يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع سيارة همر ، و همر H3 2020 ، و افضل زيت همر H3 ، و مشاكل همر H3 ، و حرارة الهمر H3 ، هامر هي علامة تجارية للشاحنات وسيارات الدفع الرباعي، تم تسويقها لأول مرة في عام 1992عندما بدأت إي أم جنرال في بيع نسخة مدنية من إم M99 هامفي ، في عام 1998، اشترت شركة جنرال موتورز اسم العلامة التجارية من أي أم جنرال وقامت بتسويق ثلاث سيارات: هامر إتش ون الأصلية بالإضافة إلى طرازي إتش 2 وإتش 3 الجديدتين اللتين كانتا مبنية على جنرال موتورز الأصغر في السوق المدنية المنصات ، لذلك اخترنا لكم اليوم مجموعة من المعلومات و التجارب عن سيارة همر الفاخرة من خلال تجربتي مع سيارة همر تابعوها معنا.

تجربتي مع سيارة همر

بعد الأزمة المالية التي مرت منها جنرال موتورز قامت بالاستمرار في البحث عن مشتري لعلامتها قبل أن تفشل تماماً وتقرر رسمياً في 7 ابريل 2010 أن تعلن وفاة همر، مع طرح باقي النسخ التي لم يكن قد تم بيعها بعد حينها بخصومات ضخمة ، لكن تجارب مستخدمي هذا النوع من السيارات كانت ايجابية جدا تعرفوا عليها في لتالي.

تجربتي مع سيارة همر
تجربتي مع سيارة همر
  • التجربة الاولى : نظرة واحدة على الهمر الجديدة كلياً ستكفي لتقتنع في الحال انه لم يتم حتى الان إبداع سيارة تماثلها على الإطلاق. إذ أن همر الجديدة والجريئة هي ببساطة سيارة مذهلة و تضفي بحضورها القوي أجواء مثيرة وتأسر العين بخطوطها الانسيابية الجميلة و تمنحك في الوقت نفسه شعوراً بالتميز والثقة جرت بعض التغييرات على همر 2007 لشكل أفضل وافخم كما ترون المحرك فورتك ذو 8 اسطوانات بقوة درفع 500 حصان تنقل الهمر الجديدة كلياً الفخامة بعالم السيارات لمستويات أعلى حيث ان الواجهه الامامية صممت بشكل متقن وانيق الشبك الامامي لتهوية المحرك مصممه بشكل جميل الاضواء الامامية ذات سطوع عالي في أسفل السيارة حماية كاملة اذ انه يوجد مصد سفلي من الالمنيوم يحمل اسم السيارة فبدءاً بالمقصورة الجانبيه الفخمة والرائعة اذ تمت تعديلات في غاية الفخامة وكذلك التصميم الداخلي المليء بالميزات المقاعد الخلفية في غاية الرحابة والراحه الصراحه بعد تجربتي لها أقول انها تستحق افضل سيارة دفع رباعي وسعرها فيها وأقل سعر السيارة يتراوح ما بين الـ 230.000 الى 254.000 درهم
  • التجربة الثانية : السيارة ممتازة جدا وعلى من امتلكها ان لا يقيمها على انها سيارة سباق و خطوط سريعه لانها مصممه كسيارة جيب يتم قيادتها في البر او في التضاريس الغير ممهده والجر اكثر من انها سيارة شارع ولو انها لها حضور فوق المتوسط في الشارع . حرارة السيارة من طلعتها من الوكاله ثلاث ارباع وعالجتها بتغيير التثرموستات صارت ثابته نص و في الشتاء ربع . السيارة ولله الحمد لم ادفع عليها غير السيرفس و صلحت علبة دهن البريك لان كسرها عامل باحد الورش بشكل غير متعمد . في البر روعه خصوصا اذا ركبت تواير مناسبه . بالارتفاعات ممتازه وبالنزول امورك طيبه لان واجهة السيارة مرتفعه وتعطيك الثقه بالنزول . اقيمها 80% والعشرين بالاميه المفقوده بسبب استخدامها بالخطوط السريعه .

قد يهمك :

