يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات شنط فرنسية ، و اسماء شنط ماركات عالمية اصلية ، و اسماء ماركات الشنط مع الصور ، و ارخص الماركات العالمية للشنط ، و ماركات ألمانية شنط ، و اسماء ماركات شنط إيطالية ، تهتم السيدات بمعرفة تلك الأسماء لاختيار أفخم الماركات العالمية في حقائب اليد، لأنها تضيف الأناقة والجمال إلى المظهر العام، والعلامات التجارية العالمية ذات جودة عالية ومظهر أنيق، عبر مقالنا التالي جمعنا لكم أقوى اسماء ماركات شنط فرنسية .

اسماء ماركات شنط فرنسية

أرتبطت موديلات الحقائب الفاخرة بأشهر الماركات الفرنسية، فقائمة الأسماء طويلة وتمتد جذورها في عالم الموضة لعقود ومواسم كثيرة متعاقبة سطرت لتاريخها الحافل ، إليكم أجدد اسماء ماركات شنط فرنسية ، لتوجهي خيارك نحو القطع الفاخرة والأنيقة.

اسماء ماركات شنط فرنسية
اسماء ماركات شنط فرنسية
  • شنطة شانيل Boy Chanel flap bag شنطة كتف فاخرة، مزيج الأبيض والفوشيا جعل منها قطعة تناسب طلعات الأصدقاء، لفتنا بها الورود البيضاء الصغيرة التي أزادنت بها.
  • شنطة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Triloubi قطعة رائعة مصممة بنقشات الورود الكبيرة الملونة ومزدانة بالستراس الفضي والسلسال المعدني الطويل، نرشحها وبقوة لإطلالات المساء وحفلات العشاء، فلا يفوتك إعتمادها مع فستان كوكتيل أسود.
  • شنطة بالمن Balmain the Pierre bag قطعة فاخرة من إبداعات أوريلي بيدرمان، وأوليفيه روستينغ، تم تصميمها يدوياً في فرنسا من جلد الغزال، لونها الأبيض يجعل منها قطعة تناسب طلعات النهار.
  • شنطة كلوي Chloé faye شنطة رائعة مصممة من جلد الغزال، ألوانها الربيعية المشرقة مثل الأحمر الصارخ، الأصفر الخردلي، والأرجواني الداكن بالإضافة إلى الكاميل سيمكنك في تنسيقها في أغلب إطلالاتك هذا الصيف.
  • شنطة كارتييه Mini C de Cartier قطعة بميزات باريسية نابضة بالحياة بفضل لونها الباستيلي الناعم وتصميمها الصغير، مزودة بحزام بطول قابل للتعديل.

قد يهمك :

اسماء شنط ماركات عالمية اصلية

إليك سيدتي أفضل اسماء شنط ماركات عالمية اصلية لهذا العام وهي :

اسماء شنط ماركات عالمية اصلية
اسماء شنط ماركات عالمية اصلية
  • ماركة شنط فالنتينو : تمتاز تلك الماركة بالتصميم الرائع المبتكر، كما أن تصميماتها تجمع ما بين الأناقة والتميز كما أن ماركة فالنتينو بها العديد من الأحجام المتعددة للشنط وذلك لترضي جميع الأذواق.
  • ماركة شنط اجنر : للسيدات الباحثات عن الشنط ذات الألوان الحديثة والمبتكرة والعصرية. إليك تلك الماركة العالمية ذات الجودة العالية والألوان الرائعة.
  • ماركة شنط دولسي جابانا Dolce & Gabbana: تعد تلك الماركة من أشهر اسماء الماركات العالمية للشنط، فهي ماركة إيطالية توجد منها تصميمات ومقاسات تناسب جميع الأذواق.
  • ماركة غوتشي للشنط الحريمي Gucci: هي واحدة من الماركات العالمية التي تمتاز بجودة الخامة والجمال والأناقة كما أن تلك الماركة تعمل على توفير الشنط بأحجام مختلفة لترضي جميع الأذواق.
  • أيضا هناك تصميمات سواريه، كما يوجد تصميمات تناسب الخروج للعمل نهاراً إلى جانب ذلك فإن ماركة غوتشي تعمل على تزيين الشنط الاكسسوارات الأنيقة الغير متكلفة وذات جودة عالية لا تصدأ.
  • ماركة شنط شانيل: شانيل من اسماء الماركات العالمية للشنط وهي ماركة فرنسية تلك الماركة تقدم تشكيلة أنيقة من الشنط التي تظهر جمال وأناقة الملابس.
  • ماركة شنط برادا : احد الماركات المشهورة في مجال الشنط الحريمي. تمتاز تلك الماركة بوجود تصميم شنط الظهر الأنيقة كما أن بها تصميمات سواريه أو رياضية وذلك لتتماشى مع كل الأذواق والمناسبات.

اسماء ماركات الشنط مع الصور

تهتم السيدات باختيار افخم الماركات العالمية في الشنط وذلك لكونها تضفي على الشكل العام للملابس أناقة وجمال، كما أن الماركات تكون ذات جودة عالية ومظهر راقي وأنيق، وفيما يلي نقدم اسماء ماركات الشنط مع الصور :

اسماء ماركات الشنط مع الصور 1
اسماء ماركات الشنط مع الصور 1

دولسي جابانا بيت أزياء إيطالي تميز في تصميم أفضل أزياء المشاهير وضم فيما بعد أحذيه و حقائب وساعات تخطت العالمية .

اسماء ماركات الشنط مع الصور 2
اسماء ماركات الشنط مع الصور 2

فندي من الماركات الايطاليه الشهيره أيضا كانت بدايته صغيره بروما ثم بدأ تطوره في عالم الأزياء ثم ضم المنتجات الجلديه والساعات والأكسسوارات والعطور .

اسماء ماركات الشنط مع الصور 3
اسماء ماركات الشنط مع الصور 3

لويس فيتون شركة فرنسية تنتج أغلى المنتجات النسائيه في العالم من أزياء وإكسسوار وحقائب وأيضا مجوهرات .

اسماء ماركات الشنط مع الصور 4
اسماء ماركات الشنط مع الصور 4

لوي فيتون شركة فرنسية مقرها بباريس ونعلم جيدا قدر الأناقة التي تخرج من تلك الأرض فجميع النساء بكل أنحاء العالم يفضلن كل ماهو فرنسي .

اسماء ماركات الشنط مع الصور 5
اسماء ماركات الشنط مع الصور 5

هيرميس شركة فرنسية رائده لرجل ألماني هاجر إلى فرنسا واستقر بها وأسس تلك الشركة التي أصبحت رائدة في مجال الحقائب النسائيه والأكسسوارات وأغراض النساء .

اسماء ماركات الشنط مع الصور 6
اسماء ماركات الشنط مع الصور 6

هارودز شركة بريطانية أبدعت بمجال صناعة حقائب اليد وكان لها رواجا عالميا في هذا المجال . دكني من الشركات الرائده التي تفهمت إحتياجات المرأه ولبتها أولا بأول فكان لها من النساء التقدير على المستوى العالمي .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

ارخص الماركات العالمية للشنط

لنأخذ دقيقة نتحدث فيها عن روعة هذه المجموعة فهي تتضمن أجمل تصميمات الشنط من أشهر الماركات العالمية اكتشفي الشنط المفضلة لدينا مثل بالمان وبربري وغوتشي وشنطة جيت ست العملية من مايكل كورس ، إليكم ارخص الماركات العالمية للشنط :

ارخص الماركات العالمية للشنط
ارخص الماركات العالمية للشنط
  • Fossil حقائب اليد من فوسيل تعد من أقل المحافظ المصممة سعرا غالية الثمن مع معظم الأسعار التي لا تصل حتى منتصف المئات و اللطيف فى الامر انها ليست ماركة بسيطة او مجهولة فهى عالمية و بالتأكيد لن تشعرك بالرخص و يمكنك العثور عليها في Zappos.com بالاضافة الى موقع الشركة الرسمى Fossil.com و متاجر التسوق اونلاين حيث ستقدم لكن الكثير من المرح والأساليب الكلاسيكية التي تتراوح من حقائب اليد حقيبة و الظهر الصغيرة و حتى حقائب الكتف.
  • كيت سبيد Kate Spade وبالمثل يتم تسعير شنط كيت سبيد بحيث يمكن للعدين من الناس تحمل سعرها وهناك العديد من المتاجر ومخازن البيع حيث يمكنك الحصول على هذه العلامة التجارية بأسعار أقل و هذا لا يعنى انها منخفضة الجودة فهى تبيع منتجات رائعة على الموضع وغاية فى الجمال و الاتقان من جلود جيدة للغاية كما انها تقدم العديد من الاشكال التى تناسبك فى الامناسبات المختلفة هذ بالاضافة الى توافر العديد من الالوان من الموديلات المختلفة.
  • Dooney and Bourke دوني وبورك يقدم مجموعة من الشنط الرائعة بنصف ثمن الماركات المشهورة و يمكنك ايجادها أيضًا في المتاجر المتوسطة مثل Macy’s أو Nordstrom ويمكنك العثور على كل شيء من الأنماط الهوبو الغريبة الى الانماط الكلاسيكية الراقية.
  • MARC بواسطة مارك جيكوبس مارك من مارك جاكوبس هى ماركة فرعية تمت صناعتها من قبل العلامة التجارية الشهيرة لتغطى احتياجات شرائح اكبر لا تستطيع دفع الكثير فى مقابل حقيبة مصممة ولذا بل ينبغي الخلط بينه وبين خط مارك جاكوبس باهظ الثمن ويمكنك ايجاده من خلال وموقع Marc Jacobs و لا اظن اننى فى حاجة للتحدث اكثر من ذلك فيكفى انها تابعة لهذه الماركة العريقة و لذا فلابد انها تقدم مجموعة من الخيارات الرائعة و التى ستغنيك بالتأكيد عن الانواع الاخرى باهظة الثمن.

ماركات ألمانية شنط

نماذج ماركات ألمانية شنط :

ماركات ألمانية شنط
ماركات ألمانية شنط
  • كارل لاغرفيلد (كارل) كارل لاغرفيلد استمرت العلامة التجارية بعد وفاته في عام 2019. في عام 1982 ، استحوذ لاغرفيلد على شانيل الفاشلة وأعاد العلامة التجارية للشركة مرة أخرى مع الانتقام. تشمل علامته التجارية الخاصة من الحقائب الفاخرة حقائب اليد ، والقوابض ، والمحافظ ، وحقائب اليد. النطاق السعري حوالي 400 دولار إلى 600 دولار.
  • حقائب أولبريش أنيقة وذات طابع مستقبلي مع تصميمات حقائب اليد ذات الأسماء الرياضية مثل كيمونو ووقت الشاي تم تصميم حقائب اليد المصنوعة من جلد نابا لتلصق جسمك بتصميم حقيبة حسي حقًا تتميز الحقائب المصممة بمقبض علوي ، وجسم كروي ، وحمل ، وتصميمات القابض النطاق السعري حوالي 350 دولارًا إلى 500 دولار.
  • بيكارد مملوكة للعائلة وتنتج منتجات جلدية ، بما في ذلك حقائب اليد في أنماط الكتف ، والقابض ، وحقائب الظهر ، والحزام ، والحقيبة ، والكاميرا ، وحقائب الكتف. تباع الحقائب بحوالي 100 دولار إلى 350 دولارًا.
  • ميشالسكي مصمم ميشالسكي حقائب اليد مصنوعة من الجلد وتتميز بالشراشيب المتعددة المميزة. تتضمن أنماط حقيبة اليد دلوًا برباطًا ، وحقيبة ، وحقيبة صغيرة من القماش الخشن ذات مقبض علوي ، وهي أكثر من تصميم برميل. متوسط ​​السعر حوالي 450 دولارًا.

اسماء ماركات شنط إيطالية

كانت بيوت الأزياء الإيطالية في طليعة تلك الشركات العالمية التي حازت على ثقة العديد من العملاء في العالم العربي وتنافست مع بعضها البعض لتقديم كل ما هو مبتكر ومختلف، وفيما يلي نطلعك علي اسماء ماركات شنط إيطالية :

اسماء ماركات شنط إيطالية
اسماء ماركات شنط إيطالية
  • علامة جورجيو أرماني Giorgio Armani كما يقدم جورجيو أرماني الشهير مجموعة ضخمة من الحقائب لعام 2021/2022 مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي والتي تسمى La Prima. حيث تم إعادة إطلاق بعض التصاميم بتقنيات حديثة بحيث تحتفظ بالشكل الذي كانت عليه من قبل وفي نفس الوقت تضيف لمسات عصرية جديدة. نجد على سبيل المثال، أنها تحتفظ بشكلها المستطيل بنمط Tote، الذي يرتكز على ذراع طويلة.
  • علامة موسكينو Moschino تعد ماركة Moschino من أشهر ماركات الحقائب الإيطالية المستعدة دائمًا لتقديم كل ما هو مختلف وجديد في عالم الحقائب من خلال تصميمات متنوعة مليئة بالتفاصيل والإكسسوارات التي ترضي جميع الأذواق.
  • علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقائب بوتيغا فينيتا لها طابع خاص يعكس الروح العصرية لبيت بوتيغا بشكل عام، أطلقت الشركة العديد من التصميمات الجديدة والمميزة التي تنافس ماركات الحقائب الإيطالية الكبرى الأخرى، وكانت على عرش الموضة لسنوات عديدة.
  • علامة دولتشي آند غابانا قدم لنا Dolce & Gabbana مجموعة مميزة من الحقائب المستوحاة من منصات عروض الأزياء العالمية، وخاصة الحقائب المايكرو الشهيرة، وكذلك الكلاتش الصغيرة، بالإضافة إلى تقديم موديلات أخرى بتصميم المونوكروم، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.