يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع ezpopsy ، و موقع Ezpopsy ، و موقع كوري يشحن مباشر للسعوديه أصبح شراء المنتجات بكافة أنواعها وأشكالها أمرا بسيطا جدا لكل منا ، فالكثير والكثير من الناس الآن يفضلون شراء ما يريدون من خلال البائعين المتواجدين على شبكة الإنترنت سواء كانت الطلبات الغذائية الشهرية أو الملابس أو الإكسسوارات ، هذا الاتجاه عزز من تواجد البائعين على الإنترنت، الآن يمكنك العثور على أي نوع من المنتجات على الإنترنت. ليس هذا فحسب، بل ستجد المنتجات أيضا من بائعين مختلفين ، والمقال التالي خاص عن موقع ezpopsy لذا تابعوا معنا تجربتي مع موقع ezpopsy .

تجربتي مع موقع ezpopsy

تجربتي مع موقع ezpopsy خدمة ما بعد البيع ممتازة طبعاً ، البضائع حصرية و جميع الملابس و الفساتين التي تشتريها لا يمكنك الحصول عليها في مكان آخر التصاميم و موعد التسليم دقيق للغاية الدفع عن طريق باي بال أو ماستر كارد ، اليكم تجارب اخرى لعملاء الموقع :

  • التجربة الاولى : هذا الموقع سهل الاستخدام ، ولديه مجموعة متنوعة من الملابس والعديد من الملحقات للاختيار من بينها. كانت جميع العناصر التي اشتريتها هنا جيدة ، دون أي ضرر أو مشاكل في الجودة. في بعض الأحيان ، هناك أوقات تسليم أو شحن طويلة اعتمادًا على الحجر الصحي ، ولكن بخلاف ذلك يعد متجرًا رائعًا. أحصل على كل ما أحب أن أرتديه. سعره أرخص أيضًا من معظم المتاجر عبر الإنترنت. أيضًا ، لديهم دائمًا نوع من الخصم. 10/10 سيوصي.
  • التجربة الثانية : بعد البحث حصلتها بهذا الموقع ezpopsy تم الطلب الحقيبة فيه يوم الجمعة ووصلت الي يوم الثلاثاء من نفس الاسبوع الموقع لا يعتبر رخيص كونه يتعامل مع بوتيك العالمية. كلفتني الحقيبة 660$ مع الشحن حيث الشحن 23$ مباشر للكويت. لو تطلب اكثر من شغلة سعر الشحن ثابت حتى مع الطلب من اكثر من بوتيك لا يختلف السعر ولكن حين وصلت لي ان ادفع جمارك او تخليص جمركي مجرد سعر القطعة والشحن فقط لم تكن بنفس القياسات اضطررت ان استرجعها الموقع يوفر خدمة استرجاع لمدة 14 يوم مجانا مع dhl حدد موعد للاسترجاع وكان يوم الاثنين بتاريخ 11 يوليو وتم استرجاع الطلب مجاني للبوتيك تم استرجاع المال بعد استرجاع الطلب للبوتيك خلال ثلاثة ايام.
  • التجربة الثالثة : كنت خائفة في البداية لأنني رأيت بعض التقييمات الجيدة والسيئة للغاية ، لكن أمي وأنا قررت طلب 3 فساتين ماكسي لكل منهما. استغرق وصول طلبنا بعض الوقت ولكن وكيل خدمة العملاء (ماجي) الذي ساعدنا قدم لنا تحديثات حول الشحن لدينا ويمكننا تتبع طلباتنا بسهولة. لقد استقبلناهم هنا في المكسيك وهم جميلون ، تمامًا كما في الصور التي رأيناها على الإنترنت ، ونفس الألوان والمواد ذات جودة جيدة 🙂 سأطلبها مرة أخرى!

قد يهمك :

موقع Ezpopsy

Ezpopsy موقع عريق للأزياء، حيث يمكنك العثور على أجمل الاتجاهات في عالم الموضة والجمال بأسعار معقولة – فساتين من جميع الأنواع ، السترات والمعاطف والتنانير والسراويل وأكثر من ذلك.