همر H3 2020

همر H3 2020
همر H3 2020
  • بداية من عام 2005، ظهر الجيل الثالث من سيارات هامر، وهو H3، الذي توفر بمحرك قوي بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة 217 حصان، مع ناقل سرعة يدوي مزود بـ 5 سرعات.
  • وفي عام 2010، كانت نهاية الماركة رسميا، بعد أن اعلنت إفلاسها في عام 2009، وسعت مجموعة جنرال موتورز ببيعها للمجموعة الصينية Sichuan Tengzhong Heavy Industrial Machinery، غير أن الحكومة الصينية عارضت عملية الاستحواذ، لسعيها لتخصيص مجهودات الشركات الصينية في تطوير وتصنيع السيارات الصديقة للبيئة، لذا لم يكن امام جنرال موتورز لإنهاء ماركة هامر بشكل نهائي.
  • تتوفر مركبات همر مصفحة للبيع من طرازات مختلفة تتميز جميعها بالتوازن بين مستوى التدريع القادر على التصدي لمختلف التهديدات إلى جانب المقومات الميكانيكية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء على مختلف الطرق.
  • يأتي السيارة همر اتش 3 في مقدمة سيارات همر ضد الرصاص للبيع من حيث معدلات الانتشار والإقبال، السر في ذلك يرجع إلى أن هذا الإصدار يمثل قمة هرم التطور في إصدارات همر المصفحة، حيث يجمع بين مختلف الخصائص التي توفرت في الإصدارين السابقين H1 وH2، إلى جانب الارتقاء بقدرة القطع الميكانيكية الرئيسية وتزويد السيارة بالعديد من عناصر الترفيه ومقومات تحقيق السلامة والأمان القياسية.
  • تعد Hummer H3 النموذج الأكثر تطوراً ورفاهية بين مختلف إصدارات همر المصفحة، كما تعد السيارة الأكثر قدرة على السير خلال الطرق شديدة الوعورة وصعود وهبوط المنحدرات بسلاسة وأمان. مستوى التصفيح: B6 قوة المحرك: 6.2L V8 قوة 393 حصاناً خزان الوقود: سعة 88 لتراً ناقل السرعة: 6 مستويات أوتوماتيكية نظام الدفع: 4WD دفع رباعي سعة السيارة: 5 مقاعد

افضل زيت همر H3

يوضح لك هذا الفيديو تصريف الزيت ، وفلتر الزيت ، وغطاء ملء الزيت ، ومقياس العمق بالإضافة إلى الخطوات اللازمة لتغيير الزيت وفلتر الزيت في H3. بالنسبة لمعظم سيارات همر ، إذا كان مستوى H3 لديك منخفضًا جدًا على الأرض للوصول إلى قابس التصريف وفلتر الزيت ، فتأكد من استخدام حوامل المقبس وإجراءات الرفع الآمن قبل الدخول تحت H3 كما نوصي بارتداء نظارات السلامة كلما كنت تعمل تحت H3. لا تعرف أبدًا ما الذي يمكن أن يتقطر من المحرك ، وحمض البطارية ، ومبرد المحرك ، وسائل الفرامل ، وما إلى ذلك. جميع هذه السوائل ضارة للغاية لعينيك وبشرتك ، لذا من المهم حماية نفسك ، و باقي التفاصيل تجدونها في الفيديو التالي.

افضل زيت همر H3

مشاكل همر H3

مشاكل همر H3
مشاكل همر H3
  • قطعها غالية الثمن و ليست متوفرة بسهولة و ذلك لان السيارة توقف انتاجها قبل 8 سنوات بالتحديد 2010.
  • الصيانة غالية ايضا و معقدة هندسيا السيارة و فقط عند مختصين بها ، صرف وقود عالي.
  • السيارة تواجه صعوبة في البيع عندما تريد تغييرها و بالتالي تخسر من و ذلك لانها غير مرغوبة.
  • اعطالها الشائعة تكمن في الضفيرة الكهربائية على الاغلب و القير و بالتالي فإن الافضل ان تقوم بفحص السيارة لدى مختص جيدا قبل الشراء لتحديد ما اذا كانت هناك اعطال غير ظاهرة و ذلك افضل لتحديد هل السيارة ستحتاج الى صيانات بعد الشراء و تكاليف عالية ام انها فحصها ممتاز .
  • لكن لا يمكننا إغفال دور الهمر H3، كإحدى السيارات المميزة في العالم، والملفتة للأنظار، بفضل تصميمها وحجمها، اللذان يجعلان منها سيارة مرعبة للسيارات الأخرى، إلا أن هذا التصميم العادي بنظرنا، لا يكفي وحده للتغطية على الكثير من النواقص التي تعاني منها، كصغر حجم مقصورتها، وتفوق منافساتها عليها في التجهيزات الداخلية وحجم المقصورة، كما أن محركها ضعيف نسبياً مقارنة بوزنها،
  • وأخيراً تبقى مسألة سعرها، القريب من الملايين الخمسة مع الفراغ بقليل، الأمر الذي يضعها في أواخر الترتيب مع منافستها، في حال تم مقارنة سعرها مع ما تقدمه. فإذا كنت من الناس الذين يحبون الظهور، فعليك بالهمر H3، وإن نظرت بواقعية أكثر، فستجد الكثير من السيارات الأفضل منها، والأكثر ملائمة لك

حرارة الهمر H3

حرارة الهمر H3
حرارة الهمر H3
  • الهمر h3 حرارته طبيعيه النصف ولكن مع اختناقات المرور توصل الى الثلاث اربع وعن تجربه هى طبيعيه . ولاتحاتى الحرارة ،الهمر مع مكينة الفيرتيكI5 مافى مشاكل الحرارة ولاتحاول تغير شى فى المكينه لان اذا قللة الحرارة اشتغال المكينه مابكون فى صالحك ، يكون اهتزاز وشغلات انت غنى عنها النصف وفوق شوى طبيعى 100% .
  • حاول دائماً فى الوقوف الطويل تعشق القير فى N. وشيك على مستوى سائل التبريد يجب ان يكون عى المستوى الصحيح ، واذا كان اقل اشتر سائل اسمه دوكس كوال احمر اللون من الوكالة واخلط السائل مع الماء المقطر (ماء البطاريات) بنسبة 50% ولسائل التبريد 50% وزيد حتى يصل الى MAX.