قصص رعب مخيفه جدا : ابي دفنني في تابوت لأنني سمين – كان هناك ولد وزنه زائد كان الجميع في المدرسة يسخرون منه ويدعونه بالولد السمين كانت مشكلته انه لا يستطيع السيطرة على رغبته الزائدة بالطعام ولم ينصحه أحد بالطعام المناسب.

قصص رعب مخيفه جدا : ابي دفنني في تابوت لأنني سمين

كان يعود للمنزل ويوبخه والده دائما ويخبره بأن لا فائدة منه ويجبره بالقيام بتمارين رياضية ويجبره على تناول ادوية للتنحيف والاستحمام بماء بارد جدا.

لكن هذا لم يكن ينفعه لأن الأب لم يعلمه تناول الأطعمة الصحية وينصحه بها ولكن الفتى أصبح يكره والده كثيرا وأصبح يقوم بعكس ما يطلبه منه.

بدأ يكثر من الطعام الغير صحي له ولا يتناول الادوية التي أعطاه والده ولا يستحم بالماء البارد بل يستحم بالماء الساخن بالاضافة الى اكل الحلويات والوجبات السريعة.

لم يستطع الأب مراقبة ابنه في كل دقيقة من اليوم, اما الام وتشفق عليه وتصنع له الحلويات, وفي أحد الأيام لاحظ الاب عدم نقصان وزنه بل زيادته.

أخبره والده يجعله نحيفا برغبته أو بدونها, واخبره انه ان لم يستطع أن ينقص وزنه قليلا خلال شهر ويقوم بعشر تمارين سيشتري تابوتا لينام فيه ابنه.

لم يعرف الفتى ما الذي عليه فعله أو اتباعه مر الشهر بسرعة واستطاع القيام فقط بخمس تمارين, ذهب لشراء التابوت وحطم سرير ابنه ووضع مكانه التابوت.

حاولت الأم منعه وقال الوعد هو وعد علي تنفيذه ولو كان صعبا وقف في الغرفة و اجبر ابنه على النوم في التابوت وبعدها اطفأ الضوء وخرج.

لم يستطع الفتى النوم في التابوت وبدلا منه نام على الأرض, وفي إحدى الليالي وجده الأب ينام على الأرض وفي الغد قام بإنشاء ثقوب في التابوت وتجهيز قفل له.

وفي الليبل اجبر ابنه علئ الدخول للتابوت واقفل التابوت عليه, شعر الابن بالخوف من المكان الضيق وقلة التنفس فيه ولم يستطع النوم في الصباح جاء الأب وأجبره على القيام بالتمارين.

قصص رعب مخيفه جدا : ابي دفنني في تابوت لأنني سمين

لكن الفتى لم يستطع القيام حتى باثنين لشدة تعبه وعدم نومه طوال الليل وعدم اكله جيدا, في إحدى الليالي كانا خارجان لزيارة بعض الاصدقاء .

ولكن قبل الخروج قام الأب وإجبار ابنه بالنوم في التابوت مرة أخرى واقفله لكي لا يخرج, ولكن بينما هما عائدان في تلك الليلة تعرضا لحادث سيارة.

ولم ينجوا الأب والأم معا, وفي الصباح انتظر الفتئ والده ليفتح له التابوت ولكن لم يأتي وظل هناك لمدة وبدأ بالصراخ والركض لعله يسمعها أحد ما ولكن دون فائدة.

وبعد مرور عدة أيام فتح التابوت من طرف جدي الفتى ووجدوا حفيدهم في التابوت ويبدو شكله مرعبا جدا كان نحيفا جدا و لونه باهت جدا مثل الأشباح ولكنه لا يزال حيا.

السوار الأحمر

في كوريا الجنوبية حين يدخل المريض المستشفى يضعون له سوار أبيضا في كل المعلومات عنه وعن مرضه وكذلك يوجد هناك سوار أحمر يوضع الشخص في حالة الوفاة.

في احد الايام احد الاطباء في ليلة من الليالي عنده مناوبة في  الليل, وأراد النزول من الطابق الخامس الطابق الثاني, وكانت كل الممرات فارغة .

لأن كل المرضى نيام والممرضين والممرضات والأطباء في منازلهم , وعندما استقل المصعد وكان هناك شخص آخر في نظر المرأة التي معها وسألها.

ماذا تفعلين هنا قالت انها اتت للمشفى لزيارة أبيها لانه مريض هنا قام بحادث أمس , تمنى له الشفاء ولكن سألها لما هي هنا في هذا الوقت.

قالت انها ارادت ان تتمشى بينما ولدها نايم, توقف المصعد في قبو المستشفى وفتح علئ رجل كبير ونظر له الطبيب ونظر إلى يده وفيه سوار أحمر.

وقام بسرعة بالضغط على الزر ليصعد المصعد للطابق الاول , وسألته المرأة ماذا هناك, قال لها هل رأيت ذلك الرجل قالت اجل قال أنا رأيت العديد من المرضى يموتون في المشفى.

وعند موتهم يوضع في معصم يدها سوار أحمر وذلك الرجل كان يضع واحدا وقالت المرأة وهي تنظر له هل تقصد مثل هذا وهي ترفع يدها للطبيب وفيه سوار أحمر.

قد يهمك : قصص رعب

قصص رعب مخيفه جدا : ابي دفنني في تابوت لأنني سمين