يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد يتحدث عن تجربتي مع منتجات بالمرز ، و منتجات بالمرز للوجه ، و سيروم بالمرز للوجه ، و كريم بالمرز لتطويل الشعر ، و كريم بالمرز للتفتيح ، و تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم ، هناك الكثير من التجارب الناجحة من قبل فتيات قد استخدمن منتجات منتجات بالمرز لفترات طويلة، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف نتائج هذه التجارب ، تابعوا معنا : 

تجربتي مع منتجات بالمرز

تجربتي مع منتجات بالمرز
تجربتي مع منتجات بالمرز

نستهل مقالنا هذا بعرض مجموعة من التجارب التي تتحدث بالتفصيل عن فعالية منتجات بالمرز ، تابعوا على منصتنا اقرأ لتتعرفوا عليها :

التجربة ١ :

استعملت لوشن بالمرز بزبدة الكاكاو اللوشن الافضل على الاطلاق في ترطيب البشرة بشكل مركز. يناسب جميع انواع البشرة والتي تعاني من أكزيما. يرطب الجسم بالكامل لمدة 24 ساعة. انصحكم فيه يابنات يساعد على تفتيح البشرة لاحتواءه على زبدة الكاكاو المركزة. يعالج العلامات والندوب بالجلد.

التجربة ٢ :

تقول سيدة : استخدمت كريم بالمرز للثدي المتهدل للمرضع ولمن تعاني من تهدل الثدي بعد الرضاعه. يشد الصدر لاحتواءه على الكولاجين وزبدة الكاكاو وفيتامين E. يقلل من علامات تمدد الجلد بالصدر. يعالج تشققات التدي. بالفعل لاحظت الفرق أنصحكم به .

التجربة ٣ :

اشتريت مؤخرا كريم بالمرز للرضاعة إن الكريم فعال فهو يحتوي على زبدة الشيا ومختبر طبيا مع زبدة الكاكاو المرطبة للحلمات ومنطقة الصدر وتجعل الحلمات رطبة ويخفف الالتهابات بها بعد الرضاعه ويمكن وضعه قبل عملية ارضاع الطفل.

قد يهمك :

تجربتي مع كريم بالمرز للشعر

يشاع أن كريم بالمرز للشعر له فوائد عديدة للشعر أبرزها أنه يحمي شعركِ من العوامل الضارة، كما أنه يمنحه التغذية الصحية ويُساعد علي نموه بشكل طبيعي، ويحميه من التقصف ويُرطب فروة رأسك. وفي هذه الفقرة سوف نعرض لكم تجارب سيدات يستظهرن فعالية المنتوج تابعوا معنا :

  • تقول سيدة : يمتاز هذا النوع بأنه يقضي علي التجاعيد الموجودة بالشعر، حيث يمنحك شعر ناعم كالحرير ويُغذيه ويساعد علي نموه بشكل صحي، ولا يتوقف استخدامه ككريم فحسب بل يمكن استخدامه كحمام كريم، بحيث يُشطف الشعر بعد الاستخدام.
  • تقول تجربة أخرى : المنتوج فعال قومي بوضع كمية مناسبة من الكريم علي شعرك الجاف أو الرطب، وصففيه بالفرشاه مع مراعاة خلو الشعر من أي زيوت أخري، كي تحصلين علي نتائج أفضل.سعر الكريم: يتوفر الكريم في محلات مستحضرات التجميل والصيدليات بسعر 85 جنية مصري، 25 ريال سعودي، و60 درهم اماراتي.

تجربتي مع كريم بالمرز لشد الجسم

كريم بالمرز لشد الجسم له شعبية كبيرة فهو من شركة بالمرز انها احدي الشركات الرائدة في مجال الكريمات ، كما أنه احد انواع المنتجات التي تستخدم لشد ترهلات الجسم بعد الولادة ، وفي هذه الفقرة رصدنا لكم مجموعة من التحارب لسيدات يحكين عن تجربتهن الخاصة مع المنتج ، تابعوا معنا .

