يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت صابونة كوجي سان ، و صابونة كوجي سان الاصلي والتقليد ، و تجربتي مع صابونة كوجي سان للركب ، و خلطة صابونة كوجي سان ، و تجربتي مع كريم كوجي سان ، كوجي سان، هو صابون منظف يعمل على تفتيح البشرة، ويمزج بين حمض الكوجيك، مع مكونات تبييض فعالة، مثل زيت جوز الهند المغذي ورائحة برتقال طازجة، وقد ثبت أن المكونات المشتقة بشكل طبيعي في هذا الصابون آمنة على البشرة. مناسب للاستخدام على كل من الوجه والجسم ، تعرفوا معنا على مين جربت صابونة كوجي سان في التجارب التي ستعرضها في التالي.

مين جربت صابونة كوجي سان

الصابون هو المكون الأساسي الذي يجعل منظف وجهك يقوم بمهمة إزالة المكياج والأوساخ وفيما يلي نستعرض لك فوائد صابونة كوجي سان من خلال تجارب حية للصابونة تجدونها في مين جربت صابونة كوجي سان فتابعونا.

مين جربت صابونة كوجي سان
مين جربت صابونة كوجي سان
  • التجربة الاولى : تجربتي مع صابونة كوجي اليابانية لتفيتح البشرة من أفضل الصبونات الي جربتها تعطي مفعول سريع في تفتيح بشره تحتوي على حمض كوجيك المستخلص من الأرز والفعاله بشكل غير طبيعي وتقيماتها جدا عاليه ،مع استمرار في استخدامها عطاني نتيجه جدا مرضيه انصحكم فيها بذات الي تعاني من حبوب في بشرتها.
  • التجربة الثانية : من خلال تجربتي مع صابونة كوجي سان ،لابد من اجراء اختبار للتحسس للصابونة، وتطبيقه على مساحة من الجلد في منطقة أقل خطورة ،وتركها عليه لمدة ثلاثة دقائق، وملاحظة البشرة هل تحدث لها تهيج أو احمرار أو حكة ،فلابد من عدم استخدم صابونة كوجي سان. – عند ذلك فقط يمكن أن يتم استخدام الصابونة في الاعتناء بالوجه ،حيث تقومين بتنظيف الوجه واليدين بالماء، ثم استخدام صابونة كوجي سان ،مع ترك الرغوة على البشرة. – تترك الرغوة على البشرة لمدة دقيقتين في حالات البشرة الحساسة، وإذا كانت البشرة غير حساسة، يترك الرغوة على البشرة لمدة أربعة أو خمسة دقائق. – يتم غسل الرغوة بالماء الفاتر، وفي حالة البشرة الدهنية يتم استخدام الماء البارد.
  • التجربة الثالثة : فلبينيه تشتغل مع اختي بالمستشفى واختي وجهها دهني ومليان حبوب وانا مثلها المهم اعطتها صابونة كوجي سان واستخدمتها مع اختي مدري يابنات اول ما استعملتها وجهي صار نار مثل الشطة وسالنا الفليبينيه قالت عادي لان في حبوب وثاني يوم طلعت لي حبوب كثيييره مدري هذا طبيعي ولا لا ارجوكم بنات الي جربتها تقول لي هذا عادي ولا لا هيا طبعا مكونه من حمض الكوجي الي هوا ناتج عن تخمير الارز وطبيا يعمل على تفتيح البشرة.
  • التجربة الرابعة : اســــــــــم الصابونـــه البابايا لونه برتقالي صدقوني انه فظيعه جدا انا اول كانت بشرتي فيها حبوب صغيره والمسامات كثيره والحين الحمد لله راحت الحبوب والمسامات من زمان وانا استعملها ولاشفت اثار وتلاحظين الفرق من اول استعمال وردولي ودعولي اني احفظ كتاب الله واولادي والمسلمين اميـــن.

قد يهمك :

صابونة كوجي سان الاصلي والتقليد

صابونة كوجي سان تحتوي على حمض الكوجيك مع مكونات تبييض فعالة، مثل رائحة البرتقال الطازجة وزيت جوز الهند المغذي، وقد ثبت أن مكونات هذه الصابونة المشتقة بشكل طبيعي من المصادر الطبيعية، هي آمنة للغاية على البشرة ، لكن الامر يتوقف ما إذا كانت الصابوتة اصلية او تقليد.

