يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع سيارة الايسكريم ، و ايس كريم السيارات ، و شروط سيارة الايسكريم ، و طريقة عمل ايس كريم السيارات ، و مصنع تجهيز سيارات الايسكريم ، سيارة ايسكريم يعد من المشاريع الناجحة التي لاقت انتشارا واسعا بين فئة كبيرة من الشباب في الفترات الأخيرة، ويعود السبب في ذلك إلى نسبة الأرباح التي يتمكّن من تحقيقها يومياً خاصة خلال فترة الصيف، ولكي يتم تنفيذ هذا المشروع على أكمل وجه لابد من سيارات خاصة بالايسكريم ، و للتعرف على المزيد عن هذا المشروع اليكم تجربتي مع سيارة الايسكريم .

تجربتي مع سيارة الايسكريم

مشروع سيارة الايسكريم ارباحه ممتازة خلال فصل الصيف، يمكنك التجول في مناطق عديدة، جميع ما تجنيه من اموال هو صافي ارباح وذلك لعدم الالتزام بدفع تكاليف ايجار او عمالة ، العمل بالمشروع سهل وغير معقد وعملية صناعة الايسكريم لا تتطلب مهارات خاصة ، و هذا ما وضحته بعض تجارب مستخدمي سيارة الايسكريم تجدونها في التالي.

تجربتي مع سيارة الايسكريم
تجربتي مع سيارة الايسكريم
  • التجربة الاولى : بدت تجربتي ومع كل عميل الخوف يتلاشا. كنت اجيب الفلوس واخدم العميل.ومنت اعرف تكلفة البسكوت والايس كريم من إلى. لاكن ما كنت اعرف وش المبيعات ووش الارباح. كنت اتوقع الارباح هي المبيعات. ولا كنت افرق بين التكاليف الثابته والمتغيره واصلا ما كان عندي وقت التفت لهذي المعلومات. فا من هنا تبدا علاقة مشروع الايس كريم مع التجارة الاكترونية وهي إدارة المال لمشروعك لان اساس هدف المشروع هو الارباح. وسهل جدا تنسى هذا الهدف وكيف تحسب هذا الهدف بدخلوك تفاصيل مشروعك الاكتروني. لانك مثلا بيكون بالك مشغول بكيف اجيب العميل وايش المنتجات الي بجيبها إلخ فتعلم من تجربتي وتعلم إدارة المال للمشروع واتبع نظام معين وسهل وواضح ،كيفية إدارة المال لمشروعك قبل ما تدخل في التفاصيل وتنسى الاشياء الاساسية والهدف الرئيسي من المشروع وهو الارباح ، بدية في تدوير السيارة ومن قوة ايماني كنت ادور على سيارة ايس كريم للبيع. ماكنت افكر اجرب او اسوي اي شيء ثاني. كنت ابي اشتريها واتوكل على الله. ما كانت عندي اي توقعات من ناحية صعوبة العمليه او التفكير الزائد. كنت فقط ابي ابدا. دورة على سيارات ايس كريم للبيع وللاسف ما حصلت .توجهة من اني ادور سيارة للبيع إلى سيارة للإيجار ومن بعدها اشتري وحده جديده واصممها مثل ما ابغى.
  • التجربة الثانية : عند البدء في التخطيط لعمل مشروع سيارة الايسكريم لابد من الاخذ بالاعتبار عدة نصائح مهمة وذلك لسهولة الربح ولنجاح المشروع وكسب شعبية كبيرة فأول خطوة يجب اختيار لسم العربة أو العلامة التجارية الذي يشد انتباه الزبائن اليها على حسب نوع الطعام المقدم سواء ساندويتشات أو أطعمة سريعة وهكذا. يجب تصميم العربية بشكل جميل وملفت للانتباه مع ضرورة توضيح العلامة التجارية الخاصة بك عن طريق طباعتها على ملصق بالاضافة إلى تصويرها ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي حتى تخلق رواجا وتصبح شهيرة بالنسبة للزبائن ومن ثم دعوتهم إلى العربة وتجربة الطعام المقدم بها. يجب تصوير الوجبات التي تقدمها في العربة مع الاهتمام بتقديم أفضل جودة وسعر وطعم للوجبات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع عمل عروض مناسبة للجميع وتوضيح العنوان وطريقة الوصول والخدمات والمميزات مما يجذب اليك الزبائن من كل مكان.

