يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع فيتامين سي للتبيض ، و تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال ، و تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للبشره ، و تجربتي مع خلطة فيتامين سي للتبيض ، و كريم فيتامين سي للتبيض ، و أضرار فيتامين سي ، نضارة البشرة ونقائها من علامات الجمال عند الفتيات ولا غنى عن استخدام الكريمات والمرطبات للبشرة والافضل استخدام الفيتامينات لأن البشرة تعرض يوميا للشمس والأتربة التي تقلل من نقائها وتسبب للبشرة حبوب وما شابه وتحتاج لفيتامين تعوض فقدها للعناصر الهامة و سيروم فيتامين سي فعال لتوحيد وتبيض البشرة وإزالة التجاعيد والبثور السوداء ، تابعوا معنا تجربتي مع فيتامين سي للتبيض .

تجربتي مع فيتامين سي للتبيض

حبوب فيتامين سي يكون مضاف إليها مثل الأسكوربيك أسيد وغيرها ، هذه الحبوب لها فوائد متعددة للبشرة بجانب استفادة الجسم ، لهذا سوف نوضح لكم الكثير عن هذا الفيتامين من خلال تجربتي مع فيتامين سي للتبيض .

تجربتي مع فيتامين سي للتبيض
تجربتي مع فيتامين سي للتبيض
  • التجربة الاولى : عندي مثل النمش في ايديني خف كثييير كان معذبني سنين طويله والله والحين بعد استخدامي لفيتامين سي خف بصورة كبيره صرت اشوف ايدي ادقق فيها لحد مالاحظ النمش. عندي حرق من الشم في الجهه اليمنى واليسرى من الوجه.. خف بصورة ملحوظه.. قاعد له اكثر من سبع سنين ماخليت كريم ولا دواء ولا ليمون ولا شي مامسحته عليه. اما الحين لله الحمد والشكر خف كثير. وجهي نور! كنت بإجازة ووحدة قالتلي بعد ما رجعت للشغل وجهك احمر.. يعني منور هههههه وانا والله حسيت نفس الشي ماشاء الله احس فيه حيويه اكثر. احس بنعومه في البشره ماشاء الله تبارك الله. احس جلدي حيوي والله.. مااعرف كيف اوصف بس احسه حيوي.
  • التجربة الثانية : قبل ان ابدأ تجربتي مع سيروم الفيتامين سي استشرت خبيرة البشرة وشرحت لي بعض التفاصيل عنه. وعرفت انه يعزز انتاج الكولاجين الضروري للحفاظ على الشباب وانه سائل يجمع تركيبتي السائل والزيت وان لاستخدامه الكثير من الفوائد الاخرى. – يحمي من تأثير اشعة الشمس السلبي على البشرة ويحد من ظهور البقع والخطوط عليها لأنه يحتوي على مضادات اكسدة تحارب الجذور الحرة الضارة والمسؤولة عن ظهور علامات الشيخوخة. – يحفز انتاج البشرة للكولاجين الطبيعي. – يعيد اليها مرونتها وتماسكها وحيويتها. – يعمل على توحيد لونها من خلال الحد من انتاج الميلانين الذي يسبب ظهور التصبغات والبقع الداكنة.
  • التجربة الثالثة : تقول احدى البنات : انها كانت تعانى من مشاكل فى اسمرار البشرة بسبب التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة وقد استخدمت الكثير من الكريمات التى لم تأتى معها بأى نفع تماماً وقد نصحتها احدى صديقاتها بأن تقوم بإستخدام كريم فيتامين سي لتبييض الوجه وبالفعل قد قامت بإستخدام وقد لاحظت ان وجهها قد عالج من الاسمرار الذى كانت تواجهه .

