يعرض لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات رجاليه ، و أفضل الماركات العالمية بالترتيب ، و اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية ، و أسماء ماركات عربية ، و ماركات ملابس رجالية إيطالية ، و أسماء ماركات أمريكية ، اشارت بعض الدراسات الى ان الرجال اللذين يرتدون ملابس باهظة الثمن تكون لديهم ثقة بالنفس أكثر من غيرهم كما يكون لهم أولوية أكثر في القبول في العمل أو التقديم لبعض الشركات التي تهتم بمظهر الموظفين ، فاذا كنت تمتلك نقودا كافيه فعليك الآن بالتعرف على أغلى وأفخم اسماء ماركات رجاليه ، تابع معنا هذا المقال.

اسماء ماركات رجاليه

إذا كُنت تبحث عن افضل ماركات عالمية للأزياء الرجاليه ، إليك هذه القائمة من أعلى اسماء ماركات رجاليه لا تزال على عرش المفضلين للرجال، مرتبة ترتيباً عشوائياً.

اسماء ماركات رجاليه
اسماء ماركات رجاليه
  • لوكا فالوني ما عليك سوى إلقاء نظرة خاطفة على ملابس لوكا فالوني كي تعرف من أين تأتي هذه التسمية. يمكن للعلامة التجارية الإيطالية فقط إنتاج ملابس تمزج بين الأناقة والعملية دون عناء، وذلك قبل أن نصل إلى الجودة. فيما يتعلق بالجزء الأكبر، كل ملابس لوكا فالوني مصنوعة يدويًّا في إيطاليا، باستخدام أجود المواد من مصادر محلية فقط. نحن نتحدث عن قمصان كتان ناعمة بشكل جميل، وملابس محبوكة من الكشمير عالي الجودة، وكل شيء آخر قد يحتاج إليه الرجل لإنشاء خزانة ملابس مذهلة.
  • كانالي أسس جيوفاني وجياكومو كانالي علامتهما التجارية التي تحمل اسمه في العام 1934 في بريانزا. وبحلول سبعينيات القرن الماضي، كانت الشركة متخصصة في الملابس الخارجية – ولا تزال متخصصة فيها إلى الآن – قبل التوسع في جميع مجالات الملابس الرجالية، مع وضع الملاءمة في المقدمة. لدى العلامة التجارية الآن الآلاف من الموظفين وتبيع منتجاتها في أكثر من 100 دولة، حيث لا يزال شعار “صنع في إيطاليا” مهمًّا بالنسبة لها. اسماء ماركات رجاليه
  • نايك Nike تم تأسيس شركة نايك علي يد بيل بووارمان و فيل نايت عام 1954 تحت أسم ” blue ribbon sport ” وتم تغيرها رسميا إلي Nike عام 1971 ، تعد شركة Nike من اكبر الشركة حول العالم المصنه للأحذية و الملابس الرياضية معدات الرياضة ومن اكبر منافسيها شركة Adidas ، وبلغ عدد موظفي الشركة في مطلع عام 2012 حوالي 45 إلف موظف حول العالم ، وأيضا تخطت القيمة التسوقيه للشركة نحو 19 بليون دولار في مطلع 2014.
  • وقد احتلت المركز الأول عام 2015 حول العالم حين ذالك و بكل جداره ضمن الشركات المصنه للمستلزمات و الملابس الرياضية . 5- بانانا ريبابلك banana republic تم تأسيس شركة بانانا ريباللك عام 1978 علي يد ميل وباريسيا زيجلر ، ثم استطاعة شركة جاب “gap” عام 1983 الاستحواذ علي الشركة بنسبة 100% و منذ ذالك الحين أعادت توصيف نقسها باعتبارها ماركة للملابس الفاخرة .
  • جوتشي Gucci تعد جوتشي واحدة من أكبر علامة الأزياء الراقية في العالم، كانت جوتشي، ولا تزال، في الطليعة منذ العام 1921. بعد أن استضافت قوى إبداعية بما في ذلك المصمم الإبداعي الحالي أليساندرو ميشيل وتوم فورد العظيم، قضت دار الأزياء الفلورنسية الكثير من العقود القليلة الماضية في إعادة تشكيل الصناعة على صورتها الخاصة. إنها رائدة الموضة في العالم، ومن ثم فهي واحدة من أهم الأسماء في عالم الملابس الرجالية اليوم. اقرأ أيضًا: تريد شراء ملابس رجالية أون لاين؟ إليك أفضل المواقع الموثوقة
  • أندر ارمور تم تأسيس أندر ارمور علي يد كابتن الفرق الخاصة السابق في فريق جامعة مريلاند لكرة القدم ، الذي يدعي كيفين بلانك و تم تأسيسها عام 1996. وهي شركة أمريكية لتصنيع الأحذية ، الألعاب الرياضية و الملابس يقع المقر الرئيسي في بالتيمور بولاية ماريلاند ، و قد بداء كيقين مشروعه من قبو جدته في واشنطن ، و اشتهرت الشركة جدا بعدما طلبت احدي شركات الإنتاج من الشركة تصنيع ملابس خاصة بفلمين ستنتجهما و الجدير بالذكر أن كيفين كان يقضي وقته كله مسافرا بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بقطع الملابس .

قد يهمك :

أفضل الماركات العالمية بالترتيب

غالبًا ما يكون الناس مهووسين بشراء الأزياء والمنتجات التي تنتمي لـ العلامات التجارية والعلامات التجارية المرموقة ، ويبحث الناس عن عدد ضخم من العلامات التجارية العالمية الأكثر أهمية وقيمة التي حققت سمعة وسمعة واسعة في كافة البلدان والبلدان ، وهنا عريضة بأرقى وأفضل الماركات العالمية بالترتيب :

أفضل الماركات العالمية بالترتيب
أفضل الماركات العالمية بالترتيب
  • ماركة Gucci من أهم العلامات التجارية الإيطالية الفاخرة التي أسسها “Guccio Gucci” في مدينة “فلورنسا” عام 1921. وقد بدأت هذه العلامة التجارية رحلتها الواقعية في النضال عبر إنتاج الكثير من خطوط الإنتاج العالمية. مجموعة متعددة من المنتجات مثل الأزياء وحقائب اليد والعطور والديكور المنزلي ومستحضرات التجميل وغيرها من الملحقات عالية الجودة.
  • ماركة هيرميس كما يطلق عليها احيانا من اهم الشركات العالمية الرائدة في انتاج الخامات الجلدية المختلفة كالحقائب والاحذية والاحزمة وهذا ايضا ياتي اضافة الى مجموعتها الواسعة من الانتاج. سلع فاخرة أخرى مثل العطور والأزياء ، 1837 مـ بواسطة “تيري هيرميس”.
  • ايف سان لوران أسس المصمم الفرنسي الشهير “إيف سان لوران” دار أزياء واسعة في عام 1962 ، والتي نجحت بالفعل في تحقيق نجاح كبير وشعبية في كافة جوانب العالم ، وبدأ “إيف سان لوران” في البداية في إنتاج عدد محدود من السلع والمنتجات. مثل الملابس والأزياء الحديثة والفاخرة ، شرعت بعد ذلك في إضافة مجموعة عدد ضخم من السلع الفاخرة المختلفة مثل العطور ومستحضرات التجميل والأحذية.
  • ماركة برادا هذه العلامة التجارية العالمية هي واحدة من أشهر دور الأزياء الإيطالية في العالم ، ويعود تاريخها لـ عام 1913 مـ من قبل “ماريو برادا”. هذه العلامة التجارية متخصصة في إنتاج مجموعة متعددة من افضل السلع والمنتجات مثل الملابس والعطور ومستحضرات التجميل والإكسسوارات. ، و اخرين.
  • ماركة كارتييه صنفت ماركة كارتييه كواحدة من أكبر وكالات الأزياء الفرنسية التي تأسست عام 1847 م على يد “لويس فرانكو كارتييه” ، التي كانت بداياتها متخصصة في إنتاج المجوهرات الثمينة ، تلاها صناعة ساعات اليد الأنيقة في عام 1904 بعد الميلاد. ليكمل مسيرته المهنية الطويلة بدخول عالم العطور عام 1981.

اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية

إطلالة الأنثى ومظهرها رسالتها الأولى إلى العالم فمن خلال الألوان تعبر عن حالتها المزاجية ومن خلال التصميم تعبر عن ذوقها في الاختيار، أما اختيار الماركة فهو مزيج من المستوى الاجتماعي والذوق الشخصي، اعرفي أكثر عن اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية من خلال السطور التالية.

اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية
اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية
  • أرماني شركة عالمية ذات أصل إيطالي تقوم بتصميم و تصنيع الأزياء و الملابس الجاهزة تأسست عام 1975 في ميلان ، إيطاليا علي يد المؤسس جورجو أرماني و سيرجو قيلوتي ، حققت الشركة ارباح بقيمة 1.69 مليار دولار امريكي عام 2005 يعمل لدي الشركة 4700 موظف حول العالم .
  • هيرميس Hermes من أفضل الشركات المتخصصة في صناعة الملابس الفاخرة و يكون اغلب و أفضل منجاتها الملابس الجلدية و العطور و مواد فاخرة أخري، تأسست علي يد تيري هيرميس سنة 1837 في العاصمة الفرنسية باريس ، و توجد أسواقها في جميع أنحاء العالم .
  • دولتشي أند غابانا من الماركات المميز التي تقدم منتجات نسائية جيدة و ذات جودة راقية حيث أنها تقدم باقة من العطور و الملابس الفاخرة، تم تأسيس دولتشي اند غابانا عام 1985 علي يد الايطاليان دومينك دولتشي و ستيفانو غابانا و هو بيت أزياء ايطالي راقية ، تنتج دولتشي أند غابانا مجموعة من الملابس والأحذية و الحقائب و الساعات الراقية ذات الطابع الايطالي.
  • و كان معروف من المؤسسان انه يقومون بتصميم الملابس والأحذية للمشاهير مثل لاعب كرة القدم المشهور ليونيل ميسي و ايومي هاماساكي وإيزابيلا و غيرهم من مشاهير في الوسط الفني ، يسود التصميم ذات اللون الأسود علي تصاميمهما ، في عام 2005 حققت الشركة أرباحا تجاوزت 750 مليون يورو .
  • برادا Prada شركة متخصصة في البضائع الراقية و الفخمة للجنسين الرجال و النساء ، و هي شركة موضة و أزياء إيطالية تنتج ملابس جاهزا ، من بينها منتجات جلدية ، أحذية ، شنط و قبعات ، و غيرها من منتجات الموضة ، تأسست علي يد ماريو برادا سنة 1913 في ميلانو .
  • إتش أند أم H & M شركة من أصول سويدية و متعددة الجنسيات أي ان إدارتها و ملكيتها تخضع لسيطرة جنسيات متعددة ، و تمارس النشاط في العديد من البلدان الأجنبية ، تأسست الشركة عام 1947 ، تختص الشركة في بيع الملابس بالتجزئة ، يتواجد فروعها في أكثر من 62 دولة حول العالم بها 4500 متجرا ، و يعمل بها حوالي 132 ألف عامل في إحصائيات لسنة 2015 .

أسماء ماركات عربية

كما سبق وتم الاطلاع على عدد كبير من أشهر وأبرز الماركات العالمية والأجنبية، فلقد حان الوقت الآن لتسليط الضوء على مجموعة من أسماء الماركات العربية العريقة التي استطاعت أن تحقق نجاحاً باهراً وملحوظاً في عالم الموضة والأزياء، وذلك سيتم بشيء من التفصيل خلال هذه الفقرة :

أسماء ماركات عربية
أسماء ماركات عربية
  • ماركة بيبي فيست: تأسست هذه الماركة الفريدة على يد واحدة من المناضلات الفلسطينيات والتي تدعي “ياسمين مجلي”، حيث كثفت جهودها في إنتاج الملابس النسائية الرائعة التي ترفع راية المساواة وتمكين المرأة من الجهاد.
  • ماركة درزة ستوديو: تأسست هذه العلامة التجارية في عام 2017م على يد الشقيقتين “عهد حماد” و”وعد حماد”، وتضم مجموعة من أرقى قطع الملابس والحقائب التي تعتمد في المقام الأول على التطريز الفلسطيني المتميز.
  • ماركة مايا إيكو: تعد هذه الماركة واحدة من الماركات العربية الشهيرة التي تم تأسيسها في مدينة الكويت، والتي تختص بإنتاج الملابس النسائية والعطور.
  • ماركة ميرا عدنان: تصنف هذه الماركة العريقة كواحدة من أهم الماركات العربية التي تم إنشاؤها في مدينة فلسطين، والتي تتخصص بشكل كامل في صناعة الملابس والأزياء الفلسطينية المميزة.
  • ماركة مايكا: تأتي هذه العلامة التجارية المميزة لتشتمل على عدد كبير من أجمل السترات والملابس والمعاطف الراقية، حيث تم تأسيسها بالفعل على يد المصرية “مي أورفي” في مدينة دبي.

ماركات ملابس رجالية إيطالية

فيما يلي قائمة ماركات ملابس رجالية إيطالية التي ساعدت على تشكيل مشهد الملابس الرجالية بطريقة ما. إنها ليست موسوعة بأي حال من الأحوال، ولكن تحتوي تلك القائمة على جميع الماركات التي يجب أن تكون على رادارات اهتمام عشاق الموضة.

ماركات ملابس رجالية إيطالية
ماركات ملابس رجالية إيطالية
  • Bontoni علامة تجارية الأسرة ، أحذية الرجال Otshivaet على النظام وتبيع في المحلات الكبيرة سلسلة متميزة في جميع أنحاء العالم.
  • إرمنيجيلدو زينيا واحدة من أشهر ماركات الأزياء الإيطالية التي تنتج الملابس الذكور حصرا، والعطور والأحذية والاكسسوارات وهي رائدة ليس فقط في إنتاج الملابس، ولكن الأقمشة أيضا.
  • جيوفاني جنتيلي- العلامة التجارية الإيطالية إنتاج الملابس والأحذية والاكسسوارات والجوارب للجنس أقوى. لديها العديد من خطوط الملابس: العمل الرسمي، عارضة، والرياضة، كل يوم.
  • كوستوم ناتيونال ( “زي ناسيونال”) – إحدى الشركات الإيطالية التي تنتج المألوف الملابس للرجال، وكذلك الملحقات والعطور.
  • Caraceni ( “Karacheni”) – العلامة التجارية الإيطالية، وهي متخصصة في إنتاج الدعاوى الرجال الحصري مع قطع كلاسيكية والنهج الفردي لكل عميل.

أسماء ماركات أمريكية

من منا لم يسمع يوماً باسم الماركة الشهيرة جوتشي حيث تعتبر اسماً لامعاً في عالم الموضة ويقبل عليها عدد كبير من عشاق الموضة وهي ماركة أزياء أمريكية اشتهرت برقي تصاميمها وخاماتها المميزة. ومن أشهر أسماء ماركات عالمية أمريكية أيضا :

أسماء ماركات أمريكية
أسماء ماركات أمريكية
  • ماركة نايك، فيرزاتشي، لاكوست، اتش اند ام، دولتشي اند جابانا، أديداس، زارا، رولكس، شانيل.
  • بالطبع هناك عدد لا حصر له من أشهر ماركات أزياء عالمية أمريكية يمكنك التسوق منها بأرخص سعر ممكن من خلال موقع لبس كوم.
  • عند تطبيق كود خصم لبس كوم تحصل على أكبر تخفيض على مشترياتك واحصل على شحن مجاني إذا كانت قيمة مشترياتك أكثر من 500 ريال.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا