موقع إقرأ يقدم لكم موضوع تجدون فيه برزنتيشن بالانجليزي عن النجاح ، و برزنتيشن عن النجاح بالانجليزي بوربوينت، و برزنتيشن عن النجاح بالعربي، و برزنتيشن عن التحفيز بالانجليزي، و برزنتيشن عن الطموح، و برزنتيشن عن الفشل بالانجليزي، و عبارات عن النجاح بالانجليزي قصير، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن برزنتيشن على موسوعة إقرأ.

برزنتيشن بالانجليزي عن النجاح

نورد لكم في التالي من السطور نموذج لبرزنتيشن بالانجليزي عن النجاح مترجم الى العربية:

برزنتيشن بالانجليزي عن النجاح
برزنتيشن بالانجليزي عن النجاح

Dear Colleagues,
Welcome, I am very pleased to present to you today a presentation on success, it is the goal of each of us, and I hope that you will benefit from this presentation to achieve great success.
Steps to help you achieve success
Know your goal first, this will make you develop the appropriate plan to achieve it.
Use the experiences of those who are older than you, as they have experiences from their previous experiences.
Don’t get distracted by too many things and focus only on achieving your goal.
Do not despair and continue on your way, no matter what difficulties you meet.
Conclusion
At the end of the presentation, I hope that I have provided you with steps that will help you achieve the success you wish for, and now I can listen to your suggestions on this subject.

زملائي الاعزاء
اهلا بكم، يسرني كثيرا ان اقدم لكم اليوم برزنتيشن عن النجاح، انه هدف كل واحد منا، واتمنى ان تستفيدوا من هذا البرزنتيشن في تحقيق نجاح باهر.
خطوات تساعدك لتحقيق النجاح
اعرف هدفك اولا، فان هذا سوف يجعلك تضع الخطة المناسبة لتحقيقه
استعن بخبرات من هم اكبر منك، فان لديهم خبرات من تجاربهم السابقة
لا تشتت ذهنك بامور كثيرة وركز على تحقيق هدفك فقط
لا تيأس وامل طريقك مهما قابلك من صعاب
الخاتمة
في نهاية البرزنتيشن اتمنى ان اكون قد قدمت لكم خطوات تساعدكم في تحقيق النجاح الذي تتمنوه، والآن يمكنني الاستماع الى اقتراحاتكم حول هذا الموضوع.

برزنتيشن عن النجاح بالانجليزي بوربوينت

يبحث الكثير من طلبة العلم عن برزنتيشن مكتوب عن النجاح باللغة الإنجليزية بصيغة ملفات بوربوينت.

  • ومن خلال النقر على “من هنا” يمكن الاطلاع على نموذج جاهز وذلك ليتسنّى للطالب الاطلاع عليه والاستفادة منه في كتابة عرض شفوي عن النجاح بالإنجليزي، فالنجاح هو الحلم والهدف الذي يسعى إليه الطالب بدرجة أولى منذ يومه الأول في المدرسة، لتكبر أحلامه وطموحاته يومًا بعد يوم وليصبح النجاح رفيقًا له لا مفارقًا لخطواته طامحًا إليه على الدوام.

قد يهمك:

برزنتيشن عن النجاح بالعربي

كل فرد له أمر عليه تحقيق النجاح به سواء إن كان رجلا أو امرأة أو طفلا أو شابا أو كبيرا بالسن وغير ذلك.

  • أخذ الأمر بعين الاعتبار أو ما يسمى بالجدية؛ وهي أساس نجاح أي شخص، فلا يتم النجاح إذا اعتبر الأمر المتطلب النجاح به سخيفا، فالأمر مهما كان بسيطا يجب أن يوضع في مقدمة الأمور.
  • الاهتمام وعدم الإهمال، فكلما اهتم الشخص بما أراد الوصول إليه كانت نسبة نجاحه أكثر وأقوى.
  • المثابرة والجهد المتلازمين؛ لأنه بزيادة الجهد والمثابرة تزداد إمكانية النجاح، فلا يمكن وقوع النجاح مع الكسل.
  • طلب المساعدة من ذوي الخبرة أمر لا بأس به؛ فبعض النصائح التي قد تعرف منهم قد تبعد طريق الفشل وتقرب طريق النجاح.
  • تفريغ الوقت مهم جدا؛ فلن يتمكن أي شخص من النجاح من غير أن يعطي الأمر حقه بالوقت اللازم.
  • الأمل متطلب ضروري في أمور النجاح، وكلما كبر الأمل كان النجاح أضمن وأقوى وأسهل للتحقيق.

برزنتيشن عن التحفيز بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة برزنتيشن عن التحفيز بالانجليزي وهو كالتالي:

The symptom: Success is not easy and its path is rugged with many holes, thorns and exhausting hills. However, the ambitious person does not stand in his way and is not hindered by falls or fatigue and effort, but rather gives him a lesson that makes him rise again and repeat his attempt again, avoiding those mistakes that were the cause of his failure. His downfall will eventually reach his determination and will to the success he deserves.

In order for a person to be successful in life, he must possess the will and determination that motivates him to reach the top and prove himself among people, and to satisfy his desires and ambitions that he drew in his imagination since childhood, aspiring to achieve them when he grew up.

الترجمة: فالنجاح ليس سهلًا وطريقة وعرة تمتلك الكثير من الحفر والأشواك والتلال المنهكة، إلّا أنّ الإنسان الطموح لا يقف شيء في طريقه، ولا يُعيقه السقوط أو التعب والجهد، بل يمنحه ذلك درسًا يجعله ينهض من جديد ويكرر محاولته مرة أخرى متفاديًا تلك الأخطاء التي كانت سببًا في سقوطه ليصل في النهاية بعزيمته وإرادته إلى النجاح الذي يستحق.

ولكي يكون الإنسان ناجحًا في الحياة، لا بدّ له من أن يمتلك الإرادة والعزيمة المحفزة له للوصول إلى القمة وإثبات الذاتي بين الناس، ولإرضاء رغباته وطموحاته التي رسمها في مخيلته منذ الصغر، طامحًا بتحقيقها عند الكبر.

برزنتيشن عن الطموح

إليكم في هذه الفقرة برزنتيشن عن الطموح وهي كالتالي:

  • انا شخص طموح، لدي احلام مستقبلة اريد ان احققها، فانا الآن في المدرسة الثانوية، واطمح ان انجح بتفوق والتحق بكلية الهندسة، انا لا اريد ان اكون مهندسا عاديا، انا اريد ان اكون مخترعا.
  • انني احاول ان اقرأ كثيرا عن الاختراعات الحديثة وفائدتها للبشر، كما انني اشترك في المجموعة العلمية بالمدرسة، مدرس الفيزياء يساعدنا في اختراع بعض الاجهزة البسيطة.
  • ان تحديد هدفي في الحياة سوف يجعلني اختار الدراسة المناسبة لي، كما انني احاول ان اتعلم مهارات لها علاقة بهذا الهدف، انا اقدر العلماء والمخترعين، فهم من جعل حياتنا افضل، واتمنى ان اكون واحدا منهم في يوم من الايام.

برزنتيشن عن الفشل بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة برزنتيشن عن الفشل بالانجليزي وهي كالتالي:

Many people are looking for the right ways to succeed after a loss, and in fact, this matter must stem from within the person
by forming a strong and strict will to achieve what he wants, to achieve and succeed and then he can follow several measures and steps to rearrange his system fruitfully.
And this system must include the priorities that he must follow during his journey to success, and make sure to take enough rest and proper nutrition, in addition to that, he can practice more than one tasks in the same period, such as entering educational or technical courses, in order to increase his experiences.
And contribute to the development of his ideas, to show his creativity in his field, and one of the most important things that every person should learn is not to despair and lose hope, everything is achieved and facilitated through positive thinking and patience, and not despair.

الكثير من الأشخاص يبحثون عن الطرق الصحيح لنجاح بعد الخسارة، وفي الحقيقة أن هذا الأمر يجب أن ينبع من داخل الشخص، من خلال تكوين إرادة قوية وصارمة على تحقيق ما يرده، للإنجاز والنجاح، وبعد ذلك يستطيع أن يتبع عدة تدابير وخطوات لإعادة ترتيب نظامة بشكل مثمر
ويجب أن يتضمن هذا النظام الأولويات التي يجب عليه أن يتبعها خلال رحلته إلى النجاح، والحرص على أخذ قسط كافي من الراحة والتغذية السليمة، بالإضافة إلى ذلك يمكنه ممارسة أكثر من مهام في الفترة نفسها، مثل دخول دورات تعليمية أو فنية
لكي تزيد من خبراته، وتساهم في تطوير أفكاره، لأظهار أبداعه في مجاله، ومن أهم الأشياء التي يجب على كل إنسان تعلمها هي عدم اليأس وفقدان الأمل، فكل شيء يتحقق ويسهل من خلال التفكير الأيجابي والصبر، وعدم اليأس.

عبارات عن النجاح بالانجليزي قصير

يقول مارك توين: لولا البلهاء لما حقق الآخرون أي نجاح نناور ونخفي أفكارناونكذب ونتزلف وفي النهاية نحقق ربحا أكيداً لكن أرقي أنواع الخداع طرا وأقواها تأثيرا هو الخداع الذي نمارسه علي أنفسنا.

  • الطموح هو الطاقة الروحية في حياة الإنسان.
    Ambition is spiritual energy in human life
  • يظن الناس أن الشعور بالسعادة هو نتيجة النجاح ولكن العكس صحيح، إن النجاح هو نتيجة الشعور بالسعادة.
    People think that feeling happiness is the result of success, but the opposite is true. Success is the result of feeling happy
  • النجاح هو أن يشعر الفرد بأنه حقق هدفًا أراده، وسعى إليه.
    The success is that the individual feels that he has achieved a goal that he wanted and sought

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا