يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات صابون ، و أفضل صابونة للجسم للتبيض ، و صابون جسم طبي ، و صابون جسم سائل ، و صابونة كوجي سان ، للصابونات أنواع وأشكال عديدة، مما يجعلكِ تقعين في حيرة من أمركِ حول أي واحدة تختارين ، سنسهل عليك المهمة ونقدم لك أقوى اسماء ماركات صابون من ماركات مختلفة مثل صابونة دوف، صابونة بيزلين، صابونة كوجي سان، وغيرها! كل واحدة منها تزودك بمنافع معينة، فاختاري ما يحلو لك من المجموعة أدناه.

اسماء ماركات صابون

قطعة الصابون عبارة عن صابون في شكل صلب وخافض للتوتر السطحي يستخدم مع الماء للغسيل والتنظيف ، يوجدعلامات تجارية مختلفة ذات نوعية جيدة ، والتي سنذكر فيما يلي قائمة اسماء ماركات صابون :

اسماء ماركات صابون
اسماء ماركات صابون
  • سيسلي Sisley من علامة سيسلي Sisley، اخترنا لك صابون Eau du Soir Scented Soap الذي سيساعدك على ترطيب وتنظيف البشرة والجسم بالطريقة التي تريديها.
  • BEESLINE Whitening Body Exfoliating Soap صابونة بيزلين هذه تعمل على تقشير البشرة بنعومة للتخلّص من الخلايا الميتة، بالتالي هي تفتح لون الجلد شيئاً فشيء. تركيبتها نباتيّة، غنيّة بشكل أساسيّ بالعسل والبقدونس، مما يزوّد بشرة جسمكِ بالفيتامين E وA.
  • شيسيدو Shiseido من علامة شيسيدو Shiseido، اخترنا لك صابون Honey Cakes التي تعتمد بشكل أساسي على العسل لترطيب البشرة بأروع الأشكال والطرق.
  • شانيل Chanel من علامة شانيل Chanel، اخترنا لك صابون Sublimage Le Savon De Soin وصابون Coco Bath Soap لتعتمدي الأنسب لك ولبشرتك.

قد يهمك :

أفضل صابونة للجسم للتبيض

أفضل أنواع الصابون التي تجعل بشرتك مشرقة وناعمة مثل الحرير تعرفي عليها الآن :

أفضل صابونة للجسم للتبيض
أفضل صابونة للجسم للتبيض
  • صابونة Pure Glutathione Whitening Bleaching Soap Natural Skin Lightening : تعطيك هذه الصابونة أفضل النتائج، حيث أثبتت فعاليتها على البشرة والوجه. كما أنها تحتوي على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين ب3 وفيتامين سي. بالإضافة إلى حليب الأرز، وزيت جوز الهند وحمض الجلوتاثيون.
  • صابونة SENZO 1 SOAP : تحتوي صابونة SENZO 1 SOAP على مواد فعالة تعمل على ترطيب البشرة مثل فيتامين سي ومضادات الأكسدة. كما يمكن استخدامها في الصباح والمساء للحصول على بشرة نظيفة وناعمة.
  • صابونة Chevy Kojic Acid and Glutathione Whitening Bleaching Soap : هذه الصابونة لها قدرة فعالة على التغلغل داخل طبقات الجلد لإزالة البقع الداكنة وتفتيح البشرة. كما أنها تحتوي على مكونات طبيعية تضفي على بشرتك مظهرا مشرقا وحيويا مثل زيت جوز الهند وزيت اللوز. بالإضافة إلى حمض الكوجيك، وفيتامين ب3.
  • صابونة NATRY SOAP : تحتوي على خواص فعالة تساعد على إزالة الجلد الميت. كما أنها تعمل على التخلص من الزيوت الزائدة التي تفرزها البشرة وتعمل على ظهور حب الشباب. كما أنها تساعد على تنظيف البشرة والتخلص من البقع الداكنة وذلك خلال وقت قصير من استخدامها.
  • صابونة Professional Whitening Kojic Acid Dual Whitening/Bleaching Soap : تعمل هذه الصابونة على إزالة الجلد الميت وإزالة الرؤس السوداء وندبات حب الشباب والنمش. بالإضافة إلى أن مكونات تلك الصابونة تعمل على اختراق الجلد حتى تزيل كل التصبغات ومن ثم تفتيح البشرة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

صابون جسم طبي

يوصى باستخدام الصابون الطبي لعلاج مشاكل الجلد، وأفضل صابون طبي للجسم :

صابون جسم طبي
صابون جسم طبي
  • صابون الشوفان والليمون: هو مناسب لجميع أنواع البشرة. يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا. ينظف البشرة بعمق ويجددها. ينتج رغوة تساعد على تغذية البشرة وتنقيتها.
  • صابون الكبريت: هو مناسب للبشرة الدهنية يعمل للتخلص من الأوساخ والزيوت الزائدة على البشرة.
  • صابون النيم: هو صابون نقي وبه مكونات طبيعية مثل زيت الزيتون وجوز الهند والأفوكادو وزبدة الشيا وزيت الجوجوبا.
  • صابون سابوديرم الطبي: يجعلك تحصل على بشرة متوهجة ومتألقة مع الحفاظ على بشرة نظيفة.

