يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت يونيتون 4 ، و كريم يونيتون 4 للتصبغات ، و كريم يونيتون 4 للمنطقه الحساسة ، وكريم unitone 4 reveal arbutin ، و سيروم ISIS للتصبغات ، يعتبر كريم يونيتون unitone 4 من إيزيس من أكثر المستحضرات التجميلية فعالية في تفتيح وتوحيد لون البشرة، وإزالة البقع والتصبغات وآثار الحبوب، ولأنه يحتوي على أحماض ومواد تؤثر بشكل مباشر على البشرة وفي هذا المقال سوف نتعرف على تجارب كريم unitone 4 white وتركيبته وفوائده للبشرة من خلال الاجابة على مين جربت يونيتون 4 فتابعونا.

مين جربت يونيتون 4

منتجات ايزيس للتفتيح في هذه المجموعة تهدف إلى تفتيح البشرة اعتمادًا على تركيز المادة الفعالة وهي مادة الهيدروكينون، وتتكون هذه المجموعة من يونيتون 4 ، والتي سنعرض لكم تجارب عنه في التالي.

مين جربت يونيتون 4
مين جربت يونيتون 4
  • طبعا حالي حالكم ملينا من الخلطات ولوعت الجبد والقهر انه انا اصلا ما اقدر اشتري مقاديرها بحكم مكاني ملينا من العباله وقط الفلوس على اشياء ما تسوي شي ونستخدمها جم يوم ونمل منها لانها بالعربي ما تسوي اي شي. اليوم عندي لكم كريم لا تدورون على غيره للسواد بأي مكان بالجسم والكلف المستعصي ، unitone -4 cream or serum اسم الشركة isispharma موجود بالصيدليات فيه كريم وسيروم انا صراحه جربت الكريم ووممتاز بس عيبة دهني شوية بس تستخدمينة مرتين باليوم ويفضل تمسحين المنطقه قبل تحطينة بقطنة فيها اسكنيول ليمون عشان تشيلين الوسخ ويمتصة الجلد اسرع.
  • أنا بصراحه جربت كريم روعة كنت قبل شهرين أروح المخيمات بدون واقي وأسوي جلسات ليزر للوجه واليزر سبب لي شوية تصبغات مع كلف الشمس واستخدمت هالكريم شهر ونص والحمدلله راح نهائي هو كريم طبي أسمه Unitone 4 cream يونيتون فور وهو يستخدم بأمان للوجه وعلى المناطق الداكنة وفيه عامل حماية من الشمس Spf 20 ومن تجربتي ممتاز لكلف الشمس وليس كلف الحمل.
  • اليوني تون 4 اقوى ومركز أكثر.. مواده الفعالة مكونة من الهيدروكينون (بتكلم عن هالمادة بالذات)، حمض كوجيك وهو حمض مضاد للبكتيريا و يعتبر مبيض ايضا و يستخلص من تخمير الأرز، حمض الجليكوليك السابق و حمض الاسكوربيك وهو بعبارة أخرى فيتامين سي (ج) للحفاظ على شباب البشرة ومعالجة ارتخاء الشعيرات الدموية و مرض الاسقربوط… ويستخدم موضعيا فقط ، هو ضروري استخدامها ليلا فقط وتجنب التعرض للشمس خلال فترة العلاج.. ولا توضع على الجلد المتهيج والمتقرح والحبوب الحمراء ولا الجروح المفتوحة.

قد يهمك :

كريم يونيتون 4 للتصبغات

البقع و تصبغات التي تتواجد علي الكوع او الركبة او المفاصل او تحت الابط بسبب التعرض الدائم للاحتكاك فتتكون طبقات ميتة من الجلد او يزداد نشاط الخلايا الصبغية فتظهر بلون داكن وتسمروفكرة علاجها هي التقشير الخفيف لازالة طبقات الجلد الميتة،تستخدم مجموعة يونيتون 4 وايت unitone 4 white من ايزيس isis من اشهر المنتجات المستخدمة في تفتيح البشرة كريم يونيتون 4 وايت unitone 4 white cream.

كريم يونيتون 4 للتصبغات
كريم يونيتون 4 للتصبغات
  • كريم ايزيس يونيتون 4 وايت لتفتيح البشرة وازلة البقع وتصبغات البشرة Unitone 4 white يحتوى يونيتون 4 وايت على مادة هيدروكينون بنسبة 4% الفعال في تفتيح البشرة ، ايضاً يحتوي علي فيتامين سي الفعال في تفتيح وتوحيد لون البشرة ومقاومة علامات تقدم البشرة والتجاعيد ، ويحتوي علي الجليكوليك اسيد يعمل علي تفتيح البشرة ، وايضا يحتوي علي حمض الكوجيك المضاد للبكتيريا وساعد علي تفتيح وتبيض البشرة.
  • طريقة استخدام الكريم: يوضع كمية مناسبة من الكريم علي المناطق الداكنة والبقع والاماكن المراد تفتيحها فقط وذلك مساءاً بعيداً عن الضوء والحرارة لمدة 10 – 15 دقيقة علي الأكثر 30 دقيقة لتجنب تهيج واحمرار البشرة ، في بعض الحالات قد يصف الطبيب لك وضع الكريم طوال الليل. يفضل وضع كريم مرطب علي البشرة بعد استخدام الكريم لتجنب تهيج ، التهاب ، احمرار البشرة.
  • يحذر استخدام الكريم لمن يعانون من فرط حساسية اتجاه المواد الفعالة والداخلة في تركيب العقار. يحذر استخدام العقار لمن يعانون من حساسية اتجاه العطور. ينصح بالالتزام بالجرعة ومدة العلاج التي يحددها الطبيب. في حالة استخدام الكريم لمدة تتجاوز الثلاث شهور ولا يحدث أي تأثير على الجلد يجب مراجعة الطبيب.

كريم يونيتون 4 للمنطقه الحساسة

يوجد عدد من دواعي استعمال كريم يونيتون 4 ادفانسيد، اهمها التخلص من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة بالجسم مع توخي الحذر عن ذلك .

كريم يونيتون 4 للمنطقه الحساسة
كريم يونيتون 4 للمنطقه الحساسة
  • لتفتيح المنطقة الحساسة بإستخدام كريم unit one 4 white إفردي كمية من الكريم تناسب مساحة المنطقة المراد تفتيحها وافرديها بحركة دائرية برفق واحرصي علي ألا يخرج الكريم عن المنطقة الداكنة.
  • إستخدمي كريم unit one 4 white للمنطقة الحساسة مدة تتراوح بين(20-30) دقيقة.

كريم unitone 4 reveal arbutin

كريم unitone 4 reveal arbutin
كريم unitone 4 reveal arbutin
  • يستعمل كريم unitone 4 reveal arbutin لازالة البقع البنية في الوجه بالليل فقط
  • تخف البقع الداكنة بوضوح وتستعيد البشرة نضارتها ولونها الموحد بفضل مركّب Alpha-Arbutin الذي يساهم في الحد من إفرازات الميلانين الزائدة عن طريق تثبيط التيروزينات و Ascorbic Acid الذي يحد من كمية الميلانين المُتكونة وله ميزات ضد الجذور الحرة. تزيد الحواجز المعدنية الحماية من أشعة UVA و UVB.
  • المنتج isis unit one 4 reveal arbutin revealing lotion ، 30 مل مصنع من شركة Isis Pharma و تم اضافته في حزيران 2020 خصائص هذا النموذج من المنتج هي اللون : أبيض. يباع المنتج في 1 متجر الكتروني في مصر في القاهرة, الإسكندرية. أفضل سعر لهذا المنتج في مصر هو 270 جنيه يباع في سوق ومتوفر مع توصيل مجاني وعمليه توصيل خلال توصيل خلال 3-7 أيام.

سيروم ISIS للتصبغات

سيرم مركز و فعال للعناية المسائية ، يعمل على كل مراحل تكون البقع البنية في البشرة ، بفضل مكوناته الفعاله الحاصلة على براءة إختراع في محاربة البقع والتصبغات.

سيروم ISIS للتصبغات
سيروم ISIS للتصبغات
  • إيزيس نيوتون سيروم ليلي لعلاج البقع البنية والتضبغات له فاعلية مميزة ضد جميع أنواع التصبغات. مع الإستخدام المستمر تبدو البشرة أكثر إشراقا ونضارة.
  • إيزيس نيوتون سيروم ليلي لعلاج البقع البنية والتضبغات عناية ليلية توفر العلاج والحماية ضد التصبغات والبقع البنية التى تصيب البشرة.
  • يغذى إيزيس نيوتون سيروم ليلي لعلاج البقع البنية والتضبغات البشرة بعناية ويمنحها مظهرا متألقا ويحافظ على حيويتها. مثبت الفاعلية بالدراسات الطبية.
  • طريقة الاستعمال : على وجهكِ و خط العنق و يديك – استخدم سيروم نيوتون كل ليلة على البُقع الداكنة المرئية.
  • خلال فترة العلاج ، استخدمي أدوات الحماية المناسبة من أشعة الشمس: Neotone Radiance SPF 50+ أو منتج من مجموعة Uveblock مع SPF 50+ في المناطق المعرضة للشمس.