يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية ، الكثير منا يشعر بالارتباك عندما نذهب لشراء كريم أو لوشن للوجه لأن هناك العديد من الكريمات التي تحتوي على مئات المكونات المختلفة والتي تشمل وعودًا مختلفة للحصول على نتائج مذهلة. كما أتذكر أنني ذهبت لشراء الكريمات عدة مرات ثم عدت خالية الوفاض بسبب الدهشة التي تركتها التنوع الهائل فيها بعد تجارب متكررة قررت إجراء بحث على بعض انواع التي ثبت فعاليتها في علاج مشاكل الوجه وحمايتها من العوامل المختلفة التي تؤثر على ظهور هذه المشاكل ، لذلك مقالنا اليوم غني يأفضل انواع مرطب البشرة الذهنية من تجربتي فتابعونا.

تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية

من المعروف دائما أن البشرة الدهنية هى أكثر أنواع البشرة التى يصعب التعامل معها لانها حساسة وكثيرا ما تتأثر بالعوامل الجوية والتغيرات الجسمية والفسيولوجية وهى كثيرة المشاكل أيضا حيث من ابرز المشاكل التى تواجهها هى مشكلة المسام الواسعة ولهذا ننصحكم بمتابعة مقالنا التالي الذي يتضمن تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية

تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية 1
تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية 1

كريم كلين آند كلير هو كريم لتفتيح البشرة وليس لتبييضها .. هذا الكريم يصلح للي انتهوا من التقشير ولبنات المدارس والجامعات بشكل تنظفين وجهكـ بغسول حسب مايناسب بشرتكـ بعدين تحطينه .. نتائجه تظهر بعد 4 أسابيع بإذن الله .. اسم الكريم .. ” مرطب لتفتيح البشرة مع واق من أشعة الشمس ” ..:ق1: 1. يفتح البشرة .. 2. يساعد على منع ظهور الحبوب .. 3. واق من أشعة الشمس SPF15 .. ولكن أنبهك إلى ضرورة التأكد من أنه لا يحتوي على الزئبق، لأنجميع الكريمات التي ي تحتوي على الزئبق يجب الحذر من استخدامها لمدة طويلة وأيضا قد تسبب ظهور الشعر بالوجه اسأل الطبيب.

تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية2
تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية2

كريم نيفيا سوفت ” Nivea Soft “ أو ما يعرف بإسم نيفيا سوفت الابيض نظرا لكونه في علبة بيضاء، هو من أشهر وأجود أنواع الكريمات في عالم مستحضرات التجميل التي تنتجها نيفيا والتي تستخدم علي مدي واسع في العالم العربي من أجل الحصول علي بشرة رطبة ونضرة مشرقة غير معرضة للتجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة والخيوط البيضاء بالإضافة إلي قدرته الرائعة في عمليات تفتيح المناطق الداكنة وجعل لون البشرة كله متجانس في إطار موحد رائع وذلك بفضل تكوينة الرائع من زيت الجوجوبا وفيتامين هـ.

قد يهمك :

تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية3
تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية3

جونسون كريم ترطيب البشرة على مدى 24 ساعة للوجه والجسم عبارة عن كريم غني بالغليسيرين و زبدة الشيا ومرطب طبيعي. ثبت أثره سريريا لترطيب بشرتك لمدة 24 ساعة. وتتميز تركيبة كريم ترطيب البشرة من جونسون بأنها سريعة الامتصاص و غير دهنية وهي مثالية للاستخدام اليومي على البشرة العادية والجافة. يعمل كريم ترطيب البشرة من جونسون على ازالة علامات جفاف البشرة الثلاث وهي الجلد المشدود والعلامات البيضاء والإرهاق ، يتسم الكريم بقوام لطيف على البشرة ويمكن للجلد امتصاصه بسرعة شديدة. يُساعد الكريم على جعل بشرتك أكثر انتعاشًا وتجددًا كما أنه يُحافظ على مستوى الرطوبة لوقت طويل.

تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية4
تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية4

يقدّم الكريم المنظّف هيسياك مفعولا منقيا لطيفا للحدّ من فرط الإفرازات الدهنية ويمنح الراحة للبشرة ذات الشوائب المعرّضة للتهيجات نتيجة العلاجات المجفّفة. بقدرة تحمّل عالية، يترك البشرة نقية، هادئة وصافية بشكل مثالي. يورياج هيسياك اي اي كريم العناية بالبشرة الدهنية والمختلطة 40مل يساعد على تحسين مظهر البشرة الدهنية بتركيبة غير دهنية ولا تغلق المسام وتمنح مفعولا مزيلا للمعة طويل الأمد. يوضع مرة أو مرتين في اليوم على بشرة نظيفة تماما وجافة. تجنب ملامسة محيط العينين.

تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية5
تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية5

لوشن خفيف بزيت شجرة الشاي مرطب و مطفئ للمعه. لوشن مرطب غير دهنى سهل الأمتصاص و لا يسد المسام غنى بزيت شجرة الشاي من برنامج التجارة . استخدميه يوميًا للحصول على بشرة مطفيه و خاليه من اللمعان يمكن استخدامه كا قاعدة Base للماكياج ممتازة. لوشن TBS يرطب تحت الماكياج و يتحكم في لمعان عن طريق تنظيم افرازات زيوت الوجه ومساعدة الماكياج على البقاء لفترة أطول.

تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية6
تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية6

من اجل بشرتك الدهنية ومشاكلها من الحبوب واثارها والبقع والرؤوس السوداء والبيضاء واللمعة المفرطة والاحمرار.. كريم كلينانس اكسبرت تصحيح عيوب البشرة الدهنية CLEANANCE EXPERT من ماركة Avène الفرنسية لتمتعى ببشرة دهنية خالية من العيوب لان كلينانس اكسبرت مرطب يومى خفيف خالي من المواد الدهنية يمتص الإفرازات الدهنية ويتمتع بمفعول طويل الأمد مزيل للمعة البشرة ولتهدئة الالتهابات والتهيج والاحمرار ويهدئ من الالتهابات واحمرار وتهيج البشرة وعلاج الحبوب واثارها ويزيل البقع البنية والرؤوس السوداء والبيضاء ويعمل على اعادة البشرة الصفاء والنضارة كما تم اختبار الكريم تحت اشراف اطباء الجلدية وظهرت نتيجته بفاعلية وكفاءة خلال اسبوع استخدام كما وجد انه مناسب للجنسين الرجال والنساء.

تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية7
تجربتي مع افضل مرطب للبشرة الدهنية7

طورت ديرماكول مجموعة آكنيكلير بزيت شجرة الشاي الاسترالية والزينسيدون خصيصا للتنظيف الحثيث ومعالجة مشاكل البشرة التي تعاني من حب الشباب. ولأن البشرة التي تعاني من حب الشباب تحتاج الى عناية خاصة تزودها بالتغذية اللازمة وفي نفس الوقت تهتم بها وتعمل على التئامها. بالاستخدام المنتظم سيصبح حب الشباب من الماضي! الخطوة 1: من الضروري تنظيف البشرة من كل الشوائب جيدا يوميا صباحا وعلى الأخص مساءا. اختار أحد منتجاتنا آكنيكلير فيس واش جل، آكنيكلير كلينزينغ جل أو جوماج كلينزر. كل واحد من هذه المنتجات سيمنح بشرتك أفضل تنظيف.