة الأنف والذقن والجبين وهي أكثر مناطق الوجه المعرضة للرءوس السوداء فهي بذلك تحافظ على المسام للوجه كما أنها تحتوي على حمض الستريك وعصير الليمون الرقيق مما تترك البشرة منتعشة ويمكن استخدامها عن طريق تبلييل المنطقة المرادة بالماء ثم وضع اللصاقة لمدة 15 دقيقة ثم نزعها بلطف .
  • كريم العناية النهارية للترطيب moisturizing day care : يعتبر هذا الكريم من أهم المستحضرات التجميلية من نيفيا لأنه يعني عناية طول النهار للحفاظ على الترطيب المثالي للبشرة بدون الحاجة إلى تاعرضها لعوامل الجو المختلفة طوال النهار حيث يعمل هذا الكريم على ترطيب سريع الامتصاص للبشرة مما يعطي انتعاشا مثاليا طوال اليوم يتم استخدامه عن طريق فرده على الوجه وتدليكه بحركات دائرية من أسفل لأعلى حتى الامتصاص .
  • كريم مانع للمعان mittifing day care :  يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة ومنع ظهور الطبقة اللامعة التي تؤرق ذوات البشرة الدهنية أو البشرة المختلطة مما يمنح البشرة المظهر الصحي والجميل لفترة تدوم أطول من أي مستحضر آخر ويتم استخدامه عن طريق فرد طبقة منه على الوجه مع تجنب منطقة العين وتدليكه بشكل دائري حتى الامتصاص .

أفضل منتجات نيفيا للوجه 

لكي تجد كل فتاة و سيدة ما يناسب وجهها من منتجات نيفيا جمعنا لكم في هذه الفقرة من مقالنا مجموعة من أفضل منتجات نيفيا للوجه ، تعوفوا عليها الآن :

  • نيفيا أي ميك أب ريموفر nivea eye make up remover ، و هو مناسب لإزالة مكياج حول العين حتى الماسكرا بسبب تركيبته الخفيفة ، و لا يسبب أي تهيجات للجلد .
  • نيفيا رنيول نايت كريم nivea renewal night creme ، و يجعل الجلد ناعما في الصباح و يحارب التجاعيد و يجعل البشرة تبدو أصغر ، و هو خفيف على الوجه و منعش و رائحته رائعة .
  • نيفيا أدفنسد ورينكل ريديوسر nivea advanced wrinkle reducer lotion ، و هو رائع و مناسب للجلد الجاف و الحساس ، و هو خفيف على الجلد و يرطب الجلد و ينعمه و يجعله متوازن .
  • نيفيا موستريزر تونر nivea moisturizing toner ، و هو تونيك منعش و منظف للجلد خالي من الكحول و لا يسبب أي جفاف للبشرة .
  • نيفيا أدفنسد أي كريم nivea advanced eye creme ، و يترك الجلد ناعما و يقلل من التجاعيد و يجعل الوجه يبدو أصغر من سنه .
  • نيفيا ميلك أند هوني ليب جلوس nivea milk&honey lip gloss ، و هو ينعم و يرطب الشفاة و يظل ثابت لفترة طويلة ، و مكوناته طبيعية و رائع للشفاة الجافة .
  • نيفيا أنتي ورينكل أند فيرمينج كريم nivea anti wrinkle and firming creme ، و هو يعمل جيدا على الجلد الجاف و يقوم بترطيبه حتى في برد الشتاء القارص ، و يترك الجلد ناعما ، و تبقى العبوة لفترة طويلة .
  • نيفيا سوفت كريم nivea soft creme ، و حجمه مناسب لوضعه خارج المنزل سواء في حقيبة اليد أو في المكتب ، و يقوم بتنعيم الجلد لفترة و رائحته رائعة ، و هو مناسب للوجه و الجسم أيضا .
  • نيفيا جينتل كلينسج كريم nivea gentle cleansing creme ، و هو رائع و مناسب للجلد الجاف الحساس ، و هو خفيف على الجلد و يرطبه بنعومة و يجعل الجلد متوازن .

مجموعة DEEP من  نيفيا للرجال

تجربتي مع منتجات نيفيا – مجموعة DEEP من  نيفيا للرجال

خصصنا هذه الفقرة من مقالنا لنعرف أيضا على أفضل منتجات من  نيفيا للرجال ، ومن أشهر هذه المنتجات مجموعة DEEP ، وهي :

  • رغوة الحلاقة “نيڤيا” DEEP للرجال : بتركيبتها المبتكرة الغنية بالكربون الأسود، تحمي رغوة الحلاقة البشرة من التعرض للجفاف وتعزز نضارتها بمفعول طويل وحماية تمتد حتى 48 ساعة.
  • لوشن ما بعد الحلاقة “نيڤيا” DEEP للرجال: بتركيبة متطورة مضادة للبكتيريا وغنية بالكربون الأسود، يمنح لوشن ما بعد الحلاقة “نيڤيا” DEEP للرجال حماية طويلة ومضمونة ضد التعرق لمدة 48 ساعة، ويحمي البشرة من الالتهابات ويساعد على استعادة البشرة رونقها بعد الحلاقة.
  • غسول الوجه “نيڤيا” DEEP للرجال:يمتاز غسول الوجه “نيڤيا” DEEP للرجال بتركيبته المبتكرة المضادة للشوائب. وبفضل الكربون الأسود، يتغلغل غسول الوجه والذقن “نيڤيا” DEEP للرجال في مسام البشرة لإزالة التراكمات والدهون والقضاء على البكتيريا وتنظيف البشرة وحمايتها طوال اليوم.
  • جل الحلاقة نيڤيا DEEP للرجال : يتحول مباشرة من اللون الأسود إلى الأبيض، ويمتاز بتركيبة مبتكرة مضادة للبكتيريا ليحافظ على نضارة البشرة ونعومتها. يأتي جل الحلاقة “نيڤيا” DEEP للرجال مدعوماً بتقنية Ultra Glide التي تضمن تجربة حلاقة انسيابية وتمنح البشرة نعومة فائقة، وتحميها أيضاً من التورم والجروح الصغيرة والتهيج.
  • مزيل العرق نيڤيا DEEP المضاد للتعرق : تم ابتكار مزيل العرق المضاد للتعرق خصيصاً للحد من التعرق ورائحة الجسم، فهو يمنح جفافاً يدوم طويلاً وشعوراً غامراً بالنظافة والانتعاش

منتجات نيفيا للشعر

تجربتي مع منتجات نيفيا : نحن نجد أن الكثير من المنتجات الموجودة في الأسواق مخصصة لتغذية وحماية الشعر وتتعدد الشركات المنتجة لهذه المنتجات ولكن الأفضل البحث عن شركة عالمية تعمل على منح الشعر الترطيب الكافي والمثالي للحصول على شعر صحي بدون أي تلف ، وفي هذه الفقرة سنتعرف على أفضل منتجات نيفيا للشعر ، وهي : 

  • شامبو العناية الأساسية nivea care shampo classic care : يحتاج الشعر الطبيعي أيضا إلى عناية كاملة للمحافظة على صحته ونظافته فهو يعمل على تنظيف فروة الرأس مما يمنحها القوة كما يوفر للشعر القوة واللمعان أيضا فيستخدم على الشعر الرطب ثم يغسل بلطف مع تدليك فروة الرأس به فهو من أفضل منتجات نيفيا للعناية بالشعر العادي .
  • شامبو وبلسم 2 إن 1 إكسبرس shampoo and conditioner 2 in1 express : العناية الكاملة للشعر تأتي من استخدام الشامبو والبلسم مع بعض فتركيبة هذا الشامبو تمنح الشعر العناية الفائقة والمتميزة في أقل وقت ممكن فتعمل التركيبة على التخلص من تعقيدات الشعر الشائكة مما يعطي الشعر مظهرا صحيا لامعا فيتم استعمال الشامبو على الشعر الرطب مع التدليك ثم يشطف بماء دافئ ويمكن استخدامه يوميا للحصول على أفضل النتائج .
  • شامبو اللمعان دايموند غلوس SHapoo Diamond Gloss : يحتاج الشعر الطويل والمتوسط إلى العناية به لأنه دائما يصاب بالبهتان لذلك فهو يحتاج إلى اللمعان الطبيعي والصحي فهذا الشامبو المكون من جزيئات الألماس يمنح الشعر العناية الكاملة للحصول على المظهر الصحي للشعر حيث يوفر اللمعان والنعومة في نفس الوقت .
  • بلسم اللمعان دايموند غلوس Conditioner Diamond Gloss  : نيفيا تقدم بلسم للعناية بالشعر المتوسط والطويل لمنح الشعر اللمعان المطلوب فيعتبر هذا البلسم هو المكمل الأساسي للشامبو السابق فكلا منهما يعمل على إطلاق اللمعان الطبيعي للشعر للمحافظة عليه من أي بهتان أو جفاف حيث يمنحه النعومة بفضل تركيبته الأكثر من رائعة .
  • شامبو كثافة الشعر فوليوم سنسيشن VOLUME SENSATION SHAMPOO : يعمل هذا الشامبو على تكثيف الشعر الخفيف مع التمتع بالمظهر الصحي والخلاب لمدة أطول كما يعطي الشعر المظهر الصحي والطبيعي فهو مدعم بنظام تعزيز التصفيف ونظام بيوسوفت الذي يعطي الشعر النعومة المطلوبة للتخلص من مظهر التقصف والتكسر .
  •  شامبو نيفيا ستريت أند غلوس STRAIGHT AND GLOSS : فهذا الشامبو يعمل خصيصا للشعر المجعد حيث يمنحه التغذية المطلوبة للحصول على الملمس الطبيعي والبعد تماما عن المظهر الجاف والغير صحي فهو يعيد لمعان الشعر ويعمل على فك التجعيد لمدة طويلة جدا كما أنه يملس الشعر بطريقة تشبه تمليسه بالمكواه ليظل ناعم وأملس بشكل واضح مدة طويلةو ويوجد أيضا البلسم من هذا النوع لزيادة العناية بالشعر المجعد .