قد يهمك :

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

السيروم من الافضل مبيعا عالميا يعالج التصبغات و الاثار و بقع الشمس ويوحد لون البشره ومضاد للاكسده وخالي من المواد الكيماويه وطبيعي 100% يعطي البشره حيويه و اشراقه ويحميها من الشمس اليكم تجارب مستخدمي سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال
تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال
  • التجربة الاولى : تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال في قمة الروعة ، فكنت أعاني من التصبغات الجلدية وخشونة في بشرتي لأني طالبة جامعية و لا يتوفر لدي وقت للعناية الكافية ببشرتي ، وقمت بإستخدامك العديد من أنواع الغسول المختلفة ، ومقشرات البشرة ولكن دون جدوى وفائدة ، فنصحتني خبيرة التجميل بإستخدام سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال لتوحيد لون البشرة ، والعمل على نضارتها ونعومتها ، فقمت بتجربته وبالفعل لاحظت الفرق على بشرتي فأصبحت ناعمة وذات حيوية ونضارة ، تخلصت من التصبغات الجلدية ، والبقع الداكنة في فترة قصيرة ، أنصحكم بتجربة سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال الرائع .
  • التجربة الثانية : كثير اشتهر بالفترة الاخيرة . وصار حديث كثير عليه والذي هو سيروم الهالورنيك أسيد أول شيء تجربتي للمنتج من فترة لم تكن قصيرة . وثاني شيء أنا أستخدمته مرة واحده في اليوم فقط نادرا ما استخدمة مرتين لاني ما احس احتاج مرتين لاني ارطب بشرتي دائما. المنتج ينفع لذوات البشرة المختلطة أكثر شيء مثل بشرتي،يرطب بشكل جيد و يعطي امتلاء للبشرة مع الاستخدام المستمر ستلاحظون أنه يخفف الخطوط الموجودة بشكل جيد جدا ولكنه لا ينفع مع الخطوط العميقة! لازم تعرفي انه منتج سطحي ليس فيلر او بوتكس لا زي الخطوط بالجبهه او تحت العين مع ان محذرين من استخدامه حول العين ،، يعطي مرونه للجلد ويعزز الالياف الموجوده اسفل طبقات الجلد انا بعد كل حمام اوزعه على بشرة وجهي كله وامده على رقبتي يعطني ترطيب خفيف واذا امتصته البشرة اوزع كريم مرطبي المعتاد وبهذا تكون طريقة استخدامي .
  • التجربة الثالثة : سيدة اخري تحكي عن ذات المنتج وانها كانت تعاني من التهابات الوجه والبفع الحمراء، وارسلت لنا رسالة تقول فيها انني اتابع موقعكم والتجارب التي تفيدنا، وتحكي عن تجربتها واختيارها لمنتج سيروم اوز ناتشورال، انني توجهت لمتجر ادوات ميكاب وعناية شخصية لابحث عن مستحضر سيروم اوز ناتشورال الاخضر والمكون من زيوت الشاي الاخضر، وبالفعل قمت بتجربته، ومع اول استعمال شعرت بهدوء البشرة وانني استعمله مرتين في اليوم ولاحظت فارق كبير جدا في شفائي من البثور والبقع الحمراء.

تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للبشره

شرب فيتامين سي الفوار المكمل الغذائي لأهم الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم، حيث يقوم الطبيب بوصف مثل تلك المكملات في حالة وجود نقص في هذا العنصر الغذائي والذي يظهر أهميته في تقوية عضلات الجسم والغضاريف، إلى جانب الأوعية الدموية و كذلك مشاكل البشرة اليكم تجارب مع شرب فيتامين سي الفوار للبشره.

تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للبشره
تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للبشره
  • في شرب فيتامين سي الفوار عن طريق الفم فائدة عظيمة كما تعود على الجسم تعود على البشرة كعلاج فاعل في تفتيح البشرة وتوحيد لونها وبشرة الجسم كله بشكل عام ويمكن استخدامها للبشرة بشكل خاص للوجه عبر القيام باحضار نصف كوب من الماء النظيف ثم وضع قرص فوار من فيتامين سي فيه وانتظاره حتى الذوبان ثم وضع قطنة فيه والقيام بتمرير القطنة المببلة من منقوع الفوار بالمء على الوجه ومسح الوجه كاملا بها وتركه لمدة خمسة دقائق فقط ثم شطف الوجه جيدا منه للحصول على نتيجة أفضل للوجه ويفضل الاكثار من أكل البرتقال والليمون عصائر طبيعية وفاكهة صحيحة للحصول على المزيد من فيتامين سي .
  • وتقول إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من ظهور النمش في يديها، وقد انتظمت على تناول فوار فيتامين C لمدة 30 يومًا دون انقطاع، وبالتدريج لاحظت أن النمش في يديها قد بدأ في الاختفاء.
  • وتقول سيدة أخرى أنها ظلت تتناول فوار فيتامين سي لمدة شهر، وقد لاحظت زيادة نضارة ونعومة بشرتها أكثر من السابق.
  • إحدى الأشخاص الذين تكلموا عن تجربتهم مع فيتامين سي الفوار أوضحوا بقولهم:” استخدمت فوار فيتامين سي للتخلص من مشاكل متعلقة بالجهاز الهضمي، والقولون، ولكنه ساعدني أيضا على التمتع بشرة نضرة، وأكثر نعومة”، وأكملت قولها:” نصحني الطبيب بتناول فوار فيتامين سي لأنه مليء بالفوائد، خاصة وأنه يقي من الكثير من الأمراض، فهو سلاح آمن يقوي الجسم ويمده بالعديد من العناصر التي يحتاجها”.

