يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات بيوديرما ، و مين جربت منتجات بيوديرما ، و تجربتي مع كريم بيوديرما للمسام الواسعة ، و تجربتي مع منظف بيوديرما ، و تجربتي مع كريم بيوديرما  ، و التجارب السيئة مع بيوديرما ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات باباريا ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على منتجات بيوديرما ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات بيوديرما

تجربتي مع منتجات بيوديرما
تجربتي مع منتجات بيوديرما

بيوديرما تعتبر من أحد الشركات الفرنسية التي تقوم بصناعة الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة مثل بيوديرما sébium pore refiner وغيرها من المنتجات علي حد سواء. وفي مستهل مقالنا نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من أبرز التجارب تابعوا معنا : 

  • تقول إحدى السيدات Bioderma ، “لقد استمتعت حقًا باستخدام Bioderma Sensibio H2O Micellar Water. لم يترك أي بقايا دهنية على بشرتي. نزع كل مكياجي بسهولة. حتى أنها مسحتمكياجي المقاوم للماء. استخدمته مع ممحاة المكياج منها وكان أداؤه أفضل من أي مناديل أو منظف للمكياج استخدمته. كان لها رائحة خفيفة للغاية. لكن هذا ذهب بعد ثانية أو ثانيتين. أنا بالتأكيد سأقوم بشراء المزيد من هذه المنتوجات . لم أكن من محبي مياه ميسيلار من قبل. لقد تركوا دائمًا بقايا رديئة أو لم يزيلوا كل مكياجي. لكن هذا فعلاً قام بعمله من أجلي. كنت سعيدًا حقًا لأنني حاولت ذلك “.
  • تجربjي مع كريم الحماية من الشمس من بيوديرما ” بالنسبة لي  وعن تجربة أفضل كريم للحماية من أشعة الشمس فأن لا أستخدمه إلا باعتدال، لكن  مشكلته أنه لا يوم طويلا، وغير أنه باهظ الثمن بعض الشيء”.
  • تجربتي ماء ميسيلار من بيوديرما للبشرة الدهنية ” جربت ما ميسيلار من بيوديرما رائحته رائعة ينظف وجهي بعمق ويزيل كل ما به زيوت دهنية ، ويجعله نقيا وصافيا، فأنا أستخدمه مرتين في اليوم صباح، وبعد ما استخدمه أشعر أن بشرتي تتمتع بتوهج جميل ونضارة، وسعره ليس مرتفعا جدا، ولقد جربت علامات تجارية مختلفة، وهو بالتأكيد الأفضل بالنسبة لبشرتي، لقد جربت لاروش بوزيه بالإضافة إلى غارنييه إلا أن ماء ميسيلار من بيوديرما جعل بشرتي فائقة النقاء”.

قد يهمك :

مين جربت منتجات بيوديرما

تعد شركة بيوديرما أحد العلامات التجارية التي تهتم بالبشرة بمختلف أنواعها سواء البشرة العادية أو الدهنية أو المختلفة أو الجافة أو الحساسة، حيث تنتج العديد من المنتجات التي تعمل على تحسين البشرة وتعزيز التوازن الطبيعي للبشرة.وفيما يلي نورد لكم من خلال السطور التالية مةموعة من التجارب التي ستساعدك في التعرف على هذه المنتوجات ،تابعوا القراءة :

  • تجربتي مع كريم بيوديرما للبشرة الحساسة ” استخدمت كريم بيوديرما وعن تجربة ممتاز للبشرة الحساسة والتي تعاني من الاحمرار، لأنه يعمل كمرطب ويقلل من التهاب البشرة الحساسة، ورغم أن رائحته لم تعجبني إلا أنه مفعوله رائع”.
  • تجربتي مع كريم بيوديرما للبشرة الجافة” عانيت من على جبهتي خلال الأسبوع الماضي وعلاجاتي  لم تستطع أن تشفيني، واستخدمت كريم بيوديرما المرطب للبشرة الجافة، طبقته على الفور على البقع الجافة المتهيجة على وجهي، ومفعول كان سريع ورائع، الاحمرار قل، والجفاف أيضا قل، وتضاءل حجم البقع على جبهتي”. وأضافت “وواظبت على استخدامه، وكنت على وشك تحديد موعد لرؤية طبيب الأمراض الجلدية للحصول على بعض هلام الستيرويد الذي أكره استخدامه، إلا أنني شفيت من الأكزيما بفضل هذا الكريم، والآن لست مضطرا إلى استخدام العلاج، وملمس الكريم لا يبدو دهنيا عند وضعه بل ملمسه مثل المرهم على البشرة”.
  • تجربتي مع بيوديرما “لدي بشرة دهنية للغاية مع مسام كبيرة، وكنت استخدم بودرة لتثبيت المكياج لكنها كانت لا تفعل شيئا بسبب كثرة الإفرازات الدهنية التي تفرزها بشرتي، واستخدمته مرتين في اليوم لمدة شهر، والنتيجة كانت رائعة جعل مسامي أصغر حجما، لكن لا يزال وجهي يفرز زيتا، إلا أنه حسن بشرتي كثيرا”.

تجربتي مع كريم بيوديرما للمسام الواسعة

يعتبر كريم بيوديرما للمسام الواسعه من أبرز المنتجات داخل الأسواق المحلية والعالمية الذي يتم استغلاله لتقليص المسام الواسعه والضرر الناتج عنها.. وهناك العديد من المعلومات حول كريم بيوديرما للمسام الواسعة ،وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على تجارب السيدات مع هذا المنتوج ، تابعوا معنا : 

  • أنقل لكم ريفيو إحداهن حيث كانت تعاني بشدة من البشرة الدهنية مع المسام الواسعة وتأثيرها على الوجه من بثور وحبوب وغيرها من المشاكل المصاحبة للوجه الدهني. إلا أنه وبعد تجربة كريم بيودرما فقد لاحظت قلة اللمعة التي تظهر على الوجه ولكن كان تأثيره لسد المسام ضعيف وأرجعت السبب عدم المواظبة علي تطبيقه بانتظام.

تجربتي مع منظف بيوديرما

يسعدنا ز نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من التجارب التي توضع لنا فعالية منتوجات بيوديرما خاصة  منظف بيوديرما ، تعرفوا عليها الآن :

  • تجربتي مع منظف بيوديرما “كنت أعاني من حب الشباب منذ حوالي 5 أشهر، وكنت أستخدم غسول الأحماض الخالي من الزيوت من neutragen  يوميًا، لكن لم يكن يفعل شيئا على الإطلاق، فقد جفت بشرتي وتقشرت، حتى لوشن Cerve للبشرة الدهنية لم يفعل معي شيئا يعمل، اكتشفت منظف بيوديرما من على YouTube وقررت أن أجربه، وفعلا غير حياتي، كنت أستخدمه كمرطب لأنه ناعم جدا، ورائحته تشبه رائحة الخيار تقريبًا وكنت أشعر بالانتعاش عندما أغسل وجهي به، وفعال جدا لعلاج حب الشباب الكيسي”. وأردفت “واختفت الكثير من الحبوب التي كانت تزعجني، فكنت بمجرد أن أستيقظ، أغسل وجهي أولا بغسول مقشر وهو غسول تقشير المسام ثم اتبعه بمنظف بيوديرما، وأيضا عندما عندما أستحم أستخدم غسول النيتروجين لحب الشباب للبشرة الدهنية، ومن ثم أستخدم منظف بيوديرما، وفي الليل قبل الذهاب إلى النوم أستخدم منظف بيوديرما مع علاج موضعي باستخدام بيروكسيد البنزول، وبشرتي تحسنت وأصبحت صافية مع هذا الروتين، فلقد استمررت على فعل هذا الروتين لمدة شهر تقريبا، وأدى إلى انخفاض مستوى إفراز الزيت بشكل كبير”.
  • تقول سيدة : لديّ بشرة حساسة ومختلطة ومعرضة لحب الشباب وجربت أحد منتجات Bioderma Sebium وهو غسول غسول بيوديرما لكنه نوع من أنواع التونر عبارة عن سائل رقيق غسول ومرطب للبشرة ، وليس غسولا كريمي أو زيتي، واستخدمت بشكل يومي وكان يعمل بشكل جيد لموازنة الرطوبة في بشرتي، وحافظ على بشرتي  ناعمة وهدئ من تهيج والتهاب بشرتي،  وحب الشباب قل قليلا عن الأول، وأيضا تقلصت مسامي وقلت الإفرازات الدهنية بوجهي”.
  • تجربتي السيئة مع منظف المكياج من بيوديرما للبشرة الحساسة “جربت مزيل المكياج من بيويرما ويزيل للماكياج  بشكل جيد، لكنه يزيل مكياج الوجه بسهولة  أما مكياج العيون خاصة مكياج العيون الشديد فالأمر يستغرق وقتا كبيرا، لأنه لا يحتوي على الزيت فبالتالي سوف يكون هناك في صعوبة في إزالة المكياج، فعن تجربة الأمر يحتاج للصبر وبعض الوقت حتى تزيل المكياج، وعلى الرغم أن في منتجات أخرى تزيل مكياج الوجه والعيون بسرعة، لكن هذا المزيل كنت استغرق وقتا لكي أزيل المكياج”.

تجربتي مع كريم بيوديرما

ومن خلال رصدنا للتجارب المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول تجربتي مع بيوديرما، وجدنا تلك التجارب الآتية:

  • تجربتي مع الكريم المرطب من بيوديرما للبشرة الحساسة  والجافة” لقد عانيت من بشرة حمراء وجافة  ربما بسبب التهاب الجلد حول الفم أو عدم التوازن الهرموني، ولا شيء استخدمته أعطى مفعول جيد، حتى جربت كريم مرطب من بيوديرما ساعد بشرتي على العودة إلى طبيعتها بسرعة كبيرة  تقريبا من أول استخدام، عالج الالتهاب تماما”.
  • تجربتي مع كريم بيوديرما ” م لدي بشرة جافة وحساسة ومحمرة، واستخدمت كريم من بيوديرما لتهدئة بشرتي، وطبقته على وجهي وخرجت بدون واقي شمسي، وعلى مدار اليوم حافظ الكريم على ترطيب وجهي، وأصبحت أستخدمه ليلًا ونهارا، وبالمواظبة ساعد في تقليل الاحمرار لأنه يحتوي على مكونات مضادة للالتهابات، وأصبح وجهي أقل احمرار وتهيجا، غير أنه يحافظ على ترطيب وجهي ويحميه من أشعة الشمس”.

التجارب السيئة مع بيوديرما

بهذا نكمون قد وصلنا الى ختام مقالنا ، ويسعدنا أن نورد لكم في ختام مقالنا مجموعة من التجارب السيئة مع التجارب السيئة مع بيوديرما تابعوا معنا .

  • تجربتي  السيئة مع جل الاستحمام من بيوديرما “أنا أعاني من حساسية تجاه أي منتج فيه عطر، واشتريت جل الاستحمام من بيوديرما وأنا لا أعاني من حساسية تجاه أي من مكوناته المدرجة، لكنه تسبب لي بعد استخدامه في طفح جلدي أحمر استمر مع  لمدة أسبوعين، وانتهى الأمر أن أصبح جلدي مقشر مثل حروق الشمس”.
  • تجربتي السيئة مع كريم بيوديرما للبشرة الدهنية “لقد اشتريت كريم بيوديرما للبشرة الدهنية بالإضافة إلى ماء ميسيلار التي ولدت الحساسية على وجهي، أما الكريم  أغلق مسام وجهي وجعل بشرتي ناعمة ولكن بعد ساعتين يصير وجهي دهنيًا جدًا، لذلك أشعر أنه لا يساعد على التحكم في إفرازات وجهي الدهنية  فعندما أضعه الأمر يزداد سوءًا”.
  • تجربتي السيئة مع بيوديرما “لقد استخدمت غسول بيوديرما وشعرت بخيبة  أولا من  الرائحة المختلفة تماما عن الغسولات التي استخدمتها قبل ذلك، والقوية إلى حد ما، وبعد ما استخدمته  ظهرت بقع حمراء بوجهي وأصبح جاف فتوقفت عن استخدامه وكانت تجربة سيئة”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا