قصص انمي مرعبة حقيقية :

مجنون في ماكدونالد

حدثث هذه القصة قبل خمس أو أربعة سنوات حين كان عمري خمسة عشر سنة من عمري في أحد الأيام ذهبت مع أمي ماكدونالدز لتناول الغداء .

وحين دخلنا المطعم قامت امي فورا بالذهاب للحمام وانا ذهبت لاطلب الطعام لنا ولكن حين وصلت هناك وجدت رجلا في بداية الصف وكان الناس في خلفه يبتعدون عنه ببطء وهم خائفين .

بدأ بالصراخ على الموظفة بصوت مرتفع جدا التي تتلقى الطلبات وبدأ يضرب قبضتيه بإحدى الطاولات ثم رفع قميصه أمام الموظفة تم اصبح يهينها .

في هذه اللحظة لاحظت ان لا احد لا يفعل شيئا لذا قررت التدخل تقدمت وانا انوي ايقافه لأني كنت مراهقا  متأثرا جدا بأفلام الحركة وظننت اني سأكون البطل وأنقذ الموظفة .

وقفت امامه وصرخت ايها الاحمق مالذي تفعله انصرف حالا مرت لحظة وهو ما يزال يرفع قميصه بيديه بدأ يقول كلمات غامضة وغير مفهومة.

وحينها خطرت لي فكرة غبية جدا بدأت ألكمه في بطنه وحين فعلت هذا تخرج سكينة ضخمة من جيبه  وأشار بها أمامي.

قصص انمي مرعبة حقيقية

لم أكن أعرف حتى كيف يخبئها في بنطاله فلقد كانت كبيرة جدا بقي الرجل واقفا امامي وهو يوجه الشكينة نحو وجهي وهو يشتم وبكلماته الغاضبة.

كل الناس في خلفي هربوا ولحسن حظي خرجت امي من الحمام ولاحظت اني في مشكلة من نوع ما وفورا قدمت نحوي وقامت بسحبه خارج المطعم.

وهي تصرخ في وجهي وأخبرتني أنني كنت غبيا جدا وأنه على الأرجح يعاني من مرض عقلي ما بعدما اخبرتها بما فعلت.

خرج موظف من المطعم وأخبرنا أنهم قاموا بتهدئة الرجل و استدعوا الشرطة بقينا أنا وأمي في موقف السيارات دخلت الشرطة وقبضت عليه.

وفي طريقه للخروج نظر لي الرجل المجنون وقال حسنا ايها الفتى الجميل المرة القادمة التي أراك فيها سوف اقتلك فيها.

محاولة اختطاف

أنا في فرع صغير في فرع ماكدونالدز في مدينة صغيرة وقد قابلت العديد من الزبائن الغريبين ووقعت مختلفة جدا طوال عملي.

لكي رأيت اليوم موقفا غريبا جدا لأن لا أحد لاحظه كنت أعمل في المطعم إذا كنت أشاهد فى بعض الأحيان وهم يلعبون في منطقة الألعاب .

وكنت مصدومة حقا عند رؤية المنظر وكان العديد من الزبائن والاطفال مع اهلهم أنا احب الاطفال لذا اشاهدهم أحيانا وهم يلعبون في منطقة اللعب.

لكن في مساء ذلك اليوم كنت مشغولا ولم أراقب منطقة اللعب لمدة خمسة عشر دقيقة وعندما نظرت حين  سمعت صوت رجل منخفظ كان يسأل أمرا ما وهو يهمس .

نظرت بإتجاهه كويل وأصلع ويرتدي قميص أحمر يتحدث مع فتاة صغيرة عمرها تقريبا خمس أو ست سنوات وكان هناك فتئ في نفس العمر تقريبا.

قصص انمي مرعبة حقيقية

كانا جميلين جدا شعرهما اشقر وعيونهما زرقاء كان الرجل يبدو لطيفا لكن الشك في رأسي شيء غريب أن الرجل يسألها عن عمرها .

لو كان يعرفها لما سألهم عن عمرهما قام بإخبارها بأمر ما جعل قلبي يتوقف من الخوف يجب أن تأتي معي الان لدي اخ صغير في مثل سنكم.

ثم بدأ يخرج معهما من المطعم ركضت نحو الباب إيقافهم حين خرجت امرأة شقراء من الحمى حين قالت إلى أين تذهبون يا أولاد . قال الرجل انا كنت العب مع أولادك كنت العب معهم فقط قالها وهو يبتسم ثم أجابت المرأة بابتسامة رغم النظرة الخائفة في عينيها.

وقالت من الجيد انك لعبت معهم والان سنطلب الطعام ثم دخلت وطوال جلوسها في المطعم بقيت ممسكة بهم بقوة وخوف.

وانا ان رأيت ذلك الرجل مجددا يتصل بالشرطة الله اعلم ما كان سوف يحدث لهم لو لم تظهر الأم ولم انتبه لهم انا شخصيا انا اعتقد ليس من الجيد ترك اولادك في مطعم مزدحم لوحدهم.

قصص انمي مرعبة حقيقية : كدنا أن نموت

حدثت هذه القصة حين كان عمري ثماني سنوات أو تسع تقريبا كنت أعيش في حي قريب من فرع من فروع مطعم ماكدونالدز نذهب للعب في الألعاب هناك.

كان هناك رجل نجده هناك في كل مرة نذهب للعب على الأغلب في منتصف الخمسينات من عمره كان دائما يحمل كيسا ازرق فيه بطاقات بيسبول في الكيس كان يحاول دائما بيعها لنا .

في احد الايام ذهبنا هناك للعب كالعادة وبالطبع كان الرجل هناك ايضا وفي ذلك اليوم بالتحديد كنا نحن فقط الثلاثة في منطقة الالعاب لذا كنا نتوقع ان نلعب كما نريد بدون اي إزعاج.

وقد اخبرنا اهلنا عن الرجل واخبرونا ان نبتعد عنه لعبنا كثيرا ولكن كنا حدرين طوال الوقت من الرجل منطقة اللعب كانت متصلة بحديقة خارجية ولا يوجد فيها أي موظف للمراقبة لذا كان من السهل عليه التقرب من الأطفال ويزعجهم دون ان يراه احد.

وكالعادة بينما كنا نلعب اقترب منا الرجل وسألنا إن كنا نريد بطاقات معتذرين لعدم امتلاكنا للمال لكنه قال انه يعطيها لنا بالمجان.

قد يهمك : قصص رعب

قصص انمي مرعبة حقيقية

لأننا كنا اطفال مميزين له ومع هذا اجبناه بلا أيضا لكنه لم يستسلم بدأت أشعر بالذعر فورا لم أنسئ النظرة التي تعلو وجهه في تلك اللحظة.

كانت نظرة كره شديد اقترب منا سألنا إن كنا نريد أن نرى البطاقات بدأنا نشعر بالخوف منه ومن نظراته لذا ذهبنا مغادرين منطقة اللعب الخارجية .

لذا بذلك الوقت قام بسحب صديقي من دراعه استطاع صديقي أن يفلت منه وعدنا للمنزل وأخبرنا أهلنا بما حدث ومنعونا من الذهاب لهناك مرة أخرى بعد عده اشهر تم الإمساك بالرجل بتهمة اختطاف طفلة صغيرة.