قصص رعب انيميشن : شريكتي في السكن الجامعي تخرج من الغرفة كل ليلة والسبب صادم ! – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب انيميشن : شريكتي في السكن الجامعي تخرج من الغرفة كل ليلة والسبب صادم !

حين دخلت ريوكو الجامعة انتقلت للعيش في إحدى غرف السكن الجامعي وهنا التقت بيوكي , انها الفتاة ذات العشرين عاما التي سوف تتشارك الغرفة معها طوال العام الدراسي.

لقد كانت يوكي فتاة غريبة جدا كأنها شبح ولم تتكلم الا نادرا ولم تبتسم ابدا وقد كانت دائما تبقى لوحدها وكانت هناك شائعة تقول انها قد خسرت خطيبها السنة الماضية.

في احدئ الليالي سمعت ريوكو يوكي تغادر السرير والغرفة وفي البداية ظنت ان يوكي تذهب الى الحمام ولم تهتم كثيرا بالموضوع ولكن بعد فترة أدركت أن يوكي تتسلل كل ليلة.

وتخرج من غرفتهما ولا تعود الا بعد ساعات طويلة وتدريجيا أصبحت ريوكو فضولية بشأن السبب في احدى الليالي قررت ان تحاول ان تعرف سبب تصرف يوكي الغريب.

وتظاهرت انها نائمة وانتظرت أن تخرج يوكي وكالعادة خرجت وتسللت من الغرفة بهدوء انتظرت ريوكو دقيقة قبل ان تنهض وتتبعها وتحاول ألا تلاحظها يوكي .

وبعد أن تبعتها لمدة نصف ساعة تقريبا وصلت يوكي للمقبرة ودخلتها كانت ريوكو خائفة جدا واجبرت نفسها على عدم الهرب دون أن ترى الذي يحدث نظرت للداخل .

قصص رعب انيميشن : شريكتي في السكن الجامعي تخرج من الغرفة كل ليلة والسبب صادم !

ورأت ريوكو يوكي تجلس أمام احد القبور لقد كانت هناك نظرة انتصار علئ وجهها وكانت تضحك بجنون لقد رأت ريوكو ما تريد أن تراه لذا بدافع الخوف أكثر من أي شيء آخر.

استدارت وركدت وعادت راكدة  إلى غرفتها حين دخلت الغرفة دخلت في سريرها وتظاهرت بأنها نائمة وهي تنتظر أن تعود يوكي .

ولكن يوكي لم تعد ابدا ونامت ريوكو دون ان تشعر وهي تنتظر حين استيقظت في الصباح سمعت خبرا حزينا اخبرها احد رجال الشرطة ان يوكي قد انتحرت في الليلة السابقة تناولت الكثير من الحبوب وهي تجلس في المقبرة وماتت.

قصص رعب انيميشن : شريكتي في السكن الجامعي تخرج من الغرفة كل ليلة والسبب صادم !

ووجدتها الشرطة مستلقية قرب قبر خطيبها أصيبت ريوكو بالذعر و بالحزن في الوقت ذاته  على الفتاة ولكن نسيت الموضوع سريعا.

قد يهمك : قصص رعب

يوكي لم يكن لديها أي عائلة ولم يأتي أي أحد لأخد أغراضها من الغرفة وبعد ثلاثة أيام بدأت ريوكو بتنظيف الغرفة وجمع اغراض يوكي للتبرع بها وبين اغراضها وجدت دفتر يوميات وحملته وبدأت تقلب في الصفحات وحين وصلت للصفحة الاخيرة تجمدت في مكانها من الخوف .

كانت هناك جملة واحدة مكتوبة بالدماء وكانت تقول أعرف أنك رأيتني