موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تجدون فيها تجربتي مع شركة فور ايفر ، وتجارب منتجات فور ايفر للتخسيس، ومين جربت منتجات فوريفر للتخسيس، وتجارب العمل مع شركة فوريفر، ومنتجات فور ايفر للتبييض، ومنتجات فور ايفر للبشره، ومنتجات فوريفر نصب، وشركة فوريفر هى أحدى الشركات و التى تعمل فى صناعة منتجات مستحضرات التجميل بالبشرة و الشعر و هى من الشركات العالمية و منتجاتها تنتشر فى العديد من الأماكن المختلفة حول العالم. تعمل تلك الشركة على صنع حوالى 250 منتج فى مجال مستحضرات التجميل و المكملات و الفيتامينات و التى تعتمد فى أساسها على العسل و الألوفيرا. أستطاعت تلك الشركة الحصول على العديد من الجوائز من المنظمات العالمية المتخصصة و الجمعيات المختلفة. تم تأسيس تلك الشركة على يد ريكس مورغان عام 1987 فى ولاية أريزونا الأمريكية و هى تعتمد على الألوفيرا حيث أنه يعد المركب الأساسى فى تركيب المنتجات و هو يعد من العناصر الهامة حيث أنه يحتوى على الكثير من العناصر المفيدة و يتم أستخراجه من الصبار…تابعوا معنا على إقرأ للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع شركة فور ايفر

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع شركة فور ايفر، وتعد من أكبر الشركات فى العمل و التى تعتمد على طرق تسويقية مميزة من خلالها تعمل على توظيف عدد كبير من الأشخاص مثل الموزعين من أجل توزيع منتجاتها فى كل الدول كما أنها أيضا تتبع سياسة التسويق الشبكى و هى تعد من الطرق التى تدر الكثير من الأرباح على الشركة و الأفراد فى الصف الأول فقط و لذلك يحذر من التعامل مع تلك الشركة و ذلك حتى لا تخسر الكثير من الأموال دون الحصول على أى فائدة.

  • التجربة الأولى:”عن جد الشركة منتجاتها ولا اروووع انا يمكن شريت اغلب منجاتههم واستخدمهم باستمرار مررا شي رائئئع احيانا تنقص عليا شغلات اطلبها من دبي وتوصلني .. انصحك تجربي مجموعة زهرة الفتوة بالألوة عبارة عن بودرة ماسك للوجه وكريم الليل ومجموعة كريمات شي تنظيف وشي ترميم والاهم من هذا كللله الاكتيفيتوور دا لوحده اختراااع ولا اروع يعالج شغلات كتييرا .. اعذريني اطلت فالرد بس فعلا الشركة تستحق الناس يعرفو عنها وعن منتجاتها”.
  • التجربة الثانية:”مرحبا حبيتي والله ما اذكر تجاربي كثير بس للوجه مجرد تفتيح ولما تركته م ردت بشرتي بس فيه كرتزون وخلطه طبيعه ثانيه فيها فيتامين سي كانت لآيدي اذا تبيها ادورها بس هي سنفره”.
  • التجربة الثالثة:”السلام عليكم بنات هذي اول مرة اكتب عن تجربتي احم حم اتمنى الاقي تفاعل من كل وحدة تدخل على موضوعي يلا نبدى بسم الله اللي ما سمعت عن شركة فور افر ليفنج هي شركة امريكية تسوي منتجات عناية بالشعر و البشرة طبيعية من الصبار و منتجات النحل (عكبر و غذاء الملكات) لها 155 فرع بالعالم و صار لها اكثر من 35 سنة و الاحلى عندهم ضمان على منتجاتهم 30 يوم اذا ما نفعك يردون لج فلوسج و هذى اللي خلاني اجرب .
  • انا جربت كريم بروبوليس و صابونة الافوكادو للحبوب شفت نتيجة تقريبا بعد اسبوعين الحبوب خفت بشكل ملحوظ كريم الهالات اقدر اقول انو الهالات خفت بعد 3 اسابيع بنسبة 80% احلى كريم عجبني كريم R3 مع زيت الفا E فاكتور روعة للي عندها بشرة جافة انا بشرتي فيها مناطق جافة.
  • فلما احطهم يصير ملمسها ناعم حلو انك تستخدميه بيس للمكياج عندهم شامبو للترطيب وشامبو للتكثيف جربت شامبو التكثيف استخدمته بس مرتيين بس لسة ما اقدر اقول عنه شي ^_^ الوالدة الله يشفيها لي قولو اميين كتفها كان يعورها لمدة شهر بعدما طاحت الحمد لله مافي كسر الم عضلات بس يباله وقت ما تنام من الالم جيبتلها كريم من عندهم للالم اسمه msm جل و الله يا بنات من بعدها صارت امي تنام و تدعيلي بس مفعوله يروح بعد 5 ساعات.
  • وجيبتلها بعد عصير الصبار اسمه forever freedom هو يستخدم لالام المفاصل جربت مرطب الشفايف انا عندي جفاف شديد بشفايفي حتى الفازلين ما نفع وياي بس هالمرطب احسن من الفازلين مفعوله يتم اطول عندهم مكملات طبيعية كثيرة ( حبوب عشبة القمح و الشعير و حبوب العكبر و غذاء الملكات و حبوب الثوم و الزعتر ومكملات للضعف الجنسي و غيرها كثير) .
  • انا اللي جربته حبوب عشبة القمح و الشعير و حبوب العكبر و غذاء الملكات من طعمها تحسيها طبيعية و مافيها اي اضافات اللي ماكلة عشبة القمح و العكبر من قبل بتعرف انو مافيه اضافات معجون الاسنان بيعطي بياض خفيف مع الاستعمال يبان في اقل من اسبوع مزيل العرق صحيح انو يفتح بس لازم تستعمليه كل 6 ساعات يعني ما يدوم 14 ساعة بس الحلو فيه انو طبيعي انا عجبني و فتحلي ابطي خلال شهر بس اختي ما عجبها قالت غيرلها ريحت عرقها استعملته كم يوم و خلاص عندهم نجموعة شد الجسم و مجموعة التنحيف و مجموعة spa بس ما جربتهم”.

قد يهمك:

تجارب منتجات فور ايفر للتخسيس

  • تقول إحدى السيدات: في البداية أنا سيدة أبلغ من العمر 32 عام وكنت ومازلت أحب الرياضة وخاصة اليوجا التي تعلقت بها وأنا صغيرة في السن لما لها من دور كبير في التخلص من التوتر والشعور بالسلامة و الهدوء.
  • ولأنني أعشق تلك الرياضة فلقد قمت بإنشاء نادي صحي رياضي للسيدات وحققت نجاح ملحوظ والحمد لله وذلك قبل أن أتصورأنني في يوم ما سوف أحتاج للتخسيس السريع والطريق الذي قادني إلى تجربتي مع كلين 9،
  • منذ ثلاثة أعوام تعرضت لحادث تسبب في عجز في قدمي ومنعي من السير وأصابني الاكتئاب لفترة طويلة وتسبب هذا في إهمال الأكل الصحي والعادات التي كنت أمارسها وأهمها الرياضة والإهتمام بعملي.
  • سمنت و زاد وزني لدرجة أنني كنت أكره النظر إلى جسمي حتى أثناء الإستحمام.
  • والحمد لله بدعم من زوجي وأولادي تمكنت من السير مجددا منذ عام وعدت إلى عملي ولكن بعد أن زاد وزني أكثر من 30 كيلوجرام.

مين جربت منتجات فوريفر للتخسيس

  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها: احكي لكم تجربتي مع منتج كلين 9 الرهيب والرائع ونتيجته معي في إنقاص الوزن بعد معاناة كثيرة وأنا عمري 21 سنة كان وزني يزيد عن 100 كيلو جرام وكنت عندي عدم ثقة بنفسي بسبب نظرة الجميع لي وكنت أرى في أعينهم نظرة الرحمة والشفقة.
  • والكلام الكثير الذي كان يتردد من يا حرام يا مسكينة مش بتعرف ترتدي ملا بسها من السمنة وإلا كان يقول اتركي الأكل وكلام كثير جداً يحرق دمي وأعصابي وأنا كنت أحب الأكل أكثر ونفسيتي أصبحت زفت.
  • وذات يوم كنت جالسة مع صديقتي ونتحدث قالت لي أن في منتج طبيعي جديد الكثير يتحدث عنه رهيب ونتيجته فعالة في القضاء على السمنة والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.
  • فقلت لها جربت كثير وبلا فائدة قالت لي جربي هذا المنتج أنتي حربتي كثير وسمعت كلامها واشتريته ولكن استخدمته وأنا فاقدة الأمل وغير مقتنعة أن وزني ينقص.
  • وسبحان الله وأنا بستخدمه كان عندي إرادة إني أكمله إلى 10 أيام وبالفعل بدأت أشعر بالشبع وبدأت كمية الأكل تقل وبعد مرور هذه الأيام وزني نقص 7 كيلو كان وقتها الفرحة لا توصف بالنسبة لي ومدى الفرحة التي كنت بها.
  • والى الآن مكملة في استخدام هذا المنتج ولا حدث لي أي أعراض جانبية ونصيحة مني لأصحاب السمنة جرب هذا المنتج كلين 9 واسأل مجرب عن من جربت كلين 9 ونحفت .

تجارب العمل مع شركة فوريفر

  • تجربتي مع شركة فور ايفر: التجربة الأولى:”ذكرت إحدى تجارب العمل مع Forever كممثلة تجربتها مع Forever. قالت، لقد عملت مع Forever، وكانت تجربتي جيدة، لكن في حال كنت تعمل كممثل للشركة، يجب أن تقيم علاقات جيدة، حتى تتمكن من زيادة أرباحك من الشركة. كما أشارت إلى أن العمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد يتطلب الصبر والمزيد من الوقت والقدرة على إقناع العملاء”.
  • التجربة الثانية:” أنا مشتركه بالشركه وشغلهم مربح وحلو وأنصحج ما تسوقين المكياج بس عندهم مستحضرات وايد حلوه ومطلوبه أقصد طبعا مستحضرات العنيه بالبشره اللوشنات والكريمات عندج مزيل رائحة العرق وايد يطلبونه ومرطب الشفايف مزيل مكياج العيون الشامبو والبلسم يعني كل مستحضرات العنايه بابشره والعنايه الشخصيه حلوه ومطلوبه طبعا غير المكياج أنصحج تاخذين الألوان اللي انتي تحسينها مطلوبه عند البنات طبعا اذا اشتركتي انتي تاخذين بسعر الجمله وتردين تبيعينه بالتجزئه وهم بيعطونج لائحه بأسعارهم والثانيه بالسعر اللي انتي تقدرين تبيعين فيه يعني مثلا اللوشن المرطب انتي تاخينه ب 35 درهم وتردين تبيعينه ب 50 درهم تقريبا الشادو اللون ب 32.5 تقريبا وتبيعينه ب 45 درهم وينباع ومطلوب أقولج هالشي عن تجربه من يومين كنت شاريه طلبيه ب 500 درهم حق ناس اول ما وصلت البيت كانوا عندنا ربيعات امي خذوهم واضطريت اييب طلبيه ثانيه لأي استفسار أنا حاضره أختي واللي تبي تشترك بعد ممكن اساعدها وأسجلها بنفسي وأعطيها رقم الآي دي الخاص فيها للجادات فقط والراغبات في العمل بطموح وبعدين تبدأ تشتغل من أي مكان تحبه يعني أقرب فرع لها”.

منتجات فور ايفر للتبييض

  • كريم فور ايفر للتبييض (ايبيلانك) لا يساعد كريم ايبيلانك من فور ايفر على التبييض فقط بل له فوائد مذهلة في علاج الهالات السوداء والاسمرار حتى يترك البشرة صافية وناعمة وخالية تمامًا من العيوب.
  • يحتوي كريم فور ايفر للتبييض وهو كريم ايبيلانك على مواد طبيعية صحية تمامًا ويخلو من أي مواد كيميائية، فمثلاً نجده يحتوي على مستخلصات نبات الزعفران ونبات العرقسوس بالإضافة إلى الحليب، وتساعد هذه المكونات الرائعة على تنظيف البشرة وإزالة البقع منها.
  • إذا كانت بشرتك تحتوي على البقع الناتجة عن بقايا وآثار حب الشباب فسوف يزيلها كريم فور ايفر للتبييض في أسرع وقت ممكن.
  • يعالج كريم ايبيلانك مشكلة الكلف الذي يصيب المرأة بعد الحمل، وهو أيضًا يزيل البقع والاسمرار الذي يعقب الأمراض الجلدية بمختلف أنواعها.
  • من أهم مميزات كريم ايبيلانك هي أنه يستخدم لتبييض البشرة والجسم كلمثل ه بشكل عام، وخاصة المناطق الحساسة منطقة تحت الإبطين وبين الفخذين وأيضًا يعالج الاسمرار الموجود في الكوعين والركبة.

منتجات فور ايفر للبشره

تجربتي مع شركة فور ايفر: هناك العديد من منتجات البشرة من فوريفر من الصبار التي تعطيها مظهر مميز وجذاب حيث نجد أن هذه المنتجات تضم كل ما تحتاجه المرأة للحصول على بشرة مشرقة وإطلالة لا مثيل لها، ومن أهم هذه المنتجات ما يلي:

  • كريم الصبار الذي يعتبر من اهم المنتجات المتاحة، ويحمي هذا النوع من الكريمات البشرة من أشعة الشمس الضارة التي تسبب احتراق الجلد واسمراره،
  • حيث أنه يحتوي على مركبات طبيعية تساعد على تفتيح لون البشرة بشكل ملحوظ،
  • فقط كل ما عليكِ هو وضع هذا الكريم قبل التعرض للشمس بحوالي نصف ساعة تقريبًا.
  • كريم علاج حب الشباب وهو من أهم منتجات فوريفر للبشرة لأنه يقضي على الرؤوس السوداء
  • نهائيًا ويزيل البقع والحبوب بأنواعها ويترك البشرة نقية وجميلة.
  • كريم لعلاج التجاعيد وشد ترهلات البشرة بشكل فعال للغاية، حيث أن الجلد يقوم بامتصاص هذا الكريم بسهولة كبيرة
  • وهو يحتوي على مجموعة من المواد والزيوت الطبيعية مثل زيت الجوجوبا والمشمش ويتكون من الصبار
  • أما إذا كنتِ تعانين من مشكلة اسمرار البشرة فنحن ننصحك باستخدام منتجات فور ايفر الرائعة
  • لتبييض البشرة وجعلها بيضاء كالثلج في غصون اسابيع من الاستعمال المتكرر، أنها فرصتك لتستعيدي جمال وإشراقة بشرتك المفقودة.
  • كريم لعلاج البشرة الجافة والمرهقة بعد يوم عمل طويل حيث تتأثر البشرة بالكثير من العوامل وتتشقق وتجف ليبدو مظهرها غير لائق على الإطلاق،
  • لذلك يقوم هذا الكريم بما يحتوي عليه من مركبات الصبار والعسل والأعشاب والمعادن والفيتامينات المختلفة
  • بترطيب جلد البشرة واسترجاعها لنضارتها وجمالها مرة أخرى لتكتسب نعومة وإشراقة لا مثيل لها.

منتجات فوريفر نصب

  • شركة فوريفر” Forever Living Products” هي عبارة عن شركة اسسها في بادئ الامر التاجر الامريكي المدعو “ريكس موغان“, حيث تقوم هذه الشركة بانتاج مختلف انواع مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية وغيرها من المنتجات,  قام هذا التاجر الذكي بانشاء هذه الواجهة تحت اسم فوريفر لاستعمالها كواجهة تدر عليه الاموال الناتجة من النصب, ليقوم بعدها باستخدام هذه الاموال في الاستثمارات الحقيقية في المنازل والعقارات وغيرها.
  •  لابد ان يطرا في ذهنك سؤال وهو كيف استطاع ريكس موغان تجنب القوانين التي تعاقب على النصب ؟ الجواب هو ان هذه الشركة في الحقيقة تظهر على انها تستخدم طرق تسويق قانونية, ( وسنشرح بالتفصيل الطرق المتبعة من طرف هذه الشركة فيما بقي من هذه المقالة ), تستخدمه كغطاء لعمليات الاحتيال التي تقوم بها خاصة في الدول العربية التي تشكل ارضا خصبة لمخطط التسويق الهرمي , لانه لايوجد اي قانون واضح في معظم الدول العربية يعاقب الشركات التي تستخدم التسويق الهرمي , حتى في الدول المتقدمة تستطيع هذه الشركات البقاء بشكل ما.
  •  عن طريق استعمال غطاء التسويق المشروع , لقد تعرضت هذه الشركة في بدايتها لشكاوى قضائية انظر المصدر من ويكيبيديا , لكنها فيما بعد استقرت بدعم امريكا لها, لانها في الحقيقة تدر الاموال من جيوب العرب والشباب الجاهل بطرق التسويق, الى مؤسسها الذي يستغل هذه الاموال في الاستثمارات الحقيقة, كالعقارات, التي تنفع اقتصاد بلاده .
  • كما استخدم ريكس موغان الاموال التي تدرها شركة فوريفر على حساب الضحايا في تمويل حملة سياسية في امريكا ,و تبرع للكنائس وغيرها والمصدر واضح للجميع من هنا في ويكيبيديا , اذن هذه الشركة تستخدم التسويق الهرمي غير القانوني, وهي عبارة عن واجهة لضخ الاموال في الاقتصاد الامريكي , وتستغل الموظفين الجشعين والشباب الذي لا يملك خلفية عن طرق التسويق , تابع هذه المقالة للاخير لتتعرف على انظمة التسويق الشبكي والهرمي, وتجنب الوقوع ضحية لمخططات تسويق الهرم .