قصص رعب يابانية : أين أمي؟ – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب يابانية : أين أمي؟

هيروكي كان يعمل كسائق تاكسي وكان يعيش في طوكيو مع زوجته وابنته الصغيرة ولكن في إحدى الأيام اختفت زوجة هيروكي .

وتركته مع ابنته ذات الخمس أعوام لوحدهما لم يقم بتبليغ الشرطة بالتبليغ عن اختفائها بل اقنع نفسه وجيرانه انها فقط اخدت اغراضها وتركته مع ابنته لوحدهما.

أصبحت الطفلة مسؤوليته ليربيها ولكن للأسف كان عليه أن يعمل لساعات طويلة جدا ولم يكن باستطاعته الجلوس معها في المنزل طوال الوقت وكان في العادة يخرج ليركب سيارته في الصباح الباكر ولا يعود إلا بعد منتصف الليل.

كانت جارة هيروكي امرأة عزباء وقد تبرعت بلطف بأن تأتي كل يوم و تعتني بالطفلة بينما هو في العمل وفي كل ليلة كانت الفتاة تستلقي في سريرها وهي تبكي وهي تنادي على والدها.

ولكن تغير هذا الأمر في إحدى الليالي لم تبكي الفتاة ابدا بل حتئ ان الجارة سمعتها من خلال الجدران الرقيقة وهي تضحك من غرفتها وكان يبدوا انها تتحدث مع احد ما لابد ان والدها عاد للمنزل مبكرا .

دون أن تلاحظه هكذا فكرت الجارة في نفسها لهذا ذهبت فتحت باب غرفة الفلة وصدمت حين وجدت أن الفتاة تجلس لوحدها على سريرها وتضحك في الظلام.

لم يكن أي أحد آخر في الغرفة خافت الجارة كثيرا وقررت ان عليها ان تعرف سبب هذا التصرف الغريب من هذه الفلة الوحيدة في الصباح التالي سألت الطفلة.

قصص رعب يابانية : أين أمي؟

مع من كنت تتحدثين وتضحكين طوال الليلة الماضية في غرفتك قالت الطفلة مع امي دائما حين اكون حزينة  ووحيدة وابكي تاتي امي و تحضنني وتقبلني على وجنتي.

كانت الجارة مصدومة لكن انا دائما هنا وباب المنزل مغلق كيف دخلت امك الئ المنزل حدقت الفتاة بالجارة قليلا بوجه خال من المشاعر ومن ثم اشارت إلى باب القبو وهمست انها تأتي زاحفة من هناك.

وبدأت الجارة بالارتجال واتصلت فورا بالشرطة حين اتت الشرطة طلبت منهم الجارة تفتيش القبو وبالفعل خلال ساعات قليلة وجد رجال الشرطة جثة زوجة هيروكي.

والتي اعتبرها الجميع بأنها هربت ولاحقا ذلك المساء اعترف هيروكي بأنه قتل زوجته وحفر حفرة سطحية في أرض القبو ودفنها هناك وبعد ذلك اليوم لم ترئ الطفلة شبح أمها مجددا.

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب يابانية : أين أمي؟