يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع فيتامين سي للبشره ، و تجربتي مع سيروم فيتامين سي من بودي شوب ، و تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال ، و تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي ، و تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات ، و تجاربكم مع سيروم فيتامين سي اوباجي ، أصبح أهتمام المرأة بالجمال أكثر هو أمر ملحوظ ، حيث تسعى كل فتاة جاهدة على أن تصبح أجمل ، و ينصب الأهتمام بالبشرة فى أول الأمر فالمرأة التى تحافظ على البشرة ، جمالها يصبح ملحوظ و يوجد العديد من الطرق التى تقوم بها المرأة لتحافظ على البشرة و منها الفيتامينات تابعوا معنا تجربتي مع فيتامين سي للبشره .

تجربتي مع فيتامين سي للبشره

ينصح خبراء العناية بالبشرة استخدام فيتامين سي للبشرة لأنه يقوم بمجموعة من الفوائد ، منها توحيد لون البشرة وتقليل فرط تصبغ العين وتقليل علامات الشيخوخة، لذلك استخدمته معظم النساء والفتيات وقد نصحن بتجربته، ولذلك أقدم من خلال هذا المقال تجربتي مع فيتامين سي للبشره .

تجربتي مع فيتامين سي للبشره
تجربتي مع فيتامين سي للبشره
  • التجربة الاولى : قررت ان اتشارك مع الجميع تجربتي مع سيروم الفيتامين سي. فباستخدام احد المنتجات الجمالية الطبية الذي يحتوي عليه مع وصفة طبيعية حضرتها في المنزل تمكنت من التخلص من مشاكل بشرتي وخصوصاً علامات التعب والشيخوخة والجفاف. وقبل هذا كنت اعاني من ظهور البقع وبعض الخطوط في محيط العينين وعلى الجبين. ولهذا ولتستفيد منه الكثيرات لن اتردد في ان اروي تجربتي الفريدة مع سيروم الفيتامين سي.1 ذوبت محتوى الكبسولة في الماء المقطر. 2 اضفت بعد ذلك الغليسيرين ومزجت المكونات جيداً تى تحولت الى مزيج متجانس. 3 سكبت المزيج في عبوة زجاجية معقمة بلون داكن واصبح السيروم جاهزاً للاستخدام اليومي. وقبل هذا اختبرته على بشرة يدي وانتظرت لمدة 24 لألاحظ طريقة تأثرها به وللتأكد من انها لن تتعرض للحساسية. وبعد ذلك طبقت السيروم مرة واحدة يومياً لا اكثر. وخلال تجربتي مع سيروم فيتامين سي راقبت بشرتي جيداً لأن ظهور الطفح او البقع الحمراء يفرض التوقف عن ذلك.
  • التجربة الثانية : كانت تظهر لي الكثير من الحبوب والبثور في وجهي في فترة من الفترات، حيث أن هذه المشكلة كانت تسبب لي الكثير من الإحراج بين صديقاتي، إلا أن قررت الذهاب الى أحد الأطباء، والذين يستخدمون أشهر أنواع الادوية، وأكثرها مفعولاً لهذه المشكلات، حتى أنه نصحني باستخدام سيروم فيتامين سي على الفور، وأكد لي أن هذا الزيت من أفضل أنواع الزيوت التي تساهم في تفتيح البشرة، وتخلصها من الحبوب والهالات السوداء المنتشرة فيها، عوضاً عن استخدام باقي الزيوت المشابهة لزيت سيروم فيتامين سي، الآن سنطلعكم على تفاصيل الطرح ” تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه والبشرة ” .
  • التجربة الثالثة : عد أن قمت بتجربة سيروم فيتامين السي وجدت نتائج مذهلة، وقد أصبحت بشرتي أكثر إشراقًا وحيوية ولم يعد هناك حبوب إطلاقًا. لقد أكدت الدراسات وعلى أنه مفيد للبشرة ونصحت السيدات باستخدامه وأن يصبح من ضمن الروتين اليومي الخاص بهم، فهو يحتوي على مواد طبيعية تفيد البشرة بشكل عام ولا تضره مثل المنتجات الأخرى.

قد يهمك :

تجربتي مع سيروم فيتامين سي من بودي شوب

سيروم فيتامين سي يعد أحد أهم المنتجات من صنع شركة Body Shop و هى شركة بريطانية و التى تتميز بالعديد من المنتجات المتميزة فى مجال العناية بالبشرة و مستحضرات التجميل . يدخل فى تكوينه العديد من العناصر التى تعمل على الأهتمام بالبشرة ، فيما يلي تجارب مع فيتامين سي من بودي شوب.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي من بودي شوب
تجربتي مع سيروم فيتامين سي من بودي شوب
  • كانت تجربتي مع بخاخ فيتامين السي من بودي شوب اذ يعتبر هذا المنتج واحد من أهم المنتجات التي تستخدم لتقشير الوجه. وحازت على إعجاب الكثير من الفتيات. لأنه يستهدف كافة الرواسب والدهون المتراكمة في الوجه بعد التعرض للعوامل الخارجية. فهو يحتوي على عامل حموضة PH من أجل تنظيف البشرة العميق وإزالة الجلد الميت. تحتوي على مضادات للأكسدة، و الجليسرين والعسل لتعزيز الكولاجين بطبقات الجلد. بالإضافة إلى أنه أثبت فاعليته في إزالة آثار حبوب الشباب. ومنح البشرة النعومة والترطيب والحماية من التشقق. هذا المنتج يعطي احساس بالانتعاش والتوهج. فهو يناسب جميع أنواع البشرة وحتى البشرة الجافة يُرطبها. وبالرغم من ذلك فهذا المنتج له رائحة قوية ولكن مزعجة. وله ملمس لزج على الوجه ليتم غسله أكثر من مرة لإزالة آثاره جيدًا.
  • تجربتي كانت مع كبسولات فيتامين سي من بودي شوب والتي تنعش البشرة وذات مظهر طبيعي تعمل على تعزيز الوهج الطبيعي، وهي ليست فقط معباة بالكامل من استخراج كامو التوت، حيث يحتوي على زيت جوز الهند البرازيلي، وهي معالجة لمدة تصل الى 28 يوما، ويتم استخدامها في الليل، حيث ترتاح البشرة بشكل كبير وتعمل على عدم وجود اي احماض جذرية او تلوث، وهو ما سوف يساعد على امتصاص الرطوبة بشكل اكثر فعالية، ببساطة يتم تحويل نهاية الكبسولة لفتحها وتطبيقها على تنظيف البشرة الجافة .
  • كانت تجربتي مع سيروم فيتامين سي جيدة جدا اذ يوفر الترطيب والنعومة الفائقة للبشرة. ويُجدد خلايا البشرة ويقويها ويجعلها صافية وناعمة كالحرير. ومع ذلك يمكن استخدامه كقاعدة لكريم الاساس قبل وضعه على الوجه. فهو يرطب البشرة ويزيد من إشراقتها بشكل ملحوظ. فهو خالي من المواد الكيميائية التي تضر بالبشرة. يناسب هذا المنتج أصحاب البشرة الجافة. فهو يرطبها ويحميها من الجفاف الزائد. ويجعلها تزداد نضارة. فيمكن استخدامه بجانب منتجات أخرى للعناية بالبشرة كمقشر بودي شوب بفيتامين سي. يعمل على إزالة البقع الداكنة الموجودة على الجلد، كما يمكن أن تضعيه صباحًا ومساءً. وتجنبي الخروج مباشرة في الشمس بعد وضعه انتظري قليلًا من الوقت. وبالرغم من كل هذه الفوائد الى أن هذا المنتج لا يناسب أصحاب البشرة الدهنية.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

