يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت هيدرا فيشل ، و تجربتي مع الهيدرا فيشل عالم حواء ، و خطوات الهيدرافيشل ، وتجربتي مع الهيدرا كول ، و الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا كول ، و فيشل للرجال ، هيدرا فيشل هو أحدث تقنيات تنظيف وتنعيم وعلاج مشاكل الوجه التي انتشرت مؤخرًا، وتعتمد تقنية الهيدرافيشل على تدليك الوجه بمكونات تجمع بين مضادات الأكسدة والتقشير الكريستالي والتقشير الكيميائي وخلاصة بذور الكستناء وخلاصة الطحالب، بالإضافة إلى مركبات الزنك والمغنيسيوم والنحاس، وتستغرق جلسة الهيدرافيشل من 30-45 دقيقة فقط ويمكن إعادتها مرة كل ثلاثة أو ستة أشهر ، فيما يلي تعرفوا على مين جربت هيدرا فيشل .

مين جربت هيدرا فيشل

تعد تقنية هيدرا فيشل الوجه بسيطة للغاية، تمكنك من استعادة رونق بشرتك خلال 30 دقيقة. تمنحك نتائج فورية وواضحة ، تعرفوا على المزيد عن تقنية هيدرا فيشل من خلال التجارب التالية.

مين جربت هيدرا فيشل
مين جربت هيدرا فيشل
  • تقول صاحبة التجربة أن هناك عدد كبير من الفتيات المحيطين بها قاموا باستخدام تقنية الهيدرا فيشل ووجدوا بها استحسان رائع، حتى أنهم أكدوا على ظهور النتائج بعد مدة قصيرة للغاية من استخدام تلك التقنية، وبالفعل ذهبت الى احدى مراكز التجميل التي تستخدم تلك التقنية في عملية تنظيف الوجه وقمت بها، ولاحظت بعد الاستخدام ان البشرة قد تحسنت بشكل كبير وان هناك نسبة كبيرة للغاية من العيوب التي كانت توجد بالبشرة قد اختفت، اثار الحبوب والبثور التي توجد في الوجه وغيرها من الأشياء، ولكن من أكثر الأشياء التي اسعدتني ان البشرة اصبحت اكثر شبابا وإشراقا.
  • تقول تجربة اخرى بصراحه انا كنت ماداني الفيشل والحمد لله ماعندي مشاكل غير حبوب بسيطه بس فيه مره سافرت ونسيت الجل حق وجهي وستعملت صابون الفندق والتهب وجهي ولما رجعت لبلادي سويت فيشل بصالون الي تبع الحياه رجنسي بس بجد حسيت بفرق وترا مو زين الفيشل كل شهر الااذا كان عندك مشكله وتعلجيها بس لنضاره يكفيك بثلاث شهور مره وحاولي انك ماتروحي مع الي يستخدمو الحديده مادري شيسموها الي يشيلو فيها الروس السودا لانها ابد مو زينه.
  • أشارت جميع التجارب السابقة لجميع النساء اللاتي خضعت لاستخدام تقنية الهيدرا فيشل للوجه استحسانا من نتائجها الرائعة، وقد أعرب جميع مستخدمو هيدرا فيشل عن انطباعهم الجيد من هذه التقنية حيث نتج عن جلساتها وجه مثالي خالي من العيوب الجمالية التي تكرهها جميع النساء من آثار ندوب وحب شباب وتجاعيد وعلامات التقدم بالعمر.
  • أكدت جميع التجارب السابقة لاستخدام هيدرا فيشل للوجه أريحية خلال الجلسة وأريحية كذلك في ممارسة الأنشطة اليومية بعد انتهاء الجلسة وأخيرا الحصول على الإطلالة الجذابة التي طالما تمنوها كثيرا.

قد يهمك :

تجربتي مع الهيدرا فيشل عالم حواء

أعطت العديد من السيدات والفتيات انطباعاً حسناً بعد تجربتهم مع لهيدرا فيشل للوجه، وقد أعربوا عن ظهور نتائج رائعة تمثلت في تحسن حالة البشرة بوجة عام، بالإضافة إلى اختفاء نسبة كبيرة من العيوب الناتجة عن آثار الحبوب والبثور بالوجه. اليكم بعض التجارب مع الهيدرا فيشل.

تجربتي مع الهيدرا فيشل عالم حواء
تجربتي مع الهيدرا فيشل عالم حواء
  • التجربة الاولى : سواء أكنت تحصلين على Hydra-ed في عيادات الجراحين التجميليين في مكان مشهور أو في عيادة في الضواحي ، فإن هذه التقنية مضمونة “إن هذه التقنية تقدم نتائج رائعة ، حيث أنها لا تعتمد على الفنيين [مثل أنواع أخرى من علاجات الوجه “، لذلك يمكنك الاعتماد عليها مرارًا وتكرارًا” ، كما تقول Sherine Idriss ، أستاذة سريرية في طب الأمراض الجلدية في كلية إيكان للطب. نتائج يمكن التنبؤ بها: عامل السلامة. يقول Akhavan: “يحذر العديد من أطباء الأمراض الجلدية من تقديم علاجات تقليدية ل الوجه في العيادات ، حيث يمكن أن تختلف النتائج ، مع إصابة بعض المرضى بالتهاب شديد ، أو حتى الخوف من الأساليب العدوانية المفرطة ، لكن تقنية الهيدرا فيشا دائمًا آمنة وفعالة.
  • التجربة الثانية : أنا جربت تنظيف بشرة عند جاك ديسانج اللي عملت لي وحدة مغربية ما شاء الله عيونها كبااار ورموشها كثيفة و280 ريال ما في ولا مساوئ تنظيف رااائع لأبعد الحدووود أختي عملت في جمالك قبل فرحها بأسبوع طلع في أنفها حبوب وصار أنفها منتفخ أحمر وب280 ريال وعملت في الوسيمة ما في ولا تغير يذكر أما عن التقشير الكرستالي ما منه فااائدة بالذات عند العيادات المثالية علاج حب شباب عندهم كويس أما تقشير لااااااا عند عيادة عيد كلينك في نوع تقشير بس ما اعرف اسمه ورتني وحده كانت جالسة في الانتظار وجهها مررره صافي ما شاء الله ورتني وجه أختها يعني حالته حاله قالت وجهي قبل لا أدخل العيادة مثل وجه أختي لكن بعد الجلسات شوفي التحسن.

خطوات الهيدرافيشل

يعد اختيار طبيب الجلدية الكفء هي الخطوة الأساسية لإجراء تنظيف البشرة، وتتم عملية تنظيف البشرة بالخطوات التالية:

خطوات الهيدرافيشل
خطوات الهيدرافيشل
  • التطهير يبدأ كل من هيدرافيشل بالتطهير اليدوي السريع من قبل أخصائي تجميل الأسنان، يليه علاج الانصهار مع Activ4 وهذا يجمع بين حمض اللبنيك وتقشير HCI الجلوكوزامين مع الطحالب الغنية المضادة للأكسدة، ويعمل على تنعيم وتحسين البشرة .
  • تقشير عميق لمنح البشرة تقشيرا أعمق يتوفر نوعان من النصائح المختلفة، واحدة أكثر عدوانية من الأخرى، وتقدم واحدة من ثلاثة مستويات مختلفة من حمض الجليكوليك (7.5 ٪ ، 15 ٪ أو 30 ٪) جنبا إلى جنب مع 1.5 ٪ – 2 ٪ الساليسيليك حامض، ويمنح مزيج التقشير الفيزيائي من الحافة والتقشير الكيميائي من القشور نتيجة جيدة بسرعة، دون الانتظار والوخز الذي قد تواجهه مع التقشير التقليدي .
  • الاستخراج تستخدم هذه الخطوة غيضا مختلفا لتنعيم الزهم مع حمض الساليسيليك وامتصاص الرؤوس السوداء والزهم في المسام المفتوحة، وفي الوقت نفسه استخراج العسل هيدرات وزهرة استخراج الهدوء والبلسم، وإذا كان لديك ميليا وهي بشرة بيضاء متضخمة، فلن تتمكن هيدرافيشل من إخراجها .
  • الأمصال بشرتك المطهرة والمستخرجة والمقشرة جاهزة الآن لتسريب مضادات الأكسدة (بذور كستناء الحصان ومستخلصات الشاي الأخضر) والببتيدات (النحاس والمغنيسيوم والزنك) وحمض الهيالورونيك الذي يجذب الماء إلى البشرة ويساعد في الحفاظ على رطوبتها، ويحتوي المزيج الذي يحمل اسم انتيوكس أيضا على مستخلص زهرة أرنيكا لتهدئة البشرة، ومستخلص الطحالب الحمراء لتفتيح البشرة .

