يقدم لكم موقعكم إقرأ موضوع تجدون فيه تجربتي مع شركات رش المنازل ، ونصائح لمكافحة الحشرات، وتعمل شركات رش المنازل على استخدام المبيدات الحشرية الامنة تماما على الاطفال وكبار السن لأنها تخلو من اي رائحة مزعجة، ويعمل لديها مجموعة من العمال المحترفين في هذا الأمر والذين يتميزون بالمرونة في التعامل مع اصحاب المنازل مما يوفر خدمة رائعة…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع شركات رش المنازل

نرصد لكم في مقالنا هذا تجربتي مع شركات رش المنازل ، فالحشرات بكافة أنواعها طالما ما سببت المشكلات لأصحاب المصانع والمنازل لذلك لجأ الكثير من سكان السعودية إلى شركة رش مبيدات كوسيلة لمكافحة هذه الحشرات التي قد تسبب مشكلات صحية خطيرة، خاصة مصانع المواد الغذائية والأشخاص أصحاب الفوبيا والأطفال الصغار.

تجربتي مع شركات رش المنازل
تجربتي مع شركات رش المنازل
  • التجربة الأولى:” تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستئجار إحدى شركات التنظيف في جدة وكان ذلك فور انتقالها لهناك، وكان قبل ثلاث سنوات، الاسعار بالطبع اختلفت اليوم، فوقتها أخذوا 400 ريال سعودي، المنزل كان كبير مكون من ثلاث غرف كبيرة وصالة ودورتين مياه ومطبخ، كما أن من أهم مميزات الشركة انهم يحضروا ادوات التنظيف معهم، من مكنسة كهربية كبيرة، وغيرها من الأدوات الهامة في مجال النظافة، ولكن بشكل عام كانت تجربة جيدة”.
  • تجربة ثانية:” دائماً ما تقول إعلانات شركات إبادة الحشرات أن المبيدات التي تستخدم ليس لها أي رائحة ولكن من واقع تجارب بعض النساء مع شركات إبادة الحشرات تبين أن المواد المستخدمة في مكافحة الحشرات هي مواد عادية لها رائحة لا تختلف كثيراً عن روائح المبيدات التي نستخدمها منزلياً على هيئة سبراي طارد وقاتل للحشرات.
    تقول إحدى السيدات من خلال شرح تجربتها مع شركتين مختلفتين لإبادة الحشرات أن الشركة الأولى استخدمت مبيدات ذات رائحة قوية ونفاذة مما جعلها تترك المنزل لمدة ثلاثة أيام، أما تجربتها مع الشركة الثانية فكانت لمبيدات بدون رائحة وكانت المفاجأة أن الصراصير خاصة لم تمت من المبيدات.
    كما تنصح إحداهن قائلة: إذا أراد أحد استخدام مبيدات في المطبخ فلا بد من تفريغ المطبخ من الأواني ومواد الأكل تماماً حتى لا يتضرر أفراد الأسرة”.
  • التجربة الثالثة:”تحكي هذه السيدة في أحد المنتديات: احنا جبنا شركة ترش البيت عن الحشرات وبالذات الصراصير والحمدلله افتكينا منها بس بدون ما يحفرون ولا شي عادي رش من برا بس يعني تحت الجدران فقط والحمامات وتطلعين من البيت فترة الرش لأن الريحة قويه بعدين ترجعين تنظفين البيت وتبخرينه ويرجع كل شي عادي بس تفتكين من الصراصير أما النمل ( القراريص ) خذت مناعه من الرش ما عاد تتأثر”.
  • التجربة الرابعة:” تقول إحدى السيدات: انا فعلا جبت شركة الرش ترش البيت اتبهدلنا من الصرير لدرجة انهم كانوا يمشوا جنبنا واحنا قاعدين ع الارض واعرف صديقه رشت بيتها دور ارضى من غير حفر وعلى فكره على ماسمعنا من بتوع الرش ان الشقه بتفضل نضيفه سنه من الحشرات بس لازم تتركى البيت 12 ساعه على الاقل وبعدين تمسحى البيت كويس والمعطرات على ماالريحه تروح”.

قد يهمك:

نصائح لمكافحة الحشرات

إذا أردت الحصول على منزل خالي من الحشرات كل ما عليك هو اتباع تعليمات الوقاية من ظهور الحشرات في المنزل وهي على الشكل التالي:

  • المحافظة على النظافة:يتوجب على ربة المنزل تنظيف الأطباق على الفور بعد الانتهاء من تناول الطعام والتخلص من القمامة في المنزل بشكل يومي، والاحتفاظ بكافة الخضروات والفواكه في الثلاجة حتى لا تكون مصدر جذب للحشرات، مع تنظيف الأرضيات ورشها كل فترة منتظمة.
  • المحافظة على الجفاف:من الأفضل عدم ترك الأرضيات رطبة أو هناك تجمعات للمياه على الأرض، والتأكد من أن جميع مصادر الماء لا يوجد بها خلل مما ينتج عنه حدوث تسريب.
  • إغلاق جميع المنافذ:على أصحاب المنزل من التأكد أن جميع المنافذ يوجد عليها أسلاك ضيقة تسمح للهواء بالمرور ولكنها تمنع مرور الحشرات. إغلاق باب المنزل باستمرار وعدم تركه مفتوح وإذا اضطررت إلى الأمر من الأفضل أن يكون هناك شخص مراقب له حتى لا تمر منه الحشرات.
  • تهوية المفروشات وتعرضها للشمس: من الضروريات التي تساعد في التخلص من الحشرات بشكل عام وحشرات الفراش بشكل خاص القيام باكرا وفتح النوافذ وتهوية المنزل والمفروشات وتعرضها إلى أشعة الشمس.
  • التخلص من صندوق القمامة يوميا: صندوق القمامة الذي يحمل الكثير من الروائح الكريهة وبقايا الطعام والذي يعد ملاذ للحشرات ومأوى لهم يجب التخلص منه يوميا للقضاء على وجود الحشرات.
  • عدم ترك الأواني في الأحواض: التخلص من المواعين في الأحواض أول بأول وتغطية المصفاة الخاصة بالأحواض و بالوعات الحمام قبل النوم يوميا لأنهم يعدوا مصدر تنتشر من خلالها الحشرات إلى المنزل.
  • تعطير المنزل باستمرار: تفر الحشرات هاربة دائما من الروائح النفاذة لذلك يجب تعطير المنزل يوميا بأكثر من طريقة حيث يمكن استخدام المعطرات الجوية أو الاستعانة بالبخور أوغلي الاعشاب الطبيعية وتحويلها إلى رذاذ يساعد في التخلص من الحشرات والتمتع بروائح طبيعية جميلة مثل رائحة النعناع واللافندر والريحان وغيرها من الأعشاب الاخرى.