يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد يتحدث عن تجربتي مع منتجات ايزيل ، و تجارب منتجات Izil ، و مين جربت منتجات Izil ، و منتجات ايزل للبشره ، و منتجات ايزل في السعودية ، و أسرار الجمال المغربي IZIL ، لكل السيدات اللواتي يبحثن عن منتجات ايزيل ، في هذا المقال سوف نعرض لكم ريفيوا شامل عن منتجات ايزيل ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات ايزيل

تجربتي مع منتجات ايزيل
تجربتي مع منتجات ايزيل

تجربتي مع منتجات ايزيل ، لكل من يبحث عن تجارب تبين فعالية منتوجات  ايزيل ، في هذه الفقرة نستهل مقالنا هذا بعرض مجمومة من التجارب التي تستظهر فعالية هذه المنتوجات نعرضها لكم حتى تستفيدوا منها ، قراءة ممتعة :

  • تقول سيدة : ايوا منتجاات حلوه … بس اهم شي الالتزام والاستمرار بتلاقين نتيجه .. انا كانت مشكلتي قبل اني مستعيله اريد كل شي ع طول .. بس عقب لاحظت الاستمرار والعنايه والالتزام كل هذاا يجييب نتييجه .. ومنتجات ايزل روعه .
  • تجربة أخرى : اوعكم تجربوه يطلع حبوب اقسم بالله جربتوه واشتريت من عندهم كريم المرطب والسيروم والصابونة والمقشر مجموعة كاملة ب ٧٥٠ ريال اقسم بالله انعدمت بشرتي .
  • تقول سيدة : لا انصح بالتعامل معهم لايوجد مصداقية بالطلب ولا بالشحن ولا خدمة عملاء جيده.
  • تقول سيدة : صار لي فتره استخدم للبشره زيت التين الشوكي من منتوجات ايزل.. كلمه رووعه شوي علييه … بس اتًقع بخصوص بشرتي انعدمت من الكريمات مانسيتج … اذكر مره كنت مسافره وبنفس الوقت خذيت منتجات ايزل ووقت السفر انعدمت بشرتي وطبعا اللوم عمنتجات ايزل بس مع الايام اكتشفت انه حساسه والجو ماناسبني وهييك … ورجعت وكملت بعدين بالمنتجات وماسببت لي اي نوع حساسية.

قد يهمك :

نبذة عن izil  

نبذة عن izil
نبذة عن izil  

تهدف منتجات إزيل للجمال إلى منح بشرتك عملية صحيّة في التقدم بالعمر ، لذلك خصصنا هذه الفقوة لنتعرف عن قرب عن شركة izil ، تابعوا معنا :  

  • تأسّست العلامة التجارية izil في الإمارات العربية المتحدة في 2012 على يد السيدة ’منى العباسي‘ التي استلهمت منتجاتها الطبيعية المتنوعة من بلدها المملكة المغربية التي تميّزت وما زالت بتراثها الغني
  • والذي يشغل منه اهتمام المرأة المغربية بالعناية بجمالها من خلال طقوس تتوارثها الأجيال حتى الآن، حيّزًا غير قليل. عرفت النساء المغربيات ببراعتهن في تدليل أنفسهن وبشرتهن وشعرهن بالمنتجات التي تحتوي على أفضل ما جادت به الطبيعة من خيرات.
  • وتساوت في العناية بالجمال المرأة المغربية التي تعيش في المناطق الجبلية الثرية بالخيرات وتلك التي تعيش في الصحراء أو على ساحل البحر أو المحيط.
  • فقد استطاعت المرأة المغربية الاستفادة من البيئة المحيطة في ابتكار أفضل وصفات العناية التي طالما أبقت بشرتها متوهجة وشعرها قوي وجمالها طبيعي أخاذ.
  • من هذا التاريخ الغني المتنوع في العناية بالجمال، استلهمت izil Beauty منتجاتها الطبيعية التي تضمن لك نتائج فعّالة من خلال طقوس الجمال التي تمنحك خيرات الطبيعة وتدلّلك بفيض من التألق.

افضل منتجات شركة ايزيل

تبحث العديد من النساء بالخصوص عند شراء منتوجات العناية بالجمال على أفضل المنتوجات ، ومنتوجات شركة ايزيل من أشهر هذه المنتوجات لذلك خصصنا هذه الفقرة لنتعرف على افضل منتجات شركة ايزيل و تابعوا معنا : 

  • كريم الوجه لتجديد البشرة من ايزيل  :  كريم الوجه من izil وهو لتجديد البشرة والحفاظ على حيويتها كما يحتوي هذا الكريم على زيادة نضارة البشرة. كريم الوجه من إيزيل مضاد للشيخوخة،  ويناسب كافة أنواع البشرة من الجافة أو الحساسة أو الدهنيةأو المركبة تم اختيار مكوناته المشتقة بشكل طبيعي بعناية لتقليل التجاعيد ، و شد، و ترطيب،  وحماية البشرة.  يحتوي كريم  إيزيل على حمض الهيالورونيك وهو من أد الأحماض التي لها تأثير قوي في ترطيب ، ونعومة البشرة ، وإكسابها اللون الطبيعي،  والنقاء المطلوب كما أنه مرطب قوي يعمل على ملأ بشرتك ،و التقليل من عمق التجاعيد.
  • لوشن الجسم المرطب من الشاي الأخضر :  وهو أحد منتجات شركة izil والتي يقبل عليها الكثير من السيدات ، والرجال أيضاً لما له من تأثير سريع على كل من يستخدمه وهو غني بالأملاح المعدنية ليعيد التوازن ، والتجديد ، وللحصول على بشرة ممتلئة ، وأكثر حيوية ، ونضارة ، كما يعمل على تجديد شباب البشرة وهو أداة مثالية لإزالة الهالات السوداء ، وكذلك الخطوط الدقيقة التي تترك أثر غير مستحب على المدى البعيد لإحتواء لوشن izil على زيوت طبيعية تزيل أي آثار تضر البشرة نتيجة لللعوامل الجوية من أتربة وجفاف وغيرها. كما يعمل على تسريع تجديد البشرة ، وإكسابها لون جميل ، وصافي، ومشرق كما يحتوي مع هذا اللوشن مقشر للجسم الذي له تأثير قوي ، ومتميز على البشرة ، والجسم كما يعمل على اخفاء عيوب البشرة ، والتخلص من علاج حب الشباب والآثار التي يتركها.
  • الصابون المغربي الأسود من إيزيل :  يشتهر الصابون المغربي الأسود من إيزيل بفوائده الجبارة على البشرة ويمكن أن يستخدم ذلك الصابون في تدليك البشرة وعمل روتين رائع ويعطي للجسم مظهر ، ورائحة جميلة ويفضل الكثير من العرائس بعمل الحمام المغربي قبل الإقبال على العرس بأيام قليله لأنه يعطى للجسم نعومة لا مثيل لها. كما يعمل الصابون المغربي على تحسين نسيج الجلد لإحتوائه على فيتامين د،أ وهما اللذان يمنحان الجلد النعومة ويمنع من تكون البقع البنية التي تغير لون الجلد وتسبب إسمراره ويأتي مع الصابون لوفة تعمل على نعومة الجسم ، والتخلص من الشوائب ، والأتربة المتعلقة به واستخدام اللوفة مع الصابون المغربي يعطيان أثر رائع  للجسم ، ورائحة متميزة بشكل ملحوظ وذلك لإحتواء الصابون المغربي  الأسود على حمض اللادوك الذي من طبيعته مقاوم للبكتريا كما يستخدم كعلاج  لتقليل تهيج الجلد المؤلم ، وتجديد الخلايا الميتة. يستخدم الكثير من النساء في المغرب صابون إيزيل قبل إزالة الشعر من المناطق الحساسة لأنه ينظفها تماماً ويزيل السموم والشوائب قبل استخدام كريمات إزالة الشعر من izil أو استخدام الشمع حيث يعمل كريم إزالة الشعر من إيزيل على إزالة الشعر من جذوره ، ويحميها من العدوى الناتجة عن تراكم السموم تحت الجلد. 

 تجارب منتجات Izil

في هذه القفرة أيضا يسعدنا أن نورد لكم مجموعة من الفيديوهات التي تبين تجارب العديد من النساء مع منتجات Izil و التي سنتعرف من خلالها على فعالية هذا المنتوج ، تابعوا معنا: 

 تجارب منتجات Izil ١
 تجارب منتجات Izil ٢
 تجارب منتجات Izil ٣

سيروم إزيل

سيروم إزيل
سيروم إزيل

سيروم إزيل يعتبر من أفضل انواع السيرومات التي تباع في السوق لذلك خصصنا هذه الفقرة مجموعة من المعلومات التي تخص هذا المنتج :

  • هو من أفضل أنواع السيروم الذي يستخدم  لتجديد البشرة ، وجعلها أكثر حيوية ، وجمال كما يضيف لمعان للبشرة مما يزيد من جاذبيتها وحيث أن المنتج مصنوع من 98.6٪ من المكونات القوية المشتقة من الطبيعة مثل حمض الهيالورونيك الذي يملأ بشرتك ، ويقلل من عمق التجاعيد بفضل مفعوله القوي لترطيب البشرة  ولا يسبب أي تشقق للبشرة ، ويزيد من صفائها.
  • كما يحتوي السيروم من izil على زيت التين الشوكي الذي يساعد على تهدئة البشرة ، واستعادة مرونتها لأنه مليء بالأحماض الدهنية غير المشبعة و الإنزيم Q10 ، وهو إنزيم ينتجه الجسم بشكل طبيعي لأنه واحد من أهم مضادات الأكسدة الأساسية مما يعملان على تغذية البشرة ، وحمايتها من أشععة الشمس.
  • كما يحتوي سيروم إيزيل على الفيتامينات ،  والمكونات الطبيعية التي تخفف من آثار حب الشباب ، ويساعد في تنظيف البشرة وتفتيح المسام وتحصن البشرة ضد العوامل الضارة للبشرة.

زيت الأرجان من izil

زيت الأرجان من izil
زيت الأرجان من izil

فيما يلي نقدم لكم العديد من المعلومات عن زيت الأرجان من izil و التي سوف تفيد جميع السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل زيت الأرجان :

  • يعتبر زيت الأرجان  من منتجات إيزيل الأصلية وهو من الزيوت النادرة والذي له استخدامات عديدة للبشرة ، والشعر ويعتبر سعر زيت الأرجان مناسب للجميع مقارنة باستخداماته المتعددة وذلك لإحتوائه على أوميجا6، أوميجا9، الأحماض الدهنية ، حمض اللينوليك، حمض الأوليك حيث تعمل تلك الأحماض على الحد من التهابات البشرة ويزيد من ترطيبها ويحسن من مظهرها ويسهل من امتصاص الجلد لتلك الزيوت .
  • يعمل زيت الأرجان على ترطيب العينين وذلك لإحتوائه على فيتامين أ، د ويقوم بتنعيم البشرة وهو بمثابة تونر طبيعي يعمل على محاربة حب الشباب والبقع العمرية وما تسببه أشعة الشمس كما يقلل من علامات التمدد ويعمل على تهدئة البشرة بعد الحلاقة عند الرجال كما أنه بلسم طبيعي يترك على الشعر مما يعطيه لمعان ورونق لا مثيل له ويحميه من حرارة مجفف الشعر ، المكواه.
  • تعمل الأوميجا6،9 الموجودة في زيت الأركان من izil على تقليل الزهم الموجود في الأشخاص  أصحاب البشرة الدهنية ويقلل من الإلتهابات المرتبطة بحب الشباب وتهدئة خلايا الجلد التالفة دون تكلفة مادية عالية مثل التي تكون في الكريمات المخصصة لعلاج حب الشباب.

قناع جولدن جلو الذهبي من izil

قناع جولدن جلو الذهبي من izil
قناع جولدن جلو الذهبي من izil

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا ويسعدنا أن نختم هذا الموضوع بعرض مجموعة من المعلومات عن قناع جولدن جلو الذهبي من izil ، تابعوا القراءة :

  • وهو أحد الأقنعة السحرية التي تقدمها شركة إيزيل لحل كافة مشاكل البشرة المختلفة مما يجعلها أكثر جمالاً ونضارة كما يزيد هذا القناع المظهر الشبابي لما يحتويه من العسل ، الزعفران ، زيت الأركان الذي يحتوي على الأحماض الأمينية، والبيبتايدز ، والفيتامينات التي تغذي البشرة وتجعلها ممتلئة ومشرقة.
  • يعمل قناع جولدن جلو الذهبي من izil على تضييق المسام  وتحفيز الدورة الدموية للوجه ، وشده كما تعمل الفيتامينات على تغذية البشرة ويقلل من تعرضها للجفاف  ويشد الوجه بشكل واضح.
  • يتميز قناع جولدن بأنه خالي من الألوان ومن المواد الحافظة كما أنه خالي من البارابين ، ومن العطور الصناعية وسوف تلاحظين الفرق من الإستعمال الأول لقناع جولدن حيث يتم استعماله مرة واحدة لمرتين في الأسبوع من أجل بشرة حريرية ناعمة، وإشراقة كلها تفاؤل ، وجمال ، ونعومة