صابونة كوجي سان الاصلي والتقليد
صابونة كوجي سان الاصلي والتقليد
  • صابونة كوجي الأصلية لها عدد من المواصفات كالتالي :- تكون صناعه فلبينيه وليست صناعة في الصين وتايلاند، والتي توجد لها عدد من الأنواع المختلفة حسب الاستخدام. توجد صابونه لتفتيح البشرة وهي الأكثر استخداما واهتماما بين الأشخاص حول العالم. توجد صابونة تقشير، وأخرى صابونه ثقيلة. كما يوجد صابون بارد وآخر حار. يتميز الكرتونة التي تغلف بها الصابونة الأصلية بأنها تكون قوية ومتينة، ولون الطباعة والكتابة الخاصة بها واضحة وتظهر بشكل لامع، كما يوجد بها جزء شفاف ليظهر فيها شكل الصابونة من الخارج، كما أن الصابونة مغلفه بكيس نايلون من الداخل.
  • شكل الصابونة الأصلية تكون شفافة لونها بيج كما يظهر بها قطع برتقالية اللون، ولها رائحة جميلة رغوة قوية. الصابونة التقليدية ولها مواصفات كالتالي انتاج تايلند أو الصين، ويظهر لون العلبة او الكارتونه مائل للون الوردي، كما لا يوجد لها خطوط داخليه على الصابونة كما في الأصلية، بالإضافة إلى أن لون العلبة والكتابة عليها باهت وليس واضح. يظهر لون العلبة الأصفر وليس الأبيض كما في الأصلية، كما أن مواصفات الداخلية للصابونة لا تظهر كما في الأصلية، لذلك يجب الانتباه على ذلك.
  • الصابونة التقليد من إنتاج الصين أو تيلاند، ولون العلبة أو كرتونة الصابونة مائل إلى اللون الوردي قليلاً، ولاي وجد عليها خطوط مثل الأصلية، ولون العلبة باهت نوعاً ما على عكس الأصلية، كما أنها لا يوجد عليها كلمة fruity. إذا قمنا بالنظر إلى ظهر العلبة فإن ظهر العلبة لونه أصفر وليس أبيض مثل العلبة الأصلية، كما أن لو الصابونة من الداخل يختلف على مواصفات الصابونة الأصلية التي ذكرناها في الأعلى.

تجربتي مع صابونة كوجي سان للركب

تظهر مشكلة اسمرار منطقة الركب لدى النساء بكثرة، مما يجبرهنّ على إخفاء هذا العيب بارتداء الملابس الطويلة وحرمانهن من ملابس الصيف، و صابون كوجي سان فعالة جدا لعلاج اسمرار الركب و هذا واضح من خلال التجارب التالية تابعوا معنا.

تجربتي مع صابونة كوجي سان للركب
تجربتي مع صابونة كوجي سان للركب
  • التجربة الاولى : Tsubaki فتاة يابانية تقول عن تجربتها: لقد كانت تجربتي مع تبييض الركب رائعة حقًا، فقد خففت الاسمرار في أربعة أسابيع فقط بسبب استخدم صابونه كوجي اليابانية للتفتيح (صابونة حمض الكوجيك)، حيث تقول: لقد كنت ألعب التنس في الهواء الطلق على الأقل مرة واحدة في الأسبوع (في وقت الغداء تقريبًا)، وأنا أفضل الحفاظ على لون بشرتي الطبيعية المتوسطة، وأريد أن أكون قادرة على لعب التنس متى أردت ذلك دون الحاجة إلى القلق بشأن سواد الركبتين. لذا قمت باستخدام صابونه كوجي للتفتيح منذ أربعة أسابيع. كنت أستخدمها كل يوم وأطبق واقيًا من الشمس إذا غادرت المنزل. صابونة كوجي سان مقشر قوي، حيث يتخلص حمض الكوجيك حقًا وبلا هوادة من خلايا الجلد الميتة، وله تأثير تبيض بسيط بعد كل استخدام. إذا كنني ستستخدمين هذا الصابون، فانسي استخدام أي فرك أو وسيلة تقشير آخرى!
  • التجربة الثانية : لقد بدأت باستخدام Kojie San الأسبوع الثاني من أبريل، واستهلكت أربعة أشرطة من الصابون في جميع أنحاء جسدي ولقد أصبحت ركبي بيضاء وجميلة للغاية. تعتبر الصابونة الواحدة جيدة لمدة أسبوع تقريبًا من الاستخدام، لذا أوصي بشدة بصابون وغسول الجسم Kojie San إذا كنتي ترغبين في التخلص من المناطق المظلمة غير المستوية في بشرتك، فهي حقا تعمل بشكل رائع يتوفر صابون وغسول كوجي سان Kojie San في متاجر السوبر ماركت الرائدة، ومخازن الأدوية عبر الإنترنت في كل الدول العربية. صابونه كوجي اليابانية للتفتيح متاحة عبر الإنترنت ومواقع التسوق الشهيرة ويمكنك الحصول عليها بسهولة.

