يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو بانتين ، و شامبو بانتين لتساقط الشعر، و شامبو بانتين بلسم ، و مكونات شامبو بانتين ، و شامبو بانتين الجديد ، و فوائد شامبو بانتين ، العناية بالشعر من الأمور المهمة لكل امراة ورجل حيث أنه ينعكس على المظهر العام للشخص لذلك فهو يحتاج إلى عناية كبيرة لأن عدم الأهتمام المناسب للشعر ينتج عنه العديد من المشاكل المختلفة مثل الجفاف والقشرة والتساقط والتكسر و التقصف وفي بعض الحالات قد يظهر شيب مبكر لذلك لابد من اتباع روتين يومي للعناية بالشعر والذي يتضمن استخدام منتجات ومستحضرات مفيدة للشعر وفي مقالنا اليوم سوف نتحدث عن تجربتي مع شامبو بانتين تابعوا معنا المقال.

تجربتي مع شامبو بانتين

شامبو بانتين Pantene Shampoo أحد المنتجات الأمريكية التي تعيد للشعر تألقه ولمعانه وتخلصه من كثير من المشاكل، فبحسب آراء المستخدمين لم يصل منتج آخر لنفس درجة الفعالية والتأثير التي وصل إليها بانتين؛ فهو يحتوي على تركيبة كيميائية متوازنة ومعالجة للشعر التالف ، اليكم تجربتي مع شامبو بانتين اضافة الى تجارب اخرى مع هذا الشامبو تعرفوا عليها.

تجربتي مع شامبو بانتين
تجربتي مع شامبو بانتين
  • احدى مالكات صالونات التجميل للنساء تقول بأنها تسمع الكثير من مندوبي المبيعات لشركات تجارية تبيع أنواع مختلف من الشامبو يذمون في صلاحية و جودة شامبو بانتين و أنه يعمل على جفاف و تلف الشعر. إلا أنها تضيف قائلة بأنها تنصح من تأتي لصالونها باستخدام شامبو بانتين لتحسين صحة الشعر و انه ليس صحيح ما يقال عن شامبو بانتين بأنه ضار لصحة فروة الرأس و الشعر!.
  • في حين يقول البعض من الناس بأن مكونات بانيتن لا تختلف عن مكونات أنواع أخرى من الشامبو بل هي أقل جودة و نقاوة و أرخص سعراً. و يضيف بأنها تحتوى على كمية كبيرة من المواد الكيمائية التي تساعد على تليين و تنعيم الشعر و أنه لا يفضل استخدامه أبداً.
  • قالت مستخدمة أنها قد أحبت هذا الشامبو جدًا وذلك لأنه عالج العديد من المشاكل في شعرها والتي كانت تعاني منها لسنوات، مثل جفاف الشعر وفروة الرأس أو تقصف الشعر ولكن بعد استخدام الشامبو تمكنت من الحصول على شعر رطب ولامع.
  • تقول فتاة عن تجربتها مع باتين ضد القشرة. بأنها كانت تعاني من القشرة التي تغطي فروة رأسها بالكامل و تكسو أكتافها برقائق بيضاء اللون. استخدمت شامبو بانتين ضد القشرة لمدة شهر من 2-3 مرات اسبوعياُ مه مكيفات و بلسم من شامبو بانتين و تضيف أنها لم تصدق النتائج في وقت قصير إختفت القشرة بصورة كبيرة و تخلصت من الحكة المزعجة بل و زادت ليونة و نعومة شعرها و هي سعيدة باستخدامه.
  • صرحت مستخدمة إنها لم تجد التأثير الخرافي الذي كانت تبحث عنه، فبعد استخدام الشامبو لاحظت أن شعرها أصبح دهني بشكل مزعج.
  • أشارت مستخدمة أن الشامبو يتناسب تمامًا مع شعرها المجعد فهو يحافظ على تموجات شعرها بشكل مذهل ويجعله لامع وناعم كالحرير.
  • قالت مستخدمة أنها راضية بشكل كامل عن النتيجة التي حصلت عليها بعد استخدام الشامبو، فقد جعل شعرها ناعم وصحي المظهر للغاية.
  • ذكرت مستخدمة أنها دائمًا تفضل استخدام منتجات بانتين؛ لأنها تجمع بين الجودة والسعر المناسب في نفس الوقت، لذلك فإنها لم تتفاجئ عند استخدام هذا المنتج من بانتين واكتشاف مدى فاعليته وتأثيره على الشعر.

قد يهمك :

شامبو بانتين لتساقط الشعر

التساقط هو المشكلة الأكثر إلحاحاً في مجال صحة الشعر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و شامبو بانتين تركيبة متميزة مصممة خصيصاً لمواجهة هذه المشكلة. وتستهدف مجموعة بانتين أساس مشكلة تساقط الشعر الذي اكتشف علماء بانتين بأنه التلف.

شامبو بانتين لتساقط الشعر
شامبو بانتين لتساقط الشعر
  • شامبو تساقط الشعر من بانتين يحتوي على العديد من المكونات التي تحسن من بنية الشعر وتلطيفه وتجعله قويا ضد الكسر ويحمي الشعر من أضرار التصفيف والتساقط الناجم عن التكسر كما أنه يجعل الشعر أكثر صحة مع كل استخدام وللحصول على أفضل نتائج يمكنك استخدام شامبو تساقط الشعر مع غيره من منتجات بلسم وحمام كريم بانتين برو-في ضد التساقط .
  • يحتوي على تركيبة بانتين برو-في المغذية التي تحسّن من بنية الشعر وحالته بالإجمال.
  • شامبو ضد تساقط الشعر لا يطهّر شعرك بلطف فحسب – فمع الاستخدام المنتظم، يقلل من تساقط الشعر الناجم عن التكسّر ويجعله أكثر مقاومة للتأثيرات الضارة من جرّاء التصفيف اليومي (نظام الشامبو والبلسم، مقارنة بالشامبو من دون بلسم).
  • قومي بحماية أطراف شعرك الجميلة مع شامبو بانتين برو-في ضد تساقط الشعر، المطوّر لتقوية الشعر وحمايته من جهد أضرار التصفيف.

شامبو بانتين بلسم

بلسم بانتين برو في شير تحتوي تركيبة البلسم القوية على مرطبات صغيرة تعمل على تغذية الشعر ومنحه القوة والنعومة واللمعان . يتم استخدام البلسم على الشعر عن طريق تدليك الشعر به ثم يتم غسيل الشعر ليصبح أكثر نعومة ، اليكم المزيد عن شامبو بانتين بلسم.

شامبو بانتين بلسم
شامبو بانتين بلسم
  • بلسم بانتين للشعر المصبوغ يعمل بلسم بانتين على ترطب وحماية الشعر المصبوغ .
  • يساعد البلسم علي تغذيه الشعر بما يحتويه من العناصر الغذائية والمواد المضادة للاكسدة .
  • يعمل البلسم على حماية اللون لمدة شهر كامل بنفس القوة .
  • يحمي البلسم الشعر من التلف كما أن له تركيبه فريدة لترطيب الشعر المعالج للحصول على لون دائم ومتألق
  • يعمل علي تنظيف وترطيب الشعر في خطوة واحدة ويعمل علي المساعدة في التحكم في الشعر ويغذي الشعر بعمق أكثر .
  • يمكن استخدام البلسم على الشعر المعالج كيميائي ليتم تحسين حالة الشعر . ويكون سعره في الاسواق للعبوة 200 ملي 27 جنية مصري .
  • بانتين مرطب يومي ٢ في ١ شامبو وبلسم مع بعض يحتوي هذا المنتج على كريم مرطب يومي 2 في 1 متكون من شامبو وبلسم فيحتوي علي مزيج من المواد الغذائية المضادة للأكسدة فيساعد بذلك على تقوية الشعر .

مكونات شامبو بانتين

شامبو بانتين مصنوع خصيصاً للشعر الجاف و التالف بشكل عام و من خلال إستخدامه بإنتظام يمكنكي إستعادة تألق و جمال شعركي الذي فقدته بسبب المشاكل التي واجهت شعركي ، و المشاكل ستحل بفضل شامبو باتين برو في الميلكي ، فهو خفيف علي الشعر و بفضل تركيبتة المغذية و الأمنة و التي تعمل علي تطهير الشعر بعمق بسبب مرطب الحليب اليكم مكونات شامبو بانتين.

مكونات شامبو بانتين
مكونات شامبو بانتين
  • تتميز Pantene باحتواء منتجاتهم على مادة Pro-V وهي Pro-Vitamin B5 ، المعروف أيضًا باسم Panthenol والذي تعمل على تحسين الصحة العامة للشعر مما يجعله اكثر قوة وجمال ويتغلغل في جذور الشعر ويعمل على استعادة اللمعان المفقود لذلك يعتبر Pantene هو الخيار المفضل للكثيرات من النساء •
  • Tetra sodium EDTA: يُستخدم Tetra sodium EDTA في عدد من منتجات مستحضرات التجميل المختلفة حيث يلعب هذا المكون عدداً من الأدوار بما في ذلك منع تدهور المنتجات والحفاظ على روائحها.
  • زيلينسلفونات Xylene sulfonate: قد يكون زيلينسلفونات عنصراً غير مألوف بالنسبة لك لكن له دور مهم في شامبو بانتين ومنتجات التجميل الأخرى. إكسيلين سلفونات يُساعد الماء في المواد على إمتصاص المكونات الأخرى. بمعنى آخر من المحتمل ألا يبقى شامبو بانتين سوياً. بالإضافة إلى ذلك قد يضيف زيلينسلفونات أيضاً سماكة إلى الشامبو ومنتجات التجميل الأخرى.
  • Cocamide MEA: هو أحد المكونات التي يتم إنتاجها عن طريق خلط الميثانولامين الكيميائي MEA مع الأحماض الدهنية من زيت جوز الهند. يحتوي Cocamide MEA على عدد من الوظائف بما في ذلك المواد السميكة والرغاوي. قد يؤدي Cocamide MEA أيضاً إلى تحسين قدرات التطهير الخاصة بالمكونات الأخرى عن طريق تسهيل إنتشار الشامبو.

شامبو بانتين الجديد

شامبو بانتين الجديد من أفضل شامبوهات الشعر لأنه يملك الكثير من المميزات في حل كأفة مشاكل الشعر لأن تركيبته تكون غنية بالمصادر التي تحمي الشعر وبالأخص الشعر الذي يعني من الجفاف والتقصف بسبب استخدام الصبغات بكثرة .

شامبو بانتين الجديد
شامبو بانتين الجديد
  • يستخدم شامبو بانتين لتجديد رطوبة الشعر تكنولوجيا متطوّرة ثنائية الفعالية؛ فهي لا تنظف الشعر فحسب، بل توفر له الترطيب، ما يشكل حاجزًا مرطبًا واقيًا تتخطى فعاليته ما تقدّمه منتجات الشامبو العادية.
  • يستخدم شامبو بانتين لتجديد رطوبة الشعر تكنولوجيا متطوّرة ثنائية الفعالية؛ فهي لا تنظف الشعر فحسب، بل توفر له الترطيب، ما يشكل حاجزًا مرطبًا واقيًا تتخطى فعاليته ما تقدّمه منتجات الشامبو العادية.
  • بديل الزيت بانتين لتجديد رطوبة الشعر. يُستخدم هذا العلاج على الشعر المبلل بعد الاستحمام للمساعدة على توفير حماية إضافية للشعر الضعيف.
  • يساعد بديل الزيت على جعل الشعر الجاف والتالف سهل التسريح، من خلال التخفيف من الاحتكاك، للحصول على شعر ناعم ويمكن التحكم به.
  • الاستخدام (بعد الاستحمام): ضعي كمّية بحجم قطعة نقود معدنية على يدك، ثمّ وزّعيها على شعرك الجاف ابتداءً من أطراف الشعر وصولًا إلى جذوره. ولا حاجة لغسل هذا المنتج. كما يُنصح باستخدامه قبل التسريح والتجفيف والتعرّض للشمس أو المياه المالحة.

فوائد شامبو بانتين

كانت علامة بانتين تحمل اسم تجاري اساسه الاعتماد على مادة البانثينول وكان المكون الاساسي للشامبو وفي التسعينات واصبح المنتج الأكثر شهرة لهذه العلامة التجارية هو شامبو وبلسم 2 في 1 بسبب الحملات الاعلانية الشهيرة التي انتشرت في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، و فيما يلي فوائد شامبو بانتين.

فوائد شامبو بانتين
فوائد شامبو بانتين
  • يحتوى شامبو بانتين لشعر نظيف وصحى على تركيبة برو-فى التى تتغلغل فى جذور الشعر لتنظفة وتمنحة الحيوية ونظافة الشعر عن طريق غسلة 3 مرات فى الصيف ومرتين فى الشتاء خلال الاسبوع, ومع تطوير هذه التركيبة الفريدة والفعالة والتي تحتوي على كل ما يحتاجه الشعر ليلمع صحّةً ويكون نظيفا وخالى من الدهون, وتمنحك شعرك الضعيف مظهر صحيا.
  • يحمي الشعر من فقدان رطوبتة ويجعله أكثر مقاومة ضد اضرار التصفيف وأيضا يجعل الشعر صحي وناعم ويمكنك أستخدام هذا الشامبو يوميا وللحصول على أفضل النتائج من خلال هذه المميزات يمكنك استخدام هذا الشامبو مع منعّم بانتين برو-في لاصلاح الشعر الجاف .
  • شامبو بانتين يقدم مجموعة جديدة لعلاج القشرة تحتوي على الزنك بيريثيون، ومبتكر لكي يكافح القشرة ويعمل على منع عودتها عن طريق الاستعمال المتكررومزود بالبرو-فى والزيوت الاساسية مع استخدام البلسم وبديل الزيت للحفاظ على ترطيب الشعر.
  • شامبو بانتين يهتم بعلاج الشعر التالف فتحتوى مجموعة بانتين الجديدة على بوليمرات عناية تساعد على اصلاح شعرك التالف ويقوم بعمل طبقة حماية على سطح الشعر لتقليل عوامل التلف وتمنع عدة مشاكل مثل التقصف، التشابك، التقطيع، , وتبدا بالتخلص من الدهون والشوائب الموجودة فى فروة الرأس وتحافظ على ترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف, ويحتوى على رائحة جميلة.