قد يهمك :

ايس كريم السيارات

ايس كريم السيارات
ايس كريم السيارات
  • يعتبر مشروع سيارة بيع الأيس كريم من المشاريع الاقتصادية المربحة وغير المكلفة أيضاً فكل ما يحتاجه هذا المشروع هو مبلغ بسيط لبداية العمل به، فضلاً عن أنه مشروع لا يحتاج إلى مكان كبير ولا عدد كبير من العمال لتنفيذه.
  • وتوفر شركة مرسيدس ايس كريم السيارات نظام “الهايبرد”، لتشجيع السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى توفير المحركات على الطرازات المختلة من سيارات “GLA” و”GLS”، لمحاولة الوصول إلى العديد من المستهلكين، بالإضافة إلى توافر أنظمة التكنولوجيا ومساعدة السائق التي أصبحت تلعب دورًا كبيرًا في تيسير قيادة السيارات.
  • كما تنتج الشركة سيارة EQC أول سيارة كهربائية بالكامل يتم دمجها في الإنتاج الجاري في مصنع مرسيدس- ويتم إنتاجها هناك على نفس خط إنتاج سيارات الصالون والفئة C بالإضافة إلى GLC وGLC كوبيه.
  • ويقوم طالب الترخيص سيارة ايس كريم بتقديم خطاب موجه إلى رئيس البلدية الفرعية الواقع في نطاق إشرافها الموقع الذي تم اختياره لممارسة هذا النشاط. يتم إحالة طلب الترخيص من رئيس البلدية بعد أن تتم الموافقة عليه، إلى قسم صحة البيئة بالبلدية الفرعية. يقوم المختصين بقسم صحة البيئة بتزويد صاحب الترخيص بشروط وضوابط الترخيص، مع أخذ إقرار مكتوب باستلامه لهذه الشروط مع التعهد بمراعاتها.
  • يقوم طالب الترخيص بتنفيذ كافة الشروط الصحية المطلوبة، وعند الانتهاء منها يقوم بتقديمها مرة أخرى لقسم صحة البيئة بما يفيد ذلك. بعد ذلك يقوم قسم صحة البيئة بالبلدية بالكشف عن السيارة، من أجل التأكد من موافاتها لكافة الشروط الصحية. يتم إحالة كافة الأوراق مع إرفاق تقرير قسم صحة البيئة، إلى مدير عام صحة البيئة لدراسة الترخيص والبت به.
  • يتم إحالة الطلب من مدير عام صحة البيئة، إلى الإدارة المختصة بالإدارة العامة لصحة البيئة، وذلك حتى يتم تكليف اللجنة الفنية بمراجعة أوراق الطلب والكشف على السيارة. تقوم اللجنة الفنية بعد ذلك بتسجيل الطلب، وإعطائه رقم تسلسلي مضاف إليه تقسيم البلدية الفرعية.

شروط سيارة الايسكريم

شروط سيارة الايسكريم
شروط سيارة الايسكريم
  • خطوات إصدار رخصة سيارة آيسكريم الشروط والمستندات المطلوبة : يتهافت الكثير من المواطنين علي إقامة مشروع سيارة آيس كريم، وذلك لأنها من أهم المشارع الإقتصادية التي تحقق ربح كبير، ويرجع ذلك لحب جميع الأشخاص للآيس كريم، ولكن الحصول عليها يتطلب عدد من الشروط والضوابط، بالإضافة إلي عدد من المستندات المطلوبة لكي يتم المشروع بشكل قانوني، وسوف نتعرف علي أهم هذه الشروط والمستندات المطلوبة.
  • يجب أن يشتمل الترخيص على إعداد الآيس كريم ، الترخيص يتم منحه للمواطنين السعوديين فقط ويجيب أن يكون مستوفي متطلبات السلامة ، يجب الالتزام بأنظمة وتعليمات الإدارة العامة للمرور ، يجب أن يتم تركيب جهاز تتبع لعربة الآيس كريم.
  • يجب أن يكون النشاط في المواقع المحددة من قبل البلدية فقط ، لا يجب الوقوف أمام المنازل والمدارس والمحلات التجارية ، لا يجب التجول داخل الأحياء السكنية، أو الوقوف في الطريق أو الشارع فيعيق حركة المرور، يجب عدم بقاء العربة بشكل دائم في الموقع، حيث يجب مغادرة العربة للمكان بعد انتهاء العمل .

طريقة عمل ايس كريم السيارات

طريقة عمل ايس كريم السيارات
طريقة عمل ايس كريم السيارات
  • الطريقة الاولى : وضع الكريمة والسكر والحليب في قدرٍ مناسبٍ على حرارةٍ منخفضةٍ والتحريك حتى يذوب السكر وتبدأ الرغوة بالظهور على الحواف. إبعاد القدرِ عن النار ونقلُ الخليطِ إلى طبقٍ مناسبٍ وإضافة الفانيلا والتحريك جيداً، ثم إدخال الطبق إلى الفريزر طوال الليل. إخراج طبقِ الآيس كريم من الفريزر ووضع الخليط في ماكينةِ صنع المثلجات وتشغيلها حسب التعليمات الواردة في كتيب الإرشادات، وتركها من عشرين إلى خمسٍ وعشرين دقيقةً. إخراج الآيس كريم الجاهزة من الماكينة وتقديمها مباشرةً، أو يمكن وضعها في طبقٍ مناسبٍ وتغليفها بقطعةٍ من النايلون وإدخالها إلى الفريزر من ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل التقديم.
  • الطريقة الثانية : وضع الحليب في قدرٍ عميق على نارٍ متوسطة الحرارة، وتركه مدّة عشر دقائق، حتّى يغلي. رفع القدر عن النار، وتركه جانباً مدّةً لا تقلّ عن ربع ساعة، حتّى يبرد تماماً. إرجاع القدر على النار، وإضافة الكريمة، والكاكاو. تحريك المكونات جيداً، حتّى تتداخل مع بعضها البعض. رفع القدر عن النار قبل أن يغلي، وتركه جانباً لحين الاستخدام. وضع صفار البيض والسكر في وعاءٍ عميق، وخفقهما جيداً بالخلاط الكهربائي، للحصول على خليطٍ أبيض اللون. وضع نصف خليط البيض فوق القدر، وخلط المكوّنات مع بعضها البعض جيداً مدّةً لا تقلّ عن خمس دقائق باستخدام الخلاط اليدوي أو الكهربائي. إرجاع القدر على نارٍ هادئة، مع التحريك المستمر مدّةً لا تزيد عن عشر دقائق وتحريكه باستخدام المضرب اليدوي. تركه على نار هادئة لمدة خمس دقائق إضافية، حتّى يغلي الخليط جيداً. رفع الخليط الناتج عن النار، ووضعه في الفريزر وتركه طوال الليل، حتّى يجمد جيداً.

مصنع تجهيز سيارات الايسكريم

تتميز سيارات الايسكريم بالعديد من المزايا التي جعلت العديد من الأشخاص يفكرون في تنفيذه دون غيره من المشروعات الأخرى، وتتمثل أهم هذه المزايا في الآتي: مشروع بيع الايسكريم أرباحه ممتازة خلال فصل الصيف. إمكانية التجول في مناطق عديدة، وعدم التقيد بمكان واحد. تكاليف البدء في المشروع بسيطة للغاية، فكل ما ينبغي على صاحب المشروع تحضيره هو الكرفان وبعض الأدوات والخامات اللازمة لإعداد الايسكريم. عدم الالتزام بدفع تكاليف إيجار أو عمالة. العمل بالمشروع سهل وغير معقد ولا يتطلب أي مهارات خاصة ، و لمعرفة طريقة تدهيز الايسكريم تابعوا معنا الفيديو التالي.

https://youtu.be/NWD-fCRNJUM?t=9
مصنع تجهيز سيارات الايسكريم