يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع تونر كلارنس ، و تجارب سيروم كلارنس ، و تجربتي مع كودالي ، و تجربتي مع كريم تربل اكت ، و تجربتي مع سيروم ابيسوفت ، و سيروم اورديناري من سيفورا ، تونر كلارنس هو إحدى مواد العناية بالبشرة التي تبحث عنها فئة كبيرة من السيدات، ويتميز هذا النوع من المنتجات بقدرته على معالجة بعض المشاكل التي تصيب البشرة، ولكن يجب التأكد من ملائمة هذا المنتج مع نوع البشرة، لئلا يتسبب في إصابة البشرة بأي ضرر قد يسبب أذيتها ، سنتعرف فيما يلي على تجربتي مع تونر كلارنس تابعوها معنا.

تجربتي مع تونر كلارنس

تونر كلارنس يزيل هذا التونر آثار الغسول ليترك البشرة الدهنية مشعّة ونضرة للغاية، مما يجعله خيارًا لا بد منه لصاحبات هذا النوع من البشرة. نموذجي لإزالة المكياج مع تضييق المسامات وإعادة التوازن إلى زيوت سطح البشرة اليكم بعض اراء مستخدمي تونر كلارنس.

تجربتي مع تونر كلارنس
تجربتي مع تونر كلارنس
  • التجربة الاولى : انا جربت منتجات من كلارنس ولكن صراحه تبدوا عاديه ليس فيها شيء مميز .استخدمت غسول الوجه, رائحته سيئة للغاية٫ لكن مفعوله جيد حيث انه لا يجفف البشره، لكن اي غسول للوجه من كارفور يعطيك نفس النتيجه تقريبا لماذا تدفعين ثمن اكثر اذا ، جربت تونر بالبابونج لكلارنس انه جيد ايضا ولكن ليس برائع وسعره يساوي مئة درهم. 3- كريم مرطب للوجه وفيه عامل حمايه من الشمس 15 spf هذا منتج روعه ليس لتأثيره على بشرتي ، لا انا استخدمه يوم اريد وضع ميكب لانه يحلي الفاونديشن ويخليه يزلق على وجهي روعه . بدون هذا المرطب الميكب يكون باهت علي،لهذا لو خلص اللي عندي اكيد سأشتريه مره ثانيه ،اسمه المرطب هايدرا قانش لوشن، علبته اسطوانيه ولونها بحري , سعره تقريبا 250 درهم كريم العيون , سيء الصراحه ماله اي تأثير وسعره 170 درهم أخذت من عندهم نظام مركز للتبيض.
  • التجربة الثانية : كنت قد سمعت عن سيروم كلارنس، مما دفعني إلى شراءه و استخدامه، للتخلص من مشاكل البشرة التي كنت أعاني منها. و بالفعل قمت باستعمال السيروم على البشرة، و استطعت التخلص من عدة مشكلات في البشرة لدى، لذلك أرى أن تجربتي مع سيروم كلارنس، تجربة مميزة جدا و رائعة.
  • التجربة الثالثة : هذا المنتج استعملته على فترتين الاولى : وقت ما كنت استعمل الروكتان ، والثانيه: بعد ما وقفته هو عباره عن طرفين ، زيتي و مائي لمن تضغطينهم تطلع مع بعض و تخلطينها على يدك وتتوزع عالبشره الشركة تصفه بانه منتج فعال للخطوط فالوجه وعلامات تقدم البشره ، ويرطب لكن ما يترك اثر دهني و يساعد على نظاره البشره ويساعد على تجديدها هالاشياء كلها فعلا شفتها فيه ،، من اول استعمال لاحظت نظاره في وجهي وترطيب لكن مو دهني كآن بشرتي تشربت مويه مع الاستمرار لاحظت انه يساعد على تجديد البشره بشكل سريع وكمان بحكم ان بشرتي حساااااسه فانه يخفف من التهيج والاحمرار بالنسبه للخطوط الحمدلله ما اعاني غير من خطوط تعبيره فما لاحظت شي مناسب كمان لمنطقه تحت العين.

