يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال يتحدث عن تجربتي مع منتجات ايفلين ، و شركة ايفلين ، و أفضل منتجات ايفلين ، و تجربتي مع منتجات ايفلين للتنحيف ، و تجربتي مع منتجات ايفلين بالفيديوا ، و  منتج Eveline white prestige 4D Night Cream – كريم تبييض الجسم ، و نصائح لاختيار أفضل منتجات ايفلين ، لكل السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل المنتجات للعناية بجمالهن ، موقع اقرأ يعرض لكم في هذا المقال ريفيوا شامل عن منتجات عونيه ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات ايفلين

تجربتي مع منتجات ايفلين
تجربتي مع منتجات ايفلين

مع تسارع نمط الحياة وبداية تقدمنا في السن نلاحظ أن لمسة بشرتنا التي كنا نحس بها كثيرا ولطالما تفاخرنا بها قد بدأت تتغير، فندرك فورا أننا بحاجة لبعض المساعدة بأي ثمن لعلها تعيد الحيوية والنشاط لبشرتنا. اليوم سنتطرق في هذه الفقرة الى الحديث عن مجموعة من التجارب التي توضح مفعول  منتجات ايفلين للعناية بالبشرة تابعوا معنا : 

  • تقول سيدة : استخدمت كريم ايفلين لليدين أكثر من رائع يعمل على ترطيب البشرة وتجديد خلاياها، مما يعيد بناء الحاجز المائي الدهني للبشرة يمتاز بتركيبة مقاومة للتصبغ المفرط لمدة تصل إلى 48 ساعة من الاستخدام. يعمل على تغذية وتجديد الجلد، بفضل مركب التبييض الفريد Lumiskin ™ 4D White Complex الذي يحد من تغير لون البشرة. كما أنه غني بالعناصر الطبيعية النشطة التي توفر للبشرة الترطيب والنعومة. و يعمل على تلطيف وتهدئة تهيج البشرة.
  • تقول سيدة أخرى : سمعت عن منتوجات ايفلين و عن فعاليتها لذلك قررت استعمالها بالفعل رائعة فبفضل مكوناته الفعالة والفريدة والمبتكرة، يرطب ويغذي ويجدد خلايا البشرة بشكل مثالي، كما يمنع تهيج اليديد ويحد من خشونتها، مما يتركها ناعمة وحريرية في وقت قصير. هذه كانت تجربتي  .

قد يهمك :

شركة ايفلين

شركة ايفلين
شركة ايفلين

في البداية سنلقي نظرة على العلامة التجارية ايفلين حتى نقرب أكثر من هذه الشركة تابعوا معنا لتتعرفوا على مجموعة من المعلومات التي تخص هذه الشركة : 

  • ايفلين ” Eveline Cosmetics “؛هي شركة بولندية مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
  • تعد ايفلين أكبر منتج ومصدر لمستحضرات التجميل في بولندا لأكثر من 70 بلدا حول العالم .
  • تصدر الشركة أكثر من 80% من إنتاجها سنويا لهذه البلدان لكن تعد الأسواق الروسية ، الأوكرانية ، البيلاروسية ، الكازاخستانية ، اللتوانية ، اللاتفية والإستونية الأبرز لهذه العلامة التجارية.

أفضل منتجات ايفلين

فيمايلي نعرض لكم من خلال هذه الفقرة أفضل منتجات ايفلين و هي كالتالي:

1- منتج  Eveline Cosmetics Night Cream – كريم الليل لشد البشرة

  • كريم ” Eveline Cosmetics Night Cream ” أو كريم ايفلين الليلي، يوضع على البشرة في الليل عندما تستعدين للنوم.
  • يتغلغل هذا الكريم برفق داخل طبقات الجلد ليمنح البشرة الصحة والإشراق التي بدأت تفقدها بسبب التقدم في السن، كل هذا من دون أن يتسبب في أي أثار جانبية.
  • بعد تطبيق الكريم على البشرة ستحصلين على تبييض مكثف إضافة لتعزيز وتجديد خلايا الجلد بشكل طبيعي. ثم إزالة أي بقع داكنة التي تظهر عادة عند التقدم في العمر، كما أنه يمنح تأثير مهدئ في الجسم وحتى تحت الجلد
  • فيما يخص تركيبة المنتج ، فالشركة تقول أن الكريم مكون من مكونات هدفها الأساسي التغلغل في الجلد لإصلاح أي عيوب في البشرة. زيادة على منح المستخدمين الراحة وصحة البشرة التي يحلمون بها بشكل طبيعي، كما أن تركيبة المنتج غير ذهنية وتلاءم جميع أنواع البشرة من دون آثار جانبية.
  • يعد لوميسكين ” Lumiskin ” العنصر الأساسي في التركيبة والذي يمتصه الجلد بسهولة ليعزز صحة البشرة ويزيد من فرص تجنب التجاعيد والخطوط الدقيقة.

مزايا منتج Eveline Cosmetics Night Cream

  1. منتج ايفلين يعيد الحيوية والصحة لبشرتك بشكل طبيعي
  2. مصنوع من مكونات هدفها الأساسي منح الراحة للمستخدم
  3. حتى الآن لا توجد أي آثار جانبية لمنتج Eveline Cosmetics Night Cream

2- منتج Eveline Cosmetics HA – كريم غني بحمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid)

  • الشيخوخة وتقدم الإنسان أمر لا مفر منه، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التقدم بأمان. الكثير من النساء اتخذن التدابير الاحترازية واللازمة لمحاربة آثار الشيخوخة المتقدمة. هنا يأتي الدور على هذا المنتج من ايفلين بحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة ومنع العيوب المبكرة من الظهور.
  • يحارب هذا المصل التجاعيد خصوصا تلك التي تبدأ بالظهور على مستوى العينين بفضل مستخلصات حمض الهيالورونيك. سوف تبدئين برؤية التغييرات بعد استعماله بشكل منتظم لمدة أسبوع على الأقل.
  • بالنسبة للنساء اللائي تتراوح أعمارهن بين الأربعين والخمسين، يعتبر هذا الكريم أساسي التواجد في مجموعة مستحضرات التجميل المتعلقة بالتجاعيد خاصتك. (ربما سيجنبك تضييع وقتك ومالك على منتجات ستضرك أكثر مما ستنفعك).
  • بالنسبة للاستعمال فهو يوضع بانتظام على البشرة يوميا، ليقوم مستخلص حامض الهيالورونيك بتغذية بشرتك من خلال الكولاجين وتجديد خلايا الجلد الميتة مع ضبط وتوحيد لنعومة المناطق المتضررة مع بقية الجلد.

3- منتج  Slim Extreme 3D – مصل محاربة السيلوليت من ايفلين

  • منتج آخر من منتجات ايفلين، عبارة عن كريم موضعي للتخلص من السيلوليت. وفقا للمعلومات التي أوردتها الشركة فهو يولد حرارة بعد وضعه على الجسم اعتمادا على تفاعلات كيميائية فريدة من نوعها.
  • يخترق المصل الجلد بسهولة ثم يبدأ عمله في حرق الذهون المتراكمة في منطقة البطن والفخذين، لتظهر بعد ذلك التحسينات المنتظرة مع مداومة ولانتظام في الاستعمال.
  • على الرغم من الكثير من وعود الشركة المصنعة في ما يخص مكونات هذا المنتج، نجد أن الكثير منها موجود في مستحضرات تجميل لعلامات تجارية أخرى.
  • أغلب مكوناته تتجلى في الكافيين ، كينتيللا اسياتيكا ، مستخلصات الطحالب وكل هذه المركبات لن تجعل هذا المنتج مميز بشكل كبير عن باقي الأنواع الأخرى المماثلة التي تقوم بنفس الدور من حرق الدهون.
  • يلعب الكافيين دور فعال في تحطيم الخلايا الكبيرة تقريبا،ن المتراكمة وتقليل حجمها، لهذا السبب أعلنت شركة ايفلين على أن هذا المصل مهمته الأساسية هي تغيير حجم الخلايا الذهنية.
  • ستشعرين بحرارة في مناطق وضع الكريم بعد 40 دقيقة تقريبا ، كما ستستمتعين بعطر الليمون الرائع للغاية الذي يحويه المنتج.
  • على الرغم من كل مكوناته وحملاته الدعائية التي ترجح حرقه للدهون، فمن المحتمل أن دوره يتجلى في ترطيب سطح الجلد ويقوم بشده فقط لتحسينه بصريا وجعل السيلوليت أقل وضوحا للعين فقط. (نقطة إيجابية لا تجعل المنتج مميز إطلاقا على منتجات تشبهه).

تجربتي مع منتجات ايفلين للتنحيف

تعاني العديد من السيدات من مشكل السمنة الشيء الذي يجعلهن لا يثقن بانفسهم فيسارعن الى التخلص من الوزن الزائد بسرعة من خلال شراء منتجات التنحيف ، و منتجات ايفلين من أشهرها ، ومن خلال السطور التالية سوف نورد لكم مجموعة من التجارب التي تتحدث عن فعالية منتجات ايفلين للتنحيف ، تعوفوا عليها :

التجربة ١ :

تقول سيدة : يعد واحد من أشهر الكريمات التى استخدمتها في تنحيف وتخسيس الجسم ، حيث يعمل على الشد المكثف للاجزاء المترهلة فى جسم الشخص ، هذا بالإضافة إلى قدرته الفعالة فى مقاومة السلوليت المتكدس ببعض المناطق فى الجسم ، نظرا لما يحتويه من مادة لاكارنتيين الفعالة والتى تساهم فى تسريع عملية الأيض وأيضا منع تكون الأنسجة الدهنية مرة أخرى .

التجربة ٢ :

تقول سيدة كنت أستعمل منتجات ايفلين للتنحيف لمدة شهر يوميا ، وقد ساعدني على انقاص الوزن و الحصول على سجم نحيف و اما عن طريقة الاستعمال قومي بوضع يوضع الكريم على المناطق التي تريدين تنحيفها و قومي بتدليكها جيدا و سوف تلاحظين الفرق .

تجربتي مع منتجات ايفلين بالفيديوا

فيما يلي يسعدنا أن نورد لكم في هذه الفقرة من منصتنا مجموعة من التجارب المصورة التي تحكي فيهن سيدات قمن بتجريب منتجات ايفلين عن فعالية هذه المنتوجات ، تعرفوا عليها الآن : 

تجربتي مع منتجات ايفلين بالفيديوا ١
تجربتي مع منتجات ايفلين بالفيديوا ٢
تجربتي مع منتجات ايفلين بالفيديوا ٣

 منتج Eveline white prestige 4D Night Cream – كريم تبييض الجسم

 منتج Eveline white prestige 4D Night Cream – كريم تبييض الجسم
 منتج Eveline white prestige 4D Night Cream – كريم تبييض الجسم

كسابقه من منتجات افلين، يستهدف المنتج كل من يعاني من ظهور علامات الشيخوخة المتقدمة. قادر على إعادة الاشراق للبشرة في 48 ساعة فقط، يلاءم البشرة الذهنية والمختلطة أيضا ما يجعله يتغلغل الكريم بسرعة داخل الجلد من دون ترك بقايا لزجة على السطح.

تعمل تركيبته الفريدة على تخفيف لمعان البشرة، مع الحفاظ على لون متساو وكذا التقليل من البقع الداكنة المتواجدة عليها. يتركب أساسا من لوميسكين ” lumiskin ” الذي يفتح البشرة مع تساوي في توزيع اللون وتحفيز تجديد الخلايا، إضافة لمنع ظهور الرؤوس السوداء.

أهم مركبات الكريم:

  • Lumiskin ™: يقلل ممن إفرازات الميلانين التي تؤدي لتصبغ البشرة وظهور البقع الداكنة عليها كما يخفف لمعانها.
  • حمض الهيالورونيك: يمنع تبخر الماء من سطح الجلد
  • Lipomoist ™: يمنح بشرتك الرطوبة اللازمة التي تحتاجها للمحافظة على مرونتها
  • مستخلصات الحرير: يجعل الجلد ناعما ويخفي أي عيوب تؤدي بالبشرة لفقدان مرونتها

نصائح لاختيار أفضل منتجات ايفلين

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا ويسعدنا أن نختم هذا الموضوع بعرض مجموعة من أهم نصائح لاختيار أفضل منتجات ايفلين ، تابعوا القراءة :

  • أول سؤال ستطرحينه هو: كيف سأختار المستحضر المناسب من منتجات ايفلين الكثيرة والمتعددة؟ الجواب بسيط: فقط اعرفي نوع المنتج الذي يلاءم بشرتك.
  • اعرفي نوع بشرتك أولا: عندما تقررين شراء مستحضر جديد للعناية ببشرتك ، عليك بعمل تحليل مسبقا لبشرتك وتحديد لنوع المشكل أو العيوب. في حالة عدم تيقنك من النوع والمشكل فننصحك بالتوجه لأقرب عيادة تجميلية للفحص ثم شراء المنتج.
  • كلمة أفضل منتج: لا تنخدعي كثيرا بهذه الكلمة التي ستسمعينها في كل الحملات الدعائية، أفضل منتج هو فقط ما يلائمك أنت وقد لا يلائم الجميع، أفضل منتج هو الذي يعطيك أفضل النتائج حتى وإن كان يقال عنه العكس. من جهة أخرى تعلمي قراءة مكونات المستحضرات التي تدفعين ثمنها، فما عليك سوى التوجه لقائمة المكونات للتجنبي شراء منتج قد يهيج بشرتك خصوصا إن كنت تعانين حساسية. (هام جدا مراقبة نسبة المركبات داخل المستحضرات)
  • اجري بحثك: لا تكتفي بما يقال في الحملات الدعائية والمجلات الإشهارية، توجهي للمنتديات ومواقع المراجعات ثم ركزي على ما تقوله أغلب من جربن المنتج. بل يمكنك مراسلتهن لاخد بعض التوجيهات والنصائح ربما تكون غائبة عنك.
  • ميزانية معقولة: لا تبذري مالك في شراء منتجات ايفلين لا تعرفين عنها شيئا أو منتجات كثيرة يمكن أن يقوم منتج واحد من ايفلين بمهامها.