يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر لاكوست ، لاكوست هي العلامة التجارية الفرنسية ذات الطابع اللذيذ والمميز للغاية ، انطلقت إلى الأسواق العالمية منذ عام 1933 على يد كل من أندري جيلي وروني لاكوست. والذي كان لاعب مضرب عالمي اشتهر برمز التمساح بعد رهان مثير على فوزه بإحدى المباريات الصعبة. لذا أصبح التمساح رمزا لجميع منتجات لاكوست سواء من الملابس أو حتى من العطور والتي اقتحمها لاكوست وشريكه عام 1968 برفقة خبير العطور جون باتو وكانت النسخة الأولى رجالية تماما لتثبت هذه العلامة التجارية انتمائها التام إلى عالم الرجال ، اليكم من خلال تجربتي مع عطر لاكوست بعض انواع هذه العلامة التجارية اضافة الى تجارب اخرى تجدونها في التالي.

تجربتي مع عطر لاكوست

تشكل عطور لاكوست اليوم مجموعة من 43عطر، تم إنتاج أقدمها في العام 1984 وأحدثها في العام 2017. تتعاون لاكوست في انتاج عطورها مع عدد من أبرز خبراء ومصممين العطور حول العالم من أمثال اوليفر كريسب، لوران برويار، جان ميشال دورييه، كلود دير، نك ميناردو وَ دوميليت ميكالون ، لذا إذا كنت من عشاق الاناقة والتميز وترغب في تجديد حيويتك ونشاطك فقد جمعنا لك بعض الانواع و كذلك بعض تقييمات مستخدمي عطر لاكوست من خلال الفيديوهات التالية.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

عطر لاكوست 1
عطر لاكوست 1

عطر لاكوست دي لاكوست هو عطر الازهار والفواكة عطر نسائي تتكون قمة عطر من اليوسفي وبرغموت والاناناس البيضاء يتكون قلب عطر من الياسمين وزهر الاناناس وزهور البرتقال الورد يتكون قاعدة عطر من نجيل الهند وخشب الصندل وبلسم بيرو والفانيليا.

عطر لاكوست 2
عطر لاكوست 2

عطر لاكوست تشالنج عطر حمضيات رجالي تتكون قمة عطر من الليمون واليوسفي والبرغموت يتكون قلب عطر من الخزامى والزنجبيل واوراق البنفسج يتكون قاعدة عطر من خشب الساج واخشاب الابنوس.

عطر لاكوست 3
عطر لاكوست 3

عطر لاكوست بور فيمي عطر ورد نسائي تتكون قمة عطر من ازهار الفريزيا الصفراء والفلفل الاسود وتفاح اخضر يتكون قلب عطر من كركدية وهيليتروب وازهار البنفسج وياسمين وورد يتكون قاعدة عطر من خشب الصندل واخشاب الارز ولايدانيوم وبخور وجلود سويدية.

عطر لاكوست 4
عطر لاكوست 4

عطر لاكوست الابيض الرجالي ، عطر خشبي رجالي تتكون قمة عطر من حب الهال والروز ماري وجريب فروت يتكون قلب عطر من مسك الروم ويلانج يلانج يتكون قاعدة عطر من الجلد المدبوغ والارز من فرجينيا وجوز الهند والجلود.

عطر لاكوست 5
عطر لاكوست 5

عطر لاكوست الاحمر رجالي عطر خشبي رجالي ستكون عطر من المانجو والشاي والنوتات الخشبية السوداء.

عطر لاكوست 6
عطر لاكوست 6

عطر لاهوم لاكوست انتنس عطر خشبي رجالي تتكون قمة عطر المدرين والراوند والسفرجل والبرتقال يتكون قلب عطر من زنجبيل والياسمين والفلفل الاسود واللوز يتكون قاعدة عطر من المسك والعنبر وخشب اكيغالا وخشب الارز ونبات السعد ونجيل الهند والفانيليا.

عطر لاكوست 7
عطر لاكوست 7

عطر لاكوست نوار الاسود عطر خشبي اروماتك رجالي تتكون قمة عطر من بطيخ يتكون قلب عطر من خزامى ونبات رعي الحمام وريحان يتكون قاعدة عطر من اخشاب الكشمير و الشوكولاتة الغامقة والباتشولي.