تجربتي مع خلطة فيتامين سي للتبيض

من إحدى فوائد استخدام فيتامين سي للبشرة التبييض وحمايتها من البقع الداكنة، إذ يعمل على توحيد وتفتيح لونها، وذلك من خلال تطبيقه موضعياً على الجلد ، فيما بعض التجارب مع خلطة فيتامين سي للتبيض.

تجربتي مع خلطة فيتامين سي للتبيض
تجربتي مع خلطة فيتامين سي للتبيض
  • التجربة الاولى : انا ادري ان الاغلبيه يعرفونها ويمكن جربوها بس حبيت انقل لكم تجربتي معاها مع بعض المصداقيه اول شي هذي صورة الخلطه وحجم علبة الجلسوليد 250 مل قرصين فيتامين سي 3 ليمونات فنجان زيت لوز مر ذوبت الفيتامين سي مع 3 ليمونات بكاس كبير لأنه ماشاء الله يفور بالليمون اكثر من المويه او شي تخلطين الجلسوليد والزيت كويس وبعد كذا تصبين الليمون المذاب فيه فيتامين سي وهذي الخلطه بعد خلط جميع المكونات احفظيها بالثلاجه عشان ماتخرب انا خليتها بالثلاجه تقريبا 4 ايام وبعد كذا اخذت شوي وحطيته بعلبه صغيره وعالتسريحه عشان مايصير بارد لين جيت احطه والباقي رجعته بالثلاجه
  • التجربة الثانية : اليوم بخبركم تجربتي مع خلطة فيتامين سي الفوّار للبقع الداكنة بالوجه او بالجسم ولكن انا استعملتها للوجه عارفين قصتي الحزينّة مع الكلف بعد الولادة واستعمال حبوب منع الحمل انا اخذت قرص واحد في كوب ماء وخليته ع جنب وخلطت ملعقتين كبار من جليسوليد وملعقتين كبار زيت لوز مرّ طبعا زيت اللوز المرّ معروف لعلاج التصبغات وممكن تبحثو عن فوايده خلطت الجليسوليد مع زيت اللوز المر واضفت عليهم نصف الكوب من محلول فرص الفيتامين سي مع الماء و سكرت العلبة الي خلطت فيها ورجيتها زين لحد اختلاط المكونات وحصلت على كريم طبعا يصلح لمدة اسبوع ويحفظ بالثلاجة …. طريقة وضع الكريم تكون فقط على البقع والاماكن المصابة وليس على كامل الوجه لان الاماكن الفاتحة لونه يفتح اكثر ويضل الفرق واضح فيجب وضع الكريم على الاماكن المصابة والاهمّ جدا ان فيتامين سي يستعمل كأقصى حدّ لمدة من اسبوع لاسبوعين مو مثل الي كانت تستعمل يوميا قرصين لمدّة سنتين وهي الحرمة قصتها معروفة بالمنتديات … قلت اقصى حدّ اسبوعين وممكن بعدين يتعوض بشرب كوب عصير برتقال يؤميا… استعملت الخلطة مدّة اسبوع ومكملة للاسبؤع الثاني والنتايج ملحوظة.

كريم فيتامين سي للتبيض

فيتامين c يفضل أن يتم تطبيقه قبل كريم المرطب، لحماية البشرة من مكافحة الجذور الحرة. مع ذلك، هناك ايضا منتجات تحتوي على فيتامين سي شديد التركيز مثل الزيت أو على شكل بودرة مع مكونات أخرى وهذه الفقرة نعرض لهم من كريم يحتوي على فيتامين سي.

كريم فيتامين سي للتبيض
كريم فيتامين سي للتبيض
  • كريم فيتامين سي للتبيض هو أساسي لإنعاش بشرتكِ ومنحها إشراقة لا مثيل لها، إذ يكمن دوره في إبطاء عمليّة إنتاج الميلانين في البشرة وهي المادة المسؤولة عن منح البشرة لونها الداكن أو الفاتح. فتمنع بالتالي إسمرار البشرة وتمنحها إشراقة ولوناً أبيض ناصع.
  • فوائد الفيتامين سي يعالج الهالات السوداء يحتوي الفيتامين سي على مواد مبيّضة للبشرة مثل حمض السيتيرك، لذا يلعب دوراً مهمّاً في توحيد لون البشرة والتخلّص بالتالي من الهالات السوداء المزعجة.
  • الفيتامين سي يخلّصكِ من البقع الداكنة كما أنه يمنع ظهور التصبّغات والشوائب في البشرة وينشّط عمل الخلايا لمحاربة كلّ أشكال الالتهابات والحساسية.

أضرار فيتامين سي

تزايد الطلب مؤخرا بصفة كبيرة على اقتناء المكملات الغذائية والفيتامينات بمختلف أنواعها، فيتامين «سي» وفيتامين «د» والزنك بسبب انتشار أخبار تفيد أنها تساهم في علاج مرض كوفيد-19 والوقاية منه ، لكن ماهي أضرار فيتامين سي.

أضرار فيتامين سي
أضرار فيتامين سي
  • بروز نتوءات العظام وفقاً لجمعية التهاب المفاصل (Arthritis Foundation) فإن وجود مستويات مرتفعة من فيتامين سي في الجسم يزيد من احتمالية ظهور نتوءات على العظام.
  • ارتفاع مستويات الحديد في الدم بشكلٍ مفرط؛ لأن وجود فيتامين سي يُعزز امتصاص الحديد في الجسم.
  • اختلالات المغذيات وإضعاف قدرة الجسم على معالجة العناصر الغذائية الأخرى، فمثلاً يمكن أن يقلل فيتامين سي من مستويات فيتامين بي 12 والنحاس في الجسم.
  • تكون حصى الكلى يتم تحويل فيتامين سي والتخلص من المستويات الزائدة منه على شكل الأوكسالات (Oxalates) ليخرج من الجسم عن طريق البول. لكن في بعض الأحيان من الممكن أن ترتبط هذه المادة مع بعض المعادن في الجسم مشكلة حصى الكلى.
  • إضعاف فعالية دواء النياسين سيمفاستاتين، إذ تُشير الدلائل إلى أن تناول مكملات فيتامين سي يمكن أن يُضعف قدرة الجسم على زيادة الكوليسترول الجيد أو النافع (كوليسترول البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL)) لدى الأشخاص الذين يتناولون عقار النياسين سيمفاستاتين المركب، وهذا الدواء يجمع بين فيتامين النياسين وستاتين سيمفاستاتين (زوكور)، ويتناوله الناس لعلاج ارتفاع الكوليسترول الضار في الدم والتقليل منه.
  • يمكن الحصول على فيتامين سي بشكل آمن دون التعرض للآثار الجانبية التي يحدثها في الجسم عن طريق اتباع بعض التعليمات والتي تتمثل فيما يلي: الاعتماد على المصادر الطبيعية لفيتامين سي الموجودة في الكثير من الأطعمة مثل الجوافة والبرتقال والليمون والكيوي والفراولة والفلفل.عدم تناول مكملات فيتامين سي دون الحاجة ويجب استشارة طبيب مختص قبل القيام بذلك.عند تناول مكملات فيتامين سي يجب الحرص على ألا تزيد الجرعة عن 2000 ملليجرام.يفضل تناول مكملات فيتامين سي في الصباح وتجنب تناوله قبل النوم. تناول كميات وفيرة من الماء أثناء فترة تناول مكمل فيتامين سي.