يعرض لكم موقع إقرأ أفضل ماركات لانجري في تركيا ، و اسماء محلات لانجري في تركيا ، و مصانع لانجري في تركيا ، و نعومي لانجري تركيا ، و مصنع دومينيك في تركيا ، و شانتيل لانجري تركيا ، تعتبر تجارة الملابس النسائية بشك عام واللانجيري بشكل خاص من أكثر المشاريع الربحية في المملكة، واستيراد الملابس الداخلية من تركيا هو الخطوة الأولى للنجاح في هذا المجال الكبير، حيث تتمتع مصانع الملابس في تركيا بالرقى والذوق الرفيع والتصميم المبهر وألوان أنيقة جذابة وعصرية، وسنتعرف في المقال التالي أجمل ماركات لانجري في تركيا .

ماركات لانجري في تركيا

لايوجد ماركة يمكن اعتمادها شعارا لاستيراد الملابس الداخلية من تركية مختلف انواع الماركات صالحة للاستيراد لجودة القطن التركي ودقة تصنيعه يناسب مختلف انواع البشرة ، تعرفوا معنا فيما يلي أقوى ماركات لانجري في تركيا :

ماركات لانجري في تركيا
ماركات لانجري في تركيا
  • Joolyana مصانع تركيا للملابس الداخلية النسائية أطقم نوم وداخليات مشدات وقمصان للبيت وبيجامات كل مايخص السيدات في مختلف الأعمار جودة عالية وأصناف متميزة الوان تواكب آخر خطوط الموضة عملية وتدعم حركة الجسم وغيرها من الماركات التركية عالية الجودة قد ترتفع أسعارها لدقة تصنيعها وشدة مقاومتها التي تجعلها مطلوبة ومرغوبة في هذه المجالات.
  • özkan علامة تجارية تركية الصنع لمختلف أنواع الملابس الداخلية بمواصفات وأنواع متعددة للنساء ملمس ناعم فخامة وأناقة في البيت ولمختلف الاستعمالات.
  • MIOPPE ملابس نوم تركية خاصة بالنساء مصنوعة من أجود أنواع القطن التركي المعالج الوان متنوعة وتصاميم مريحة وعملية للصباح ملابس نوم ناعمة الملمس جميلة وأنيقة لمساءات الشتاء والخريف أطقم داخلية من القطن والساتان والدانتيل ماركة مشهورة وتستحق لاثقة.

قد يهمك :

اسماء محلات لانجري في تركيا

أفضل شركات إنتاج اللانجيري تجدها في تركيا مع تصنيع بجودة ممتازة وخامات عالية، ومن أفضل هذه الشركات:

اسماء محلات لانجري في تركيا
اسماء محلات لانجري في تركيا
  • لا بيرلا تشتهر هذه العلامة الإيطالية الفاخرة بالملابس الداخلية وملابس السباحة وملابس النوم وخطوط الملابس والإكسسوارات الشركة من إبداعات Ada Masotti التي اشتهرت بتصميم الكورسيهات.
  • ريجبي وبيلر تشمل العلامة التجارية البريطانية للملابس الداخلية الفاخرة العديد من موديلات الملابس الداخلية للعرائس، وحمالات الصدر، وملابس نوم الزفاف، وملابس الزفاف، وملابس السباحة، والإكسسوارات.
  • مصنع دومينيك في تركيا من أفضل مصانع لانجري في تركيا تحصل على الجودة المرتفعة والسعر المناسب.
  • تريمف لانجري يمتد نجاح Triumph إلى 100 عام من التاريخ الناجح، حيث شاركت العلامة التجارية في تصنيع الملابس الداخلية وملابس الزفاف الداخلية، إنها علامة تجارية مشهورة عالميًا لها فروع في أكثر من 120 دولة حول العالم.
  • نعومي لانجري تحظى نعومي بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط لجودة الملابس الداخلية وأسعارها المعقولة.

