يعرض لكم موقع إقرأ رسومات تلوين دورايمون ، و رسم دورايمون ونوبي وشيزو ، و رسم دورايمون ، و رسم نوبي ، و رسم شيزو، هي سلسلة أنمي ومانغا يابانية مشهورة أقتبس عن سلسلة قصص من مجلة مانغا وهي من تأليف فيوكو فوجيو، أنتجت إلى مسلسل أنمي تلفزيوني من قبل استوديو شين-إي أنيميشن. يتناول المسلسل قصة قط آلي يدعى دورايمون أتى عابراً لحدود الزمن من القرن الثاني والعشرين ليساعد طالب يدعى نوبيتا ، لاقت هذا السلسلة الكرتونية نجاحا كبيرا و استاعت الفوز بقلوب الاطفال و اثارة انتباههم لأنه يمتلك شخصية محببة تجذب الشباب. وهو عضو كامل العضوية في عائلة نوبيتا وصديق حميم لنوبيتا ورفاقه.حيث يرى أن هذه الصورة تُعبر عن وجهة النظر المتفائلة للعلاقة بين التكنولوجيا والإنسانية ، و مقالنا سنكتشف فيه مجموعة رسومات تلوين دورايمون شاركيها مع اطفالك و كل محبي دورايمون تابعوها معنا.

رسومات تلوين دورايمون

تدور قصة دورايمون حول طرائف التلميذ في المدرسة الابتدائية ”نوبي نوبيتا“، وهو صبي جبان انتهازي يبدو غير قادر أبداً على القيام بأي شيء بشكل صحيح، و”دورايمون“، القط الآلي الذي تم إرساله من القرن الـ ٢٢ من قبل حفيد ”نوبيتا“ لمساعدة جَّدِهِ على وضع مستقبله في الطريق الصحيح. حيث يظهر أيضاً في السلسلة مجموعة متنوعة من الشخصيات الأخرى و التي سنعرض لها فيديوهات و صور لرسمها و تلوينها نتمنى ان تنال اعجابكم.

رسومات تلوين دورايمون1
رسومات تلوين دورايمون1
رسومات تلوين دورايمون2
رسومات تلوين دورايمون2
رسومات تلوين دورايمون3
رسومات تلوين دورايمون3
رسومات تلوين دورايمون4
رسومات تلوين دورايمون4
رسومات تلوين دورايمون5
رسومات تلوين دورايمون5
رسومات تلوين دورايمون6
رسومات تلوين دورايمون6

قد يهمك :

رسم دورايمون ونوبي وشيزو

من خلال السلسلة الكارتونية دورايمون يمكنك ان تنمي مهارة الرسم لدى طفلك ، حيث يساهم الرسم في تمرين عضلات اليد وبالتالي تقويتها، عندما يتم تدريب الطفل على الرسم في المدرسة يتم تعليم الطفل كيف يرسم ضمن مساحة محددة، كما يتعلم الطفل قيمة الوقت وأهميته في الرسم، يجب على الوالدين أن لا تحكموا على رسم الطفل من أول مرة فهو بحاجة إلى وقت حتى يتقن الرسم ، و الفيديو التالي يتضمن بعض شخصيات صور الكرتون والرسوم المتحركة الرائعة دورايمون والتي يعرفها الأطفال لازالت في عرض التلفاز يمكن ان يستعنوا به ورسم الشخصيات تلوينها من الاطفال واستخدامها للتسلية أو لتعليم نشاطات التلوين و الرسم.

رسم دورايمون ونوبي وشيزو

رسم دورايمون

رسم دورايمون
رسم دورايمون

هو قط آلي ولد في الثالث من سبتمبر عام 2112جاء مع حفيد نوبيتا من القرن الثاني والعشرين من أجل مساعدة نوبي في مواجهة المشاكل التي تصادفه, عن طريق استخدام أدوات سرية يستحضرها من المستقبل بواسطة جيبه رباعية الأبعاد.دورايمون هو الراعي والصديق المفضل لدى نوبي يكره الفئران وطعامه المفضل كعك الدورايكي اللذيذ ، الفيديو التالي يحتوي على طريقة رسم دورايمون خطوة بخطوة استمتعوا به.

رسم دورايمون

رسم نوبي

رسم نوبي
رسم نوبي

نوبي هو ولد عمره عشر سنين يدرس بالمدرسة الابتدائية مستواه ضعيف في الدراسة والرياضة يحب النوم والكسل لكنه يتعاطف مع الجميع له قلب حنونكان نوبيتا شخصًا كسولًا إلى حد ما ولديه دورة من القيلولة المستمرة بعد المدرسة ، مما يبقيه متأخراً عندما يستيقظ متأخراً عن المدرسة. تحدث دورة الكسل هذه كل يوم تقريبًا ، مما يبقيه مستيقظًا في وقت متأخر من الليل ويستيقظ في وقت متأخر من صباح اليوم التالي ، مما يعوقه أكاديميًا. يعتمد نوبي بشكل كبير على دورايمون ويتوسل لأشياء متعددة ، وهو ما يرفضه كثيرًا شاهدوا معنا خطوات رسم نوبي من خلال الفيديو التالي تابعونا.

رسم نوبي

رسم شيزو

رسم شيزو
رسم شيزو

زميلة نوبي في المدرسة مجتهدة تحب الدراسة تحب أن تبقى نظيفة دوما والكل معجب بها طعامها المفضل البطاطا الحلوة المسلوقة لديها طائر صغير وكلب يدعى بيرو وهي ذكية ولطيفة. إنها ، على عكس نوبيتا ، طفلة سريعة البديهة ومثابرة للغاية. شيزوكتحب الاستحمام وتقوم بذلك عدة مرات في اليوم بشغف. على عكس نوبي هي ليست من محبي ألعاب الفيديو ، و لكل محبي شيزو اليكم طريقة خطوات رسم هذه الشخصية المبهرة اللطيفة استمتعوا بها.

رسم شيزو