يقدم لكم موقع قرأ اليوم مقال جديد يتحدث عن تجربتي مع منتجات باث اند بودي ، و تجربتي مع موقع باث اند بودي ، و أفضل منتجات باث اند بودي ، و منتجات باث اند بودي للعروس ، و أفضل روائح باث اند بودي ، و افضل منتجات كراميل باث اند بودي ، لكل السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل المنتجات للعناية بجمالهن ، موقع اقرأ يعرض لكم في هذا المقال ريفيوا شامل عن منتجات باث اند بودي ، تابعوا معنا :

 تجربتي مع منتجات باث اند بودي

أن باث اند بودي مختص في صناعة وعرض منتجات العناية بالجسم والبشرة المكونة من أفخم التركيبات والمكونات الطبيعية والآمنة على البشرة والجسم ، ولكل السيدات الواتي يبحثن عن معلومات عن هذه المنتجات في هذه الفقرة سوف نستهل مقالنا هذا بعرض مجموعة من التجارب التي تبين فعالية هذه المنتوجات تابعوا معنا : 

  • تقول سيدة :من اكثر المميزات اللى بحبها عندهم  اولا : تشكيله الروائح عندهم كتيره جدا و منوعه يعني مجرد دخولي لمحلهم بحس بالسعاده من الالوان و الروائح الحلوة . ثانيا : اسعارهم معقوله خصوصا لو اشتريتي وقت الخصومات او العروض ، هما بيعملو خصومات كبيره تصل الى اكتر من النص مرتين في السنه  ،و في نهايه كل اسبوع بيكون عندهم عروض مختلفه زي مثلا اشتري 3 تاخدي  هديه او على مجموعه معينه من منتجاتهم ، فلو تحبي تعرفي عروضهم تابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي . ثالثا : بعض منتجاتهم متوفر منها احجام مختلفه يعني صغير وكبير ، فاذا حبيتي تجربي نوع معين تشتري منه الحجم الصغير ولو عجبك تاخدي منه الحجم الكبير .
  • تقول سيدة اخرى : جربت DARK KISS مجموعه من ثلاث منتجات  هما الشاور جل و اللوشن و معطر الجسم  ريحتهم روووعه مزيج بين الفواكهه و الزهور  هما بالتوت الاسود و الڨانيليا و الحمضيات لما بستخدمهم مع بعض الريحه ممكن نفضل ثابته يوم بكامله  و دي من المجموعات المفضله عندي وبحبها جدا واللى لما هخلصها  احتمال كبير اشتري منها تاني .
  • تجربة أخرى : اشتريت  WARM VANILLA SUGAR المجموعه دي اخدت منها اللوشم و معطر الجسم بالجحم الصغير  عشان اجربهم  ريحتهم حلوه لكن انا حبيت دارك كيس اكتر  لاني بحب الروائح اللى على فواكهه . اللوشن سعره 30 و بعد الخصم 15 . معطر الجسم قبل 35 و بعد 15 .

قد يهمك :

 تجربتي مع موقع باث اند بودي

موقع باث اند بودي الأمريكي من خلاله يتمكن العملاء والمتسوقات من التسوق وشراء جميع منتجات باث اند بودي بمنتهى السهولة، مع التمتع بأعلى قيمة خصم عند استخدام التطبيق، ومن خلال التطبيق يمكن للعملاء الانتقال بين اقسام الموقع (لوازم الاستحمام، صابون اليدين، معطرات المنزل، الهدايا)، وإضافة المنتجات إلى حقيبة التسوق وإتمام عملية الشراء بدون مواجهة أي صعوبات. وفي هذه الفقرة من مقالنا سوف ترصد لكم مجموعة من التجارب التي تحكي عن تجربتها في الشراء من موقع باث اند بودي ، تابعوا معنا : 

التجربة ١ :

  • تقول احدى الفتيات عن تجربتها في الطلب من باث اند بودي الأمريكي فتقول “تجربتي في الشراء من موقع باث اند بودي الأمريكي تجربة مذهلة حيث أن الموقع رائع ويتميز بالتنوع فيوجد به لوازم الاستحمام من سائل الاستحمام والفقاعات والكرات الفوارة، كذلك يوجد بالموقع جميع منتجات الترطيب من الكريمات وزيوت التدليك والبودي لوشن، بالإضافة إلى اسكراب الجسم، والشموع المعطرة”،
  • وأضافت الفتاة أنها قامت بطلب مجموعة متنوعة من المنتجات وكانت الطلبية تشتمل على (بودي لوشن، وشاور جل، وبودي ميست، ومجموعة sweet pea، بالإضافة إلى شامبو، وفقاعات الاستحمام، والشموع الفواحة).
  • تستكمل الفتاة وتقول الموقع يتيح الدفع ببطاقات الائتمان، والدفع باستخدام ماستر كارد، ولقد تم توصيل الطلبية خلال أسبوع واحد فقط، فتجربتي في الشراء من موقع باث اند بودي الأمريكي حتمًا سأكررها لمرات عديدة.