مصانع لانجري في تركيا

تشتهر كل دولة ببعض البضائع التي تستوردها الدول الأخرى منها، وبالتأكيد تشتهر تركيا ببعض السلع التي تميزها عن غيرها خاصة اللانجري وإليكم أهم مصانع لانجري في تركيا ، مثل :

مصانع لانجري في تركيا
مصانع لانجري في تركيا
  • Penti الأولى في مجال الملابس الداخلية ومختصة بالملابس الداخلية للنساء ولها شعبية كبيرة في تركيا ووتعتبرهذه الماركة من أجمل ماركات تركية للملابس الداخلية لديها فروع في كل المحافظات، حيث بإمكانك الطلب من الموقع الالكتروني الخاص بهم أو من المتاجر الموجودة في أغلب المولات وتمتاز منتجاتهم بالجودة العالية وأفضل لانجيرى تركي وكما تمتاز بالتنوع حيث يتوفر كل ما يخص النساء من ملابس لانجري وملابس نوم وملابس البحر والجوراب وكل ما يخطر في البال.
  • oysho تأتي هذه الماركة في المرتبة الثانية في قائمة أفضل مصانع لانجري في تركيا وعلى غرار الماركة السابقة كذلك، تعتبر ماركة بالشهرة الواسعة في تركيا وتكون الأسعار مرتفعة وتغلب عليها الطابع الغربي ولديهم موقع بإمكانك الطلب من خلاله ولديهم تشكيلة متنوعة من المنتجات وخصوصا المنتجات الخاصة بالبحر.
  • Doreanse تعتبر الأفضل بين مصانع لانجري في تركيا حيث تمتاز بعدة نقاط مهمة غير متوفرة في باقي الماركات ومنها السعر الذي يعتبر الأرخص عن باقي الماركات والأمر الثاني يوجد للرجال وللنساء تشكلية كبيرة وكما تمتاز كذلك بالجودة العالية بالتصنيع والتي تضاهي ماركات عالمية مقارنة بالسعروتمتلك احدث موديلات لانجيرى تركي، وبالإمكان الشراء عن طريقهم من خلال وسيط أو مواقع تعرض منتجاتهم وتبيع للدول العربية.
  • icgiyimcarsisi متجر الكتروني متخصص في بيع العديد من الماركات التركية والتي لم يسعنا ذكرها لكثرتها حيث بالامكان زيارة الموقع والتسوق من خلالهم عن طريق وسيط، ولديهم تشكيلة كبيرة جدًا من الملابس الداخلية التركية للرجال والنساء وبأسعار تنافسية وكما يوجد لديهم تخفيضات كبيرة وموسمية
  • Suwen تأتي هذه الماركة في المرتبة الثالثة بين مصانع لانجري في تركيا والألبسة الداخلية و طقم لانجري تركي ولديها نوعيات رائعة ومميزة وعملية والسعر مناسب جدًا ويتوافر لديهم موقع الكتروني خاص بهم يمكنك الاطلاع على موقعهم والطلب منهم عن طريق وسيط تركي وبالامكان التواصل مع إدارة التسوق لهم من خلال الموقع الخاص بهم.

نعومي لانجري تركيا

نعومي لانجري تركيا
نعومي لانجري تركيا
  • حازت نعومي على ثقة ملايين النساء اللواتي يستخدمن منتجاتها التي تم تصميمها بعناية فائقة وبشكل مثالي لتشاركهم كل لحظة من حياتهن كذلك يمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة ضخمة من المنتجات من الملابس الداخلية العصرية، والبيجامات الفاخرة والأنيقة، ومجموعات الزفاف المذهلة للعرائس، والملابس المنزلية الفاخرة والنعال.
  • بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العطور الفاخرة. تصمم نعومي منتجاتها باستخدام أنواع مختلفة من الأقمشة مثل القطن والساتان والحرير والشيفون، كما تقدم مجموعة متنوعة من الأقمشة المطبوعة المختلفة بأشكال نابضة بالحياة تنفرد بها نعومي ، كانت بداية نعومي في المملكة العربية السعودية وتوسعت اليوم مع 210 صالة عرض منتشرة في جميع أنحاء الخليج في قطر وعمان والبحرين والإمارات العربية المتحدة والكويت والمغرب العربي.
  • الدفع عند الاستلام غير متوفر، الدفع فقط بالبطاقات الائتمانية للدول التاليه فرنسا، ألمانيا، بلجيكا، اسكتلندا، الدنمارك، أستراليا، ماليزيا، سنغافورة، بنغلاديش جنوب أفريقيا، تركيا : تكلفة التوصيل: 20 دولارًا
  • إيطاليا، البرتغال، سويسرا، إسبانيا، السويد، اليونان، الولايات المتحدة، كندا، الفلبين، الصين : تكلفة التوصيل: 30 دولارًا ، بالنسبة للنرويج، أيرلندا، فنلندا، نيوزيلندا، فيتنام : تكلفة التوصيل: 40 دولارًا
  • البرازيل، تشيلي، الباهاما، ناميبيا، كينيا، بوتسوانا، نيجيريا، تنزانيا، إثيوبيا، روسيا، اليابان : تكلفة التوصيل: 50 دولارًا ، فيجي، غامبيا، غرينلاند، جمهورية أفريقيا الوسطي : تكلفة التوصيل: 64 دولارًا
  • المكسيك، أيسلندا، سيشيل، مدغشقر، الكاميرون، أنجولا : تكلفة التوصيل: 82 دولارًا أما جزر المالديف والجزائر وتشاد والكونغو وجزر القمر : تكلفة التوصيل: 107 دولارًا

مصنع دومينيك في تركيا

إذا كنت تبحث عن أفضل موزعين ملابس جملة في تركيا فننصحك بمصنع دومينيك التركي، وذلك لعدة مزايا، وهي:

مصنع دومينيك في تركيا
مصنع دومينيك في تركيا
  • هو مصنع متخصص في انتاج وتصدير الملابس الجاهزة الرجالية والنسائية والبيجامات والملابس القطنية المريحة لمعظم الدول ومنها الدول العربية ويتم تصنيع الملابس في هذا المصنع بأعلى جودة وخامات رائعة وبأحدث الموديلات الحديثة التي ستناسب جميع الأذواق، ومقر هذا المصنع في إسطنبول في منطقة زيتين بورنو.
  • عندما تفكر في الاستيراد من تركيا انتبه جيدًا أن هناك عدة أمور في غاية الأهمية، من خلالها تستطيع أن تستورد ما تريده من منتجات تركية، ففي السطور القادمة سوف نوضح لك ذلك الأمر وهي أولًا: يمكنك أن تسافر شخصيًا إلى تركيا والتعرف أكثر على المنتجات المطلوبة، وهذه الوسيلة من أفضل الوسائل على الرغم من تكلفة السفر والإقامة، ولكن أنت عندما تذهب مباشرة فسوف تبحث بنفسك عن الشركات والمصانع التي تقدم لك منتج جيد، ومن ثم تقارن فيما بينهما وتختار الأفضل لك من حيث السعر والجودة.
  • الوسيلة الثانية من خلال الإنترنت، ونحن في هذا العصر قد كثر استخدام الشبكة العنكبوتية في جميع أمور حياتنا، فيمكنك البحث من خلال جوجل عن أفضل المصانع أو تسأل الذين لديهم بالفعل هذا المشروع وتعاملوا من قبل مع بعض المصانع ويرشحوا لك أفضل المصانع، فتجد من يحكي لك عن تجربتي في الاستيراد من تركيا التي تخصه، وكيف أصبح مشروعه متقدم وناجح.
  • بعد اختيار المكان والاتفاق معه، يتم بعد ذلك البحث عن أفضل شركات الشحن من تركيا، ومن ثم تتفق معهم على موعد الاستلام، وفي حالة التأخير عن موعد التسليم يتم دفع الغرامة.

شانتيل لانجري تركيا

شانتيل لانجيري علامة تجارية فرنسية رائدة منذ عام 1876، تجمع العلامة التجارية بين الأساليب المعاصرة والأنيقة لخلق ملابس داخلية أنثوية ، إليكم بعض نماذج شانتيل لانجري تركيا :

شانتيل لانجري تركيا 1
شانتيل لانجري تركيا 1
شانتيل لانجري تركيا 2
شانتيل لانجري تركيا 2
شانتيل لانجري تركيا 3
شانتيل لانجري تركيا 3
شانتيل لانجري تركيا 4
شانتيل لانجري تركيا 4
شانتيل لانجري تركيا 5
شانتيل لانجري تركيا 5