يقدم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها تجربتي مع شركة dxn ، وتجربتي مع قهوة dxn، وتجارب منتجات DXN للتنحيف، وتجاربكم مع منتجات DXN، ومن جربت منتجات DXN، وتجارب البنات مع منتجات DXN للبشره، وتحذير من شركة DXN، وDXN هي شركة تسويق متعددة المستويات مقرها ماليزيا. تأسست DXN عام 1993 من قبل داتو ليم سيو جين ، وتقوم DXN بتصنيع وتسويق المكملات الغذائية التي تحتوي على عيش الغراب Ganoderma أو Lingzhi. يتم تسويق منتجات DXN من قبل الشركات التابعة Daehsan، Ltd. و Daxen في بعض البلدان في أوروبا وآسيا…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع شركة dxn

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع شركة dxn ، ومنتجات شركة دي اكس ان هي شركة ماليزية وهي شركة تعتمد على البيع والشراء من خلال العمولة وكان البعض قد حرم ذلك والبعض الاخر حللها مالم يكن هناك مايمنع في المنتج.

تجربتي مع شركة dxn
  • تجربة أولى:” تجربتي الشخصية بتخفيف الوزن ومنتجات dxn الموضوغ باختصار وعالسريع كان وزني 105 وتغلبت كتير وانا احاول انزل وزني دون فايدة لحد ما اندليت عشركة dxn ومنتجاتها للتخسيس القهوة والسبرولينا وبالاول كنت خايف متلي متل اي انسان بدو ياخد شي ما بعرف عنو شي قرات كتير عن فوايد منتجاتهم وخاصة السبرولينا اللي فبها فوائد كثيرة وفيتامينات وشفت فيديوهات لتجارب ناس استفادو منها حتى مرضى سكري والدسك والقولون وغيرها كثير المهم اخدت اللي بفيدني من المنتجات والحمد لله ساعدوني كتير لاخفف وزني ونزلت من 105 لوزن 85 بفضل رب العالمين”.
  • التجربة الثانية:”زوجي مشترك معهم بس توه بادي لكن اللي دله عليهم مره نحف منها ما شاء الله عندهم مسحوق الفطر الريشي و عصير النوني هذا اللي اعرفه انه مفيد لكن عليه ريحه تجيب المرض”.
  • التجربة الثالثة:”انا وزوجي اخذنا مجموعه كامله من الصابون والشمبو والقهوة والشوكلاة ومعجون الاسنان ومسحون تيبن الصدق تلوع الكبد ولا فيه فائده تذكر”.

قد يهمك:

تجربتي مع قهوة dxn

إليكم في هذه الفقرة تجربتي مع قهوة dxn، وتسمى قهوة لينجزى السوداء و هى من صنع شركة DXN و هى شركة ماليزية متخصصة تعمل على الأهتمام بصحتك تعمل على زراعة و أنتاج و توزيع منتجاتها بنفسها و هذا يسمى بنظام التنين الأوحد .

تجربتي مع قهوة dxn
تجربتي مع قهوة dxn
  • تجربة أولى:”جربتهم خاصه مسحوق الفطر الريشي وعصير النوني جابولي قلق وارق سبتهم علي طول اما الشامبو والقهوه والكاكوزي رووعه”.
  • تجربة ثانية:” تجربتي مع قهوة لينجزي السوداء للتنحيف والتي تسمى قهوة dxn فمع تجربتي مع قهوة dxn وقهوة لينجزي السوداء للتحنيف لا يوجد بها تعب ، و لا حرمان ولا مضاعفات ، و لا الإضطرار إلى ممارسة الرياضة ، فقد داومت على تناول مشروب القهوة يوميا قبل الثلاث وجبات بنصف ساعة
  • فلاحظت أنها تعمل على سد الشهية وغلقها تماما ، فكنت أشعر بأن المعدة قد إمتلأت من أقل نسبة طعام أتناولها ، وأظل على ذلك لحين موعد الوجبة التالية ، فقد خسرت من وزني تسعة كيلو جراما في خمسة عشرون يوما ، بدون الحرمان من أي نوع من الأطعمة ، فكنت أتناول الأرز والحلويات والنشويات ، ولكن بنسب صغيرة وذلك يعود لعمل القهوة على سد الشهية ، و الشبع لفترة طويلة .
  • نصحتني التاجرة التي قمت بشراء قهوة لينجزي منها ، بأن أتناول كمية كبيرة من الماء لكي لا تضعف صحتي من قلة الطعام ، ولكي أحمي نفسي من حدوث جفاف بالجسم ، وبالفعل كنت أتناول ثلاثة لتر ماء يوميا ، ومنهم لترا كنت أخصصه لقبل الوجبات يحتوي على ديتوكس ( لتر ماء منقوع به شرائح ليمون أو برتقال طوال الليل ) ، وأتناول 2 كوب بعد القهوة بنصف ساعة و أتناول الوجبة”.

تجارب منتجات DXN للتنحيف

  • تجارب عديدة من فتيات وسيدات استعملت منتجان دي إكس إن الخاصة بالتخسيس وكن يعانين من مشاكل أخرى عديدة سوف نتعرف على المشاكل التي كانت تواجه البعض منهن ونتعرف على النتائج بعد استعمال منتجات مثلث التخسيس dxn.
  • سيدة تقول لقد جربت العديد من المكملات الغذائية الخاصة بالتخسيس، وأيضا جربت الكثير من الحميات المختلفة ولكني في كل مرة كنت افشل في الوصول إلى الهدف واشعر بالتعب والإرهاق في منتصف الطريق ثم أعود أدراجي مرة أخرى وأعود إلى الطعام وزيادة الوزن.
  • لكن عندما استخدمت منتجات منتجات مثلث التخسيس dxn إن كانت طوق نجاة لي فهي تحافظ على حيوية جسمي ولا أشعر معها بالإرهاق، وعندما استخدمت المثلث الذهبي خسرت الوزن على فترت طويلة ولكن شعرت بالخسارة فعلاً واستمر الوضع دون الحاجة غلى تغيير الحمية البسيطة التي اتبعها.

تجاربكم مع منتجات DX

  • منتجات dxn بكل أمانه في قمة الروعه من الناحيه الوقائية والعلاجية والتجميليه في نفس الوقت وانا كنت اشتري منتجاتكم قبل مايقارب السنتين طبعاً بدون عضويه وهذا للنتائج اللي شفتها وحصلت عليها بنفسي طبعاً انا وأفراد العائله ككل .. وبعدها قررت أكون احد الأعضاء وليس غرضي التسويق ولكن اشتري احتياجاتي من الشركه برقم عضويتي لا أكثر ..
  • واللي خايف من المنتجات من ناحية أمانها او اذا حلال او حرام .. فهناك رقابه على كل شركة أياً كان نشاطها وتخضع لتحاليل لعينات و…و…الخ قبل ماتحصل على موافقه للتسويق اضافتاً الى ذلك مامكن يكون لها فروع في عمان والدول الاخرى مثل الهند واليمن والإمارات و…و… لايسعني ذكر كل الدول الموجود بها فروع الشركه، قبل ان تخضع المنتجات الى تحاليل اخرى وفقاً لقوانين الدوله المرخصة بتصريح فتح الفرع..
  • اما عن موضوع الحلال والحرام .. ف كل المنتجات زراعية وهي عياره عن فطر او طحالب او قهوه وماشابه ولاتتداخل فيها اي مكونات او مواد مصنعه، علماً بأنهم يستخدموها بنفسهم وهذي الشركه إنما هي استغلال للمنتوجات الطبيعية المتواجدة في بلادهم بشكل حصري مثل فطر الرايشي وتحليله واكتشاف فوائده العجيبة التي جعلتهم ينتجون عدد من المنتجات بهذا المزيج ولكل منتج استعماله الخاص وفوائده ان كان استعمال خارجي او عن طريق الاكل والشرب، وقاموا ببيعها محلياً لديهم وتصديرها حتى تصل إلينا وذلك بطلب من عدد العملاء في الخليج.

من جربت منتجات DXN

  • حبيت أتكلم معكم عن تجربتي مع المثلث الذهبي في خسارة الوزن لأن كان وزني 65 كغم وكنت استخدم حبوب لسد الشهية.
  • كانت تسبب لي التعب والثقل باللسان والأرق والخمول، ووجه شاحب لأنها تسحب السوائل من الجسم، ودلتني أختي أم عمر على منتجات dxn واستخدمت تجارب مثلث التخسيس dxn ، رهيب رهيب رهيب وخلال أسبوع ونص نزلت أربعة كيلو.
  • في النهاية نقول أن التجربة هي خير دليل على أهمية المنتج وفائدته لك سواء للتخسيس أو لغيره من الأمراض مثل المساعدة في الهضم، وراحة الجسم والمساعدة على تحسين المزاج، وقوة الجسم ونشاطه، ويمكن مشاركتنا التجربة حتى يتعرف عليها الآخرين.

تجارب البنات مع منتجات DXN للبشره

  • تجربة أولى:”خلطات رائعة من منتجات DXN تجربتي لتفتيح البشره انا غاده تعرفت ع منتجات dxn من خلال العضوه (دانا مشعل) ونصحتني باستخدام : معجون جانوزي زيت جانو كريم شاي وغسول الالوفيرا حيث كانت الهدف تفتيح البشره والحمدلله حصلت ع نتائج ممتازه والكل بحكيلي وجهك مفتح ونصحان. طريقه استخدامي الهم كانت اني بعمل ماسك مقدار معلقتين من كل منتج مع معلقه واحده من كربم شاي واضيف مائ الورد وبعد فتره ضفت كركم الجسم من العطار . والغسول استخدمته مرتين بالاسبوع”.
  • تجربة ثانية:”أنا من ثلاث سنوات استخدم منتجات DXN وهي مكملات غذائية الصراحة تعبت من كثر ما اسير عند الدكاترة الجلدية وغيرهم شعري كان يتساقط بشكل رهيب لين ما صلعت في مقدمة الرأس وقصيت قصة وبعده خفيف ما خليت شي ما استخدمته لين ما دلتني وحدة من صديقاتي جزاها الله خير على هاي المنتجات وخبروني ان الإنسان لازم يعالج نفسه من الداخل والخارج والحمدلله بعد صبر و4 أشهر بس بدأ شعري ينمو وبشرتي تصفى مثل اليهال وراحت كل مشاكليه وحبيت أفيدكن وادخلوا موقعهم DXN4U.com”.
  • التجربة الثالثة:”انا استفدت كثير من زيت جانو فالبدايه خالتي كانت تعاني من الم فالقدم وراجعت كثير مستشفيات وجميع مرهم فالصيدليه جربته بدون فائده والحمدلله اول مااديتها زيت جانو ارتاحت راح الالم مع الاستمرار وزيت جانو جربته فألم المفاصل والم الضرس والم العضلات وجربته للبشره مره روعه يعطي نعومه وحيويه وشباب للبشره وباقي شعري بأذن الله بجربه قريب وانا متأكده اني واح استفيد منه لثقتي فيه ونجاحه كأفضل زيت طبيعي صحي للبشره للشعر للجسم للعظام”.

تحذير من شركة DXN

  • التسويق لهذه الشركة محررم من عدة مشائخ الرجاء الانتباه والحكمة من تحريمها ليس بنوعية البضاعة ولكن بطريقة البيع وهو مايسمى بالتسويق ( الهرمي ) وللتفاصيل عن هذه الطريقة اطلبي ( حكم التسويق لشركة دي اكس ان ) في قوقل وتتطلعي على الفتاوى .. أخواتي الله يخليكم انتبهوا لا تغركم مكاسبهم المادية حكم الشراء من منتجات شركة DXN والاشتراك في نظامهم التسويقي وهذه فتوى بخصوص الشركة ..
  • تقول الأخت : أنا استخدم منتج DXN من شركة ماليزيا ، وشاهدت نتائجه الصحية على بعض الناس ، ولكن أسأل عن حكمه من الناحية الشرعية ، حيث إنه عند اشتراكك في الشركة تصبح عضواً فيها ، ولك فيها أسهم ، وتقوم أنت بالتالي ببناء شبكة ، وبعد الوصول عند مستوى معيَّن يكون لك مبلغ من المال شهريّاً ، ويزداد هذا المبلغ بزيادة نشاطك .
  • الحمد لله يجوز الشراء من هذه الشركة وأمثالها ممن يبيع بضائع لها قيمة حقيقية تعادل المنتج ، دون أن يكون فيها زيادة لأجل الاشتراك في التسويق ، ولكن لا يجوز الاشتراك في نظامهم التسويقي ، والمسمى ” التسويق الشبكي ” ، ويسمى – أيضاً – ” التسويق الهرمي ” ؛ لأن هذا النظام قائم على الغرر وأكل أموال الناس بالباطل ، وقد منعت دول إسلامية وغير إسلامية هذا النظام التسويقي ، وحذَّرت الناس من المساهمة فيه .