يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات بدل رجالى ، و أغلى ماركات البدلات الرجالية ، و بدلات رجالي رسمي ، و أجمل البدلات الرجالية الايطالية ، و أشهر ماركات البدل التركي ، و ماركات بدل رجالى في مصر ، البدلة بطبيعة الحال لها أصولها وقواعدها والأماكن والمناسبات التي تليق بها، ولكن وبغض النظر عن هذا كله البدلة يجب أن تكون بنوعية جيدة جداً في الحد الأدنى ففي عالم البدلات لا يمكن التحايل على الأمر كما هو الحال مع أنواع الملابس الاخرى، فكل جزء من البدلة يجب أن يكون بنوعية جيدة أو ممتازة ، تعرفوا معنا من خلال المقال التالي أجمل اسماء ماركات بدل رجالى .

اسماء ماركات بدل رجالى

إليكم أحد أفضل اسماء ماركات بدل رجالى التي يمكن للرجل العربي اقتنائها، ويتميز تصميم تلك البدلة بالجودة العالية في اختيار نوع الأقمشة، إلى جانب ذلك فإنها من النوع الكلاسيكي المثالي.

اسماء ماركات بدل رجالى
اسماء ماركات بدل رجالى
  • بدلة رجالية من سان لوران saint Laurent ، و هي بدلة سوداء سليم من الماركة الشهيرة و التي تحمل إسم أحد المصممين الرائعين ، و الذي تتميز كل تصاميمه بالتفرد والتميز .
  • بدلة رجالية من بربري Burberry ، و هي بدلة لونها لبني و بها خطوط رمادية من الماركة الشهيرة بربري ، و البدلة مناسبة جدا لوقت الصيف و هي مصنوعة من القطن بدلة رجالية من سيت سبلاي suit supply ، و هي بدلة بيج سادة بجاكيت قصير تعطي مظهر الكاجوال نوعا ما .
  • بدلة رجالية من كينزو Kenzo ، و هي بدلة من الصوف الرمادي الداكن متداخلة مع البني الكاكي ، ذوقها يتميز بالجرأة .
  • بدلة رجالية من إم جى m.j ، و هي بدلة من الصوف الإسترالي ، من الأزرق الغامق ، تأخذ العينين بتصميمها و لونها .
  • بدلة رجالية من جون فارفتوس ، و هو صاحب تصاميم رائعة و شهيرة حول العالم ، و البدلة رمادي داكن الجاكت بأزرار والبنطلون من الحرير و داخل معه كتان .
  • بدلة رجالية من جى كرو j crew ، و هي بدلة إنجليزية تصميمها كلاسيكي فكم اليد طويل و بها بطانة كاملة و يدخل في مكوناتها الكتان الأيرلندي .
  • بدلة رجالية من ديور ، و هي بدلة زرقاء من العلامة التجارية الشهيرة كريستيان ديور و البدلة مصنوعة من الصوف و بها تخطيط بسيط .
  • بدلة رجالية من جوتشي ، و هي بدلة رمادية ، مناسبة لكل الأوقات ، بها 2 زرار كلاسيكي . بدلة رجالية من سيت سبلاي ، و هي بدلة رمادية لطيفة ، أنيقة و شيك ، و يأتي معها قميص يضيف لأناقتها .

قد يهمك :

أغلى ماركات البدلات الرجالية

يزخر عالم الأزياء بالتصميمات والماركات المختلفة التي تتنافس لتقديم أفخر المنتجات العالمية الأنيقة لأثرياء ومشاهير العالم بخامات نادرة وأدق التفاصيل المصنوعة يدوياً، وبخاصة البدل الرسمية التي تشكل القطعة الأساسية في خزانة كل رجل ، إليكم أغلى ماركات البدلات الرجالية :

أغلى ماركات البدلات الرجالية
أغلى ماركات البدلات الرجالية
  • Ermenegildo Zegna Bespoke دولار أصبح مصممو الأزياء الإيطاليون مبتكرين في ابتكار بعض من أفضل القطع للنخبة يشتهر الأساتذة بالدقة التي يتمتعون بها في الخياطة واستخدام الأقمشة النادرة ، وهم على رأس بيوت الأزياء الإيطالية تم وضع بداية حياتهم المهنية في عام 1910 وتأتي من مدينة تريفيرو. زينيايعمل في منازل مشهورة مثل: غوتشي ايف سان لوران، توم فورد.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يعد المصممون مورديًا أنحف المواد في العالم ، ويبلغ حجم مبيعاتهم 2.3 مليون متر سنويًا. تم إنشاء الدعوى البالغة 22000 دولار خلال الجيل الرابع من العائلة وفقًا للشائعات ، تم خياطة طلب فردي من 700 نوع مختلف من القماش.
  • ديزموند ميريون سوبريم – 47500 دولار تشتهر سافيل رو في لندن بخياطيها. أحد القادة في المنطقة هو ديزموند ميريون ، تصل تكلفة البدلات الأنيقة والرائعة المصممة يدويًا إلى 50000 دولار « أنا مسؤول شخصياً عن كل غرزة من الخيط على بدلتك ، فلن تلمس أي ماكينة خياطة المادة ، بغض النظر عن مرحلة الإنتاج فيها ، فقط اليدين هي الأداة المثالية للخياطة. سيستغرق الأمر بضعة أشهر ، لكنك ستكون سعيدًا بالنتيجة”- يقول السيد عن عمله يمكن لمثل هذا الضمان أن يعطي الثقة في أن السعر يطابق الجودة.
  • Kiton K-50 – 60 ألف دولار تأسست العلامة التجارية Kiton في عام 1968. تعتبر دار الأزياء اليوم واحدة من أكثر بيوت النخبة في إيطاليا. في كل عام ، ينتج 330 خياطًا أكثر من 22000 بدلة فريدة مصممة خصيصًا. يستغرق الأمر 25 ساعة عمل على الأقل لخياطة نموذج واحد ، وغالبًا ما يشارك 45 عاملاً في نفس الوقت. بدلة تحت ” اسم الرمز»تم تصنيع K-50 وفقًا لنمط مصمم الأزياء الشهير Enzo D’Orsi. المواد المستخدمة هي صوف الغنم النقي ، استغرق الأمر أكثر من يومين من العمل المتواصل لصنع نموذج واحد من هذا القبيل ، واليوم يتم إنتاج حوالي 50 بذلة سنويًا.
  • بريوني فانكويش II – 43000 دولار أصبح عام 2008 عامًا صعبًا اقتصاديًا ، ثم دار الأزياء الإيطالية بريونيطبقت ممارسة جديدة وتخلت عن اتجاه الاقتصاد الكلاسيكي. لم يخفض الأسعار ولم ينتج بدلات أرخص. بدلاً من ذلك ، تم اختيار أغلى مادة للنموذج المقدم – النسيج. فانكويش الثانيمن شركة إنجليزية دورميويل. ويتكون من أندر ألياف ثور المسك ، وصوف الباشمينا ، والفيكونة.
  • وهكذا تم إنشاء واحدة من أغلى مجموعات الملابس من بريوني. بالضبط مائة من هذه البدلات المخيطة بخيوط الذهب الأبيض تغادر المصنع كل عام. تجدر الإشارة إلى أن بريوني مدرج في تصنيف 6 ماركات ملابس عصرية لا يمكن الوصول إليها إلا للأثرياء مؤسسة بريونيتأسست في عام 1945 بعد الحرب العالمية الثانية على يد نازارينو فونتيكولي وجايتانو سافيني. حاليًا ، تم تسمية هذه العلامة التجارية المفضلة لدى دونالد ترامب ، إلى جانب ذلك ، كان جيمس بوند يرتدي هذه العلامة التجارية منذ بداية كل التصوير.
  • World Wood Record Challenge دولار بالنسبة للمواطنين العاديين ، قد يطرح السؤال التالي: ” ما هو تحدي سجل الخشب العالمي؟؟ هذه مسابقة تصميم ، أو بالأحرى صراع على الرعاية مؤسسو هذا العمل هم مصممو الأزياء للعلامة التجارية الكشمير لورو بياناعائلة لويجي وسيرجيو لورو بيانا نفسها. يقومون كل عام بدعوة مصممي الأزياء الشباب لإيجاد موهبة فريدة.
  • بمجرد اختيار الأفضل ، يصبح تصميمه أساس 50 تصميمًا للملابس ذات العلامات التجارية. لورو بيانا في عام 2012 ، فازت مصممة الأزياء الأسترالية سوزان تريبليت بالمركز الأول تم بيع الأزياء التي تم إنشاؤها وفقًا لرسوماتها بما لا يقل عن 28000 دولار ، بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى إنجاز واحد آخر ، وهو أن سوزان تعمل في إنتاج الصوف الذي يبلغ قطر الوبر 11.1 ميكرون.

بدلات رجالي رسمي

أحدث صور بدلات رجالي رسمي نقدمها لكم أعزائنا هذه صور بدل رجالي تتناسب مع جميع المناسبات التي تستدعي إرتداء بدلة، مثل إجتماعات العمل الهامة وحضور الزفاف، وحضور الحفلات المختلفة :

بدلات رجالي رسمي 1
بدلات رجالي رسمي 1
بدلات رجالي رسمي 2
بدلات رجالي رسمي 2
بدلات رجالي رسمي 3
بدلات رجالي رسمي 3
بدلات رجالي رسمي 4
بدلات رجالي رسمي 4
بدلات رجالي رسمي 5
بدلات رجالي رسمي 5

أجمل البدلات الرجالية الايطالية

نستعرض في القائمة التالية أجمل البدلات الرجالية الايطالية الفاخرة التي تقدم أجمل بدل رجالية :

أجمل البدلات الرجالية الايطالية
أجمل البدلات الرجالية الايطالية
  • ماركة Pal Zileri : التي يصفها كثيرون بأنها عنوان لنوعية البدل ذات الأشكال الكلاسيكية التي تتميز بسماتها ذات الطابع الشخصي المرح، وتم تأسيسها عام 1980، ودائما ما تتلاعب بالألوان، الأنماط والخامات دون أن تفقد تميزها على صعيد التصميمات، وجاءت تشكيلة بدلها لربيع 2018 لتبرز ذلك التوازن بين الأنماط والألوان بشكل رائع.
  • ماركة Canali : التي يفضلها كثيرون من الرجال بفضل ما تقدمه من تصميمات أنيقة ومتناسقة من شأنها أن تضمن للرجال أناقة خاصة خلال الاجتماعات، سهرات العشاء وغيرها من المناسبات.
  • ماركة Corneliani : تم تأسيسها قبل ما يزيد عن 80 عاما في مانتوا، واستطاعت أن تحقق لنفسها اسما لامعا في عالم الموضة الرجالية من خلال بدلها الكلاسيكية مميزة التصميم وكذلك الملابس الخارجية الفخمة.
  • وواصلت الماركة ابهارها لمحبيها موسم الربيع الحالي بتشكيلة سترات حريرية مريحة يمكن ارتدائها مع تي شيرتات أو قمصان، وبدا من الواضح مدى اهتمام الماركة بأدق التفاصيل التي تبرز منتجاتها.
  • ماركة Etro : تحتفل هذا العام بمرور 50 عاما على تأسيسها، وها هي تبرهن على تميزها بتشكيلتها التي قدمتها لموسم ربيع 2018 بكشفها عن بدل وقطع منفصلة من خامات ذات أنماط جريئة.

أشهر ماركات البدل التركي

ماركات ملابس رجالية تركية، تم إطلاقه في عام 2006 في مقاطعة إزمير في اسطنبول تمكنت هذه الشركة من طباعة تصميمات مبتكرة على الأحذية لأول مرة في جميع أنحاء العالم ، تعرفوا معنا فيما يلي أشهر ماركات البدل التركي :

أشهر ماركات البدل التركي
أشهر ماركات البدل التركي
  • Shopi go يقدم هذا المتجر أحدث مجموعات الموسم للمصممين المعاصرين من العلامات التجارية المشهورة عالميًا. ويعتبر كأفضل موقع ملابس رجالية تركية اون لاين. تحافظ هذه الشركة على علاقة قوية من خلال الاتصال بالمصممين والمصنعين وتجار التجزئة الرسميين من خلال عقد اجتماع خاص مع كل منهم من خلال التواصل المباشر. لذلك، فإن هذه الشركة تزود العملاء دائمًا بمنتجات نادرة ورائعة ومنها ملابس تركية رجالي عالية الجودة.
  • Mavi هي علامة تجارية تقدم ملابس رجالي تركي بأقمشة الجينز مقرها في إسطنبول عام 1991. تنتج هذه العلامة التجارية من ماركات الملابس التركية الرجالية الفاخرة الجينز لكل من النساء والرجال، فجمهورها المستهدف هو من الفئة العمرية الصغيرة. يسعد معظم المشاهير والفنانين بارتداء الجينز من هذه العلامة التجارية الفاخرة مثل كيت وينسلت وتشيلسي كلينتون. أيضًا، وقعت Barbara Palvin عقدًا مع الشركة لتحدث في حملة تسويقية سجلت العديد من الإعلانات التجارية.
  • Sail Laker’s العلامة التجارية التركية الأكثر أناقة للأحذية للرجال والنساء. هذه واحدة من أفضل ماركات الملابس التركية الرجالية والنسائية التي تأسست عام 1958، لدى الشركة أكثر من نصف قرن من التجارب الصناعية. تنتج الشركة العديد من العلامات التجارية الشهيرة بالإضافة إلى الأحذية التي تنتجها. هدفها هو تقديم الجودة لعملائها الكرام في أي وقت وفي أي مكان.
  • Lidyana أفضل الماركات التركية التي تضم أفضل المصممين وأكثرهم موهبة لتصنيع ملابس تركية رجالي. يتم جمع ماركات الأزياء المشهورة عالميًا وأمهر المصممين في تركيا بواسطة هذه الماركة تحت نفس الوجهة. في الموقع يمكنك العثور على جميع المنتجات التي تبحث عنها للاستمتاع بأسلوبك اليومي أو إكمال أفخم إطلالاتك المسائية.
  • Bigg Shop أحد ماركات الملابس التركية الرجالية التي تتكون من مكونات فنية وتصاميم رائعة لملابس تركية رجالي. هي واحدة من أفضل الماركات التركية للملابس الرجالية الخاصة التي تأسست بقوة وخبرة عائلة Big plus تقدم أعمال التصميم الرائعة منتجات عالية الجودة تعكس الأنماط الأصلية للمصممين والفنانين الأتراك المعاصرين. تشتمل المجموعات التي تقدمها العلامة التجارية الكبرى لـ Big design على الفن والتصميم والجودة.
  • KAFT تقدم هذه الشركة منتجات مختلفة ومبتكرة ومنها البسة رجالية تركية. تصاميم هذه الشركة تقوم على قيمتين: الإبداع والعناية. فهي تلبي احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن الجمال ولعشاق الفن الذين لا تتبع خياراتهم الموضة الرائجة.
  • LTB هي ماركة ملابس تركية تركز على تقديم أفضل ملابس تركية رجالي رياضية LTB هي اختصار لـ Little big وهي علامة تجارية للجينز تأسست في اسطنبول عام 1994. تعد علامة LTB في تركيا واحدة من أكبر شركات الجينز وتنتج سنويًا 17 مليون قطعة من الملابس.

ماركات بدل رجالى في مصر

ليلة الزفاف بالنسبة للرجل مهمة بنفس درجة الأهمية للفتاة، حيث يرغب في الظهور بأفضل شكل ممكن في ليلة العمر. ولذلك يهتم باختيار “البدلة” التي سيرتديها في هذه المناسبة. ولهذا نقدم أشهر محلات لماركات بدل رجالى في مصر وهي :

ماركات بدل رجالى في مصر
ماركات بدل رجالى في مصر
  • Maximus سعر البدلة: يتراوح من 1990 حتى 2800 جنيه ، سعر البابيون: 75 جنيهًا ، رقم التليفون: 0224025666 – 0233385299 – 01062544251
  • Tie House سعر البدلة: البدلة المصري: 500 جنيه ، البدلة التركي: 1190 – 1290 – 1390 جنيهًا ، سعر البابيون: 50 – 75 جنيهًا.
  • BTM سعر البدلة: 2400 جنيه لا يوجد بابيون
  • Guy Laroche سعر البدلة: يتراوح من 1290 حتى 2250 جنيهًا ، و سعر البابيون: 80 جنيهًا.
  • Baymen سعر البدلة: يتراوح من 14000 حتى 15000جنيه ، سعر البابيون: 1500 جنيه.
  • Zara سعر البدلة: 2200 جنيه ، و سعر البابيون: 269 جنيهًا.
  • Sarar سعر البدلة: يتراوح من 3450 حتى 4350 جنيهًا ، و سعر “البابيون + الحزام + المنديل”: 935 جنيهًا.
  • Concrete سعر البدلة: 5350 جنيهًا، أو السعر حسب المقاس ، سعرالبابيون: 470 جنيهًا.
  • Orange Square سعر البدلة: يتراوح من 4300 حتى 7500 جنيه ، و سعر البابيون: يتراوح من 250 حتى 1200 جنيه.