خلطة صابونة كوجي سان

إذا كنتِ تبحثين عن مكونات خلطة صابونة كوجي سان تعطيك نتائج رائعة ومضمونة لتفتيح البشرة، فليس هناك أفضل من التعرف على مكونات خلطة صابونة كوجي سان التي تجدينها في الفقرة التالية.

خلطة صابونة كوجي سان
خلطة صابونة كوجي سان
  • تتكون خلطة صابونة كوجي سان من كوجك حمض طبيعي – برتقال – فيتامين سي استخدامات الصابونة: – تفتيح البشرة – علاج حب الشباب – تخفيف آثار الندبات – توحيد اللون – تقشير البشرة – ازالة الخلايا الميتة – أزاله الكلف – أزاله سواد الركب والأكواع طريقة الاستخدام : يغسل الوجه بالماء ومن ثم توضع رغوة الصابونة على الوجه وتكرر العملية حسب نوع البشرة خلال اليوم الواحد مثلا البشرة الدهنية تستخدم في اليوم 3-4 مرات في اليوم البشرة العادية 2-3 مرات في اليوم البشرة الجافة مرة واحدة فقط في حال جفاف البشرة يستخدم مرطب للوجه يجب ان يكون خالي من الزيوت ((OIL FREE لا تناسب البشرة الحساسة جدا ويجب استخدام واقي شمس معها بلد التصنيع : الفلبين.
  • مكوناتا كلها آمنه لاستعمال الحوامل والمرضعات بما فيهم صابون الكوجك اسيد : صابونه كوجي سان الاصليه مدوبه في حمام مائ + صابون مغربي طبيعي + ملح الحليب او ملح اليوكو + سيرم فايتمين C استعمليها مرتين لي ٣ اسبوعيا ..وممكن تسيبيها في المناطق الغامقه لمده ٢٠ دقيقه بعدها تغسليها وترطبي كويس بتوحد اللون وتفتح غمقان الرقبه والبطن والاكواع والركب وحتي الوجه.

تجربتي مع كريم كوجي سان

يعتبر كريم كوجي سان واحدًا من أفضل كريم التبييض في العالم. إنه يبيض وينعم بشرتك بشكل فعال في فترة قصيرة من الزمن، كريم تفتيح الوجه كوجي سان هو مزيج خفيف وغير دهني من المستخلصات النباتية الطبيعية وحمض الكوجيك المعروف بتأثيره الممتاز على التبييض. اليكم تجربتي مع كريم كوجي سان.

تجربتي مع كريم كوجي سان
تجربتي مع كريم كوجي سان
  • مريت صوب الكريمات الا اشوف لكم هالكريم كان في بس حبه وحده قريت المكتوب والله بخاطري قلت كله دعايات بس يالله نجرب مش خسرانه شي عالاقل يمكن يرطب اووكي ماخلنا غااالي ورخيص حقل تجارب نحن بنات خذته والله بنات ادمنت عليه لانه ترطيبه واايد قوي ويحسسج انج ناااعمه غصصصب خخخ كل شوي المس بشرتي ذليييت عمري كنت استخدمه مرتيين باليووم الصبح والمسا ومرررات اخذه الدوام ماصدقت خبر هع عقب ما اغسل ايدي علطوول طيران للكريم حتى يوم اغسل ايدي مادري كنت احس باحساس غريب والله ماعرف كيف اوصفه بس اللي بتجرب بتعرف اللي اقصده يعني لون الماي غييير بلاوي غيير ملمس الايد غيير^_^ فاشله فالتعبير اعذروني امممم المهم ع فكره هالفتره كلها ف بالي الترطيب مش شي ثااني عقب فتره والله خواتي بالغلط لاحظت اصابعي وانا اطقطق عالكيبورد استغربت شو السالفه؟ الاضاءه لهدرجه قويه مثلا ما ابالغ وااالله بس صدق كان فرق بيين اول والحييين المفاصل تغييرت لونها بشكل ملحوووظ بالفعل ايدي صارت نااعمه وصارت افتح بوووواااايد.
  • مزيج غير دهني ((لتفتيح البشرة ومكافحة الشيخوخة)) 2 في 1 من المستخلصات النباتية الطبيعية أبرزها نبات اﻷرز ، والكوﻻجين الذي يساهم وبشكل فعال في إزالة علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد والبقع الداكنة + فيتامين e ، وحامض الكوجيك ، المشهور بتأثيره الممتاز في التبييض وتفتيح وتوحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة ، بقع العمر ، النمش ، وحروق الشمس ، وتصبغات الجلد الأخرى ، وجميع مشاكل البشرة .