يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي في ازالة سواد الركب ، و تجربتي مع الخل للركب ، و زيت الزيتون لسواد الركب ، و تجربتي مع ديفرين للركب ، و هاي كوين للركب تجربتي ، و ليزر سبكترا للركب ، العديد من النساء يعانين من سواد الركب ، لذا فهم يبحثون عن حل لهذه المشكلة ، لأن الركبتين والمرفقين المسودتين ستكشف عن إحراج العديد من النساء من ارتداء الملابس بحرية ، لأن الأسود يظهر على الركبتين والأكواع مما يؤثر على المظهر الجمالي للمرأة ، وعليه تعرفوا معنا من خلال المقال التالي على تجربتي في ازالة سواد الركب لا تفوتوها.

تجربتي في ازالة سواد الركب

اسوداد الركبة لا يقتصر على لون أو نوع معين من الجلد ، لأن كل امرأة تواجه هذه الحالة ، ولكن قد يتعرض الرجال أيضًا إلى اسوداد الركبة لذلك في هذه الفقرة نعرض تجارب بعض الأشخاص في ازالة سواد الركب.

تجربتي في ازالة سواد الركب
تجربتي في ازالة سواد الركب

التجربة الاولى :

وبصدفه وانا اتصفح المواضيع اعجبت بمواضيع الاخت افــــــــــــــراح طبعا الكل يعرفها ويعرف خلطاتها وشدني اكثر توقيعها واخذت رقمها وكلمتها بالعاده اتردد بس ذي المرة كنت متحمسه وسالتها عن خلطة سواد الركب والاكواع وشرحت لي بعض مكونات الخلطه وتوكلت على الله وحولت لها الفلوس باسرع وقت وكانوا اخواتي يقولون عني مجنونه في العجله اللي كنت فيها ووصلتني الخلطه 3 يوم بس كنت خايفه لاانها تقول لاازم تكون في الثلاجه يعني مايمر24 ساعه والا وهي في الثلاجه وعارفين الشحن من جده الى الطائف بس وصلتني بسلام الله يسعدها طبعا طلبتها في بداية شهر 11 واستخدمتها بإنتظام ووقفت عنها شهر لااني طلعت حامل وربي ماكتبه من نصيبي وبعد ماطلعت من المستشفى استمريت عليه اسبوعين ورحت مراجعه لطبيب جلديه عشان يكتب لي كريم يجمل اثار العمليه وطلبت منه كريم للشعر اللي تحت الجلد ووقفت خلطه افراح عشان لاتعارض مع كريم الدكتور والله العظيم من ثاني استخدام لكريم الدكتور تقشرت ركبتي والا السواد يطيح ويتبرم واخذ المنديل وافركه بشكل دائري على خفيف والله بغيت انجلط من الفرحه وبإذن الله راح استمر عليه.

التجربة الثانية :

عقب فترة سرت أسوي حمام مغربي شرات كل مره والحرمه الي كانت دوم تسويلي حمام مغربي سافرت ويت مكانها وحده ثانية مغربية وهي تسوي حمام مغربي شافت ركبتي وقلتي ليه كده ركبتج انتي ما بتعتني فيهاا **قلتلها بالعكس انا واايد اعتني فيها بس مافي شي نفع معهااا -وقالتلي خلاص انا راح اعملك خلطة خاص لركبك علشان تفتح شويه كل ماتين تسوين الحمام المغربي وقالتلي هذه الخلطة سويها بعد فالبيت كل يومين علشان انا تشوفين نتيجة زينهوانا اقول في خااطري (الحين هااي الخلطة هي الي بتفتح ركبتي ) وتميت تقربيا اربع اسابيع اسوي الخلطة في البيت وبعد يوم اسير اسوي حماام مغربي تسويها لي الحرمه في اول اسبوع جربت فيها الخلطة ماشفت تغير ولا شي ركبتي مثل مااهي عااد هني الفرحه الكبير في تااني اسبوع شفت فرق بسيط بلون وملمس ركبتي بس قلت اكيد مال يوم يومين عقب بترجع مثل ماكانت قبل والله يا بناات انه كل اسبوع اشووف ركبتي تتفتح عن قبل من الخلطة حتى الملمس انعم عن قبل وتميت ثلاث شهور اسوي الخلطة ومستمره عليها والحمدالله الحمدالله ركبتي احسن عن قبل بمليون مره حتى ريلي لحظ الفرق وصرت من كثر فرحتي بركبتي سرت البس قصير فالبيت.

قد يهمك :

تجربتي مع الخل للركب

الخل يحتوي على عدة إنزيمات وعناصر معدنية تعمل على تبييض الركب وتخليصها من التصبغات المزعجة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ، و فيما يلي بعض تجارب سيدات مع الخل للركب.

التجربة الاولى :

مقادير الخلطه + الزوائد اللي حطيتها عليها هي ريحتها مو حلوة بس استحملوها لانو نتايجها كتير رائعه: كاسة ماء عصير ليمونتين و 3 ملاعق خل ابيض 3 ملاعق خل التفاح 5 ملاعق ماء ورد طبعا انا زدت المقادير واستفدت اكتر هاي المقادير لمدة يومين بس هوه صح انا خلصت الليمون من البلد بس كلو مشان ركبي بهوون هاي الخلطه بتجيبي قماشو او شاش طويل بتحطي الشاش او القماش بالمي وبتلفيها حولين ركبك لمدة ساعتين كل ما تحسي الخلطه نشفت بتبللي الشاش انا ببللها كل ربع او نص ساعه هاد لمدة ساعتين انا فاضيه اشغال بس والله راح تدعولي.

التجربة الثانية :

اول خطوة كنت اجيب ملعقة خل اسود وملعقة خل ابيض عادي واحطه بصحن واجيب قطعة قطن وابللها شوي وامسح فيها الركبة اوموضع السجود باهتمام مع الضغط وبعدها اجيب قطنة ثانية نظيفة وامسح فيها نفس المكان هم بقوة شوي الخطوة الثانية كنت اجيب كريم بوهلي اعتقد انه معروف وكثير سمعت يتكلمون عنه بالمنتدى مع العلم اني خالطه هالكريم مع فازلين الشفاف العادي مال التسلخات والحرارة بس من النوع الاصلي بنفس المقادير يعني ملعقة من الكريم وملعقة من فازلين واحطه بعلبة وادهن فيها نفس المكان طبعا كنت استخدم الطريقة مرتين باليوم واول ما سويته قعدت فترة بس اغسل مكان السواد وقت ابي انظفه بس بعدها بكم يوم لاحظت اني بعد ساعتين او ثلاث او الفترة اللي تبين المهم بعد فترة اذا مسحت بقطعة قطن وفركت بقوة شوي يطلع بلاوي وبصراحة استمريت عليها فترة لما الحمد لله صارت مثل ما ابي.

زيت الزيتون لسواد الركب

إذا كنت تعانين من اسمرار الركبتين أو الكوعين فعليك تطبيق الوصفات الطبيعية الخالية من أي مواد كميائية والتي تعطيك نتيجة مرضية في وقت قياسي، وإليك سيدتي أفضل وصفات زيت الزيتون لسواد الركب سوف تنال اعجابك.

الطريقة الاولى :

زيت الزيتون مع الليمون تخلصي من اسوداد الركب وخشونتها عبر الإلتزام بهذه الوصفة يوميا لطيلة أسبوع لمفعولها الأكثر من رائع، فالليمون يتميز بغناه بالفيتامين “سي” ويعمل على تبييض الجلد وتقشيره فيما يرطب زيت الزيتون المنطقة المصابة, تتطلب منك هذه الوصفة 3 ملاعق من عصير الليمون الطازج، وملعقتين من زيت الزيتون. قومي بتوزيع المزيج على المناطق الداكنة في الركبتين لفترة 25 دقيقة قبل ازالتهم بالماء الفاتر. ومن الأفضل ترطيب الجلد بكريم مرطب او فازلين بعد تطبيق الوصفة لحبس الرطوبة وتليين الجلد.

الطريقة الثانية :

زيت الزيتون وماء الورد تحضير هذه الوصفة تتطلب منك دقيقة واحدة. قومي بخلط 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع فنجانين من ماء الورد وملعقة صغيرة من الملح واخرى من السكر. اخفقي المكونات جيدا ثم ضعيها على الركب به واتركيها لحوالي 30 دقيقة ثم قومي بعد ذلك بفرك هذه المنطقة جيدا قبل ازالتها بالماء الفاتر.

الطريقة الثالثة :

زيت الزيتون مع الزنجبيل زيت الزيتون يتميز بخواصه المبيضة للجلد والمرطبة حيث يستخدم في العديد من مستحضرات العناية بالجسم، اما بودرة الزنجبيل فيعمل على تقشير الجلد والتخلص من خشونته لجعل ملمسه ناعماً. ويمكن خلط هذين المزيجين بكمية متساوية ثم يتم توزيع الخلطة على المناطق الداكنة من الركب. تترك لفترة 30 دقيقة قبل ازالتها بالماء. كرريها يومياً للحصول على نتيجة رائعة خلال اسبوع واحد فقط.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجربتي مع ديفرين للركب

يعد كريم ديفرين للركب والاكواع أحد مستحضرات التجميل المميزة للغاية التي تساعدك في التخلص من الخلايا الميتة، كما يساهم في القضاء على مشكلة الإسمرار التي تواجه الكثيرين من السيدات في هذه المنطقة، لذلك تعرفي أكثر على المستحضر من خلال التجارب التالية :

تجربتي مع ديفرين للركب
تجربتي مع ديفرين للركب

التجربة الاولى :

انا وصفته لي الدكتوره من سنه ولا استخدمته وهذي السنه فكرت استخدمه وصار لي كم يوم استخدمه بس انا ما استخدمه في وجهي استخدمه لحبوب في ظهري بس على فكره لا تستخدمينه اكثر من 3 شهور لأنه يأثر والله كثير مدحوه لي وانا فرقت على بنت خالي وقالت لي انه استخدمته حطيه قبل النوم و لا تحطين على انفك او قريب فمك لأنه يأثر على هذي المناطق حطي طبقه خفيفه على منطقة الحبوب.

التجربة الثانية :

حبيت اكتب تجربتي بعد ما تأكدت من الكريم , طبعا لازم صبر انا استخدمته ثلاث شهور يوميا والنتيجه الركب قربت تختفي ما اقولكم صار لون واحد بس بقى لون خفيف مرررره والكوع باقي نقطه صغيييره بس وطبعا بوقفه الحين لان الصيدلي قالي لا تزيدين عن ثلاث شهور بوقفه و بكمل بالفازلين.

التجربة الثالثة :

أنا أستخدمت مقشر ديفرين بس بياخذ وقت على حسب بشرتك في ناس في اسابيع وناس في شهور انا قالي الدكتور لو استخدمتيه 4 شهور خلاص ما عاد يرجعلك الحبوب بس ماستمريت وانا حبوبي مره خفيفه جداً بنت خالتي استخدمته حبوبها زي التراااب تخووف والحمد لله راحت ماكمل معها شهر الا واختفت.

هاي كوين للركب تجربتي

يعتبر كريم هاي كوين للركب أحد أبرز الأدوية التي تستخدم في علاج الأمراض المختلفة التي تصيب الجلد، وكذلك يمكن استخدامه كأحد المستحضرات الخاصة للعناية بالبشرة، اليكم في الفقرة التالبية تجارب سيدات تبين فوائد هاي كوين للركب.

هاي كوين للركب تجربتي
هاي كوين للركب تجربتي

التجربة الاولى :

روت إحدى الفتيات حول تجربتها مع هاي كوين ” هناك بعض المناطق السمراء في جسمي، خاصة الركب والكوع، فلونهما الأسود يسبب لي الإحراج لذلك دائما ألبس ما يغطيهما، ولكني حاولت الكثير من الخلطات الطبيعية، مشكلتها أنها لا تعطي نتائج سريعة، فلجأت لاستخدام كريمات التفتيح ساعدت في تفتيحهما ولكن ليس كما أرغب، فبحث عن طريق الانترنت وقرأت عن كريم هاي كوين وأنه يساعد على تفتيح المناطق الداكنة بالوجه والجسم”

التجربة الثانية :

قالت أخرى ” بشرة جسمي من النوع الجافة، وأنا نادرا ما أقوم بترطيب جسمي، مما تسبب في اسمرار عدة أماكن في جسمي بسبب الجفاف، فكان هناك سواد في الرقبة والكوع والركبة مع جفاف، استخدمت الليمون فكنت أفرك تلك المناطق بنصف ليمونة واستمريت على ذلك أسبوع لكن لم أحصل على تغيير ملحوظ، وقمت بدهن إحدى الزيوت الطبيعية لترطب من بشرتي، مثل زيت الزيتون الذي قام بترطيب تلك الأماكن لكن لم يقوم بتفتيحها، واشتكيت لإحدى صديقاتي التي كان لديها الحل، ونصحتني باستخدام كريم اسمه هاي كوين”

ليزر سبكترا للركب

سبكترا ليزر نوع من أنواع الليزر يعمل عن طريق تفاعلات معينة مع مادة الكربون، وينحصر طوله الموجي في مجال الأشعة الفوق بنفسجية وهو يتميز بتأثيره اللطيف جداً على البشرة ويطلق عليه البعض ليزر هوليود لنتائجه المذهلة في علاج البشرة خاصة تفتيح الركب.

ليزر سبكترا للركب
ليزر سبكترا للركب
  • ان كنتي تعانين من فرط تصبغ و تعبتي من آلام الحلول الاخرى فان سبكترا ليزر سيكون بديلا مثاليا لك، حيث يخلصك من التصبغات بلا ألم و سريعا، و كذلك يخلصك من اي وشوم تبي ازالتها بسهولة ستحتاجي اولا الى غسل وجهك وتنظيفه جيدا.
  • سيتم وضع كريم التخدير الموضعي (20 دقيقة حتى تصبح سارية المفعول)، ثم يتم تركيز طاقة الليزر مباشرة على الصباغ أو الوشم، ليقوم بدوره في تقسيم الصبغة الى جزيئات دقيقة دون الإضرار بالجلد المحيط مما يسمح للخلايا في جسمك بهضم جزيئات الصباغ الصغير بشكل طبيعي و التخلص منها، فتختفي تلك التصبغات و الوشوم المزعجة تماما.
  • وكأي عملية أو أي إجراء تجميلي، فإن لتفتيح الركب بالليزر الكربوني آثار جانبية يكون المريض على علم بها، وعليه اتباع تعليمات الطبيب لتخفيف حدتها والحد من تطورها للأسوأ، و الأعراض هي التورم والاحمرار والحكة والتي تعتمد في حدتها على عمق المنطقة التي عولجت، وفي أسوأ الحالات قد يستمر الاحمرار مدة طويلة تصل إلى عدة أشهر.
  • الالتهابات البكتيرية والفيروسية والفطرية ، الجروح ، تغير لون الجلد في المنطقة المعالجة، إما أن تظهر بلون أغمق نتيجة زيادة تركيز صبغة الميلانين فيها وبخاصة لدى الأشخاص ذوي البشرة الداكنة، أو أن تظهر بلون أفتح نتيجة عدم إنتاج كميات كافية من صبغة الميلانين.