يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع قلاية اديسون بدون زيت ، و تجربتي مع قلاية اديسون عالم حواء ، و قلاية اديسون ١٦ وظيفة ، و عيوب قلاية اديسون الهوائية ، و تجربتي مع قلاية فيليبس ، تعد قلاية إديسون هى الأكبر على مستوى العالم باعتبارها واحدة من أضخم القلايات الهوائية الصحية بدون زيت، وهي مزودة بمقبض عازل للحرارة، وقفل أمان، كما أن وعاء القلي بها مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومزود بثيرموستات للتحكم في درجة الحرارة ، لهذا فالقلايات الهوائية هي خيار مميز للسيدات ، وفيما يلي اخترنا لكم تجربتي مع قلاية اديسون بدون زيت تابعونا للمزيد من المعلومات.

تجربتي مع قلاية اديسون بدون زيت

قلاية أديسون هى واحدة من أنواع القلايات التى يتم أستخدامها فى عمل المأكولات دون أستخدام الزيت. و هى تعمل على طهى الأكل بطريقة صحية عن طريق أستخدام الهواء الساخن ، اليكم تقييمات واراء سيدات مع قلاية اديسون بدون زيت.

تجربتي مع قلاية اديسون بدون زيت
تجربتي مع قلاية اديسون بدون زيت
  • التجربة الاولى : تقول صاحبة التجربة أنه عندما قررت شراء قلاية اديسون وجدت ان سعرها مناسب للغاية، وتقول أن استخدامها كان في البداية أمر صعب للغاية ولكن بعد التعامل معها بشكل مستمر وقد لاحظت ان البطاطس مثلا تأخذ وقت طويل في القلي وذلك لأنها من دون زيت، ولكن نستطيع ان نخرج البطاطس من القلاية طازجة للغاية وصحية، وافضل شيء في القلاية انه يود معها كتالوج باللغة العربية، كما يتم عمل بها العديد من الأشياء غير القلي.
  • التجربة الثانية : الحمد لله مو متندمة وسعرها فيها وحلوة ومن غير زيت صح ممكن تطول شوي بالبطاطس بس لأنها طازجة بس تستاهل. التجربة الثانية: أيوة معاها كتالوج عربي أهم شيء ما ينحط الزيت جوه القلاية بره تقلبيها بزيت وتحطيها بشبك هذا اللي فهمته من الكتالوج ومرة حطيت فيها كب كيك كم حبة فوق الشبك وطبختها طلعت تجنن!.تمتاز قلاية أديسون بسهولة الفك والتركيب لتسهيل عملية التنظيف. تستهلك قلاية أديسون نسبة قليلة جداً من الزيت وفي أطعمة محددة وتصل نسبة استخدام الزيت لأقل من 80% من وسائل القلي العادي. تناسب قلاية أديسون الاستخدامات المنزلية والفنادق توفر قلاية أديسون الوقت والمجهود. تفادي روائح التحمير والقلي التي تملأ أركان البيت بفعل أساليب القلي المعروفة. لديها ضمان لأكثر من سنة والتحكم بها رقمياً عبر شاشة ديجيتال باللمس.
  • التجربة الثالثة : من خلال تجربتي مع استخدام قلاية أديسون لاحظت أن القلاية سهلة الاستخدام وسهلة الفك والتركيب، كما أنها صحية جداً حيث أنها يمكن أن تعمل بدون زيت، و يمكن استخدام ملعقة واحدة من الزيت عن طريق تقليبها على الطعام قبل وضعه في القلاية، وهذا ما هو موضح بالكتالوج الملحق بالقلاية، ولا توجد أي عيوب بالقلاية سوي أنها قد تستغرق وقتاً طويلاً لطهي وجبات معينة، كما أنه يلزم تحريك الطعام يدوياً بداخلها. طريقة استعمال قلاية أديسون ضعي الطعام المراد طهوه في القلاية، واستخدمي سخان المياه حتى يتم طهي الطعام بشكل جيد. حددي الوقت اللازم لطهو الطعام عن طريق ضبط المؤقت الميكانيكي. بعد ذلك قومي بفتح الغطاء وإخراج الطعام بكل سهولة. في حالة استعمال زيت أثناء الطهو، يجب فتح الخزان المصنوع من المينا لإزالة الزيت ثم تنظيف القلاية.

قد يهمك :

تجربتي مع قلاية اديسون عالم حواء

  • عند تجربتي لقلاية أديسون الهوائية العملاقة وجدتها تتكون من: جسم قلاية أديسون الهوائية من الخارج من مقبض عازل للحرارة. شاشة إلكترونية ديجيتال للتحكم في درجة حرارة نوع الطعام. تحتوي على نافذة شفافة تساعد في مراقبة الطعام أثناء الطهي. يتكون الجزء العلوي منها من مروحة سريعة تعمل على توزيع الحرارة بالتساوي لطهي الطعام جيداً. يحتوي الجزء السفلي على قلاية مصنوعة من الفولاذ العازل الغير قابل للصدأ. به شبكة داخلية أسطوانية يمكن استخدامها في تجهيز العديد من الأطعمة. يمكن استخدام القلاية في طهي أنواع عديد من الأطعمة المختلفة.
  • مع تجربتي مع قلاية اديسون مرة كنت بسوي عشاء لاصحاب زوجي ومسوية صينية خضار وقطعت البطاطس مكعبات وحطيته فيها والكمية كانت مرررة كبيرة فاضطريت اقسم البطاطس نص في القلاية ونص على النار عادي عشان الوقت طلعت عيوني عشااان تخلص البطاطس اللي عالنار واللي في القلاية خلصت وبردت وانا انتظر !!! الشاهد انها لها مزايا السرعة الرائحة الراحة النضج والاستواء السهولة في تحريك القلي وتصفيته واخراجه محد يدري عنك انك تقلين مافيه اصوات ترووع وزيوت تطير.

قلاية اديسون ١٦ وظيفة

قلاية اديسون ١٦ وظيفة
قلاية اديسون ١٦ وظيفة
  • تحتوي القلاية على تحكم بطريقة ديجتال من خلال الشاشة الموجودة فى مقدمة القلاية الذكية.
  • التصميم الراقي والعصري مع الألوان الأنيقة.
  • تتسع قلاية اديسون الجديده 16 وظيفة الي كمية كبيرة من الطعام يصل الي 12 لتر فى الطبخة الواحدة.
  • تناسب القلاية السيف اديسون الجديدة العزومات والمناسبات الذي تحتاج الي طبخ كمية كبيرة من الطعام فى وقت واحد.
  • تناسب قلاية اديسون السيف العائلات كبيرة الحجم والمكونة من عدد أكبر من 5 أشخاص فيما فوق.
  • تأتي مع قلاية السيف غاليري عدد كبير من الملحقات لتعطي وظائف أكثر.
  • تحتوي القلاية الهوائية اديسون على نافذة مصنوعة من مادة شفافة حتي تستطيع مراقبة الطعام أثناء الطهي.
  • تستطيع شوي الاطعمة اللذيذة وتوفر درجات حرارة عالية للشوي تصل الي 360 درجة مئوية.
  • ضمان ثلاث سنوات على الجهاز.
  • اضافة إديسون 16 برامج لتحضير طعام صحي و لذيذ خالي من الزيوت مع أدوات داخلية مميزة مثل : وعاء القلي ، صينية التنقيط ، صينية للمعجنات ، رف استيل للسمبوسة ، قفص دوار للبطاطس ، سلة شبكية
  • توفر درجات حرارة متنوعة للطهي وتصل إلى 300 درجة مئوية.
  • تأتي قلاية اديسون الجديده 16 وظيفة 12 لتر مع مجموعة من الأدوات ومنها شبكة للقلي مع شبكة لجمع الدهون المتساقطة، بالإضافة إلى وعاء شبكي دوار للقلي وأسياخ للشواء، ووعاء مخصص لطهي الشرائح.
  • تدعم اللغة العربية.
  • توفر عامل الأمان، فعند فتح باب القلاية يتوقف الطهي ودوران السلة الدوارة.

عيوب قلاية اديسون الهوائية

عيوب قلاية اديسون الهوائية
عيوب قلاية اديسون الهوائية
  • رغم جميع الميزات والخدمات الرائعة التي تقدمها لك قلاية اديسون الهوائية السيف غاليري الا ان ل قلاية اديسون ١٦ وظيفة عيوب وسلبيات ابرزها: قد تحتاجين الى اضافة ملعقة او ملعقتين من الزيت لبعض الاطعمة. تقليب الطعام يكون بشكل يدوي لتحمير الطعام بالكامل وتنضيجة.
  • تزيد قلاية إديسون. من نسبه الإصابة بل أمراض كالزهيمر وذالك نتيجه قلي المواد النشويه حتى حال عدم استخدام الزيت اوالقليل منه
  • تعتبر من الأجهزة التي تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء.
  • اشتكي بعض المستخدمين من عدم دقة إعدادات درجة حرارة ووقت الطهي في قلاية اديسون الهوائية, حيث اشتكي العديد من عدم كفاية الوقت المضبوط حسب نوع الاطعمة لطهيها جيدا مما يضطرهم الي اعادة طهيها مجددا داخل القلاية.
  • نظرًا لسهولة استخدامها ستُشجع على كثرة تناول الطعام المقلي، وخاصة النشويات بدلًا من الطعام الصحي، والخضراوات مما قد يكون له ضرر على الصحة.
  • يعيب بعض موديلات قلاية اديسون الهوائية ذات السعة اللترية الكبيرة حجمها الكبير مقارنة بالعلامات التجارية الاخري مما يجعلها تَشغل مساحة وحيزا علي سطح المطبخ.
  • اشتكي العديد من عدم تحمير الاطعمة جيدا من الاسفل وهذا يعتبر عيب شائع بكل القلايات الهوائية.

تجربتي مع قلاية فيليبس

تجربتي مع قلاية فيليبس
تجربتي مع قلاية فيليبس

أصبح للقلاية الهوائية شعبية كبيرة وخاصة عند الأشخاص الذين يهتمون بالحياة الصحية، وهناك العديد من الأسئلة عنها لذلك سوف أشارككم تجربتي مع قلاية فيليبس الهوائيه بدون زيت وألذ الوصفات باستخدامها بإمكانكم تطبيقها بسهولة ، اليكم التجارب التالية.

  • التجربة الاولى : بعد أبحاث عديدة وتجربات كثيرة لتحضير الطعام بطريقة لذيذة وصحية في آن معاً، وجدت الحل في قلاية من فيليبس وهذه هي الاسباب لاختيار هذه الآلة: المذاق نفسه بكمية زيت لا تذكر: من يعرفني يدرك تماماً كم أحب تناول المقالي على انواعها. فلا تكتمل سفرتي من دون البطاطس المقلية، السمبوسة وغيرها من المقبلات. عندما جربت هذه القلاية، حصلت في كل مرة على المذاق اللذيذ بكمية زيت قليلة وفي بعض الأحيان بدون أي نقطة زيت! النتيجة: أطباق صحية، نكهة مميزة وجسم رشيق! الطبق جاهز بوقت أقل: إن استخدام قلاية فيليبس كان أسهل مما توقعت؛ يكفي أن أضع المكونات في السلة وأشغل القلاية حتى يجهز الطبق بينما أهتم بطريقة تزيين سفرتي أو تجهيز نفسي بانتظار ضيوفي. التنظيف ولا أسهل: تتميز هذه القلاية بسهولة التنطيف. أخرج السلة من مكانها وأضعها في غسالة الصحون انتهت المهمة! أما رائحة منزلي بعد تحضير المقالي من فيليبس فلا وجود لها أبداً!
  • التجربة الثانية : قلاية فيليبس الهوائية بدون زيت آمنة وسهلة الاستعمال، لأن اجزائها يمكن فكها وتركيبها بسهولة، ووعائها كبير ويتسع لكميات كبيرة من الطعام، كما أن شكلها مميز، زادت مطبخي أناقة”.هاذي الميزه تخلي الاكل يستوي بشكل اسرع والطعم نفس المقلي تقريبا بس دهون اقل وايضا هي مقسمه لدرجات حراره نفس الفرن من ٨٠ الى ٢٠٠ ومدة طبخ نص ساعه اعلى شي (طبعا تتحكمين بالوقت والحراره حسب نوع الاكل) يجي معها كتيب ارشاد يحتوي على اغلب الاكلات اللي ممكن نطبخها بالجهاز و درجة الحراره المناسبه والمده وطريقة طبخها.. القلايه خفيفة الوزن وحجمها من الداخل مناسب لعائله صغيره بس يعيبها صوتها مزعج تقريبا .. وهي عباره عن قطعتين الجهاز نفسه والشبك او الحوض .. معها ارتحت من رائحة الزيت المزعجه والاكل الثقيل والدسم وطريقة الطبخ الغير صحي.