يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مساج التخسيس ، و مساج التخسيس بالخشب ، و مساج حرق الدهون ، و أضرار مساج التخسيس ، و تجربتي مع مساج الوجه ، و مساج التنحيف في دبي ، غالباً ما تتراكم الدهون في منطقة البطن وعادة ما يصعب التخلص منها. لذا تلجأ الكثيرات إلى حرمان أنفسهن من تناول الطعام ويمارسن التمارين القاسية. وقد لا يحققن الهدف الذي يسعين إليه أحياناً. إلا أن التخلص من الكرش وتفتيت دهون البطن لا يحتاجان إلى كل ذلك. فقد يكفي لهذه الغاية تدليك البطن باتباع طرق دقيقة ومدروسة ، تعرفوا معنا على تجربتي مع مساج التخسيس .

تجربتي مع مساج التخسيس

بعض الدراسات الحديثة التي أجريت حول وسائل خسارة الوزن أثبتت أن بإمكانك الاستعانة بالمساج والاسترخاء فعلًا لتحفيز الجسم على فقدان الوزن الزائد لذلك قد تتساءلين الآن كيف يمكن أن يحدث هذا ، اليك التقييمات الايجابية من خلال التجارب التالية.

تجربتي مع مساج التخسيس
تجربتي مع مساج التخسيس
  • التجربة الاولى : المساج للتنحيف لا يحتاج ريجيم أو رياضة فنتيجته ستظهر واضحة بعد اسبوعين من المتابعة و لكن يجب ان تستمري شهر او اكثر او حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة طريقة عمل المساج هناك زيوت خاصة بالصيدليات لعمل الماساج ولكني لم استعملها أنا استخدمت زيت الأطفال بيبي أويل . ضعي الزيت على المكان التي تعتقدي أن به سليوليت . 3 – قومي بالضغط برؤوس الأصابع بشكل قوي وحاولي أن تتحسسي الكرات الدهنية تحت اصابعك ودلكي المكان جيداً لمدة 10 دقائق يومياً . دلكي المناطق في شقي جسمك يمينا ويسارا في نفس اليوم أو بالتناوب حتى لا تنحف جهة دون أخرى . ستشعرين بألم شديد في بداية الأمر ولمدة 4 – 5 أيام و سوف ينتهي الألم . و الألم يعني وجود نسبة عالية من السليوليت , وكذالك يعني أن تدليكك صحيح ويعني أنك ستلاحظين نتيجة هائلة . ملاحظة هامة : إن ما يذهب بالمساج لن يعود أبداً مالم يزد وزنك.
  • التجربة الثانية : طريقتي في عمل المساج هي ، هناك زيوت خاصة بالصيدليات لعمل الماساج ولكني لم استعملها أنا استخدمت زيت الأطفال بيبي أويل . ضعي الزيت على المكان التي تعتقدي أن به سليوليت . 3 – قومي بالضغط برؤوس الأصابع بشكل قوي وحاولي أن تتحسسي الكرات الدهنية تحت اصابعك ودلكي المكان جيداً لمدة 10 دقائق يومياً . دلكي المناطق في شقي جسمك يمينا ويسارا في نفس اليوم أو بالتناوب حتى لا تنحف جهة دون أخرى . ستشعرين بألم شديد في بداية الأمر ولمدة 4 – 5 أيام و سوف ينتهي الألم . و الألم يعني وجود نسبة عالية من السليوليت , وكذالك يعني أن تدليكك صحيح ويعني أنك ستلاحظين نتيجة هائلة . ملاحظة هامة : إن ما يذهب بالمساج لن يعود أبداً مالم يزد وزنك مع تمنياتي لكن بأجسام رشيقة وراحة بال ، النتيجة تكون واضحة بعد اسبوعين ولكن الاستمرار يعطيك نتائج افضل أنا لم أشتري زيت خاص للماساج ولكن استعملت زيت الأطفال ( جونسون ) لإني ما حبيت أشتري منتج تجاري يعمل على إذابة الماء فقط فالنتيجة تأتي من التدليك هذا حسب تجربتي الخاصة والنتيجة فوق الخيال.

قد يهمك :

مساج التخسيس بالخشب

مساج التخسيس بالخشب
مساج التخسيس بالخشب
  • لكل شعب ثقافة وتراث وعلوم فيها استخدم المساج بجميع انواعه منذ القدم، والعرب امتازوا بالمساج، ولكنني فضلت تعلم مساج التخسيس بالخشب وقد بنيت أسس مساج التنحيف الذي استخدمه على أسس علمية وفنية، علمية من خلال دراستي للجسد الإنساني وفنية من خلال اطلاعي ودراستي المتواضعة في فن التشكيل والنحت.
  • تقول سيدة في احد المنتديات عن تجربتها مع المساج ، هذا كله من مساج التخسيس والله يا بنات أنصحكم تسوون مساج التخسيس بالخشب لأنه فعلا إشكل الجسم ورتبه أول جم يوم التحسن لاحظته بتفخات اللي بالظهر وبعدين لاحظت خصري وشوي شوي بناطليني وسعوا علي للأمانه ارتحت للمكان ويمكن هذا الشي اللي خلاني أكمل وراح أسوي كورس ثاني بس أخلص والشي الحلو النعومه اللي تحسينها بجسمج لأنهم إسوونلج صنفره كل جم جلسه ويجبرونج تسوين 20 دقيقه رياضه عندهم على جهاز رياضي عشان ما يكون عندنا عذر أول لما كنت أسوي مساج كانوا البنات الصينيات المساكين إوصوني روحي إمشي بعد الجلسه عالأقل نص ساعه بس كنت أطنّش ومساجهم بعد ما يعوّر لأن المعروف إن مساج التخسيس إعور بس إهي كانت تستخدم جهاز هزاز تمرره على جسمي والعوار بسيط.

مساج حرق الدهون

مساج حرق الدهون
مساج حرق الدهون
  • نعلم جميعا مدى صعوبة التخلص من الدهون الزائدة ، خاصة في منطقة البطن والأرداف والفخذين حتى بالنسبة لأولئك الذين اتبعو أسلوب حياة نشط وعادات أكل صحية، فإن التخلص من دهون البطن العنيدة يمكن أن يكون تحديًا حقيقيًا. لكن لا تيأس! وجدنا بعض التقنيات التي قد تكون الحل لمشكلتنا. إنه نوع من مساج لحرق دهون البطن تحتاج إلى القيام به لمدة دقيقتين مرتين في اليوم، يعمل كتمرين داخلي ينظف ويزيل السموم من المنطقة التي تتراكم بها الدهون ويذيبها.
  • تدليك أسفل الحوض إضغطي بواسطة راحتيّ يديك على عظمتيّ الحوض الأيسر مع تنشق الهواء ونفخ بطنك ثم إعادتها إلى وضعيتها الأساسية. كرري هذه الحركة 4 مرات ثمّ قومي بعملية التدليك نفسها على أسفل الحوض الأيمن.
  • تدليك أعلى الحوض يساعد تدليك منطقة الحوض أسفل جانبي البطن على حرق الدهون، وما عليك فعله هو التالي: ضعي راحتيّ يديك في المنطقة الواقعة بين أسفل البطن وعظم الحوض، إضغطي بواسطة أصابعك على هذه المنطقة مع التنفس، كرري هذه الحركة 5 مرات من كل جانب.
  • تدليك السرّة للحصول على أفضل نتيجة، أي لإزلة الكرش والتخلص من دهونه خلال وقت قصير وبفعالية، ننصحك بتطبيق تقنية تدليك السرة. تمددي كما في الرقم 1 وضعي كامل راحتي يديك بشكل أفقي على مسافة 3 أصابع أسفل سرتك. إضغطي على هذه المنطقة بواسطة أصابعك بلطف. دلكيها مع شدها بلطف من الداخل إلى الخارج وتنشقي الهواء ثم أخرجيه. كرري هذه الحركة 3 مرات. خذي قسطاً من الراحة ثم قومي بها 3 مرات إضافية.
  • للتخلص من دهون البطن وانتفاخ الكرش والحصول على بطن مسطح، من الضروري العمل على تعزيز حركة الأمعاء وعملية الهضم. ولهذه الغاية يجب تدليك كل منطقة البطن بواسطة حركات دائرية في اتجاه عقارب الساعة. لكن من الأفضل فعل ذلك بعد اتباع هذه الخطوات: اختاري مكاناً هادئاً. تمددي على ظهرك، إطوي ركبتيك وضعي وسادة تحت مؤخرتك. أفركي يديك لتصبحا لينتين قبل أن تبدئي عملية التدليك.

