قصص مرعبة جدا : الفتاة الجميلة في الصورة الملعونة – قصص رعب مخيفه نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص مرعبة جدا جدا حدثت بالفعل رعب، قصص مرعبة جدا وقصيرة، قصص رعب مخيفة جدا وحقيقية طويلة، قصص رعب عن الجن، قصص رعب مضحكة، قصص رعب مشوقة لا تفوتوا قرائتها.

قصص مرعبة جدا : الفتاة الجميلة في الصورة الملعونة

في أحد الأيام الربيعية كان هناك فتى يدعى توم وكان يجلس بملل على مقعده الدراسي ويحل بعض من المسائل الرياضية.

كان هناك فقط خمس دقائق متبقية على انتهاء الدوام وبينما كان يحل المسائل رفع رأسه ونظر للنافذة جانبه لفت انتباهه شيء مرمي على العشب ويبدو انها صورة .

بعد خروجه من الصف ركض ليأخذ الصورة قبل أن يأخذها أحد قبله وعندما حملها وجدها صورة لفتاة جميلة لم يرئ مثل جمالها من قبل في حياته .

كانت ترتدي فستان وردي وحذاء أحمر وكانت ترفع اصبعين على شكل علامة السلام كانت جميلة جدا لدرجة انه اراد الالتقاء بها والتعرف عليها لذا ركض توم في كل ارجاء المدرسة وهو يسأل الطلاب ان كان احد يعرفها أو رأها من قبل.

ولكن من سوء حظه اجابه الجميع بالنفي وعاد للمنزل حزينا جدا وفي المنزل سأل أخته إن كانت تعرفها ونفت ذلك  تابع توم يومه بشكل طبيعي .

قصص مرعبة جدا جدا حدثت بالفعل رعب

وهو ظل يفكر في الفتاة من تكون,  في الليل جهز نفسه للنوم ووضع الصورة في جانب سريره واستعد للنوم في منتصف الليل استيقظ على صوت نقر على نافذته .

بدى كصوت نقر اظافر على نافذته وبعد النقر بدأ يسمع صوت ضحكات ورأى ظلا ومشى نحو النافذة وفتحها وخرج من النافذة .

 وتبع الصوت الضحكات وحين وصل ما ظنه مصدر الضحك اختفى الصوت تماما قبل أن يستطيع رؤية أي شخص.

في اليوم التالي أخذ يدور بالصورة في الحي والجميع أجابه بأنه لا يعرف الفتاة ولم يراها من قبل وعندما عادت أمه من العمل سألها هي الأخرى  فأجابته بلا .

في نهاية اليوم كان مكتئبا وحزينا وذهب لغرفته ووضع الصورة على مكتبه ونام ومجددا استيقظ على صوت النقر لذا التقط الصورة وتبع الصوت .

  وبينما كان يقطع الشارع محاولا الوصول لصاحبة الصوت أتت سيارة مسرعة وارتطمت به بقوة مات  فورا والصورة في يده .

خرج السائق من السيارة وحاول مساعدته لكن توم كان ميتا بالفعل وفجأة لاحظ السائق الصورة في يد توم لذا أخدها ليرى ما هي.

قد يهمك : قصص رعب

قصص مرعبة جدا : الفتاة الجميلة في الصورة الملعونة

وفي الصورة رأى فتاة جميلة ترفع ثلاثة أصابع.