التجاعيد والبشرة الباهتة من أكثر المشاكل التي تؤثر على مظهر البشرة بالسلب وتثير قلق النساء، حيث يشيران إلى التقدم في العمر وعدم حيوية البشرة، لذا أنصحك باستخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال باعتباره من أشهر المنتجات الأمريكية التي حازت على إرضاء فئة كبيرة من النساء اللواتي شرعن في تجربته.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال
تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال
  • التجربة الاولى : سيروم فيتامين سي من اوز ناتشورال وصلني من متجر في إنستجرام من وقت طويل، ونفذ وطلبت مرة اخرى بنفسي من امازون ، لقد مدحه المدونون الاجانب كثيرا في تدويناتهم وفي اليوتوب ،وعندما استخدمته احببته اكثر.السيروم من الافضل مبيعا عالميا يعالج التصبغات و الاثار و بقع الشمس ويوحد لون البشره ومضاد للاكسده وخالي من المواد الكيماويه والاهم من هذا طبيعي 100% . يعطي البشره حيويه و اشراقه ويحميها من الشمس ويحفز البشره على انتاج الكولاجين وينعم البشره والاحلى من هذا ان البشرةتمتصه بسرعه .
  • التجربة الثانية : تقول إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من مشكلة حب الشباب مما كان يجعلها تخفي تلك الحبوب بالكريمات حتى لا تتعرض للإحراج أمام الآخرين، وقد نصحتها معلمتها باستخدام منتج OZ NATURAL لأنه يفيد في تجديد خلايا البشرة وإزالة السموم الناتجة عن تعرقها، وأضافت أنها اشترت المنتج واستخدمته ولاحظت منذ اليوم الرابع لاستخدامه أن حجم حبوب الوجه قد تغير عن السابق.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال في قمة الروعة ، فكنت أعاني من التصبغات الجلدية وخشونة في بشرتي لأني طالبة جامعية و لا يتوفر لدي وقت للعناية الكافية ببشرتي ، وقمت بإستخدامك العديد من أنواع الغسول المختلفة ، ومقشرات البشرة ولكن دون جدوى وفائدة ، فنصحتني خبيرة التجميل بإستخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال لتوحيد لون البشرة ، والعمل على نضارتها ونعومتها ، فقمت بتجربته وبالفعل لاحظت الفرق على بشرتي فأصبحت ناعمة وذات حيوية ونضارة ، تخلصت من التصبغات الجلدية ، والبقع الداكنة في فترة قصيرة ، أنصحكم بتجربة سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال الرائع .

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي

تشهد سيرومات فيتامين C إقبالًا كبيرًا على مدار السنوات الأخيرة، ولم يحدث ذلك من فراغ ففوائد فيتامين C لنضاره البشرة لا تعد ولا تحصى، ومن أفضل منتجاته التي نوصيكِ بتجربتها سيروم فيتامين سي فيشي.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي
تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي
  • التجربة الاولى : يحتوي هذا المنتج على فيتامين سي بجانب حمض الهيالورنيك الذي موجود طبيعيا في البشرة وعند وضعه عليها يعمل على تحفيزه بنسبة كبيرة ليعالج جميع مشاكل البشرة ، يتميز هذا السيروم بفاعليته في وقت قصير ، وقد تلاحظ نتائجه من اول استخدامه ، يناسب هذا السيروم جميع انواع البشرة ، لكن يجب عند استخدامه للبشرة الحساسة يجرب في منطقة صغيرة اولا .
  • التجربة الثانية : سيروم فيتامين سي فيشي لتفتيح البشرة هو تركيبة نقية وقوية تجمع بين 15٪ من فيتامين سي النقي وحمض الهيالورونيك للحصول على بشرة أكثر إشراقًا في غضون 10 أيام فقط. اسمه بالكامل : LiftActiv Vitamin C Brightening Skin Corrector. تركيبة مكونة من 11 مكون و خالية من البارابين وخالية من العطور. Vichy Lift Activ Vitamin C Serum هو علاج من الدرجة الأولى ولكن بسعر يسهل الوصول إليه مما يجعله إضافة مثالية لروتينك لمكافحة الشيخوخة. تمامًا كما يحتاج جسمك إلى الفيتامينات ليكون صحيًا ، كذلك بشرتك. يمكن للفيتامينات أن تحدث فرقًا في شكل بشرتك وملمسها وحتى في مدى تقدمها في العمر. يساعد فيتامين سي على تفتيح لون البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة وحماية البشرة من الإجهاد البيئي بخصائصه المضادة للأكسدة. الشيخوخة والتعرض لأشعة الشمس أو الملوثات يمكن أن يسبب الإجهاد ويقلل من كمية فيتامين سي في الجلد.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات

يعاني أغلب النساء من مشكلة الهالات السوداء لذلك فإن استخدام سيروم فيتامين سي مناسب جدا لعلاج الهالات السوداء تحت العين والحصول على درجة لون البشرة الطبيعي من خلال تجربتي اليمن افضل سيروم فيتامين سي للهالات.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات

سكينسوتيكالز سي إي فيروليك ، يُقلل ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة تحت العين. يحمي ويُقوي البشرة من خلال تحييد الجذور الحرة الضارة، والناجمة عن الملوثات وأشعة الشمس فوق البنفسجية. يتعمق داخل المسام مما يسهل امتصاصه. يُوحد لون البشرة ويفتحها. تركيبة دهنية فريدة تعمل على تجديد خلايا البشرة. خالٍ من البارابين، ويُناسب جميع أنواع البشرة العادية والجافة والحساسة.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للهالات

سيروم TruSkin افضل سيروم فيتامين سي للهالات السوداء : يتميز هذا السيروم بالعديد من المميزات حيث أنه : يمتزج مع زيت الجوجوبا وحمض الهيالورونيك النباتي ليعملوا معاً كمضاد فعال وقوي للشيخوخة. كما أنه لا يحتوي على أي ألوان صناعية أو بارابين أو روائح نفاذة. كذلك يحتوي هذا السيروم على فيتامين ه الذي يعمل على نعومة و ترطيب البشرة ويحميها من أشعة الشمس الضارة ويحفز إنتاج الكولاجين. أيضًا يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط حول العين. بالإضافة إلى إمكانية استخدامه نهاراً أو ليلاً.

تجاربكم مع سيروم فيتامين سي اوباجي

من صنع شركة أوباجى ميديكال و هى شركة تأسست عام 1988 و هى متخصصة فى مجال مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة تتكون من العديد من المواد الطبيعية و المفيدة للبشرة و سلامتها،تعتبر متاحة للأستخدام من قبل الأطباء و الصيدليات و أماكن بيع مستحضرات التجميل . يعمل السيروم على علاج العديد من مشاكل البشرة مثل حب الشباب و التجاعيد و تلف الجلد .

تجاربكم مع سيروم فيتامين سي اوباجي
تجاربكم مع سيروم فيتامين سي اوباجي
  • في تجربة : بالضبط ما أتوقعه من سيروم فيتامين سي! إذا لم تكوني معتادة على سيرومات فيتامين سي ، فأنت تحتاجين فقط إلى بضع قطرات (أستخدمي حوالي 5) ، كانت مشكلتي الوحيدة ان العبوة كانت ممتلئة جدًا ، عندما لويت الغطاء ثم وضعت قطارة / غطاء الماصة ، انسكب جزء كبير من سيروم فانتبهي انت ايضا.
  • في تجربة :اوصي لي طبيبي باستعمال سيروم فيتامين سي 20 اوباجي هذا و هو رائع حقا. ما يضايقني هو ان سعره مرتفع قليلا . اريد استعماله من الان فصاعدا.
  • يجمع هذا السيروم بين الاربوتين وفيتامين سي، ويعملان معًا على تنقية البشرة وتعزيز نضارتها. Vitamin C+ Arbutin Brightening Serum مناسب لجميع أنواع البشرة عدا الحساسة. يحتوي على الأربوتين وهو نوع الغليكوزيدات المستخلصة من ثمار نبات عنب الدبّ أو Bearberry وتعمل على تفتيح البشرة بلطف والتخلص من البقع الداكنة، آثار حب الشباب، التصبغات، حيث يتفاعل مع إنزيم يسمى Tyrosinase ليعزز إفراز مادّة الميلانين، المسؤولة عن صبغة الجلد.
  • يحتوي على حمض الأسكوربيك أو فيتامين سي بنسبة تركيز 10% ويعمل على تنشيط إفراز الكولاجين، التخلص من التباين اللوني، محاربة التجاعيد، القضاء على البهتان. يجعل البشرة أكثر مرونة وإشراق.