تجربتي مع الهيدرا كول

إذا كنت تبحث عن علاج واحد ينظف البشرة ويقشرها ويشدها ويرطبها إذن فجهاز هيدراكول بلس هو الحل المناسب لك من خلال تجربتي حيث يجمع هذا العلاج الجديد والمبتكر بين أربع تقنيات في جهاز واحد لتلقي علاج آمن وفعال ومناسب لبشرتك.

تجربتي مع الهيدرا كول
تجربتي مع الهيدرا كول
  • تجتمع كل من القوة الكهربائية، والوخز بالإبر الدقيقة، والأمواج فوق الصوتية، في تقنية الهيدراكول، المستخدمة لشد الوجه، ويمكن من خلالها تغذية البشرة بالفيتامينات والمعادن والعناصر الضرورية، باستخدام جهاز خاص بالهيدرا كول والذي يشبع البشرة بالأكسجين، ويعمل على تجديد خلايا الجلد، وشد عضلات الوجه المرتخية، بالاعتماد على الموجات فوق الصوتية.
  • في البداية يتم نقل المكونات الفعالة إلى أعماق جلد المريض، باستخدام الموجات فوق الصوتية والتي تعمل على تحفيز تجديد الخلايا، وإنتاج الكولاجين، والإيلاستين. ما ينتج عنه تجديد شباب البشرة وتعزيز نضارتها، والمساعدة في الشفاء من حب الشباب، وتقليل مظهر التجاعيد، وإضفاء النضارة للبشرة، عن طريق تحفيز التفريغ اللمفاوي، والتقليل من الهالات حول العين ، وفي مرحلة المعالجة الأيونية، يتم توصيل المكونات عبر الجلد عن طريق مجال كهربائي، بطريقة غير جراحية.
  • ومن بعدها يتم حمل هذه الشحنات، أو الأيونات باستخدام الجلد عن طريق قوة كهربائية، الأمر الذي يعني على تنشيط الجزيئات الأيونية، وتحفيزها بتزويدها بشحنة كهربائية؛ من أجل دفعها إلى أعماق الجلد. وهذا كلّه بهدف إيصال المكونات المفيدة إلى أعماق البشرة، على سبيل المثال ، الفيتامينات، والمواد المضادة للأكسدة، ويتم تطبيق هذه التقنية على كافّة أنواع البشرة الرجال والنساء.

الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا كول

هناك العديد من الأجهزة الطبية التي يتم استخدامها بشكل غير جراحي وآمن تماما على البشرة، ومن هذه الأجهزة التي يمكن استخدامها لجميع الأشخاص دون الخوف من حدوث مضاعفات أو آثار جانبية خطيرة، الهيدرا فيشل وجهاز الهيدرا كول.

مين جربت هيدرا فيشل - الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا كول
الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا كول
  • لم يعد هناك داع للقلق من مشكلات البشرة، مع وجود الكثير من المستحضرات والأجهزة الطبية المختلفة التي تساعد في علاجها والتمتع ببشرة أكثر نقاء، ومن بينها جهاز الهيدرافيشل والديرمابن.. فما الفرق بينهما؟ الهيدرافيشل جهاز تنظيف عميق للبشرة، ويساعد في تنظيف طبقات الجلد من الخلايا الميتة والدهون الزائدة والبثور السوداء، وفقًا للدكتورة إلهام الشطوري، أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، مشيرة إلى أنه من الممكن عمل تنظيف للبشرة باستخدام الجهاز كل أسبوعين أو 3 أسابيع.
  • اما جهاز الهايدرو كول بلس يعتمدعلى تقنية الماء النفث والرذاذ وهية من التقنيات المتطورة التي تشبه عمل جهاز الهايدروفيشيل ولكن بتقنيات متطورة واضافات اكثر حيث يستخدم تقنية ضخ الاوكسجين O2 والماء بسرعة فائقة لكي تخترق الطبقات المختلفة للجلد بكافة انواعه ليعيد تجديد البشرة الطبيعية وازالة التصبغات والجلد الميت والمسامات وبنتيجة من اول جلسة فهو: ١-ينظف البشرة ٢-ينشط الخلايا ٣-يجدد الياف وخلايا الجلد ٤-يمنع ويؤخر ظهور علامات الشيخوخة على الجلد ٥-يشد مسامات الجلد ٦-يوازن افرازت الجلد وحسب طبيعة البشرة بحيث يقلل الافرازات الدهنية بالبشرة الدهنية ويزيد من الترطيب في حالة البشرة الجافة وحسب حساسات الجهاز للبشرة ( عدد الجلسات حسب الحالة و الرغبة).

فيشل للرجال

الفيشل هو عملية تنظيف البشرة، وتستغرق الجلسة ساعةً على الأقل لإتمام جميع خطوات التنظيف التي تشمل كافّة أجزاء الوجه، مع إعطاء كل جزء المدة الكافية من التنظيف للحصول على أقصى استفادة ممكنة، و هذه التقنية مناسبة للرجال ايضا.

فيشل للرجال
فيشل للرجال
  • هيدرا فيشل يناسب الجميع، من رجالٍ ونساء وحتّى من بشرتهم حساسة لا ينحصر علاج الهيدرا فيشل بالأشخاص الذين يريدون إزالة التجاعيد الظاهرة، بل يناسب أيضًا المراهقين الذين يعانون من البثور في الجلد، أو الأشخاص الذين يسكنون المدن، حيثُ نسبة التلوّث مرتفعة، كما يفيد خاصةً من بشرته حساسة ولا تلائمه علاجات أكثرحدّة.
  • لا داعي للقلق من تحسّس البشرة! فعلى عكس علاجات الوجه الأخرى، يُلائم هيدرا فيشل كلّ من يعاني من شوائب في الوجه، وذلك بسبب اعتماده على الشفط والهواء لتقشير الجلد الميت وإزالة الأوساخ والرواسب عن البشرة. فلا تورّم ولا تحسّس، ولا داعي لتفادي مهامك اليومية بعد جلسة هيدرا فيشل، بل على العكس امضي بيومك كما العادة إنّما بوجهٍ نضرٍ وصحيّ.
  • لقد صمم إجراء “هيدرا فيشال” لجميع أنواع البشرة، فهو علاج سريع لا يسبب الألم ولا يستلزم إجازة من العمل. كما أن خبراء العناية بالبشرة لدينا يستطيعون ملاءمة هذا الإجراء الطبي ليتناسب مع خصوصية بشرتك.
  • من الممكن كذلك القيام بهذا الإجراء العلاجي إلى جانب إجراءات أخرى للبشرة، ومنها الليزر، تجديد طبقات البشرة وإحياء البشرة. ويعتبر وسيلة فعالة لتهيئة البشرة قبل القيام بهذه العلاجات، لضمان الحصول على أفضل النتائج مع أقل آثار جانبية محتملة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا