قصة رعب الرجل المشرد حاول قتل زوجي – كان أول عيد هالوين يمر علي وأنا أعيش في منزلي الخاص بعيدا عن اهلي , كنت اسكن منزلا صغيرا يتكون من طابق واحد ومن قبل واهلي قد دفعوا نصف ثمنه من اجلي.

وحيد في المنزل

كانت الساعة الحادية عشر ليلا في ليلة الهالوين اتابع فيلم رعب في غرفتي, حين فجأة سمعت صوت طرقات على الباب نهضت لأفتح الباب.

لكني توقفت فجأة من سيأتي في هذا الوقت لأنهم ليسوا أطفال بالتأكيد يطلبون الحلوى وقد تاخر الوقت ذهبت للتأكد من بالباب عبر النافذة ولكن الذي كان يطرق الباب قد هرب ولم أرى أحدا لا بد انهم مراهقون يتسلون.

وعدت لغرفتي وبعدها بدأت الطرقات مرة أخرى انصرفوا من هنا صرخت لأنني لم أكن في المزاج المناسب للتعامل معهم , لكنهم تجاهلوا كلامي .

وتحول الطرق الى ضربات على الباب  , غضبت بشدة فنهضت وفتحت الباب بقوة لكن لا أحد هناك خرجت للحديقة للتأكد من خلوها من اي احد ولم اجد احدا.

دخلت المنزل وقررت ألا تجيب على الطرق لن تكون تسلية لهم , تأكدت من إغلاق الباب جيدا وباب غرفتي عدت لمشاهدة الفيلم.

قصة رعب الرجل المشرد حاول قتل زوجي

حتى مع الصوت المرتفع للتلفاز كنت اسمع صوت الطرقات على الباب وكنت على وشك الاتصال بالشرطة ولكن لم اكن اريد ان يرموا  هؤلاء المراهقين البيض على بيتي كانتقام.

لذا تجاهلت الطرقات القوية واستمريت بالمشاهدة ولكن استمرت الطرقات لمدة تزيد عن نصف ساعة وفكرت انهم ربما يصورون مقلب ما ليوتيوب وينتظرون ردة مني ولكني لم ارد عليهم.

في وقت ما نمت واستيقظت على طرقات الباب وكانت الساعة الثانية ليلا هل هم مستمرون في هذا إلى الآن , أطفأت التلفاز وحاولت التركيز في صوت الطرقات .

وشعرت بقلبي يتوقف حين ادركت ان صوت الطرقات لم يأتي من باب المنزل بل من باب الغرفة  قفزت وبدأت ابحث عن سلاح استخدمه وبما اني أطفئت التلفاز هم يعرفون أني مستيقظ.

بدأوا يحاولون فتح الباب هؤلاء ليسوا مراهقين انا متأكد من هذا الآن, فجأة جائتني فكرة وقلت ان اجربها قمت بإيصال هاتفي  مع التلفاز بالبلوتوث وشغلت يوتيوب بحث عن فيديو عن طلقات نارية .

واخفضت الصوت ثم شغلت الفيديو كان الصوت يبدو حقيقيا, وكان الصوت حقيقيا وقلت لهم هذه طلقة تحذيرية والثانية لن تكون كذلك وعليهم المغادرة ان لم يكونوا يريدون الموت.

وبالفعل سمعت خطواتهم وهم يهربون وعند خروجي من الغرفة وجدت باب المنزل مفتوحا وإحدى النوافذ كذلك ثم اتصلت بالشرطة وأبلغتهم بالذي حدث وتأكدت أني قد نجوت من موت محقق اليوم.

جريمة أثناء التخييم

ليلة الهالوين قرر زوجي شين انه يريد الذهاب معي للتخييم وفي الواقع أن هذه الفكرة أخافتني  لكل الجرائم التي تقع قي الغابة هذه الأيام.

لكنني وافقت لأني لم املك اي شيء مثير أفعله واردت ان نشر الصور في الانستغرام من اجل متابعيني ووصلنا للمكان الذي يخيم فيه.

ولكننا وجدنا أحدهم قد سبقنا لذلك المكان الذي سنقيم فيه وزوجي لم يعجبه الأمر, لأنه لم يكن يحب الاماكن التي يوجد فيها أشخاص آخرون.

وبعدها خرج رجل من الخيمة وكان شكله يدل على أنه مجرد مشرد أسنانه مخيفة وهو يلوح بيده لتحية , وانا ايضا  لم يعجبني الأمر كذلك مثل زوجي.

في الليل دخلنا لخيمتنا وخفت كثيرا وقلت لزوجي انني لن استطيع النوم وذلك الرجل في الخارج اخاف ان اموت وانا نائمة .

ولكن زوجي طمأنني وقال لي لا تخافي لن انام انا نامي انت , ولكن بعد مدة سمعت صراخ الرجل في الخارج وهو يصرخ علينا ويريد أن يقطع الخيمة.

وخرجنا من الخيمة وبدأ زوجي يتشاجر مع الرجل ولكن انا اتصل بالشرطة في ذلك الوقت , وسمعت صوت طلق ناري ونظرت اذا بي ارى زوجي في الأرض وقد تلقى رصاصة في رقبته.

وبدأت بالصراخ وعندما رأني اصرخ هرب الرجل وترك المسدس في الأرض وذهبت للمشفى وظلت الشرطة تبحث عن الرجل ولم تجد له أثرا.

وفي المستشفئ وانا قرب زوجي تلقيت اتصالا وقال لي لقد كنت أراقب كما وأنتم في الخيمة وانا ارى ظلمنا عندما كنتما تأكلان ويتحدثان وانت كنت قد نمتي رأيت زوجك وهويحمل فأسا فوق رأسك وأنا قد انقذت حياتك.

قد يهمك : قصص رعب

قصة رعب الرجل المشرد حاول قتل زوجي

قصة رعب الرجل المشرد حاول قتل زوجي