قصص رعب مكتوبة بالعربية : أختي التوأم سرقت حياتي ولكن انتقامي كان صادماً – لطالما احببت اختي التوأم ايمي فنحن توأم متطابق ولا نفترق ابدا وكنا ننهى جمل بعضنا البعض ونتسلى ونلعب معا دون الحاجة لأطفال آخرين حتى.

قصص رعب مكتوبة بالعربية : أختي التوأم سرقت حياتي ولكن انتقامي كان صادماً

كنا اصدقاء بعضنا وطفولتنا سعيدة ولكن بمجرد أن دخلنا مرحلة المراهقة كان من الواضح اننا لن نكون مع بعض فلقد اصبحنا مختلفتين.

في  الثانوية بدأت يصاحب أناس غير لائقين وتسبب المشاكل للعائلة و بدأنا نبتعد عن بعض كنت أشارك في الأندية الثقافية واحصل على أحسن العلامات.

وفي سن السابعة عشر دخنت و اعتقلتها الشرطة عدة مرات بسبب جرائم سخيفة مثل السرقة او ازعاج آخرين, بحلول ذلك الوقت علمت انها لا تملك مستقبلا باهرا وأنها لن تنجح في حياتها ابدا .

لكن بقيت احيها مرت السنوات وذهبت للجامعة وتخرجت بمعدل ممتاز تخصص ممتاز وبعد التخرج من الجامعة عملت في وظيفة وتزوجت من زميلي وحظيت بحياة بسيطة.

اما ايمي فهي بالكاد استطاعت التخرج من الثانوية وتخرجت بفضل المساعدة المالية من والدي, كانت تدخل وتخرج من المصحات باستمرار ولا تعمل في وظيفة اكثر من اسبوعين.

وتصاحب شباب منظرهم مخيف ومدمنين حاولت مساعدتها ولكني كنت مشغولة بحياتي , ولكن تنتكس دوما وتعود للتعاطي والوقوع في المشاكل .

وفي يوم من الايام اختفت ايمي فجأة ولكن اقنعنا انفسنا انها ماتت على يد أحد متعاطي المخدرات, ومن الافضل لها ان تموت صغيرة وهي لا تملك مستقبلا وتعاني من ذلك.

اما انا فقد ساءت حالتي النفسية جدا بعد اختفائها وأشعر بالتوتر والإجهاد واحلم بالكوابيس وان احدهم يراقبني ويتتبع خطواتي وكانت ايمي دائما في افكاري وكوابيسي.

عائلتي وزوجي قالوا لي انني اعاني من الضغط والإجهاد تنصحوني بالدخول للمصحة لأستريح وأخبرتهم أني سأفكر لقد كنت طوال حياتي اتجنب الجنون او فقدان عقلي.

لذا قررت ان اذهب لطبيب نفسي وأقنعت نفسي ان علي ان اكون قوية كي لا اجن , وبقيت اتعالج الئ ا ناتئ ذلك اليوم وحدثت فيه المفاجئة وعادت ايمي .

عادت بعد أن ظننا أنها ميتة وظهرت في منزلي وتبدو بصحة جيدة وجميلة وعاقلة وأنا أبدو في فوضى كبيرة ومظهر مقرف وقد كانت لدي دوائر سوداء تحت عيوني من قلة نومي بسبب الكوابيس والتوتر المستمر والشعور انني مراقبة.

قالت لي كيف حالك اليس لقد عدت واري دان أبدا بحياة جديدة ولكن للاسف لن استطيع أن أقوم بذلك شخصيتي انا لذا سأقوم بصفتي انت.

في تلك اللحظة لاحظت انها تشبهني في الشكل والتصرفات فقد كانت تراقبني كل مدة اختفائها , تعلمت وبذلت جهدا كبيرا بانتحال شخصيتي وكان من المستحيل أن يعرف شخص ما الفرق.

وهكذا أخذت حياتي واستطاعت أن تقنع الجميع انني هي وأنها عادت وللأسف تعبي يثبت هذه الحقيقة, أما أنا وأدخلوني لمصحة نفسية بصفتي ايمي لمدة سنتين .

مر مدة وانا اخطط للإنتقام منها وبينما اخطط كنت احاول الا اجن بالفعل لدرجة انني أنام لأيام متتالية ولمدة سنتين عاشت ايمي وكأنها انا بينما من المفترض أن تعاني الشقاء في المصح هنا.

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب مكتوبة بالعربية : أختي التوأم سرقت حياتي ولكن انتقامي كان صادماً

وفي يوم من الايام هربت من المصح وذهبت للمنزل وقتلت ايمي ودفنتها في حفرة في الحديقة الخلفية وزرعت فوقها الورود وعدت لحياتي بصفتي أنا أليس.