أضرار مساج التخسيس

أضرار مساج التخسيس
أضرار مساج التخسيس
  • لكل نوع من أنواع جلسات التخسيس مضارّه المختلفة من بينها ، قد تبدو بشرتكِ أقل نعومةً في المناطق المستهدفة. يتعرّض نسبة قليلة من مستخدمين التقنية تقدر بـ1%، خاصةً المنحدرين من أصل إسباني لتضخّم الدهون المتناقض، إذ يزداد عدد الخلايا الدهنية بدلًا من انخفاضها في المنطقة المستهدفة، ويحدث ذلك في الرجال بخطورة تقدر بـ3 أضعاف النساء. في حالات نادرة، أنتِ معرضة لخطر طفيف يتعلق بالآلام العصبية، التي تتراوح ما بين الخفيفة إلى المتوسطة.
  • شعوركِ بالوخز والضربات الطفيفة، خلال فترة التسخين بالليزر إلا أنّ هذا الشعور لا يحتاج لوجود مادة مخدرة أو تخدير المنطقة المستهدفة. شعوركِ ببعض الألم والتصلب في المناطق المعالجة. ظهور بعض الكدمات في المناطق المعالجة.
  • لكن عموما فلا توجد أضرار مباشرة مهمة لهذه الأجهزة على مستخدميها الأصحاء، ولكن من المهم جدا الاطلاع على إرشادات الشركة المصنعة من حيث طريقة الاستخدام، وأوقات وتكرار الاستخدام، والفئات التي لا ينصحون باستخدامها، مثل الحوامل، أو الأطفال، أو غيرهم.

مساج التنحيف في دبي

مساج التنحيف في دبي
مساج التنحيف في دبي

لم يعد حلم الرشاقة مجرد شكل جمالي نسعى إليه جميعاً، بل يرتبط أيضاً بالصحة العامة، وبضرورة المحافظة على سلامة الأعضاء مثل القلب، والأوعية الدموية.فإذا كانت الرشاقة غايتك والجسم المثالي هدفك، فمن الضروري متابعة اهم مساج التنحيف في دبي.

  • التنحيف المزيل للسموم في فندق “بلازو ڤيرساتشي” دبي ، يمتدّ العلاج على خمسة أيّام ويبدأ مع غلاف للجسم لإزالة السموم بواسطة الملح السويسري إلى جانب المسّاج الليمفاوي للتنحيف في اليوم الأول، ويتبعهما في الأيّام التالية مسّاج ليمفاوي Lympho Palpate Rolling لتستعيد البشرة شبابها.
  • المساج لدي ريفا كريمًا مضادًا للسيلوليت بينما يمنحك علاجًا مساجًا مريحًا ومفيدًا لجسمك. يمكن أن يساعد مساج التخسيس المنتظم في تكسير الأنسجة الدهنية وتقليل السيلوليت وإزالة السموم من الجسم. يمكن أن يساعد ذلك في تحسين شكل جسمك ويمنح بشرتك إشراقة متجددة.
  • عيادة القوام الرشيق للسبا و التنحيف ، التدليك يمكن أن يخفف من توتر الجسم ويهدئ العقل. يمكن للتدليك أن يحارب الألم ، ينشط الدورة الدموية ويخلق حرية الحركة. دللى نفسك بواحدة من جلسات التدليك المنعشة: -جلسة مساج عطرى -جلسة مساج عميق للأنسجة -جلسة مساج علاجى – تدليك الجسم السويدي
  • مركزVLCC نظام “سليمسونيك” (SLIMSONIC)، وهو عبارة عن نظام علاجيّ مبتكر لتخفيف الوزن، وتحسين مظهر الجسم، يعتمد على تكنولوجيا CORE المبتكرة لتحقيق نتائج فورية مضمونة على مستوى التخلص من السيلوليت وشدّ الجسم والبشرة. ويضمن النظام فقدان حتى 6 كيلوجرامات في 6 أسابيع.