التجربة ٢ :

تجربتي في الشراء من موقع باث اند بودي تجربة أكثر من رائعة حيث أن الموقع مختص في صناعة وعرض منتجات العناية بالجسم والبشرة المكونة من أفخم التركيبات والمكونات الطبيعية والآمنة على البشرة والجسم، وتاريخ تأسيس مصنع باث&بودي يعود إلى عام 1990.

التجربة ٣ :

تجربتي في الشراء من موقع باث اند بودي من خلال تطبيق باث اند بودي الأمريكي أثبتت أن الموقع يتيح العديد من طرق الدفع المتعددة حيث يمكن للعملاء الدفع من خلال بطاقات الائتمان، والدفع عند الاستلام في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت فقط بشرط ألا تزيد قيمة الطلبية عن 3500 ريال سعودي أو درهم إماراتي، ويجب ألا تزيد الطلبية عن 300 دينار كويتي في الكويت.

أفضل منتجات باث اند بودي

شركة باث اند بودي تقدم على أفضل منتجات التى تعطي لمسة مضيئة للجمال وتمنحك النعومة والأنتعاش. ولقد لقد قامت باث اند بودي بالفعل بتوسيع مجموعتها على مر السنين ، وهناك الكثير من المنتجات الرائعة التي تستحق الأهتمام ،وفي هذه الفقرة من مقالنا سوف نورد لكم من خلال السطور التالية أفضل منتجات باث اند بودي التي نوصي بها : 

  • بخاخ عطري ” dark kiss “ : مزيج مغري جداً من التوت الأسود ، الورد البنفسجي ، والفانيليا الداكنة يحتوي على: التوت الأسود ، الورد الوردي ، بخور البرغموت ، الفانيليا الداكنة ، البرقوق ، المسك. رش عطرك المفضل أو رشه بخفة ، في كلتا الحالتين ستقع فى حب هذا العطر من تجربته لأول مرة! توفر الزجاجة المصنوعة بعناية والمضخة المتطورة تغطية رائعة بينما يغذي رذاذ الصبار البشرة للحصول على أخف الطرق وأكثرها منعشة للعطر!
  • حمام فقاعات زهر الكرز الياباني ” JAPANESE CHERRY BLOSSOM” : مزيج رائع من زهر الكريز الياباني ، والكمثرى الآسيوي ، وبتلات الميموزا الطازجة ، والياسمين الأبيض وخشب الصندل. يعتبر عطر Cherry Blossom الياباني من أكثر العطور مبيعًا في أمريكا ، لا غنى عنه فى حمامك لأحتوائه على رغوة غنيه جميلة ، مصنوعة من زبدة الشيا وحليب الأرز ، الرغوة الغنية تغلفك بفقاعات متينة ودائمة للغاية لتترك بشرتك معطرة بشكل جميل.
  • بخاخ عطري “in the stars” : اجعل كل لحظة تتوهج بعطر مدمن يشع من البداية إلى النهاية مثل النجوم أعلاه. إن ذا ستارز هو مزيج دافئ ومتألق من زهرة النجمة ومسك خشب الصندل والتانجيلو المسكر وخشب العود الأبيض والعنبر المشع.
  • لوشن للجسم ” GINGHAM “ : مزيج من الأزهار الساطعة ولمسة من الحمضيات الحلوة. روائح الفريزا الزرقاء والبتلات البنفسجية الناعمة. طازج. نابض بالحياة. يعطي سعادة مطلقة للجسم. لوشن غينغهام سوبر سموث للجسم هو احتفال بكل ما تحبه في باث آند بودي وركس. مع زبدة الشيا وزيت جوز الهند والصبار وفيتامين E ، تذوب في البشرة لمدة 24 ساعة من الترطيب المغذي.

منتجات باث اند بودي للعروس

تبحث السيدات خاصة المقبل على الزواج دائمًا عن افضل المنتجات و شركة باث اند بودي هي شركة امريكية قد تأسست قد اشتهرت بتقديم منتجات العناية بالجسم  وفي هذه الفقرة جمعنا لكم منتجات باث اند بودي للعروس الموصى بها ، تابعوا معنا : 

  • بودي لوشن باث اند بودي : يعد البودي لوشن جزء هام في روتين العناية بالبشرة والجسم اليومي، فهو يعمل على ترطيب الجسم وتنعيمه ومنحه رائحة مميزة ومنعشة تدوم لفترة طويلة، أما عن ملمس بودي لوشن باث اند بودي فهو خفيف اخف من ملمس الكريم مما يسهل من امتصاص الجسم له والعمل على توفير الترطيب العميق له. يترك لمعة ساحرة على الجسم ومتوفر بمجموعة من الروائح المنعشة. نرشح لك” Violet plum Body Lotion برائحة الخوخ و البنفسج، Violet plum Body Lotion برائحة زيت المونوي، ويستمر ترطيبه إلى 24 ساعة ويناسب جميع أنواع البشرة”.
  • بودي باتر من باث أند بودي : البودي باتر هو مستحضر يوفر الترطيب العميق للجسم. أما عن الفرق بينه وبين البودي لوشن أنه أثقل في القوام ويمنح ترطيب أقوى ويتوافر بروائح ثابتة لفترات طويلة وذلك لتأثيره العميق على الجلد. أما عن ترشيحاتنا بودي باتر نرشح لك” Amber and Argan Body Butter برائحة العنبر وزيت الأرجان. وعليك تخيل الرائحة والترطيب والثبات بمجرد قراءة الاسم”.
  • مجموعة Soul Flower بالياسمين : تتميز هذه المجموعة بالرائحة الساحرة برائحة الياسمين التي تنال إعجاب الكثير من السيدات. وتحتوي المجموعة على صابون للجسم مع فرشاة تدليك خشبية للرقبة فضلاً عن زيت عطري مع زهور مجففة شموع عطرية ساحرة.
  •  مجموعة Bride-to-be : تعد هذه المجموعة من افضل المجموعات التي تقدمها باث اند بودي للعروس. تتضمن المجموعة صابون برائحة الصندل مع غسول العناية بالشعر الذي يحتوي على العسل وماء الورد. فضلاً عن غسول للجسم مع صابون النسم وصابون تشاندان هادي مما يمنحك الشعور بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

أفضل روائح باث اند بودي

تتميز شركة باث أند بودي واركس بأنها لها مجموعة خاصة من العطور ومعطرات الجسم للرجال والنساء تقوم هي بإنتاجها ، وفيما يلي جمعنا لكم في هذه الفقرة من مقالنا أفضل روائح باث اند بودي وتابعوا معنا : 

