يقدم لكم موقع اقرأ نموذج رسالة حافز ، و نموذج رسالة التحفيز pdf ، و رسالة تحفيز جاهزة ، و نموذج رسالة التحفيز بالعربية ، و خطاب النية بالانجليزي جاهز ، و نموذج خطاب التحفيز ، رغب بعض الناس في تقديم نموذج رسالة حافز ، لذلك يسعدنا أن نقدم لكم من خلال هذا الموضوع كل المعلومات الخاصة ، لذلك تابعونا.

نموذج رسالة حافز

نموذج رسالة حافز
نموذج رسالة حافز

تعد رسالة حافز من الرسائل الخاصة جدا والتي يتم إرسالها برفقة السيرة الذاتية أو المستندات الرسمية عند التقديم لمنحة دراسية أو فرصة عمل أو غيرها من الفرص. في مقال تعلم اليوم سنتعرف على كيفية كتابة نموذج رسالة حافز ، اعتمادا على النماذج التالية ، تابعوا معنا :

  • النموذج ١ :

حرر في ………

الإسم واللقب العنوان: البريد الإلكتروني ……..

الهاتف ……………

إلى السيد عميد كلية ……………

جامعة الموضوع : رسالة تحفيزية للترشح لطور الماستر ……

يشرفني سيدي العميد أن أتقدم لك بهذه الرسالة قصد إدراج إسمي ضمن قوائم المترشحين لمسابقة ماستر ……………… ، المعلن عنها بموقع الجامعة ، والتي ستجرى بالفترة الممتدة من ……… إلى ……………. بكلية ……… جامعة …………. أحيط علم سيادتكم أني شاب مفعم بالحيوية و الجدية واحترم الانضباط ، حاصل على شهادة الباكالوريا ( شعبة ………. ) سنة (……. ) ، وحاصل على شهادة الليسانس شعبة……………. من جامعة ( ………… ) سنة ……. وقد مكنني التكوين في الليسانس من ضبط المعارف الأساسية في مواد…….. ، واكتساب مناهج البحث العلمي في ……….. ، وقد وظفت هذه الكفايات و المهارات لإنجاح مشروع تخرجي حول موضوع : ………………….. ، الذي لاقى صدى طيبا لدى أستاذي ومؤطري. اليوم رغبتي كبيرة في الانضمام إلى فريق طلبة الماستر للمساهمة في المشروع العلمي الهادف ، وتطوير مستواي العلمي وتتلمذ على يد أساتذتنا المحترمين . ومن هذا المنطلق ازدادت رغبتي في اجتياز مسابقة ولوج ماستر……….

لما أتلمسه في شخصي من إرادة قوية لإستكمال دراستي العليا ، وكذا مؤهلاتي وقدرات العلمية على العطاء أكثر بسلك الماستر .

وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا سيدي العميد ، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام والسلام

الامضاء.

  • النموذج ٢ :

الاسم:

العنوان الكامل: 

رقم الهاتف: 

رقم الفاكس: 

البريد الإلكتروني:

التاريخ :………….

السيد: مدير التوظيف 

شركة……………

المحافظة – شارع……………

السيد ……………..المحترم :

يسعدني الرد على إعلانكم بشان العمل……….. كما نشر بالصحف المحلية او بالنت ( تاريخ ، ……. ) . علما إن مؤهلاتي تتناسب بشكل كبير مع ما تحتجون إليه في الإعلان.

لقد قرأت عن شركتكم في الصحف المحلية ، وان لدي المعرفة الكافية حول إنتاجكم………… وأنا مهتم جدا بالعمل لدى شركة تعمل في ……….. ، فضلا على الشهرة الكبيرة لكم كأصحاب عمل.

وكما ستلاحظون في السيرة الذاتية المرفقة ، فقد عملت ثلاثة سنين ……….. في شركة ………… وكنت اعمل في ………. ، إضافة إلى ……………………………………..

و أحيطكم علما أنني على معرفة جيدة ببعض البرمجيات الحاسوبية مثل …………………… .

وسأكون ممتنا للمقابلة معكم للتعرف على قدراتي بتفصيل أكثر .

و أعلمكم أنني إذا لم اسمع ردا منكم بعد عدة( أيام ) فإنني سأتصل للتأكد من وصول الرسالة والسيرة الذاتية .

وخلال ذلك الوقت ، إذا رغبتم بمزيد من المعلومات ، فسأكون سعيدا باتصالكم معي .

شاكرا لكم اهتمامكم بطلبي ، والوقت الذي أعطيتموني إياه.

الاسم

التوقيع

قد يهمك :

نموذج رسالة التحفيز pdf

سنركز على كيفية كتابة رسالة التحفيز، وأهم النصائح التي يجب اتباعها للحصول على رسالة التحفيز مثالية. اعتمادا على نموذج رسالة التحفيز pdf :

رسالة تحفيز جاهزة

رسالة التحفيز تستخدم عادة عند التقديم لجامعة أو مؤسسة أكاديمية، أو لمنظمة غير ربحية أو لفرصة تطوّع. بمعنى آخر تستخدم هذه الرسالة عند التقديم لفرص غير مدفوعة. ويتم خلالها توضيح سبب اهتمام المتقدّم بهذه الفرصة، دوافعه لاختيار هذا البرنامج الدراسي، أو الجامعة أو النشاط التطوّعي…الخ. وفيما يلي نعرض لكم نموذج رسالة تحفيز جاهزة ، تابعوا معنا :

النموذج ١ :

رسالة تحفيز جاهزة ١
رسالة تحفيز جاهزة ١

النموذج ٢ :

رسالة تحفيز جاهزة ٢
رسالة تحفيز جاهزة ٢

نموذج رسالة التحفيز بالعربية

قبل البدء بكتابة رسالة التحفيز يجب تصفح نماذج جاهزة لهذه الرسائل . لتعلم طريقة الكتابة ، وفيما يلي نقدم لكم نموذج رسالة التحفيز بالعربية :

  • النموذج :

العنوان:
الهاتف:
البريد الالكتروني :                                                                      
إلى السيد مدير  : ….إسم الشركة….
 الدارالبيضاء في /…/…

الموضوع: رسالة تحفيزية بخصوص طلب عمل

بسم الله الرحمن الرحيم…أما بعد             
يشرفني السيد المدير، تقديم طلبي هذا من اجل الترشح لاجتياز المباراة المزمع تنظيمها وفق مقتضيات القانون العام، بمؤسستكم الموقرة بتاريخ ../../2016 تبعا للبلاغ الذي تم نشره في موقع ………….،
أعلمكم سيدي المدير بأنني حامل للجنسية المغربية، من مواليد مدينة …… لعامه ……. حاصل على شهادة الباكالوريا (تخصصها) لعامه …….. حاصل على  الاجازة في …………….. بجامعة ……………لعامه …….. بمدينة ……… كما انني حاصل على شهادة مهنية، تخصص (……..) لعامه …….. بمؤسسة ……… إضافة الى اجتياز دورتين تدريبيتين الأولى  (ب……..) لعامه …….. والثانية (ب……..) لعامه ……..
إن ترشحي هذا نابع من مدى أهمية المجال الدي اريد مزولة العمل به واني على وعي مطلق بجسامة المسؤوليات الوازنة الي سأتولى الاشراف عليها بمؤسستكم المحترمة وما يتطلب دلك من كفاءة وخبرة مهنية، لزم لأداء وجباتي المهنية وفق معاير علمية دقيقة، تأهل لاستشراف مستقبلي اهل بالعطاء والاستمرارية في التقدم والازدهار.  
فتفضل سيدي بتقبل طلبي هذا مع فائق الاحترام والتقدير 

الإمضاء : 

خطاب النية بالانجليزي جاهز

تعتبر عمليّة كتابة خطاب النية بالانجليزي واحدة من أصعب التحديات و لذلك خصصنا هذا المقال لنورد لكم خطاب النية بالانجليزي جاهز :

النموذج ١ :

خطاب النية بالانجليزي جاهز ١
خطاب النية بالانجليزي جاهز ١

النموذج ٢ :

خطاب النية بالانجليزي جاهز ٢
خطاب النية بالانجليزي جاهز ٢

نموذج خطاب التحفيز

نقدم لكم في ختام مقالنا نموذج خطاب التحفيز سهل التعديل ،كل ما عليك هو تعديله بسلاسة وبطريقة صحيحة لتصل إلى النتيجة المطلوبة. تابعوا معنا :

  • النموذج :

المدينة”

في “التاريخ”

الاسم الكامل:

البطاقة الوطنية:

الرقم الوطني للطالب:

رقم الهاتف:

البريد الإلكتروني:

إلى السيد عميد كلية……

“اسم الكلية” بجامعة «اسم الجامعة”

الموضوع: رسالة تحفيزية لولوج ماستر «اسم الماستر”

وبعد، علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يشرفني سيدي العميد أن اتقدم إلى سيادتكم بطلبي هذا راجيا منكم قبول تسجيلي ضمن المترشحين لاجتياز مباراة الولوج إلى ماستر “اسم الماستر”، برسم السنة الجامعية ..20/..20. وأحيطكم علما سيدي العميد أنني شاب (شابة) مغربي (مغربية) الجنسية من مواليد “تاريخ الازدياد” بمدينة “مدينة الازدياد”. حاصل على شهادة البكالوريا في شعبة “الشعبة”، سنة “سنة الحصول على الباكالوريا”، وعلى شهادة الإجازة في “تخصص الإجازة” من كلية “اسم الكلية” بجامعة “اسم الجامعة” سنة «السنة”. وقد مكنني التكوين في مشواري التعليمي الجامعي بشعبة “التخصص” من ضبط المعارف الأساسية، واكتساب مناهج البحث العلمي في “ميدان التخصص”. وقد وظفت هذه الكفايات والمهارات لإنجاح مشروع تخرجي من سلك الإجازة حول موضوع: “موضوع البحث في لنيل شهادة الاجازة”، والذي لاقى صدى طيبا لدى أستاذي المؤطر ولجنة المناقشة، وحصلت بموجبه على نقطة مشرفة. وعبر هذه الرسالة، أعبر عن رغبتي الكبيرة في التكوين، واستكمال المشوار التعليمي ضمن فريق طلبة ماستر “اسم الماستر” للمساهمة في هذا المشروع العلمي الهادف، والرقي بمستواي العلمي. وأنا على يقين بأن الحصول على شهادة الماستر من كليتكم، وفي هذا التخصص بالتحديد، سيشكل نقطة تحول في مشواري العلمي وسيفتح لي آفاقا كبيرة لتطوير معارفي في مجال “التخصص”. هذا التخصص الذي أصبح الاهتمام به يزداد يوما على يوم، نظرا لما له من دور فعال في “شرح بعض الأسباب التي تتعلق بأهمية تخصص الماستر”. اليوم رغبتي كبيرة وصادقة في اجتياز مباراة الولوج إلى سلك ماستر “اسم الماستر”، لما ألمسه في شخصي من إرادة قوية للانضمام لفريق الماستر، وكذا قناعتي التامة بأن مؤهلاتي وقدراتي العلمية تخول لي المساهمة بفعالية في مشروع الماستر الطموح.

وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا، سيدي العميد، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام.

“الاسم الكامل”

“التوقيع”