يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات حذاء ، و أشهر ماركات الأحذية النسائية ، و أسماء ماركات الأحذية الرجالية ، و أشهر ماركات الأحذية الألمانية ، و أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية ، و أشهر ماركات الأحذية الفرنسية ، ماركات أحذية نسائية بكعب عالي أو صندل أرضي متساوي مع الأرض كلها أشكال مختلفة لأحذية النساء، لكل مناسبة حذائها ، تعرفوا معنا في السطور القادمة أجود اسماء ماركات حذاء ، لاتفوتوها.

اسماء ماركات حذاء

اظهار ولكل ملابس ما يناسبها من الأحذية، حذاء المرأة دليل على أناقتها واهتمامها بطلتها، في التالي صور اسماء ماركات حذاء :

اسماء ماركات حذاء
اسماء ماركات حذاء
  • أديداس أشهر الماركات العالمية الغنية عن التعريف، وكون أصولها ألمانية الصنع تضمن الحصول على أعلى الجودات وأفضل الخامات. تهتم بشكل خاص بتوفير مختلف الأحذية الرياضية دون غيرها.
  • كالفن كلاين تهتم هذه الماركة بتدليل الأقدام إلى أقصى حد، وذلك نتيجة مراعاتها لكافة التفاصيل التي توفر راحة للأقدام. هذا بالإضافة إلى استخدامها لأفضل الخامات وأجمل التصاميم. كما توفر جميع أنواع الأحذية الرياضية أو ذات الكعب العالى أو بدون كعب.اسماء ماركات حذاء
  • ماركات أحذية مشهورة شانيل كعادت بيت الأزياء والموضة المشهور والعالمي شانيل أن لا تغوص في بحر التنوع والتصميمات الكثيرة عملاً بمبدأ ما قل ودل لتدل بذلك على تفردها في تقديم الاحذية الأنثوية المميزة. شانيل قدمت للمرأة الكثير والكثير في مجال الأزياء وكل ما يخص موضة المراة وإطلالتها، وحين جاء دور الأحذية والحقائب من شانيل اختارت أن تجعل شعارها الشهير جزء من كل تصميم يبرزه ويجمله.
  • سانتوني تقدم أرقى أشكال التصاميم للأحذية النسائية خرا العالم، ويرجع ذلك كونها إيطالية الأصل فتمتاز بالأناقة والفخامة. تصنع من أجود وأغلى أنواع الجلود وأكثرها متانة.

قد يهمك :

أشهر ماركات الأحذية النسائية

نجد الكثير من النساء يقبلن على شراء الأحذية الفاخرة سواء الأحذية الرياضية أو الأحذية الكلاسيكيةوهذا ما سوف نتعرف على أشهر ماركات الأحذية النسائية :

أشهر ماركات الأحذية النسائية
أشهر ماركات الأحذية النسائية
  • ماركة قوتشي تعد ماركة قوتشي من أسماء ماركات الأحذية الإيطالية الأكثر روعة و جاذبية في عالم الأنثى الأنيقة. فمع كتالوج مميز من أرقى الموديلات و الاحذيه التي ترضي كافة الأذواق. تبتكر مجموعة قوتشي مجموعات مميزة من أرقى الاحذيه النسائيه و التي تعطي احساس مميز و جاذبية خاصة ولعل اللمسة المميزة التي يبعثها من الوهلة الأولى، تخلق بريق و جاذبية خاصة لكل سيدة عصرية.
  • اصدرت قوتشي الاحذيه العديد من التصاميم الفريدة، ولعل أسعارها المكلفة هي السر في كونها من أرقى ماركات الاحذيه النسائيه الإيطالية الأكثر روعة و كفاءة في عالم الاحذيه النسائيه.
  • ماركة دولتشي اند غابانا تعد احذيه دولتشي اند غابانا من أرقى الاحذيه النسائيه الملفته للانتباه. فمع لمسات تعيد الثقة و الأناقة لك من الوهلة الأولى. تعطي دولتشي اند غابانا للاحذيه التي تصممها لمسات أكثر لمعان مع جاذبية خاصة تعطي الرغبة و الشعور المميز لك.
  • وفي حين تتميز هذه الماركة الإيطالية بأسعارها الأكثر تكلفة. الا انا اللمسات الفريدة تعطي مفهوم و سر يمتلئ بالاناقة و الجمال و الموضة الغير مألوفة. وبما انا السيدة الشرقية دائما ما تفضل الحصول على أشهر ماركات الأحذية النسائية الأكثر روعة. فإن ماركة دولتشي اند غابانا تعطي بريق و سحر خاص في عالم الاحذيه النسائيه.
  • Nike هي أكبر مورد في الساحة العالمية للأحذية الرياضية النسائية والرجال تعد هذه العلامة التجارية متعددة الجنسيات للأحذية والتي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي واحدة من أكثر الشركات قيمةً واعترافًا لعام 2018 ، وهي معروفة بأحذيتها الرياضية غير الرسمية المتينة والأنيقة والجذابة والمكلفة التي تتميز برفع مرن ومبطن.
  • نايكي هي شركة أمريكية الأصل تأسست عام 1964 من قبل مؤسسيها المشاركين فيل نايت وبيل باورمان ، قامت هذه الشركة العامة بنشر منتجاتها في معظم دول العالم وتعمل من خلال مقرها الرئيسي في مقاطعة واشنطن في الولايات المتحدة ، ترتبط Nike بالملابس والإكسسوارات والمعدات الرياضية وهي معروفة عالميًا بتصميمها وتصنيعها وتسويقها وبيعها للأحذية وغيرها من العناصر.
  • سكيتشرز تتميز سكيتشرز بكونها ثالث أكبر علامة تجارية في الأحذية الرياضية النسائية ، وصلت هذه الشركة التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى آفاق جديدة في الآونة الأخيرة بسبب الأحذية النشطة وغير الرسمية ، إنها تقدم مجموعة متوازنة من البضائع المتوفرة بنطاق سعر معقول بسبب قاعدة المصادر الاقتصادية.
  • Skechers هي شركة أمريكية الأصل تأسست في عام 1992 من قبل مؤسسها روبرت جرينبيرج ، يرتبط بصناعة الأحذية ويتعامل مع نمط الحياة وكذلك الأحذية عالية الأداء ، تمتلك ماركة الأحذية ما يقرب من تسعمائة نمط وتصميم لعملائها الكرام في مجموعة منتجاتها المتنوعة ويعتبرها بعض أنها من ضمن افضل ماركات الأحذية الطبية .

أسماء ماركات الأحذية الرجالية

قد يبدو العثور على زوج الأحذية المثالي بالنسبة لك بمثابة تحدٍ، ولكن بمجرد اكتشافه، لن ترغب أبداً في خلعه، بغض النظر عن المناسبة أو الطقس أو المظهر، إليك أفضل أسماء ماركات الأحذية الرجالية.

أسماء ماركات الأحذية الرجالية
أسماء ماركات الأحذية الرجالية
  • ألدن نيو إنجلاند Alden of New England ألدن نيو انغلاند هي من أفضل مصممي الأحذية الأمريكية. والتي أنشئت في عام 1884، كما اخترع Alden of New England أحذيته للطرق المختلفة المتطورة والتي شهدتها ولاية ماساتشوستس في القرن التاسع عشر. ومن اهم مميزاتها انها تتميز بأسلوبها غير المعقد، كما أنها متينة في تصميمها كما أنها مناسبة لكل الملابس .
  • فراكاب لقد أنشأت الشركة الإيطالية فراكاب عام 1908 وبدأت طريقها من خلال الأجيال لاستمرار إنتاج أحذية عالية الجودة. ومن اهم مميزاتها انها تمتلك نعل مرن وثقوب للمشي لمسافات طويلة من أجل الحركة والراحة. كما أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي،وتمتلك ايضا الوان كثيره ومختلفه.
  • د. مارتينز Dr. Martens تتميز هذه الماركة بخياطتها الصفراء المتميزة وقممها العالية بالرغم من أن النسخ الأصلية أحذيتها تأتي بألوان داكنة مثل الأسود والبني والكرز الأحمر، حاليا يمكنك العثور عليها في عدد لا يعد من الأنماط والتصميمات المختلفه.
  • كلاركس Clarks تعتبر من افضل ماركات الاحذية الرجالية في العالم فهى تقدم العديد من التصميمات المتينة والأكثر شهرة والمسماه بالحذاء الصحراوي المميز، فهو عملي وأنيق وجذاب . كما انها صنعت من جلد الغزال عالي الجودة وتمتلك نعل مرتفع ونعل كريب.
  • ريد وينغ Red Wing هو من افضل الاحذيه الرجاليه كما أنه حذاء متين وشديد التحمل صممت خصيصا للاعمال الشاقة المتعبة ومناسب لكل الظروف القاسية ومن اهم مميزاتها انها تقليديه في شكلها وتصنيعها وكلاسيكيه ايضا ومثاليه حيث كان يرتديها الجنود في الحروب .
  • Belstaff من افضل الاحذيه الرجاليه تتميز بتصميم متين عالي الجودة كما أنها مقاومة للماء وقوية لكل الظروف والطرق الصعبه . كما انها تمتلك تصميم بسيط وأنيق، كما انها تتميز بالأناقة.
  • Tricker تعتبر من افضل ماركات الاحذية الرجالية ومعروفه باسم أقدم صانع أحذية في بريطانيا، ومن اهم مميزاتها انها قطعة أحذية متينة وعصرية مناسبة لكثير من المناسبات. كما انها تمتلك تصميمات يدوية الصنع وتصميمات تقليدية عملية وأنيقة من غير اى مجهود.
  • تمبرلاند Timberland ان هذا الحذاء Timberland الأيقوني في الاسم والأناقة لا مثيل له، فهو يتميز بتصميم مميز وسمعة حسنة وطيبة بسبب جودة العلامة التجارية. ومن اهم مميزاتها انها متينة وأنيقة وفريدة من نوعها ، كما أنها تناسب كافة الاذواق.

أشهر ماركات الأحذية الألمانية

إليكم أقوى أشهر ماركات الأحذية الألمانية :

أشهر ماركات الأحذية الألمانية
أشهر ماركات الأحذية الألمانية
  • Halfinger شركة أخرى مملوكة لعائلة ، هافلينجر تصنع أحذية ونعال مريحة عالية الجودة لأكثر من 50 عامًا تخصصهم هو الصوف المغلي ، وهو نوع من المواد التي تشبه اللباد والتي يصعب ارتداؤها ، ولكنها لا تزال ناعمة ودافئة صناديق أصابع فسيحة ونعال من الفلين ونعال غير قابلة للانزلاق تجعلها النعال الداخلي والخارجي المثالي.
  • شركة اديداس من غير المحتمل أنك لم تسمع أبداً عن أديداس ، لكن ما قد لا تدركه هو مدى تأثر الخطوط الثلاثة في الثقافة الألمانية أو كيف أدى الخلاف بين الإخوة المؤسسين إلى تكوين شركة منافسة قبل أن يتم ربط أديداس في معركة حتى الموت مع نايك ، كان الشقيقان المؤسسان ، آدي ورودي داسلر ، يقاتلان بعضهما البعض. بعد سقوط كبير خلال الحرب العالمية الثانية ، أسس رودي شركته الخاصة ، بوما ولا تزال قريتهم مسقط رأسهم في هرتسوغن آوراخ.
  • روفرز يقوم هذا العمل المملوك لعائلة في شمال ألمانيا بتصنيع جميع أحذيتهم بمواد طبيعية. تم تصميم روفرز مع وضع الراحة في الاعتبار ، ولكنها حريصة على أن منتجاتها لا تبدو مثل أحذية العظام القبيحة تجعل المطبوعات الجريئة والأسطح المعدلة والقطع غير المتكافئة من أحذية روفرز شيئًا يلفت الأنظار لفترة طويلة.
  • Birkenstock واحدة من أشهر الماركات الألمانية ، Birkenstock تحافظ على أقدام الصيف مدعومة منذ عام 1774. ظهر صندل أريزونا الشهير على الساحة في عام 1964 بعد أن وجد الجنود العائدون من الحرب العالمية الثانية أن صنادل Birkenstock داعمة وترميمية في أمريكا ، جلبت الهيبيين وحركة زهرة الطفل في الستينيات والسبعينيات بيركس إلى انتباه الجميع. عززت المزيد من الزيادات في التسعينات و 2010 شعبية الصندل حول العالم.
  • بوما إن نسب Puma أقل ترسخًا في ثقافة الشارع من adidas ، لكنهم لا يزالون يصنعون أحذية رياضية وأحذية رياضية أنيقة رائعة تحافظ كلاسيكيات العبادة مثل Suede و State بالإضافة إلى التعاون الحديث مع Rihanna و Stamped على العلامة التجارية في الأخبار فيما يتعلق بخلاف المؤسسين ، بدأ فريقا كرة القدم في قرية منزل Dasslers ، أحدهما برعاية أديداس والآخر من قبل بوما ، أخيرًا في التدريب معًا بعد 70 عامًا من العداء. خطوات طفل.

أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية

في المناسبات الرسمية يختار الرجل حذاء يليق بالملابس التي يلبسها، في النهاية فإن الأحذية من أهم الأشياء التي يعتني الرجال للغاية أثناء ارتدائها أو شرائها إذن ما هي أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية :

أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية
أشهر ماركات الأحذية الرجالية الإيطالية
  • برونو ماجلي تأسست ماركة الأحذية الإيطالية هذه في عام 1936 على يد برونو ماجلي وإخوته في قبو صغير في مدينة بولونيا بإيطاليا. ولقد كانت في البداية ماركة أحذية نسائية لغاية عام 1947 حيث بدأوا في إنتاج الأحذية الرجالية أيضاً وهي لغاية اليوم تنتج كل من الأحذية الرجالية والنسائية على حد سواء بالإضافة إلى بعض الملحقات الصغيرة.
  • وتتميز هذه العلامة التجارية بأسعار معقولة نسبياً، خاصة خلال موسم التخفيضات تقدم هذه الماركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحذية، ويتم تصنيع النعل من الجلد الإيطالي والمطاط، وتتميز الأحذية بأجزاء من جلد العجل وبطانة من جلد العجل.
  • Edhèn إدهن علامة تجارية جديدة جداً وأنيقة للأحذية الرجالية ونظراً لأنها جديدة فلا يوجد تراث لهذه العلامة التجارية وبالتالي لا يمكن الوثوق بالجودة تماماً. حيث تم تقدم هذه العلامة التجارية لأول مرة في أسبوع الموضة في ميلانو عام 2015.
  • ريكاردو فريتشيا بيستيتي تم تأسيسها في مدينة ميلانو عام 2010 وهي مختصة بالأحذية وعلى الرغم من أنها علامة تجارية جديدة نوعاً ما إلا أنها اكتسبت عدداً كبيراً من المتابعين بسبب تصاميمها الغير تقليدية. وتمتاز هذه الماركة بالجودة العالية والتصاميم العصرية للغاية، وهي مثالية للعديد من المناسبات.
  • موريشي تختص العلامة التجارية موريشي ببيع الأحذية والحقائب الرجالية والنسائية جنباً إلى جنب مع بعض الملحقات. تأسست في عام 1946 من قبل ماريو موريشي ويتم تصنيع عدة أنواع من الأحذية وفق تقنيات متنوعة وفق معايير جودة مضمونة.
  • أوليفر سويني تم تأسيسها من قبل أوليفر سويني عام 1989 وتشتهر بالتصاميم المدروسة بعناية بهدف الحصول على أحذية مريحة تدوم طويلاً. تقدم أحذية من أنماط مختلفة ولكن بتصاميم تقليدية بتصنيع رائع يدوم طويلاً.

أشهر ماركات الأحذية الفرنسية

أشهر ماركات الأحذية الفرنسية :

أشهر ماركات الأحذية الفرنسية
أشهر ماركات الأحذية الفرنسية
  • مارسيل أهم ما يميز العلامة التجارية هو تصميم الأحذية ، والذي يقوم به أطفال مؤسس الشركة. جميع أنواع القصات الجانبية والخدوش والمطبوعات على النعل تضفي أصالة على النماذج. لتصنيع الجزء العلوي ، يتم استخدام أنواع مختلفة من الجلد – أملس ، مشمع ، لامع ، ملمع. يستخدم الخيار الأول أيضًا للتبطين. توفر نعومة وخفة المادة الراحة للقدم.
  • هوغو بوس المجموعات تسلط الضوء على مكانة المالك في المجتمع. الأحذية مصنوعة من مواد عالية الجودة توفر إحساسًا لطيفًا وراحة للقدم. فهي آمنة للصحة ولديها قوة جيدة ومقاومة للتآكل. هناك طلب كبير على أحذية جلد العجل ذات الأصابع الناعمة المستديرة. تشمل التشكيلة أيضًا الأحذية الكلاسيكية والحديثة والنعال والأحذية الرياضية.
  • جوناك علامة تجارية باريسية أخرى تشتهر باهتمامها بالتفاصيل: إذا كانت أحذية الباليه المسطحة ، فبالتأكيد مع مقدمة جلدية متناقضة ، وأحذية الكاحل – مع تناثر اللؤلؤ.
  • ريبيتو تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1947 وبدأت بإنتاج أحذية راقصات الباليه: طلب رودولف نورييف بنفسه أحذية بوانت هنا. في وقت لاحق ، اشتهرت العلامة التجارية بأحذيتها ذات النعال المسطحة – أحذية الباليه ، التي يتم خياطةها باستخدام تقنية خاصة ، وكارل لاغرفيلد ويوجي ياماموتو مصممين مدعوين.
  • كلاركس تجذب أحذية كلاركس الرجالية الراحة والتصميم. الجودة العالية للخياطة والمواد هي المبدأ الرئيسي للشركة. وهي مصنوعة من مواد طبيعية. في البداية ، يمكن أن يكون الجلد المدبوغ قاسياً ، لكنه يبلى وينعم بسرعة. الجلود للأحذية والأحذية ، تأخذ رقيقة. بالنسبة للنعل الخارجي ، يتم استخدام مطاط شفاف يتمتع بقوة جيدة ومقاومة للتآكل.