يعرض لكم موقع إقرأ كيفية استخدام epilator ، و ممحاة إزالة الشعر ، و طريقة استخدام ممحاة الشعر ، و ماكينة فيليبس لإزالة الشعر من المناطق الحساسة ، و فيليبس جهاز إزالة الشعر رطب وجاف ، يجمع رأس المبتدئات للاستخدام في الأسابيع الأربعة الأولى بين إزالة الشعر والحلاقة (مع شفرات جيليت فينوس) لتساعدك على التعود على عملية إزالة الشعر ، للحصول على أفضل النتائج تستخدم مع جل الحلاقة أو الاستحمام ، تابعوا المزيد من الشرح عن كيفية استخدام epilator .

كيفية استخدام epilator

epilator فعالة في إزالة الشعر لطيفة على البشرة ، من أجهزة إزالة شعر الأولى في العالم مزودة بملاقط من السيراميك لإزالة الشعر بشكل أكثر راحة، إليكم كيفية استخدام epilator :

كيفية استخدام epilator
كيفية استخدام epilator
  • عند إزالة الشعر حافظي على هدوئكِ وبرودة أعصابكِ. هناك الكثير من الأشياء غير الممتعة التي نقوم بها جميعًا باسم الجمال ، مثل النتف، وا لتلقيط والصقل، ولكن عندما يتعلق الأمر بإزالة الشعر، تساعد Silk-épil على تقليل الألم بمميزات رائعة مثل قفاز التبريد و أسطوانات التدليك للحصول على تجربة إزالة شعر لطيفة للغاية.
  • هل سبق لك أن فعلت ذلك في الماء؟ الآن بإمكانكِ القيام بذلك! تمكنكِ آلات إزالة الشعر Silk-épil 9 جافة أومع ماء من براون من إزالة الشعر أثناء الاستحمام. يقلّل الماء من الألم من خلال إطلاق مسكنات الألم الطبيعية في الجسم – الإندورفين.
  • إمسكي بثبات لا تقلقي كثيرًا على كيفية إمساك آلة إزالة الشعر ، يجب أن تكوني طبيعية. أمسكي بزاوية 90 درجة على ساقيك يمكنكِ أيضًا سحب بشرتك بإحكام بيدك الأخرى حتى يسهل على الآلة الانزلاق. لا تضغطي بشدة ، ما عليكِ سوى ترك الآلة تلامس بشرتك بلطف.
  • ببطء ونعومة.استغرقي حوالي 15 ثانية من الكاحل حتى الركبة إن التمرير بسرعة كبيرة قد يؤدي الى كسر الشعر مما قد يسبب ظهور الشعيرات الناشبة..
  • اتبعي الإتجاه المناسب مرّري آلة إزالة الشعر بحركة تصاعدية عكس اتجاه نمو الشعر هذا يرفع الشعيرات الأقصر ويمنحك لمسة نهائية أكثر سلاسة.
  • حلاقة جافة أو مع ماء؟ الأمر يعود لكِ ولكن إذا كانت جافة ، تأكدي من أن بشرتكِ جافة تمامًا أما إذا كانت رطبة ، فضعي القليل من جل الاستحمام.

قد يهمك :

ممحاة إزالة الشعر

ممحاة إزالة الشعر
ممحاة إزالة الشعر
  • ممحاة إزالة الشعر نوصي باستخدامه على بشرة جافة أو رطبة بعد الاستحمام باستخدام الضغط المعتدل ، قم ببساطة بفرك Crystal Hair Eraser على المنطقة المرغوبة بحركات دائرية.
  • سيؤدي وضع الكريم أو المستحضر قبل الاستخدام إلى إعاقة عمله بشكل فعال يمكنك شطف Crystal Hair Eraser بالماء بعد الاستخدام.
  • إذا كانت بشرتك حساسة ، جربها على ذراعيك / ساقيك قبل استخدامها على مناطق حساسة أخرى بعد كل استخدام ، اشطفه بالماء الجاري وقم بإزالة أي حطام : الشعر ، الجلد الميت ، إلخ. يُحفظ في مكان جاف.
  • لا نوصي باستخدام مزيل الشعر الكريستالي على الإبطين أو الوجه ، لأن بشرتك في تلك المناطق رقيقة وحساسة وعرضة للإفراط في استخدام المنتج والتوتر.

طريقة استخدام ممحاة الشعر

طريقة استخدام ممحاة الشعر تتم من خلال ما يلي :

طريقة استخدام ممحاة الشعر
طريقة استخدام ممحاة الشعر
  • قومي بفركها على المنطقة المراد إزالة الشعر منها فقط باستخدام تقنية Nano-Crystalline ، تسمح للشعر بالتكتل والانفصال عن السطح عند فركه برفق على الجلد.
  • تساعد هذه العملية أيضًا على تقشير وإظهار بشرة ناعمة بعد الاستخدام. إستعمليها وين ما بغيتي و رايحة تمنحك مظهر جميل.
  • وتستعمل دون بطارية أو كهرباء كما أنها تتميز بتصميم رائع على شكل كريستال و حجمها مناسب يمكنك أخدها معك أينما تريد كما أنها سهلة التنظيف يمكنك غسلها بالماء عند الإنتهاء من إستعمالها.

ماكينة فيليبس لإزالة الشعر من المناطق الحساسة

مع ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة فأنت على موعد مع إصدارات مميزة تلبي حاجتك لحلاقة المناطق الحميمة وأماكن أخرى من الجسم لعناية متكاملة، ومن أفضل الإصدارات المرشحة لك من الخبراء :

 Philips Body groom 5000
Philips Body groom 5000

ماكينة حلاقة الجسم والظهر والمناطق الحساسة فيليبس بودي جروم Philips Body groom 5000: رغبتك في حلاقة الأماكن الحساسة بالتأكيد قد تتزامن أيضًا مع تنعيم مناطق أخرى من الجسم ولأنك قد تكون غير معتادًا على الأمر فإن ماكينة مزوّدة بذراع طويل ستسهل عليك الوصول إلى كل المناطق البعيدة في الجسم مثل الظهر والساقين، كما ستمكنك الذراع الطويلة من اختيار وضع الحلاقة المناسب لك للأماكن الحساسة.

Philips Body groom Series 1000
Philips Body groom Series 1000

ماكينة حلاقة فيليبس للجسم والمناطق الحساسة Philips Body groom Series 1000: إذا كنت تعاني من البشرة الحساسة وكثرة التعرض للجروح أو الالتهابات خلال الحلاقة مما يمنعك تمامًا عن إتمام مهمة إزالة الشعر الزائد بكفاءة، فإن Philips Body groom Series 1000 ستكون من الاختيارات الأكثر ملاءمة لك.

فيليبس جهاز إزالة الشعر رطب وجاف

فيليبس جهاز إزالة الشعر رطب وجاف ماكينة حلاقة نسائية فيليبس 5*1 مع 9 ملحقات رطب وجاف Philips BRE652 :

فيليبس جهاز إزالة الشعر رطب وجاف
فيليبس جهاز إزالة الشعر رطب وجاف
  • عملية إزالة الشعر الأسرع التي نقدّمها، حتى على أرفع الشعيرات نقدّم لك أسرع أداة لإزالة الشعر على الإطلاق، وهي تتميّز بأقراص فريدة من السيراميك تدور بسرعة أعلى من أي وقت مضى، وتلتقط الشعيرات الرفيعة والقصيرة بإحكام.
  • أصبح بإمكانك الآن الحصول على بشرة ناعمة قبل إزالة الشعر وبعدها، من خلال العناية بجسمك وقدميك. عملية إزالة الشعر الأسرع التي نقدّمها، حتى على أرفع الشعيرات.ز
  • 5 عمليات روتينية للعناية بكل الجسمللساقَين والجسم والوجه والقدمَين أقراص سيراميك لالتقاط الشعيرات الرفيعة 5 عمليات روتينية للعناية بالجسم + 9 ملحقات رأس لإزالة الشعر من السيراميك الفريد لإمكانية إمساك أفضل.
  • يتميّز رأس آلة إزالة الشعر بتصميم فريد، فهو مصنوع من سطح غير مالس من السيراميك لإزالة حتى أرفع الشعيرات والشعيرات الأقصر بأربعة أضعاف مقارنة بالشمع، بطريقة لطيفة.
  • نقدّم لك الآن أسرع طريقة لإزالة الشعر بفضل دوران القرص بسرعة أعلى من أي وقت مضى (2200 دورة في الدقيقة).
  • رأس عريض جدًا لآلة إزالة الشعر يسمح الرأس العريض جدًا لآلة إزالة الشعر بتغطية مساحة أكبر من البشرة مع كل تمريرة لإزالة الشعر بطريقة أسرع.