  • عطر هوليداي تراديشنز فانيلا بين نويل فاين ميست : يتميز هذا العطر بأنه مناسب أكثر لأيام العطلة حيث تعمل رائحته عندما يتم وضعه على الجسم على استرخاء الجسم والعضلات ، مما يوحي بالحاجة الشديدة إلى النوم ، رائحة هذا العطر قوية ودافئة مما يجعلك تشعر وكأنك تقضي ليلة من ليالي الشتاء. يتميز هذا العطر بأنه يحتوي على الكثير من الروائح المميزة التي تجعلك تنجذب إليه بشدة مثل رائحة الفانليا المنعشة ، فعندما تستنشقها تشعر وكأنها ممزوجة بشيئ من الزبدة لصناعة الحلوى اللذيذة وبين كل هذا تظهر رائحة الكراميل المميزة ، وأيضا رائحة الشيكولاته الخفيفة المنعشة ويتكون هذا العطر بشكل أساسي من المسك الناعم مع رائحة البسكويت السكري مما يجعلك تستنشقه وكأنه حلوى لذيذة .
  • بخاخ معطر برائحة الفانيليا والسكر الناعم : يتميز هذا العطر بأنه غني برائحة الفانيليا يمكنك وضع بجانب شموع باث اند بودي المميزة فهو الخيار المثالي من مجموعة باث أن بودي واركس الأخيرة للأشخاص الذين يفضلون رائحة الفانيليا بشدة ، فهو يتكون أساسا من روائح الفانيليا المسكرة والأوركيد الأبيض والياسمين الطازج والسكر الفوار وجوز الهند الطازج وخشب الصندل الكريمي ، وعندما تتجمع كل هذه الروائح معا يكون ناتجها رائحة تدوم بشكل طويل ، وبالرغم من تجمع كل هذه المكونات معا إلا أن رائحة الفانيليا هي التي تميزه بشدة .
  •  عطر وركس بينك شيفون : يعتبر عطر الشيفون هو من أفضل العطور التي تم إنتاجها ، فإن هذا العطر يعبر دائما عن نفسه فهو يعبر عن معنى الأنثى الرقيقة ويتكون بشكل أساسي من الزهور الآسيوية ، ويتكون هذا العطر من ثلاث مجموعات مختلفة من العطور المجموعة العليا وتتكون من رائحة الفاكهة البودرة .
  • عطر بودي وركس فوريفر ريد :من افضل معطرات الجسم يتكون من ثلاث مجموعات من الروائح المميزة فإن المجموعة الأولى تتكون من روائح التفاح اللامع والخوخ الفرنسي النادر والرمان الناري ، أما المجموعة الثانية والثالثة تتكون من روائح تتضمن القطيفة الليلية والفاوانيا الحمراء والأوسمانثوس الأحمر . وأيضا يحتوي العطر على مكونات جافة مثل خشب البلوط، ورم الفانيليا الكريمي وأيضا المارشميلو المخملي ، ومع تجمع تلك الروائح معا فإنه يصبح خيار ممتاز لكي يتم وضعه فب أمسية لطيفة أو سهرة رومانسية جميلة ، يتميز هذا العطر بأن رائحته تستمر لساعات طويلة بنفس شدتها .
  •  عطر  عنبر حسي :هذا العطر يتميز بأن رائحته لطيفة وهادئة وتكون مثالية أكثر لفصل الشتاء ، يتكون هذا العطر من مزيج رائع من الكثير من الروائح مثل البرغموت ، والخوخ ، والتوت البري ، والورد الأبيض ، والسوسن ، وبتلات اللوتس ، وزهور البرتقال ، والعنبر ، والفانيليا ، والبتشولي . لذلك تم اقتباس اسم هذا العطر من أحد روائحه المميزة، ومع تجمع كل هذه الروائح معا ، فإنه يعطي مزيج عالي لرائحة مثالية، فملمس هذا العطر يتميز بأنه بلسمي بعض الشيء مما يعطي ترطيب عالي للجسم ، تستمر شدة رائحة العطر بنفس قوتها لمدة لا تقل عن أربع ساعات بنفس شدتها وبعد ذلك تبدأ في أن تصبح خفيفة .

 افضل منتجات كراميل باث اند بودي

باث اند بودي وركس هي واحدة من اهم العلامة التجارية المعروفة حول العالم. والتي اثبت نفسها وقوتها في السوق على مدار سنوات. و تعتبر منتجات الكرميل او منتجات العناية بالجسم. واحدة من اكثر ما يحبه الكثير من السيدات شراءه وفي ما يلي سوف نتعرف على  افضل منتجات كراميل باث اند بودي تابعوا معنا : 

  • MAD ABOUT YOU : .كريم الجسم الجديد المرطب والمغذي الذي يعطي لبشرتك لمعان كامل. يتميز هذا الكريم بتركيبته المذهلة. فهو من الكريمات الغير دهنية. غني بزبدة الكاكاو, وزبدة الألوة, وزبدة الشيا. كل هذه المكونات تمنح بشرتك رائحة رائعة طوال اليوم. وتساعد في ترطيبها بشكل مذهل طوال الليل.
  • ROSE : كريم الجسم بخلاصة زبدة الشيا. يتميز هذا الكريم بسرعة امتصاصه, فهو غني بزبدة الشيا وزبدة الكاكاو وخلاص اللوز. دللي بشرتك مع هذا الكريم الرائع الذي يمنح بشرتك لمعان ورطوبة.
  • JAPANESE CHERRY BLOSSOM : كريم الجسم شيا, كريم رائع مزيج بين ازهار الكرز اليابانية ورقائق الكمثرى وبتلات السنط وخشب الصندل. يغذي البشرة ويمنحها رطوبة تدوم اربعة وعشرين ساعة طوال الليل والنهار.
  • A THOUSAND WISHES : لوشن للجسم يتكون من تركيبة منعشة من زهرة الفاوانيا, زهرة البروسيكو الوردية. يمنح بشرتك نعومة وتغذية لا تصدق. فهو غني بالفيتامين او الواقي, والفيتامين ب خمسة المرطب. كما يتميز هذا الكريم بسرعة امتصاصه وملمسه الغير الدهني. تمتعي برطوبة بشرتك لمدة مستمرة تدوم ستة عشرة ساعة.
  • A THOUSAND WISHES : كريم الجسم. مزيج بين السفرجل, البروسيكو الوردي, والعنبر و الفاوانيا. يمنح بشرتك ترطيب ونضارة ونعومة وانتعاش. فهو مغذي لبشرتك لمدة اربعة وعشرين ساعة, يمنحها ترطيب بالكامل.