  • تقول سيدة : استخدمته على صدري وبطني وهذا رابع يوم لي من استخدامه والله العظيم يابنات ان صدري صغر وانشد والدليل لما كنت البس سنتيانه يطلع صدري ويبين الترهل والله يابنات ان اليوم لاحظت يوم شفت بالمراية صدري صغر والجلد ماصار يتمطط زي اول وفرحت كثير وعلى طول جيت وكتبت لكم موزوعي هذا وترى الكريم مكون من الكولاجين والآيلستين وزبدة الشيا وفيتامين ه وكلهم مايحتاج رووعة بالنسبة للتشققات مالاحظت شي لان التشققات اللي فيصدري بيضا وبالنسبة للاوقات اللي كنت ادهن فيها يعني تقريبآ كل ما دخلت الحمام وانتم بكرامة <من فرحتي فيه > لكن من جدفرق كبير عن اول الحمدلله 
  • تقول سيدة أخرى : انا مستمره على الكريم وماشيه معاي بخير والحمد لله حتى احس بطني بدت تتصلب وترجع مثل الاول يعني مو مترهله وشكلها مقرف وهذا مع العلم انا مسويه عمليات قيصريه بالفعل الكريم له مفعول سحري .
  • تجربة أخرى : تقول سيدة يقوم هذا الكريم بشد الصدر وإعادة شكله المتماسك حتى بعد الحمل وانخفاض الوزن، فهو مصنوع من مزيج فريد من زبدة الكاكاو النقية وزبدة الشيا وفيتامين هـ، لتحسين ترطيب بشرتك، في حين يساعد الكولاجين والإيلاستين وغيرهما من المكونات التي ثبتت فعاليتها على إعادة الشكل الطبيعي للألياف المرنة وزيادة المظهر المشدود المتماسك. كيفية الاستخدام:  قومي بتدليك الكريم على الجلد في محيط منطقة الصدر علي الأقل مرتين يوميًا. أزيلي الكريم من قبل الرضاعة.

تجربتي مع كريم بالمرز للتفتيح

تجربتي مع كريم بالمرز للتفتيح
تجربتي مع كريم بالمرز للتفتيح

كريم بالمرز هو أحد منتجات شركة بالمرز التي تضم الكثير من منتجات العناية بالبشرة والشعر، وتهتم بجمال وصحة المرأة؛ وفي هذه الفقرة سنتعرف على كريم بالمرز للتفتيح من خلال مجموعة من التجارب تابعوا معنا : 

 تقول سيدة :

  • استعملت الكريم فعال جدا يعطيكي كريم بالمرز توحيد لون البشرة خاصة وإطلالة مثالية خلابة عن طريق الحد من التصبغات بالبشرة وخاصة البقع السوداء و البقع الناتجة من التقدم في العمر و الندبات الناتجة من حب الشباب و لون البشرة الغير متجانس.بالإضافة إلى الترطيب المتقدم لعناية خاصة بالبشرة المعرضة للجفاف. ضعي كمية صغيرة من الكريم على المنطقة المصابة لتشكيل طبقة رقيقة مرتين يوميا, أو اتبعي إرشادات طبيبك. إذا لم تري أي تحسن ببشرتك خلال ثلاثة أشهر من العلاج توقفي عن استخدام المنتج هذه نصيحتي لك فهذا مذكور في المنتج .
  • تقول سيدة : يمكن استخدام كريم بالمرز للتفتيح كمرطب يومي خفيف على البشرة، يحسن البقع الداكنة والبقع الناتجة من تقدم العمر وندبات ما بعد حب الشباب وتفاوت لون البشرة.
  • تثول سيدة لم يعجبني الكريم لا يوجد وقت كاف لتدليكه لأنه يُمتصّ سريعًا. يتطلب القليل من الصبر لرؤية النتائج، تحتاج إلى 3 أسابيع على الأقل للشعور بتفتيح البشرة الشعور ببعض الثقل من الكريم على البشرة بعد الاستخدام لمدة قليلة.
  • هذا الكريم جيد ولكنه يستغرق بعض الوقت ليعمل وتظهر نتائجه بشكل واضح
  • هذا الكريم سهل الاستخدام وعلى مدار أسبوعين من استخدامه تضائلت البقع الداكنة التي كنت أحاول إزالتها لذلك أوصي به بشدة
  • كانت هناك ندبات على ساقي، استخدمت الكريم كل يوم لمدة شهر، اختفت الندبات إلى حد كبير
  • استخدم هذا المنتج منذ عامين، لاحظت اختلافًا كبيرًا في لون بشرتي مع تلاشي البقع الداكنة.

تجربتي مع كريم بالمرز لتطويل الشعر

تجربتي مع كريم بالمرز لتطويل الشعر
تجربتي مع كريم بالمرز لتطويل الشعر

ربما تتسائل عن ما اذا كان هذا كريم مجرب ام لا و ان كان كذلك فما هي نتائج تجارب استعمال كريم بالمرز الابيض لتطويل الشعر ؟! لذلك سوف نورد لكم من خلال السطور التالية الاجابة عن تساؤلاتكم ، تابعوا معنا : 

في تجربة :

  • هذا المنتج رائع لنمو و لتطويل الشعر وله ملمس خفيف للغاية وغير دهني ، استخدمه منذ 3 سنوات للعناية بشعري و لم احتج الى تغييره ابدا.
  • أنا أحب رائحة كريم الشعر هذا. لقد لاحظت أنه يسمح لشعري أن يكون لامعًا لمدة يوم على الأقل. إنه سهل الاستخدام ، ويمكنك العثور عليه بسهولة في الصيدلية المحلية. أنا راض عن هذا المنتج.

في تجربة أخرى :

لقد اشتريت كريم بالمرز الابيض لتطويل الشعر هذا لابنتي ونحن سعداء جدًا بالنتيجة. شعرها أكثر صحة وينمو بشكل صحي. انه جيد و انصح به.

في تجربة أخرى :

هذا واحد من افضل الكريمات التي جربتها لشعري. يقلل من تجعيد الشعر ، والكريم يجعل شعري يرطب ويضيف بعض الضوء لشعري. انا فقط لا تعجبني رائحته.

سيروم بالمرز للوجه

سيروم بالمرز للوجه
سيروم بالمرز للوجه

سيروم تجميلي مدعم بفيتامين E والروز هيب والريتينول وفيتامين C ومركب CETESOMATE-E وزبدة الكاكاو للعنايه القصوئ والمكثفه للبشره من بالمرز، و لتعرف أكثر عن هذا المنتوج تابعوا القراءة :

الميزات الأساسية

  • يتميز بخصائص رائعة لإعادة بناء سطح البشرة 
  • يعيد بناء سطح البشرة للحصول على بشرة صافية ومتألقة بلون موحد
  • يعالج مشاكل البشر متفاوتة الملمس، والتقشر، والخشونة
  • منتج غني بمرطبات عميقة للبشرة لترطيب بشرتك وجعلها أكثر نعومة وليونة
  • يحفز التوازن الطبيعي للخلايا الجلد لتطهير وإزالة مظهر البقع السوداء

مكونات :

  • زبدة الكاكاو: مرطب غني ينعّم ويعطي البشرة لوناً موحداً.
  • مزيج الزيت النقي: غني بالفيتامينات والمواد الغذائية الأساسية لتنعيم، وتمليس وملء البشرة في الوقت الذي تجدد وتوحد لون البشرة ظاهرياً.
  • الريتينول: المركبات المتطورة المقاومة للشيخوخة تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتعطي البشرة ملمساً ناعماً.
  • فيتامين سي: مضاد أكسدة طبيعي يساعد على تفتيح البشرة والبقع الداكنة.

طريقة الاستخدام :

  • بعد تنظيف وازالة الاوساخ من البشره
  • قومي بوضع بضع قطرات على كامل الوجه والرقبه
  • ووزعيها بالتساوي
  • مع حركة التدليك الخفيف على البشره يستخدم يوميا مره واحده باليوم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا