يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات ملابس ، و اسماء ماركات ملابس عالمية للنساء ، و اسماء الماركات العالمية بالعربي ، و أفضل الماركات العالمية بالترتيب ، و ماركات الملابس الأمريكية ، و اسماء الماركات للاكسسوارات ، ترتبط جودة الملابس فى الغالب بالماركة ، فهناك ماركات معروفة بجودها العالية وأخرى سيئة السمعه فيما يخص الجودة ، فالماركات العالمية الشهيرة ذات الجودة العالية والتى تكون مرتفعة السعر مقارنة بغيرها من الماركات العالمية ، لذا يبقى الرجال والسيدات فى حيرة بين السعر والجودة ، وفى هذا المقال سنتعرف على أفضل ااسماء ماركات ملابس ، فتابعونا .

اسماء ماركات ملابس

توجد الكثير من اسماء ماركات ملابس وعلاماتها و التى تناسب الرجال و النساء على السواء ، و من اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها التى تناسب السيدات نذكر التالى :

اسماء ماركات ملابس
اسماء ماركات ملابس
  • ماركة أليكس Alex يعرف ماتيو ويليامز بأنه أحد مصممي الأزياء المشهور وهو الذي أنشأ ماركة أليكس وقد أسس الشركة التي نالت إعجاب جميع الناس من خلال تصميمها للملابس الجاهزة والتي أصبحت مطابقة لأذواق العديد من الرجال على مستوى العالم, وتعمل الشركة على توفير جميع الملابس الرجالي سواء كانت بناطيل جينز أو قمصان أو أقمشة مطلوبة من العملاء، وقامت الشركة بصناعة جواكيت الجلد التي من أجود الأنواع في العالم.
  • شركة لويس فويتون Louis Vuitton هي شركة فرنسية الأصل وقد تم انشاؤها عام 1854 على يد لويس فويتون، وتعتبر شركة لويس من أقوى الماركات العالمية في صناعة ملابس الرجال، وقد حصلت على المراكز العالمية في جودة الصناعة وفخامة الخامات بالإضافة لتميزها الكبير في نسبة المبيعات التي تتصدر الشركات والماركات الأخرى والتي تثبت كفاءتها ووجودها.
  • ماركة جوتشي لملابس الرجال Gucci تعد ماركة جوتشي من أشهر الماركات الإيطالية في صناعة ملابس الرجال الفخمة وقم تأسست عام 1921 وتعد من أشهر الماركات التي يثق في منتجاتها الرجال ويبحثون باستمرار عنها, وتتميز ماركة جوتشي بأنها تواكب الموضة باستمرار وبكل ما هو جديد في الملابس، وقد كانت تستخدم الكتان والقنب والجوت باعتبارها مواد خام في صناعة الملابس الرجالي وقد كان ذلك يزيد من نسبة المبيعات بها وزيادة الإقبال على شراء الرجال للملابس منها.
  • أرماني Armani في عام 1975 تم تأسيس شركة أرماني لتصنيع ملابس رجال على يد جيورجيو أرماني وتعد من الشركات العالمية التي لها منشأ إيطالي، وتعتبر أرماني من أهم الشركات التي تهتم بالموضة والحديث منها وتعمل على توفير جميع الأذواق للرجال لاختيار النوع المفضل حسب الذوق, ويعتبر مؤسس هذه الشركة من كبار مصممي الأزياء على مستوى العالم وتتميز الشركة بوجود فروع لها في كل أنحاء العالم.
  • ماركة لاكوست Lacoste لقد أصبحت شركة لاكوست من أفخم شركات صناعة الملابس الرجالية على مستوى العالم حيث تنتج جميع أنواع ملابس الرجال البيتية والخروج, هي شركة فرنسية المنشأ وقد قام بانشاؤها رينيه لاكوست بالتعاون مع أندريه جليير وأصبحت هذه الشركة تصنع أجود أنواع الأحذية والحقائب وكل أنواع المصنوعات الجلدية وتستخدم الشركة أفضل أنواع الجلد كمادة خام في الصناعة كما أنها تصنع العطور التي لها رائحة مميزة والتي يحتاجها الرجال في كل مكان, تتميز الشركة بأنها تصنع قمصان اليولو والتي أخذت شهرة كبيرة في العالم كما أنها جعلت شعار لها ولمنتجاتها حتى تشتهر به وهو التمساح الأخضر.
  • ماركة تمبرلاند Timberland هي من أحدث الماركات العالمية لصناعة ملابس الرجال وقد تم تأسيسها عام 1952 وقد تميزت بأنها من أقوى الشركات في صناعة الملابس الرجالية وأيضاً الأحذية كما أنها تميزت في صناعة الساعات التي تمنح الرجال الأناقة واهتمت الشركة أيضاً بصناعة نظارات الشمس بأجود المواد الخام.
  • ماركة بانانا ريبابلك Banana Republic تم تأسيس الشركة في عام 1978 في الولايات المتحدة الأمريكية على يد باتريسيا وميل زيجلر وهو من أهم مصممي الأزياء في العالم, كانت شركة بانانا قديماً تهتم بالملابس المتخصصة في رحلات السفاري وأصبحت مع الوقت تهتم بتصنيع ملابس الرجال والإكسسوار الخاصة بهم مثل الساعات والخواتم وغيرها, وتتميز الشركة أيضاً بموديلاتها وتصميماتها المميزة أكثر من غيرها من الشركات ولا تقدم هذه الشركة الخدمة للرجال فقط، حيث أن بها فروع تهتم بملابس المرأة.
  • ماركة دولتشي أند غابانا Dolce And Cabana هي ماركة إيطالية المنشأ وقد تم تأسيس هذه الشركة من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، وتتخصص هذه الشركة في صناعة الملابس الرجالي والأحذية, وتعمل شركة دولتشي على صناعة الساعات والحقائب أيضاً بجانب الملابس الرجالي حيث تستخدم أجود المواد الخام التي وجدت في العالم وتتميز الشركة بأنها تصنع أيضاً أغراض مختلفة مثل العطور والمجوهرات النسائية، وتعتبر الشركة من أشهر الماركات في صناعة النظارات الشمسية.

قد يهمك :

اسماء ماركات ملابس عالمية للنساء

إطلالة الأنثى ومظهرها رسالتها الأولى إلى العالم فمن خلال الألوان تعبر عن حالتها المزاجية ومن خلال التصميم تعبر عن ذوقها في الاختيار، أما اختيار الماركة فهو مزيج من المستوى الاجتماعي والذوق الشخصي، تعرفي أكثر عن اسماء ماركات ملابس عالمية للنساء من خلال الفقرة التالية.

اسماء ماركات ملابس عالمية للنساء
اسماء ماركات ملابس عالمية للنساء
  • ماركة GIORGIO ARMANI هذه الماركة تم إطلاقها في عام 1980 وهي من أشهر ماركات الملابس النسائية في الولايات المتحدة وتقدم من خلالها أحدث الملابس النسائية والعطور والاكسسوارات النسائية، كما أنها من أرقى الماركات المتوفرة في الأسواق العالمية حاليا.
  • ماركة GUCCIO المعروف عن هذه الماركة أنها متوفرة في الأسواق منذ عام 1906 لتطلق مجموعة متميزة من الملابس والاكسسوارات النسائية الفاخرة، وفي عام 1920 تطلق أيضا مجموعة فاخرة من المصنوعات الجلدية التي اعتبرت الآن هي أفضل ماركة للمصنوعات الجلدية التي يمكن اقتناءها في الوقت الحالي .
  • ماركة VERSACE تم إطلاق هذه الماركة منذ عام 1978 وتعتبر من أشهر الماركات المتخصصة في الملابس النسائية وكل ما يهم المرأة، فقد تم تأسيس هذه الشركة على يد جياني فيرساتشي، وقد قدم من خلالها مجموعة متميزة من أهم أشكال الملابس والنظارات الشمسية والمصنوعات الجلدية بالإضافة إلى الاكسسوارات والعطور.
  • ماركة CHANEL وهذه الماركة أيضا هي واحدة من أهم ماركات كل ما يخص الموضة للنساء في العالم كله، فقد تم تأسيسها على يد غابريال كوكو شانيل حتى استطاع أن يحفر اسم شانيل في كل الأسواق العالمية، ومن بعد وفاته تم تسليمها للمصصم الشهير كارل لاغرفيلد الذي استطاع أن يقدم أحدث خطوط الموضة للملابس النسائية الفاخرة بالإضافة إلى العطور والاكسسوارات .
  • ماركة DIOR هذه الماركة هي من أشهر ماركة الملابس النسائية التي تبحث عنها كل امرأة ، فتطلق هذه الماركة مجموعة متميزة من الملابس التي تعتبر من أهم وأفضل خطوط الموضة والتي يتم إطلاقها في كل موسم، ومن أهم الملابس هي التنورة الواسعة بالخصر الرفيعة.
  • ماركة PRADA هذه الماركة تعتبر الأولى من ضمن ماركات الملابس النسائية حيث تتميز هذه الماركة بتصاميم فاخرة جدا وفي نفس الوقت أنيقة، فضلا عن خامتها المتميزة جدا، كما أن مصممي الأزياء القائمين على تصميم الأزياء لماركة برادا يعتبروا من أفضل مصممي الأزياء في العالم كله.
  • ماركة HERMES وهذه الماركة أيضا أحد الماركات العالمية للملابس والمصنوعات الجلدية النسائية، فهذه الماركة موجودة في الأسواق منذ عام 1837 حيث تقدم إلى الأسواق مجموعة متميزة جدا من الملابس والحقائب والأحذية كما تقدم مجموعة متميزة من أحدث تصميمات الشالات والاكسسوارات الجلدية الأنيقة .
  • ماركة Burberry وهذه الماركة أيضا هي من الماركات العالمية المتميزة والمتخصصة في إطلاق أحدث خطوط الموضة للملابس النسائية وحتى الرجالية كما تطلق أيضا مجموعة أنيقة من الاكسسوارات الخاصة بالنساء بالإضافة إلى المصنوعات الجلدية من الحقائب والأحذية الفاخرة .
  • ماركة Louis Vuitton هذه الماركة هي من أشهر الماركات التجارية في العالم كله فهي من تصميم الأمريكي مارك جايكوبس وتم انشائها في عام 1997، وخلال هذه الفترة تم إطلاق مجموعة متميزة من التصميمات العصرية والحديثة للملابس النسائية والتي تعتبر من أكثر ما يفضله النساء.
  • ماركة DOLCE & GABBANA هذه الماركة هي أحد الماركات الإيطالية المعروفة جدا في الأسواق العالمية، حيث تطلق مجموعة متميزة من الملابس النسائية الفاخرة مع مجموعة أنيقة من المصنوعات الجلدية والاكسسوارات وأيضا العطور لتصبح هذه الماركة من أكثر الماركات لكل ما يخص الموضة النسائية .

اسماء الماركات العالمية بالعربي

بعدما طرحنا اسماء الماركات العالمية ، والتي كانت جميعها غربية وأوروبية، فعلى العربي أن يفخر بالماركات العربية التي أحرزت نجاح سواء الصغيرة منها أو الكبيرة مثل :

اسماء الماركات العالمية بالعربي
اسماء الماركات العالمية بالعربي
  • ماركة بيبي فيس : أسستها المصممة “ياسمين مجلي”، والرسالة التي تحاول ياسمين أن توصلها للعالم من خلال ماركتها هي تمكين المرأة، وتقديم لها ما تستحق عن عناية وملابس تبيّن رقة وقوة الأنثى العربية.
  • ماركة Jeuz de Mains : ماركة أزياء لبنانية أسسها “سليم شرفان” في 2018، وقد أعجبت بها النجمة “بيونسيه” وارتدت بدلة من تصميم سليم في بداية الشركة.
  • ماركة Huda Beauty : ماركة مستحضرات تجميل أسستها هدى قطّان.
  • ماركة Seven Secrets : ماركة مصرية للعطور ومستحضرات التجميل.
  • ماركة أمينة معادي : أمينة نصف عربية، واحدة من أشهر مصممات الأزياء، وقد ارتدى من تصاميمها عدد من المشاهير حول العالم بالفعل.
  • بيوتي فاكتوري : شركة ناشئة مصرية، تأسست على يد نها عابدين، وهي علامة لمستحضرات العناية بالبشرة طبيعية 100% وآمنة على البشرة.
  • ماركة سالي جولي : ماركة مستحضرات تجميل مصرية.
  • ماركة ميرا عدنان : المشغولات اليدوية البسيطة التي بدأت كمشروع صغير تحولت إلى ماركة عربية فلسطينية.
  • عطور فيصل الدايل : فيصل الدايل شركة عطور محلية سعودية تأسست في 2002.
  • عبد الصمد القرشي : “سادة العطر الملكي”، وهي واحدة من أغلى ماركات العطور في الوطن العربي، ولها عملاء في أوروبا وأمريكا.

أفضل الماركات العالمية بالترتيب

عادة ما يبحث الأفراد المهووسون بشراء الأزياء والمنتجات التي تنتمي إلى أرقى العلامات والماركات التجارية عن عدد كبير من أهم أسماء الماركات العالمية الثمينة التي استطاعت أن تحقق قدراً كبيراً من الشهرة والصيت في جميع دول وبلدان العالم بلا استثناء، وإليكم قائمة تتضمن أعلى وأفضل الماركات العالمية بالترتيب :

أفضل الماركات العالمية بالترتيب
أفضل الماركات العالمية بالترتيب
  • ماركة Gucci (غوتشي) تعد ماركة غوتشي واحدة من أهم الماركات الإيطالية الفاخرة التي تم تأسيسها في مدينة “فلورنسا” عام 1921م على يد “غوتشيو غوتشي”، ولقد بدأت هذه الماركة التجارية رحلتها الواقعية في الكفاح من خلال تصنيعها لعدد كبيرة من خطوط الإنتاج العالمية لتشكيلة كبيرة من السلع كالأزياء والحقائب والعطور والديكور المنزلي ومستحضرات التجميل وغيرها من الإكسسورات الأخرى الراقية.
  • ماركة Cartier (كارتيير) تصنف ماركة كارتيير كواحدة من أعظم وكالات الأزياء الفرنسية التي تم تأسيسها عام 1847م على يد “لويس فرانسو كارتيير”، والتي تخصصت في بداياتها في تصنيع المجوهرات الثمينة، ثم انطلقت من بعدها في عام 1904م في تصنيع ساعات اليد الأنيقة، لتختتم رحلتها المهنية الطويلة بدخول عالم العطور في عام 1981م.
  • ماركة Hermès (هيرميس) تعتبر ماركة هيرميس أو هرمز كما يطلق عليها في بعض الأحيان واحدة من أهم الشركات العالمية الرائدة في تصنيع المواد الجلدية المتنوعة كالحقائب والأحذية والأحزمة، وذلك يأتي أيضاً على علاوة على إنتاجها لمجموعة كبيرة من البضائع الأخرى الفخمة كالعطور والأزياء، ولقد تم تأسيس هذه الماركة الشهيرة بالفعل في عام 1837م على يد “تيري هيرميس”.
  • ماركة Yves Saint Laurent (إيف سان لوران) قام المصمم الفرنسي الشهير “إيف سان لوران” بتأسيس دار كبيرة للأزياء عام 1962م، والتي استطاعت أن تلقى بالفعل نجاحاً ورواجاً كبيراً على مستوى العالم بأكمله، ولقد بدأ “إيف سان لوران” بإنتاج عدد محدود من السلع والمنتجات في البداية كالملابس والأزياء العصرية والفاخرة، ثم انطلق من بعدها ليضيف مجموعة كبيرة من البضائع الأخرى الفخمة كالعطور ومستحضرات التجميل والأحذية.
  • ماركة PRADA (برادا) تعد هذه الماركة العالمية واحدة من أشهر بيوت الأزياء الإيطالية المتواجدة على مستوى العالم، والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1913م على يد “ماريو برادا”، وتتخصص هذه العلامة التجارية في صناعة تشكيلة واسعة من أرقى السلع والبضائع مثل الملابس والعطور ومستحضرات التجميل والإكسسورات وغيرها.

ماركات الملابس الأمريكية

هناك العديد من ماركات الملابس الأمريكية التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم ، وتشمل هذه الشركات ما يلي :

ماركات الملابس الأمريكية
ماركات الملابس الأمريكية
  • ماركة بروكس بلاذرز: وهي من أشهر ماركات الملابس الأمريكية، تأسست في عام 1818 في مدينة مانهاتن في ولاية كاليفورنيا، وتعتبر واحدة من أقدم وأشهر ماركات الملابس الامريكية وذلك لأنها كانت تصمم البزات الرسمية لأغلب الرؤساء الأمريكيين وعدد كبير من المشاهير والشخصيات الهامة أمثال جون كيندي وأبراهام لينكولن وغيرهم الكثير، ولكن في وقتنا الحالي وبسبب انتشار وباء كورونا فقد تأثرت الشركة بشكل كبير وأعلنت إفلاسها، لكن ما زال بإمكان محبي هذه الماركة شراء ملابسهم من علامتهم المفضلة حيث سيتم بيع الشركة وبالتالي ستستمر بالعمل.
  • ماركة Levis: وهي أيضاً واحدة من أشهر ماركات الملابس الأمريكية وخاصة في مجال صناعة الجينز الأزرق بإختلاف درجاته، حيث يعتبر البنطال المصنوع من الجينز هو النوع الأكثر انتشاراً واستعمالاً في جميع دول العالم مما يجعل الشركة من أقوى وأفخم الشركات العالمية للملابس، تأسست الشركة على يد ليفي شتراوس وذلك في عام 1873 في مدينة سان فرانسيسك، يبلغ عدد موظفي هذه الماركة العريقة أكثر من 16200 موظف وفق إحصائات عام 2010، تعتبر عائدات الشركة السنوية بحوالي 9 مليار، وتمتلك الشركة عدد كبير من المتاجر في مختلف انحاء العالم.
  • ماركة رالف لورين: وهي شركة أمريكية تأسست في عام 1967 على يد مصمم الأياء ورجل الأعمال رالف لورين، يقع مقر الشركة الأساسي في ولاية نيويورك، تنتج أفخم أنواع الملابس والعطور والإكسسوارات وحتى الأدوات المنزلية مما يجعلها الماركة المحببة لعدد كبير من السكان الأمريكيين، كما تسمى ماركة رالف لورين باسم ماركة بولو،
  • وفي عام 1978 قام لورين بإطلاق أول عطرين من إنتاج الشركة بحيث كان أحدهما للرجال والأخر للنساء، حيث كان اسم العطر الرجالي بولو أما العطر النسائي فقد أسماه لورين، ومن بعدها بدأت شركته تدخل السوق الأوروبية وصولاً للعالمية، في وقتنا الحالي فإن الشركة تعمل في أربعة خطوط إنتاج وهي الملابس والإكسسوارات والأثاث المنزلي والعطورات، وتعتبر من رواد صناعة الملابس الأمريكية كما لديها أفرع في عدد كبير من الدول مثل فرنسا والصين والسويد وكندا، تقدر ثروة المؤسس لورين في وقتنا الحالي بحوالي سبعة مليارات دولار أمريكي.
  • ماركة Carhartt: وهي شركة أمريكية تأسست في عام 1889 والتي يديرها الآن أحفاد المؤسس هاملتون كارهارت ومقرها الأساسي في ديربورن ميشيغان، بدأت الشركة في تصنيع بدلات العمل للعمال حيث كان لديها ألتين للخياطة وخمسة عمال فقط، حيث كان كارهارت يعمل على مبدأ القيمة الصادقة مقابل الدولار الصادق، كان التوسع الأولي للشركة في تسعينيات القرن التاسع عشر عندما احتاج عمال السكك الحديدية إلى ملابس قوية ومتينة للعمل، وفي حوالي 20 سنة تم توسيع الشركة لتصبح موجودة في ثماني دول أخرى.
  • وتميزت ملابس الشركة بمتانتها الفريدة والمميزة حيث أن كارهارت كان تركيزه الأساسي على جودة وقوة الملابس التي يقوم بتصنيعها كونها تستهدف العمال في كل أنحاء العالم، حيث كان يستخدم أقوى أنواع الخيوط بالإضافة إلى تعزيز المسامير في نقاط الجهد بالإضافة لغيرها من المواد المتينة والتي جعلت من ملابسه ذات مقاومة عالية لكل من التأكل واللهب والماء.
  • في عام 1990 بلغ إجمالي مبيعات كارهارت حوالي 92 مليون دولار، ومنذ عام 2013 اعتمد إجمالي المبيعات السنوية تقريباً 600 مليون دولار وتمتلك الشركة حالياً أربعة مصانع في الولايات المتحدة الامريكية، وتم إدخال ملابس كارهارت في العديد من الأفلام ويرتديها العديد من المشاهير في أفلامهم.
  • ماركة Nike: وهي شركة أمريكية شهيرة تأسست في الخامس والعشرين من يناير في عام 1964 على يد كل من فيل نايت وبيل باورمان، يقع مقرها الرئيسي في ولاية واشنطن في مقاطعة أوريجون في الولايات المتحدة الامريكية، تم تصميم شعار الشركة على يد طالبة في جامعة بورتلاند الحكومية واسم الطالبة هو كارولين دافيدسون وذلك مقابل 35 دولار فقط ومن ثم منحتها الشركة أكثر من 640 ألف دولار من منتجاتها.
  • تعتبر شركة Nike مختصة في إنتاج وبيع كل من الملابس والأحذية الرياضية والإكسسوارات وغيرها، ولديها ألاف المتاجر التابعة لها في الولايات المتحدة الامريكية والدول المجاورة بحيث تبيع كل سنة أكثر من 900 مليون قطعة، وتتميز الشركة بأحذيتها والتي تعتبر سبب شهرتها الأساسي حيث أنها تنتج أحذية رياضية مميزة ومريحة حيث أنها تستحوذ على حوالي 62% من السوق العالمية للأحذية الرياضية، حيث إنها أكثر الشركات شعبية في الأحذية الرياضية وتعتبر من أغلى ماركات الملابس العالمية.
  • وتميزت مؤخراً بإنتاجها لحذاء يمكن ربطه إلكترونياً بهاتف ذكي وهو أمر في غاية الإحترافية، بالإضافة إلى تصميمها الأحذية لعدد كبير من المشاهير والأفلام مثل أحذية باتمان وحذاء مايكل جيه فوكس في فيلم Back to the future في جزئه الثاني، ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم يكن إسمها في البداية ما هو عليه الآن بل كان الشريط الأزرق الرياضي وفي عام 1971 قامت بتغييره إلى Nike.
  • وفي إحصائيات أجريت في عام 2015 تبين أن عدد الموظفين في جميع أفرع الشركة يبلغ حوالي 62 ألف موظف، كما أن الشركة تقوم بدعم جامعة أوريغون وبالأخص فرقها الرياضية حيث تقوم بتزويدهم بالأحذية والألبسة الرياضية بالإضافة إلى التمويل الرياضي بشكل كامل، تصنع أغلب منتجاتها في أمريكا بالإضافة إلى الصين وأندونيسيا وفيتنام، كما أنها شركة متعددة الجنسيات وتقوم بصناعة جميع المعدات الرياضية وتعتبر الأولى في هذا المجال.

اسماء الماركات للاكسسوارات

ان كنت تبحثين عن اسماء ماركات الاكسسوارات العالمية، في الفقرة التالية اخترنا لك هذه المجموعة الروعة من اسماء الماركات للاكسسوارات .

اسماء الماركات للاكسسوارات
اسماء الماركات للاكسسوارات
  • سوار من لويس فيتون تألقي في مناسباتك وسهراتك مع هذا السوار الرائع من لويس فيتون الذي يتميز بلونه البني مع الاكسسوار باللون الذهبي الروعة.
  • الاقراط من كارتير من اجمل الاقراط باللون الذهبي، اختاري هذه الاقراط الدائرية المميزة بتصميمها الناعم والانيق.
  • سوار ناعم من كارتير من مجموعة كارتير، اختاري هذا السوار من مموعة كارتير الذي يتميز بشكل المسمار باللون الفضي مع الرأس من الحارة الكريمة باللون الاسود.
  • ساعة ناعمة من ديور ان كنت من محبات الاكسسوارات من ديور، يمكنك ان تختاري هذه الساعة الروعة باللون الفضي مع الاطار الدائري واللون الزهري من الداخل.
  • سوار ناعم من تيفاني من اروع الاكسسوارات التي يمكنك ان تختاريها لهذا الموسم، هذا السوار الرائع باللونين الذهبي والفضي مع علامة الماركة.
  • السلسلة من شانيل تمتعي باطلالة ناعمة مفعمة بالانوثة مع هذه السلسلة باللون الفضي والتي تتميز بالوردة من الاسفل والمنسدلة لتمنحك طابعاً حيوياً.