صابون جسم سائل

صابون جسم سائل
صابون جسم سائل

الطريقة الاولى :

  • صابون استحمام سائل للاستحمام بمستخلص بذور الجريت فروت أي نوع صابون مفضّل لديك ، زيت عطريّ أي ملوّن صناعي ، بعض القطرات من مستخلص بذور الجريت فروت ، ماء حسب الحاجة ، علبة فارغة.
  • طريقة التحضير: قطعي الصابون إلى قطع صغيرة جداً ، ضعي قطع الصابون في وعاء وأضيفي إليه الماء ، ضعي الوعاء على نار متوسطة، مع التحريك باستمرار حتي يذوب الصابون تماماً ، ارفعي الوعاء عن النار، واتركيه حتى يبرد.
  • أضيفي زيت عطري لإعطائه رائحة زكية ، ضعي القليل من الملوّن الصناعيّ لإعطاء الصابون لوناً جميلاً وجذاباً ، وأضيفي بعض قطرات من مستخلص بذور الجريت فروت حيث إنه مضاد للبكتيريا ومعقّم طبيعي جيد ، أفرغي الخليط في علبة فارغة لمباشرة الاستخدام.

الطريقة الثانية :

  • صنع صابون سائل للاستحمام ملعقة كبيرة الحجم وموصلة للحرارة لتحريك وتقليب المزيج أي نوع صابونة ، علبة صابون فارغة المحتوى ، نصف لتر ماء ، مبشرة ، إناء كبير الحجم.
  • طريقة التحضير: نحضر الإناء ونبشر فيه الصابونة جيداً ، نضيف الماء إلى الصابون المبشور ، نضع الإناء على النار هادئة ، نقلّب ونحرّك المزيج حتى يتماسك، ويصبح مثل الكريمة.
  • يمكنك إضافة كوب من حليب جوز الهند إذا كانت بشرتك من النوع الجافّ ، نرفع الإناء عن النار بعد تماسك وتجانس المزيج، ونتركه حتى يبرد ، نعبئ الخليط في العلبة الفارغة لمباشرة الاستعمال.

صابونة كوجي سان

كوجي سان هي صابونة منظفة تساعد على تفتيح البشرة، لاحتوائها على حمض الكوجيك كما ذكرنا سابقاً بالإضافة إلى مكونات تبييض فعّالة، مثل البرتقال وزيت جوز الهند الذي يعتبر رائعاً للبشرة، وقد ثبت أن مكونات هذه الصابونة من مصادر طبيعية، وهي آمنة للغاية على البشرة.

صابونة كوجي سان
صابونة كوجي سان
  • طريقة استخدام صابونة كوجي سان: قم بغسل الوجه بالماء الفاتر ، قم بعمل رغوة الصابون ووضعها على بشرتك، وافرك بشرتك بلطف في حركة دائرية ، اترك الصابون لمدة تصل إلى 30 ثانية، ثم يشطف جيداً بالماء.
  • تستخدم مرة واحدة في اليوم. في حالة حدوث جفاف، استخدم كريم مرطب ، استخدم منشفة عضوية، قد يتسبب التقشير أو الغسل بشدة في أن يصبح الجلد أحمر ويتهيج ، استخدام منشفة نظيفة، وخاصة إذا كنت عرضة لحب الشباب ، لا تقم مطلقًا بمشاركة المناشف أو الملحقات الأخرى.
  • تحتوي صابونة كوجي الأصلية على 5 مكونات نشطة، وهي: الكوجيك اسيد: هو حمض يستخدم لتفتيح البشرة وتقليل مادة الميلانين في الجلد، وهو نفس الحمض الموجود في كريم افالون للمنطقة الحساسة ، زيت جوز الهند يعمل على تغذية وترطيب البشرة بعمق لتوفير أقصى امتصاص لحمض الكوجيك، كما يعتبر بديل مناسب لمزيل المكياج.
  • زيت شجرة الشاي هو زيت يحتوي على خصائص مطهرة ومضادة للالتهاب يعمل على علاج حب الشباب والقضاء على البكتيريا المسببة له في البشرة الدهنية و تهدئة احمرار البشرة ، الجلسرين يعمل على ترطيب البشرة وحبس الماء داخل الجلد لأطول فترة ممكنة ثم خلاصة البرتقال تحتوي على كمية عالية من فيتامين سي الذي يعمل على توحيد لون البشرة وتعزيز نضارتها.