يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع مرطب سيرافي ، وكريم CeraVe للوجه، وأفضل مرطب طبيعي للوجه، وافضل كريم مرطب ومغذي للوجه، وافضل مرطب للوجه من الصيدلية، وافضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه، فجميع أنواع البشرة بحاجة إلى الترطيب والحماية وإلى عناصر مغذّية للحفاظ على صحتها، لذلك عليك دائماً إستخدام كريم مرطب بالطريقة الصحيحة…تابعوا معنا.

تجربتي مع مرطب سيرافي

أليكم في مقالنا هذا تجربتي مع مرطب سيرافي ، ويستخدم الكريم المرطب لتغذية البشرة وحمايتها من الشمس والرياح والبرودة والتلوّث البيئي. فهو يهدّئ البشرة ويهيّئها لكريم الأساس، الذي يظلّ ثابتاً لفترة أطول.

تجربتي مع مرطب سيرافي
  • كريم مرطب CeraVe مرطب فعال ويساعد على استعادة حاجز البشرة الطبيعي الواقي
  • تم تطويره مع أطباء الأمراض الجلدية وهو مثالي للبشرة الجافة والجافة جدًا – للوجه والجسم
  • كريم خالي من الزيوت وخالي من البارابين وخالي من العطور يساعد أيضًا على الاحتفاظ بالرطوبة مع تحسين مظهرها وإحساسها.
  • يعمل كريم مرطب سيرافي على حد سواء من خلال ترطيب فعال لأنه يساعد على استعادة حاجز الجلد الواقي ، تم تطويره مع أطباء الأمراض الجلدية ومثالي للبشرة العادية والجافة والحساسة جدًا ، يتميز هذا الكريم الغني وغير الدهني والممتص سريعًا بتكنولوجيا MVE Delivery Delivery للحصول على تيار ثابت من حمض الهيالورونيك اسيد الأساسي طوال اليوم ، كريم خالي من الزيوت وخالي من العطور ، يساعد أيضًا على الحفاظ على رطوبة البشرة مع تحسين مظهرها
  • مناسب للبشرة الجافة والجافة جدًا على الوجه والجسم.

قد يهمك:

كريم CeraVe للوجه

تجربتي مع مرطب سيرافي : كريم CeraVe للوجه، كريم مرطب فعال ويساعد على استعادة حاجز البشرة الطبيعي الواقي تم تطويره مع أطباء الأمراض الجلدية وهو مثالي للبشرة الجافة والجافة جدًا – للوجه والجسم كريم خالي من الزيوت وخالي من البارابين وخالي من العطور يساعد أيضًا على الاحتفاظ بالرطوبة مع تحسين مظهرها وإحساسها. ٤٥٤ غرام.

تجربتي مع مرطب سيرافي- كريم CeraVe للوجه
تجربتي مع مرطب سيرافي- كريم CeraVe للوجه
  • مرطب للبشرة الجافة والجافة جدا ، مع القدرة على حبس الرطوبة والإحتفاظ بها لمدة اطول وتوزيعها بشكل متوازن ، بدون عطر وبدون بارابين .
  • يحتوي سيراف على 3 من السيراميد اساسية وهي التي تلعب دورا مهما في الحفاض
  • وإصلاح حاجز الجلد وصحته وكذلك يحتوي على حمض الهيالورنيك .
  • ولقد تمت الموافقة عليه من طرف أعضاء الجمعية للأكزيما

أفضل مرطب طبيعي للوجه

تجربتي مع مرطب سيرافي : أفضل مرطب طبيعي للوجه، يمكن استخدام العديد من المرطبات الطبيعية المتوافرة لديك للحفاظ على رطوبة الوجه دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة.

تجربتي مع مرطب سيرافي- أفضل مرطب طبيعي للوجه
تجربتي مع مرطب سيرافي- أفضل مرطب طبيعي للوجه
  • زيت الأفوكادو جيد بشكل خاص لأنواع البشرة الدهنية لأنه سريع الامتصاص، ومن الأفضل أن تستخدمي زيت الأفوكادو المعصور على البارد كونه أقل معالجة.
  • زبدة الشيا مرطب ممتاز، يتم استخراجها من ثمار شجرة الشيا الأفريقية، وقد أثبتت الدراسات أن المرطبات الموجودة في زبدة الشيا هي المرطبات نفسها التي تنتجها الغدد الدهنية، ولكن احرصي على اختيار زبدة الشيا الأصلية التي تخلو من أي مواد كيماوية ومن الأفضل أن تكون عضوية، وبإمكانك دمجها مع الزيوت الأخرى لتحصلي على ترطيب طبيعي مثالي.
  • زيت جوز الهند لترطيب البشرة أصبح زيت جوز الهند مرطباً طبيعياً شائع على مدى السنوات القليلة الماضية. ابحثي عن زيت جوز الهند العضوي ذي الجودة العالية، ولا بأس من خلطة مع أي نوع زيت ناقل آخر قبل تطبيقه على البشرة.
  • زبدة المانجو لترطيب البشرة غالباً ما يتم خلط زبدة المانجو مع الزيوت الأخرى لتسهيل استخدامها. هذه الزبدة مصنوعة من نواة بذور المانجو وتعتبر من المرطبات الرائعة للغاية، ونظراً لكونها صلبة في درجة حرارة الغرفة، غالباً ما يتم خلطها مع زيوت أخرى (عادةً زيت جوز الهند) لجعلها أكثر نعومة وأسهل في الاستخدام.
  • هذه الزبدة غنية بالفيتامينات مثل فيتامين C و A و E، وهي جيدة بشكل خاص في علاج حروق الشمس.
  • اللبن لترطيب البشرة في حين أن اللبن لا يرطب من تلقاء نفسه، إلا أنه سيساعد على امتصاص أي نوع مرطب تستخدمينه بشكل أفضل.
  • اللبن علاج قديم للبشرة، إذ أنه يحتوي على حمض اللاكتيك (حمض ألفا هيدروكسي)، والذي يمكن أن يزيل البقع العمرية ببطء ولكن بثبات ويقلل من الندوب البسيطة (مثل حب الشباب) عن طريق التقشير اللطيف.
  • لتحصلي على تجربة ترطيب طبيعية مثالية، اخلطي اللبن مع العسل، وطبقيه على بشرتك.
  • زيت الزيتون لترطيب البشرة زيت الزيتون جيد لأكثر من مجرد طهي، فهو علاج قديم استخدمه النساء والرجال في مناطق البحر الأبيض المتوسط منذ آلاف السنين (هناك أدلة على استخدامه خلال فترة الإغريق والمصريين في كل من الطعام والجمال).
  • نظراً إلى أن قوامه سائل، فإنه قابل للاستخدام في أي وقت، كما أنه يمتزج جيداً مع الزيوت الأخرى ويمكن الاكتفاء باستخدامه بمفرده. قوامع أثقل قليلاً من قوام زيت جوز الهند، ويستغرق وقتاً أطول قليلاً لامتصاصه من قبل الجلد، ويمكنك تطبيقه قبل النوم مساءً على أي جزء من جسمك، وتركه لليوم التالي لتحصلي على نتائج مرضية ورائعة.
  • العسل لترطيب البشرة العسل يعتبر أقوى مضاد طبيعي للبكتيريا كما أنه مرطب مثالي، ويمكنك الحصول على مرطب ومنظف مثالي في الوقت نفسه باستخدام العسل وزيت جوز الهند.
  • زبدة الكاكاو لترطيب البشرة رائحة زبدة الكاكاو تماماً مثل الشوكولاتة ويمكن أن تدوم لفترة طويلة إذ أنها مصنوعة من نفس الجزء من النبات الذي تصنع منه الشوكولاتة من (البذور).
  • تعتبر زبدة الكاكاو المكون المثالي للنساء الحوامل لتجنب علامات التمدد، ويمكن استخدامها كمرطب للشفاه، وهي مرطب مثالي للبشرة، فلا تترددي في خلطها مع زيت النعناع أو زيت البرتقال لتحصلي على مزيج مرطب ذي رائعة منعشة.

افضل كريم مرطب ومغذي للوجه

تجربتي مع مرطب سيرافي : افضل كريم مرطب ومغذي للوجه، ترطيب البشرة من أكثر الأشياء التى يجب أن تحرصي عليها في روتينك اليومي، حتى خلال الأوقات التي لا ترغبين فيها باستخدام المكياج أو أي نوع من مستحضرات التجميل وترغبين في ترك بشرتك على طبيعتها، وهذا شيء جيد لأنه يريح البشرة من المواد الكيماوية ويتركها تتنفس، لكن في نفس الوقت يجب ألا تتنازلي عن وضع الكريم المرطب بشكل يومي، وتختاري نوع مناسب لبشرتك، حتى تحصلي على أقصى استفادة وتغذية، فعملية الترطيب تلك تجعل ملمس الجلد ناعم، وتحافظ على طراوته، مما يساهم في تأخير علامات تقدم السن وظهور التجاعيد، ويمنحك مظهر صحي وبشرة نضرة.

افضل كريم مرطب ومغذي للوجه
افضل كريم مرطب ومغذي للوجه
  • يعد مرطب نيتروجينا هيدرو بوست احد افخم و أرقى مرطبات البشرة المتاحة في السوق. يعمل هذا المرطب بشكل مثالي على البشرة الدهنية بصفة خاصة، حيث يمتص هذا المرطب على الفور تقريبًا بحيث تبدو بشرتك أكثر نعومة وتغذية وليست دهنية كما يبدو. تشتمل أبرز ميزات هذا الكريم في سعره المغري نوعا ما مقارنة بأغلب مرطبات البشرة الأخرى في هذه القائمة.
  • مرطب أولاي ريجينيريست يعد هذا المرطب الخيار الأول للسيدات نظرا لما يوفره من ترطيب و مظهر فائق النعومة للبشرة. تتشكل تركيبته من خلاصة الخروب الذي يساعد في التخلص من تجاعيد الوجه وبتالي تقليل آثار الشيخوخة على الوجه. والشيء المميز في هذا المرطب كونه يمنح مرتديه ترطيبا طويل الأمد، و يمكنك استخدامه في الصباح قبل وضع الماكياج او في الليل.
  • مرطب سيكالفات مصحح للبشرة صمم مرطب سيكالفات خصيصا لترطيب البشرة و ترميمها من الندوب الناتجة عن الخدوش. ودعمت تركيبة هذا الكريم بدرجة اساسية على تسريع تصحيح البشرة و حمايتها مع مرور الوقت. علاوة على ذالك، تأتي مكوناته من مركب كبريتات النحاس والزنك ما سيحسن من إشراق البشرة و جعلها أكثر توهجا و إشعاع كما في السابق.
  • مرطب ألترا ريتش وقد أثنى معظم مستخدمو هذا المرطب على التجربة المميزة لهذا الكريم الرائع الذي خصص ليعمل بشكل اساسي على الوجه و الجسم. كما يمكنك أيضًا استعماله على اليدين والشعر وفي أي مكان آخر تفضله انت. ودمجت تركيبته لكي تعطيك بشرة رطبة مع انتعاشة لامثيل لها. تتضمن أبرز مكوناته الأساسية من زيت عباد الشمس المقوي للبشرة وخلاصة غنية بالعناصر الغذائية تاركاً البشرة تشعر بالانتعاش والنعومة والهدوء في الآن ذاته.

افضل مرطب للوجه من الصيدلية

تجربتي مع مرطب سيرافي : افضل مرطب للوجه من الصيدلية، مع قدوم فصل الشتاء تبحث الفتيات عن افضل مرطب للوجه من الصيدليه لجميع أنواع البشرة، فإن الكريمات المرطبة من أهم المنتجات التي يجب تواجدها لدى السيدات لحماية البشرة من الجفاف.

افضل مرطب للوجه من الصيدلية
افضل مرطب للوجه من الصيدلية
  • كريم الترطيب بيرل كوين يحتوي كريم الترطيب بيرل كويس علي العديد من العناصر القوية والفعالة فر ترطيب البشرة جيداً من الاعماق.
  • كريم الترطيب باباريا babaria كريم الترطيب باباريا هو كريم ترطيب عالمي ويحتوي علي العديد من العناصر الغنية بالمواد الطبيعية التي تعمل علي ترطيب الجلد جيداً من الاعماق كما ان كريم باباريا يحتوي مواد الحماية من الشمس لذلك ننصح باستخدامة فهو كريم قوي وفعال لترطيب وعمالة وتغذية البشرة.
  • كريم الترطيب فيتامين VITAMIN E يحتوي كريم الترطيب فيتامين E علي العديد من المكونات الوعناصر المغذية للبشرة والتي تعمل علي ترطيب الجلد جيداً من الاعماق لذلك ننصح باساتخدام كريم فيتامين E في ترطيب البشرة كما انه يمكن استخدامة للبشرة والجافة والحساسة.
  • كريم الترطيب بيوديرما اوتو ديرم موسترايزر كريم الترطيب بايوديرما هو كريم عالمي ومشهور جيداً كما انه يحتوي علي مواد قوية وفعالة لتغذية البشرة وترطيب الجلد وحماية البشرة جيداً من عومل الرطوبة والالتهابات واثار اشعه الشمس.

افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه

تجربتي مع مرطب سيرافي : افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه، احسن مرطب للوجه فهناك العديد من كريمات الترطيب الخاصة بالوجه والتي نالت إعجاب الكثير من السيدات والفتيات ولعل أهمها التالي :

افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه
افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه
  • كريم نيتروجينا لترطيب الوجه Neutrogena Cream: هذا النوع من أفضل كريمات ترطيب الوجه والذي حاز على إعجاب الكثيرين.
  • كريم سيرافي Cerave Cream:كريم سيرافي Cerave Cream هذا النوع من افضل أنواع المرطبات للبشرة عامة وللوجه خاصة. ملائم لجميع أنواع البشرة. مناسب وامن عند استخدامه للبشرة الحساسة. مكوناته تحتوي على فيتامينات ترطب البشرة. يعيد الحيوية والنضارة للبشرة.
  • كريم نيفيا سوفت Nivea Soft Cream:كريم نيفيا سوفت Nivea Soft Cream يعتبر كريم الترطيب الأفضل على الإطلاق حيث ينصح به الأطباء فهو يعطي البشرة نتائج ملحوظة. يرطب البشرة. يحتوي على زيت الجوجايا وعلى فيتامين E. خفيف على البشرة. مناسب للبشرة الحساسة ولا يسبب اي تفاعل جلدي.