قصص رعب قصيرة : اسطورة الفتاة الكورية – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل، قصص رعب واقعية، قصص رعب مكتوبه، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص رعب قصيرة : الفتاة الكورية

هناك فتاة اسمها يومي وعمرها أحد عشر عاما وقد كانت تعيش حياة طبيعية مع امها وابيها و تعيش في قرية  في كوريا .

في أحد الايام دخلت يومي المنزل عائدة من المدرسة وقد كانت قد مشت كثيرا لذا كانت تشعر بالعطش وتوجهت بسرعة نحو المطبخ لتشرب.

حين وصلت للمطبخ توقفت متجمدة في مكانها في زاوية المطبخ كانت بجثة أمه الميتة بدأت يومي تصرخ في رعب .

وفي تلك اللحظة خرج والدها من الغرفة المجاورة وأتئ نحوها وقال لها يومي ارجوك استمعي لي بهدوء كانت امك تخطط للهروب وتركنا كانت تريد الهروب مع شخص ما.

 حاولت اقناعها بألا تفعل هذا وأخبرتها أنك ستكونين حزينة جدا لو أنها فعلت هذا لكنها رفضت ان تستمع لي وتشاجرنا وحدث كل شيء بشكل سريع وقعت وارتطم رأسها بالأرض أنا آسف جدا.

قصص رعب قصيرة

جلس على أحد الكراسي في المطبخ وبدأ بالبكاء بالقوة كان الأمر صادما ليومي ولم تكن  تستطيع أن تستوعب ما يحدث كانت تريد ان تبكي ولكن اجبرت نفسها على أن تكون قوية.

ولكن كان عليها أن تكون هادئة وتفكر بكل هذا الوضع وفكرت ماذا سيحدث لو أن والدها دخل السجن لا تملك أي أقارب وهي صغيرة في العمر يرسلونها بكل تأكيد الى الميتم.

كان واضحا لها ما يجب فعله ولم تملك خيارا آخر قررت ألا تتصل بالشرطة وتخبر عن والدها لأنه كما قال لها كان حادثا وأدركت انها وابوها عليهم بايجاد طريقة للتعامل مع الوضع والتعامل مع الجثة.

نظرت لوالدها علينا ان ندفنها بانفسنا قالت بهدوء ان سأل الجيران عنها سنقول انها هربت واننا لا نعرف شيئا عنها رفع الشاب رأسه ونظر لها بطريقة غريبة ولكنه لم ينطق بأي كلمة.

وركضت يومي لغرفتها تغير ملابس المدرسة كي لا تتلوث بالدماء حين دخلت غرفتها لاحظت حقيبة سفر على سريرها وحين فتحتها وجدت كل ملابسها مرتبين داخلها وكان هناك ورقة فوق الملابس وقد ميزت الخط لقد كانت ملاحظة من والدتها كانت الملاحظة تقول:

يومي لقد جمعت اعراضك علينا ان نغادر سريعا لقد جن ابوك تماما ويريد قتلنا كلانا.

قصص رعب قصيرة

قصص رعب قصيرة : تحذير من قاتل

كنا في منتصف الليل وكنت انا في غرفة النوم حاول أن أسترخي واشاهد التلفاز فجأة نشرة الاخبار المحلية وبدأ المذيع بخبر عاجل هناك قاتل قد هرب من السجن وقد يكون مختبئا في أي مكان .

الشرطة تنصح الجميع بإغلاق أبواب منازلهم وعدم فتحها لأي شخص غريب والقاتل مسلح وخطير جدا.

حين كنت على وشك ان اغفو حين استيقظت بسبب صوت غريب خارج الغرفة وكان يبدوا وكأن أحد ما في المنزل في تلك اللحظة شعرت بخوف شديد وبدأ قلبي يدق بسرعة.

استمعت للأصوات ولاحظت انه صوت باب يفتح لم اكن اتخيل الصوت كان هناك احد ما بالمنزل بالتأكيد على الخروج من هنا وبسرعة.

نهضت وتوجهت للنافذة وجسدى كله يرتجف من الخوف وحاولت الا أصدر أي صوت في تلك اللحظة سمعت خطوات كثيرة تتجه للأعلى .

سيقتحمون الغرفة في أي لحظة على الخروج الان خرجت الى الحديقة واحاول الا أصدر أي صوت وبمجرد أن خرجت نظرت الى الغرفة وهي تضيء .

 لقد سبقتهم بثانية كان هذا وشيكا همست لنفسي وارتجفت مجددا حين فكرت بما كان سيحدث لي لو انهم امسكوني.

خرجت من الحديقة نحو الغابة القريبة وحين أصبحت مختبئا بين الاشجار ارتحت قليلا وعدت المشي ببطئ ومشيت الى ان خرجت من الغابة ووصلت الى منزل اخر.

 نظرت الى سكينتي الملوثة بدماء صاحب المنزل السابق وتوجهت بثقة نحو المنزل الجديد.

قصص رعب قصيرة : من التقط الصورة؟

كان هناك امرأة لديها ابن عمره ست سنوات وفي احد الايام اشترت هاتفا محمولا جديدا وحين عادت للمنزل بدأت في تحضير العشاء.

 وتركت هاتفها على الطاولة دخل ابنها المطبخ ورأ الهاتف وسأل امه ان كان يستطيع اللعب فيه اخبرته انه يستطيع اللعب بشرط الا يتصل باي رقم او يمحوا أي رسالة نصية .

وافق الطفل وركض لغرفته للعب بالهاتف وفي تمام الساعة العاشرة ذهبت الأم لغرفة أبيها لتطلب منه أن ينام وكان بالفعل نائما وهاتفها على الأرض بجانب السرير.

اخذت الهاتف تتفقد كل الاعدادات لكي تتأكد من عدم محو أي شيء ولاحظت بعض التغييرات البسيطة فقد غير الخلفية ووضع نغمة رنين جديدة والتقط بعض الصور ايضا.

فتحت ملف الصور وبدأت تقلب فيها انه جميل فكرت في نفسها لأنه التقط عدة صور لنفسه وصلت لاخر صور بالصور وحين رأتها لم تستطع التصديق في البداية هل كانت عيونها تخدعنا لقد كانت الصورة ابنها نائما على السرير ولكن الأمر المخيف كان الوجه في الزاوية اليسرى من الصورة .

قد يهمك : قصص رعب