موقع Ezpopsy
موقع Ezpopsy
  • يمكنك العثور في موقع ezpopsy على الآلاف من أنواع الملابس و الحقائب ذات الجودة الممتازة يتم شحن القساتين و الحقائب و جميع الملابس إلى جميع أنحاء العالم.
  • يقدم الموقع أعلى جودة للملابس ، تجربة تسوق ممتعة ، خدمة عملاء احترافية ورعاية وشحن مجاني لكل طلب! لدى Ezpopsy أكثر من مليوني عميل راضٍ ، وأعدادهم في ازدياد.
  • لدى Ezpopsy.com علاقة قوية مع المطلعين على الصناعة يقدمون أحدث مكونات الموضة من قبل فريق التصميم لديهم.
  • هم شركاء مع العشرات من شركات الاستيراد والتصدير ذات السمعة الطيبة وشركات التخزين والخدمات اللوجستية ومقدمي خدمات ما بعد البيع من جميع أنحاء العالم.
  • للاتصال بهم او الاستعلام الرقم هو (852) 81720055
  • المقر هونج كونج
  • الفئات ، متجر الملابس ، متجر لبيع الملابس النسائية
  • للدخول الى موقع Ezpopsy اضغط هنا.

موقع كوري يشحن مباشر للسعوديه

احتلت البضاعة الكورية في الآونة الأخيرة مركزاً هاماً لها في الأسواق العالمية والعربية ، فقد لاقت المنتجات الكورية بمختلف أنواعها رواجاً كبيراً في شتى أنحاء العالم وذلك لجودتها وأسعارها المناسبة اليكم اهم مواقع كورية يشحن مباشر للسعوديه.

موقع كوري يشحن مباشر للسعوديه
موقع كوري يشحن مباشر للسعوديه
  • موقع mochi things و هذا الموقع الكوري متخصص في الأدوات المدرسية و المكتبية، و هو موقع راقي و يضم عدة أقسام منها الحقائب المدرسية و الإكسسوارات، و إكسسوارات السفر و الأقلام و الكشاكيل و إكسسوارات الخلاء و واقي الهواتف المحمولة و غيرها من الكثير، و من مميزات الموقع سهولة طلب المنتجات و أنها توصل بشكل سريع، حيث أن الشحن لا يتعدى العشرة أيام و تصل المنتجات، و لكن للموقع بعض السلبيات منها أن الأسعار مرتفعة نوعا ما، و صعوبة الوصول إلى خدمة العملاء فهي ليست متوافرة دائما.
  • موقع جي ماركت g market يعد من اكبر المواقع الكورية المتنوعة و هو منصة عامة و مفتوحة لكل التجار الكوريين، و يوجد بالأسواق الكورية الخاصة بجي مارقة كل الأقسام ، يتميز الموقع بأنه الملابس يتم عرضها بأسعار مناسبة، يمكن معرفة الشحن الخاص لدول المستخدم و هذا قبل التسويق، يوفر الملابس بمقاس فري سايز كما أنها بنفس مقاس المتوسط، إمكانية الشحن في الوقت المرجح من الموقع و ذلك قبل الطلب.
  • موقع Koreadepart : واحد من أهم المواقع الإلكترونية الكورية، متخصص بالمكياج والملابس والأزياء الكورية الصنع. يتضمن الموقع أقساماً متنوعة أهمها (تلفزيون على الهواء، المكياج، الأزياء، الطعام، الملحقات) كما يضم عدة أقسام فرعية، يتميز الموقع بسهولة التسوق وسلاسة التسجيل فيه، كما يحتوي على قسم بعنوان outlet”” يحتوي على البضائع ذات الأسعار المنخفضة. بالإضافة لالتزامه بمواعيد الشحن المُتفق عليها.
  • موقع Style Nanda: موقع متميز، يعرض منتجات بأسعار متوسطة وفوق متوسطة. أحد أشهر المتاجر على الإنترنت. تتعدد أقسام المنتجات الكورية بالموقع بين الأحذية، الحقائب، والملابس، وأدوات التجميل، والفساتين وغيرها من المنتجات. اضغط هنا لزيارة الموقع للمزيد من التفاصيل. 3- الشراء من موقع Yesstyle: يقدم الموقع تشكيلة واسعة من الملابس ذات الجودة العالية والاكسسوارات. ومنتجات الجمال والحياة من البلدان الآسيوية التي لا تقتصر على كوريا وحدها.