قد يهمك :

تجارب سيروم كلارنس

إذا كنت ترغبين في معرفة فوائد و مزايا سيروم كلارنس، سوف نعرض في الفقرة التالية تجارب سيدات مع سيروم كلارنس تابعوها معنا من خلال الفيديوهات التالية.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

تجربتي مع كودالي

سيروم كودالي يحتوي على مجموعة من المركبات المهمة لصحة البشرة منها مضادات الأكسدة الطبيعية والتي تحمي البشرة من الاجهاد التأكسدي ومن مفعول الجذور الحرة وهو ما يساعد على تجديد الخلايا وحماية البشرة مما يعطيها نضارة أكثر و هذا واضح من خلال التجارب التالية.

تجربتي مع كودالي
تجربتي مع كودالي
  • التجربة الاولى : جربت استخدام سيروم كودالي مرتين يوميًا كجزء من روتين العناية بالبشرة و استمر معي السيروم حوالي 3 أسابيع. زجاجة سيروم كودالي زجاجية لطيفة للغاية مع قطارة. أجد أنني بحاجة لمقدارين من القطارة لتغطية وجهي بالكامل. قوام ناعم ورقيق ولكن ليس رقيقًا مثل الماء حتى لا يسيل على وجهك. الرائحة فريدة من نوعها ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت لتعتاد عليها ، الرائحة لا تناسب ذوقي الخاص. لا يوجد تهيج أو وخز مع هذا المنتج اي لم اشعر باي اضرار جانبية عند تطبيق سيروم كودالي. لقد شعرت أنه لزج قليلاً و يستغرق وقتًا أطول قليلاً لتتغلغل في الجلد من معظم سيرومات الوجه. هذا ينفي ما يقول صانعيه بانه يمتص بسهولة ويمكن استخدامه تحت المكياج. أنا بالتأكيد لن أضع هذا تحت المكياج. اما بالنسبة للنتائج : تبدو بشرتي رطبة وأكثر إشراقًا.
  • التجربة الثانية : لقد جربت منتجات كودالي من زمان،وكانت منتجاتها غاية في الروعة ولم تخيب لي ضنا.حتى جربت سيرو كودالي وطلبت الحجم الصغير من اجل التجربة. ولكنه نفذ بسرعة لذا اطلبوا الحجم الكبير،نوع بشرتي دهنية ،وهذا السيروم يعالج التصبغات،ويعطي نضارة للبشرة. بعد ان ان استعملت سيروم كودالي لمدة اربعة اسابيع بدأت البقع التي هي من آثار الحبوب، كما انه يعالج التصبغات من الشمس ويحارب الشيخوخة. كما انه يساعد في بناء خلايا جديدة،ويوحد لون البشرة،كما يمكنني استعماله لليدين والرقبة،لأنه يعطي نتيجة يدة جدا. بعد استعمال لمدة ثمانية اسابيع ستختفي البقع واثار الحبوب نهائيا،لكن مع المداومة كما يمكن استعماله مرة واحدة في الليل،اءا كان حجم المنتج صغيرا ،واذا اردتي استعماله بالنهار.

تجربتي مع كريم تربل اكت

تجربتي مع كريم تربل اكت
تجربتي مع كريم تربل اكت
  • من خلال تجربتي الشخصية اكتشفت انه يمكنك ان تعالجي كل مشاكل بشرتك بكريم تربل اكت تفتيح للوجه وجميع المناطق الداكنة في الجسم تفتيح الرقبة والكوعين والركبتين وتحت الإبط ومضمون وآمن لجميع انواع البشرة هو كريم تفتيح البشرة الطبيعي.
  • يعتبر هذا الكريم ذو القوة الثلاثية من أقوى المستحضرات التي تمثل مفهوماً جديداً للعناية بالبشرة حيث يعمل على إزالة البقع الداكنة والتصبغات الجلدية من الوجه والجسم فهو يزيل سواد تحت الإبط والكوع والركبتين ويعمل على إزالة النمش والكلف وبقع الحمل ويصفي البشرة بنتائج مبهرة ،مما يجعل البشرة أكثر بياضاً وجمالاً ويكسبها إشراقة وحيوية لتبدو أكثر شباباً.
  • مقشر حيث يحتوي على أحماض الفواكه (AHA) فيعمل على إزالة التصبغات وتقشير الخلايا الميتة بطريقة بسيطة وآمنة وإزالة الرؤوس السوداء.
  • مغذى ومرطب ومزيل للتجاعيد : يحتوى على فيتامين سي (Vit C) وفيتامين اي (Vit E) وكذلك على خلاصة زهور البابونج الطبيعية مما يجعل البشرة أكثر اشراقا وجاذبية.
  • مبيض : يعمل على ازالة البقع الداكنة وإزالة آثار حب الشباب والكلف والنمش وبقع الحمل بفاعلية عالية.
  • طريقة الإستخدام – تنظيف البشرة جيداً – توضع كمية قليلة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها – يدلك الكريم برفق حتى يمتص تماماً – يستخدم مرة أو مرتين يومياً

تجربتي مع سيروم ابيسوفت

تجربتي مع سيروم ابيسوفت
تجربتي مع سيروم ابيسوفت
  • كنت قد سمعت عنه من سنوات طويلة إلا أنني لم أتشجع لتجربته إلا مؤخرًا، ولا أعرف لماذا انتظرت كل هذا الوقت، فمن منّا لا تريد التخلص من الشعر غير المرغوب فيه نهائيًا كما يعدنا هذا السيروم.
  • سيروم ابيسوفت لمنع ظهور الشعر الزائد في الجسم للابد مثبت طبيا اختفاء 95% من الشعر بعد 3 مرات استعمال يحتوي فيتامينات ومضادات اكسده وزيوت طبيعيه يحتوي على مواد فعاله تقلل من تركيز المواد المغذيه داخل البصيلات المطلوبه لنمو الشعر فتضعف في كل مره حتى يختفي الشعر للابد ..
  • يقلل من سرعة نمو الشعر من الاستعمال الاول يمنحك بشرة ناعمة، صافية، و جميلة يريحك من عناء ازالة الشعر بصفة دورية يناسب جميع انواع البشرة، لا يسبّب الحساسية و لا الالتهابات سهل الاستخدام اذ يمكن تطبيقه مباشرة على المنطقة التي تريدين تقليل نمو الشعر فيها لا يحتوي على اثار جانبية و لا يتسبّب في مضاعفات مثل عمايات ازالة الشعر بالليزر يمكن استعماله من قبل النساء الحوامل و المرضعات ثمنه مناسب و ليس خيالي مثل الليزر على الرغم من فعاليته المشهود بها.
  • اما طريقة الاستعمال فيتم تدليك المنطقه بالسيروم لمدة 10 دقائق ..بعد ازالة الشعر مباشرةً.. وبعدها يُغسل او يُترك على البشره لان يحتوي ع زيوت تغذي وتنعم الجلد يستخدم للوجه وتحت الابط وللمناطق الحساسه اي لجميع انحاء الجسم.

سيروم اورديناري من سيفورا

سيروم اورديناري من سيفورا
سيروم اورديناري من سيفورا
  • سيروم اورديناري من سيفورا هو مصل متعدد التقنيات يستهدف التجاعيد ويحسن ملمس البشرة ويطريها مع التخفيف من البقع ابرز المكونات حمض #الهيالورنيك والبروتينات مضادات_الاكسدة قوامه جل مائي غير مزعج اطلاقا على البشرة ولا له ريحة استخدمه ضمن روتين العناية المعتاد استخدمته اكثر من شهرين صباح ومساء.
  • يرطب هذا المصل سريع الامتصاص ويزيد من الإشراق مع المحافظة على شد البشرة. بعد 28 يومًا، تصبح البشرة أكثر إشراقًا، ويتراجع مظهرالخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • يحتوي هذا السيروم من سيفورا على الفيتامينين C وE اللذين يحميان البشرة من العوامل البيئية، كما يمنحانها إشراقة لا مثيل لها. 81% من النساء اللواتي استخدمن هذا السيروم لاحظن أن التجاعيد قد تلاشت بعد 28 يوم، كما أن بشرتهنّ أصبحت أكثر نضارة، وذلك بحسب ما ورد في موقع سيفورا.